اهم الانشطة في ملاهي ونترلاند 2021

اهم الانشطة في ملاهي ونترلاند 2021
اهم الانشطة في ملاهي ونترلاند 2021

ما هي اهم الانشطة في ملاهي ونترلاند 2021 واحدًا من أهم التساؤلات التي يطرحها المواطنين وأيضا الزائرين لموسم الرياض 2021 والذي انطلقت أولى فعالياته يوم الأربعاء 20/10/2021 في تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت الرياض، وتعد ملاهي ونترلاند  واحدة من الفعاليات المثيرة والمشوقة خلال المغامرات التي ستخوضونها في موسم الرياض 2021.

وفي هذا المقال سوف يتناول موقع تصفح معكم اهم الانشطة في ملاهي ونترلاند 2021 وما هي الألعاب المتاحة، وأيضا كافة المعلومات التي ستدور في ذهنكم عن ملاهي ونترلاند الرياض 2021. 

موسم الرياض 2021

وقبل تناولنا اهم الانشطة في ملاهي ونترلاند 2021، أحد أبرز فعاليات موسم الرياض، نشير إلى أن موسم الرياض في نسخته الثانية من المقرر انطلقت فعالياته يوم الأربعاء 20 أكتوبر 2021 وتستمر طيلة 5 أشهر لتنتهي بنهاية شهر مارس المقبل 2022، وهو مهرجان ترفيهي دشنته الهيئة العامة للترفيه قبل عامين.

وينطلق فعاليات الموسم الجديد حاملا شعار “تخيل أكثر” مطلقا أكبر موسم ترفيهي يضم جميع النشاطات الترفيهية والاجتماعية على مستوى الشرق الأوسط، حيث أعلنت هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عن تدشين عددًا ضخمًا من الفعاليات ليست على مدار اليوم فقط بل على مدار الساعة. 

شاهد أيضًا: متى انتهاء موسم الرياض 2021

ملاهي ونترلاند 2021

وقبل أيضا أن نجيب عن سؤال اهم الانشطة في ملاهي ونترلاند 2021، ننوه بأن ملاهي ونترلاند ستبدأ فعالياته يوم 26 أكتوبر الجاري وستنتهي مع انتهاء موسم الرياض الثاني، لتواصل تجربتها السابقة للمرة الثانية على التوالي في موسم الرياض، حيث أن ملاهي ونترلاند تشكل أحد أهم الفاعليات العالمية في مجال الترفيه والألعاب. 

ومن المقرر أن تقدم ملاهي ونترلاند 2021 العالمية المتجولة أنشطة وعروضًا خيالية ومشوقة تناسب جميع شرائح المجتمع السعودي وأيضا الزائرين لموسم الرياض 2021 من جميع أنحاء العالم، إذ تضم أكثر من 52 لعبة تناسب جميع الأعمار.

اهم الانشطة في ملاهي ونترلاند 2021
اهم الانشطة في ملاهي ونترلاند 2021

شاهد أيضًا: اسعار ملاهي ونترلاند موسم الرياض 2021

اهم الانشطة في ملاهي ونترلاند 2021

والآن حان الوقت لكي نجاوب عن سؤال اهم الانشطة في ملاهي ونترلاند 2021، حيث يضم اليوم الترفيهي في ملاهي ونترلاند عدداً كبيراً من الفعاليات والأنشطة اليومية المتنوعة في مختلف المجالات، الترفيهية، من العروض المسرحية والعروض الموسيقية، وعروض السيرك، وعروض الخدع البصرية، والألعاب المثيرة. والتي تتمثل كما يأتي:

ساحة نرف ملاهي ونترلاند 2021

ساحة نرف أحد اهم الانشطة في ملاهي ونترلاند 2021، إذ سيتاح للزائرين القيام بممارسة معركة من خلال حرب عسكرية حقيقية ستشهد المناورة والتصويب، بأجواء يغلب عليها التشويق والمغامرة والإثارة، ويعتمد الفوز بتلك المغامرة الشيقة على مدى كفاءة اللاعب بالتخطيطات الاستراتيجية والمخططات العسكرية.  

حديقة الثلج ملاهي ونترلاند 2021

وبدخولك حديقة الثلج التي تعد من اهم الانشطة في ملاهي ونترلاند 2021، فإنه بانتظارك مدينة شاملة ومكتملة الشوارع والمباني والتي أعتمد في تنفيذها على المنحوتات الثلجية، قام بتنفيذها أشهر وأكبر فناني النحت الثلجي في العالم.

كما يوجد في حديقة الثلج ملاهي ونترلاند 2021 الرياض مقهى من الثلج بإمكان الزائر أخذ استراحة لتناول بعض من المرطبات والمثلجات، ومن ثم قد تساعدك في استكمال مغامرتك المثيرة. 

حلبة التزلج ملاهي ونترلاند 2021

يمكنكم البدء والاستمتاع بالتجربة الشيقة بالتزلج على حلبة التزلج ، وتعد حلبة التزلج الأكبر مساحة في الشرق الأوسط، ومن ثم فهي مجهزة بكامل قوتها الاستيعابية وإمكانياتها الكبيرة، لاستقبال زوار موسم الرياض لكن مع إجراءات السلامة التي لا حدود لها والتي يشرف عليها مدربين محترفين. 

شاهد أيضًا: اماكن شراء تذاكر موسم الرياض 1443-2021

معرض عجائب الدنيا ملاهي ونترلاند 2021

استمتع بعجائب الدنيا مع ملاهي ونترلاند 2021