اغلى مطعم في موسم الرياض 1443-2021 .. الأسعار والمميزات

اغلى مطعم في موسم الرياض 1443-2021 .. الأسعار والمميزات
اغلى مطعم في موسم الرياض

اغلى مطعم في موسم الرياض 1443-2021، ربما يبحث عنه الراغبون في الاستمتاع بخدمات متميزة والحصول على أعلى مستوى من الخدمة مع الاستمتاع بأجواء المهرجان الكبير الذي تترقبه مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية والمقرر انطلاقه خلال أيام قليلة وبالتحديد يوم 20 أكتوبر الجاري، حيث تقام فعالياته على مساحة تصل إلى 5.4 ملايين متر مربع، ويتكون من 14 منطقة، وفق ما أعلنت عنه الهيئة العامة للترفيه، وبدورنا ننشر لكم كافة التفاصيل عن اغلى مطعم في موسم الرياض 1443، وكذلك كل ما يهمكم عن هذا الحدث الضخم وما سيجري تقديمه من فعاليات متميزة.

ما هو موسم الرياض

ويعتبر موسم الرياض مهرجانا ترفيهيا يضم عددًا كبيرًا من الفعاليات المتنوعة، الفنية والرياضية والتسويقية والثقافية أيضا. والهدف الأول منه تنشيط السياحة بالمملكة وإظهار ما بها من تقدم مع إلقاء الضوء على تراثها وحضارتها العريقة.

وفي هذا السياق تشارك عشرات المطاعم في المهرجان ويقدم كل منها عروضا خاصة لجذب المواطنين والسياح. لذلك يبحث قطاع كبير من المشاركين عن ما يقدمه اغلى مطعم في موسم الرياض 1443-2021، من خدمات وعروض.

شاهد أيضًا: متى يبدأ موسم الرياض 1443

أغلى مطعم في موسم الرياض 1443- 2021

يأتي البحث عن أغلى مطعم في موسم الرياض 1443، باعتبار المطاعم والمقاهي من أهم المشاركين في موسم الرياض 2021 والذي يعتبر النسخة الثانية من هذا الحدث. وكانت هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية نظمت أول مواسم الرياض في عام 2019 وحققت نجاحا كبيرا. بينما تم إلغاء الموسم في العام الماضي بسبب تفشي جائحة كورونا.

ويعتبر مطعم سابليموشن، Sublimotion اغلى مطعم في موسم الرياض. بل أنه أغلى المطاعم على مستوى العالم كله. وفي الفقرة التالية سنوافيكم بكفة التفاصيل عن المطعم الشهير.

أسعار أغلى مطعم في موسم الرياض

لم يأتي الوصف بأنه اغلى مطعم في موسم الرياض 1443 من فراغ، إذ تبلغ الوجبة الواحدة في مطعم سابليموشن حوالي 2000 دولار للفرد الواحد. وهذا المبلغ  يعادل  8000 ريال سعودي تقريبا . وتتسع الطاولة بالمطعم  لـ 12 فردًا. وتستغرق جولة تناول العشاء مدة 3 ساعات. ورغم ارتفاع أسعار المطعم، يقبل عليه آلاف الزوار رغبة منهم في الاستمتاع بالخدمات والأجواء الفريدة والمميزة في هذا المطعم.

حيث يقع المقر الرئيسي لمطعم Sublimotion في مدينة “إيبيزا” الإسبانية، ويشارك المطعم الشهير في موسم الرياض 2021. إذ  يجري استضافة مطعم سابليموشن العالمي في العاصمة السعودية الرياض لتقديم خدماته وعروضه على أرض المملكة العربية السعودية بمناسبة هذا الحدث الضخم.

شاهد أيضًا: كم تقدر تكلفة موسم الرياض 2021

وجبات وخدمات أغلى مطعم في موسم الرياض 1443

ما زلنا نواصل شرح ما يقدمه اغلى مطعم في موسم الرياض 1443 خلال المهرجان السعودي الشهير، إذ تتميز وجبات الطعام في هذا المطعم  بتقديم الآتي:

  • يقدم المطعم قائمة كبيرة منوعة من المأكولات الفاخرة من مختلف المطابخ العالمية.
  • تضم قائمة التذوق الخاصة بالمطعم  ما يزيد عن  20 نوعًا من المقبلات المختلفة.
  • يقدم المطعم قائمة خاصة من المكملات الغذائية .
  • يتم تقديم الأطباق بطرق مبهرة تختلف عن أي مكان آخر.

وجبات وخدمات أغلى مطعم في موسم الرياض 1443

مميزات اغلى مطعم في موسم الرياض

الأمر لا يقتصر على أنواع الطعام وطريقة التقديم فقط في اغلى مطعم في موسم الرياض، وإنما يأتي إقبال الزوار وإقدامهم  على دفع هذا السعر المرتفع للغاية، لما يقدمه المطعم من خدمات أخرى خاصة به منها الجمع بين تقديم الطعام اللذيذ ورفاهية التكنولوجيا الحديثة وما توفره من مؤثرات سمعية وبصرية.

حيث يوفر المطعم أجواء خلال تقديم الوجبات، فمثلا تكون البداية بالاستمتاع بالطعام البارد في القطب الشمالي، بعد ذلك وبواسطة التكنولوجيا الحديثة، تنتقل الطاولة عبر آلة الزمن للمستقبل تدريجيا يتخللها جولات في قاع المحيط، حتى تصل بالزائر إلى عام 2050 .

مميزات اغلى مطعم في موسم الرياض

شاهد أيضًا: خريطة موسم الرياض 2021

المطاعم العالمية في موسم الرياض

إلى جانب اغلى مطعم في موسم الرياض ، هناك سلسلة من المطاعم العالمية ستشارك في المهرجان وتقدم أشهر الأطباق العالمية على أرض المملكة العربية السعودية في النسخة الثانية من الموسم. ووفقا للتصريحات الرسمية يصل عدد المطاعم المشاركة إلى 200 مطعم ، كما يشارك نحو 70 مقهى في هذا الحدث الكبير. وفي هذه الفقرة من مقالنا،  نستعرض لكم أشهر المطاعم العالمية التي ستستضيفها المملكة في موسم الرياض، كالتالي:

  • مطعم لافينيو بوتيك: هو أحد أشهر المطاعم الفرنسية ، ويأتي على رأس المطاعم المشاركة في موسم الرياض 1443- 2021 م.
  • بار ماسا: وهو مطعم ياباني شهير  يتميز بكونه من الطراز الحديث، ويقع المقر الأصلي له في مدينة  نيويورك، ويعد من أغلى مطاعم  العالم.[1]
  • مطعم دون جوليو باريلا: ويعد مطعم Don Giulio، الأرجنتيني أحد أشهر المطاعم التي تقدم أطباق اللحوم المشوية بأنواعها المختلفة ، وله طابعه الخاص والمميز، وهو من ضيوف موسم الرياض 2021.
  • مطعم ماثيو كيني الأمريكي: ويختص بتقديم الأطباق النباتية الصحية فقط، بطرق مميزة  وله عشرات الفروع حول العالم ، بعضها في دول ومدن عربية ، منها دبي والبحرين والكويت.

شاهد أيضًا: رابط وطريقة التقديم على وظائف موسم الرياض 2021

عرض موقع تصفح كل ما يخص اغلى مطعم في موسم الرياض 1443-2021، كما شرحنا نبذة عن موسم الرياض. ثم أسعار أغلى مطعم في موسم الرياض، ووجبات وخدمات أغلى مطعم في موسم الرياض 1443. وكذلك مميزات أغلى مطعم في موسم الرياض. وقدمنا قائمة بأشهر المطاعم العالمية المشاركة في موسم الرياض. ويمكنكم معرفة المزيد عن الموسم من خلال زيارة الموقع الرسمي له بالضغط على الرابط المخصص من “هنــــــا“.

المراجع [ + ][ - ]
  1. ^ instagram.com، barmasanyc، 18/10/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.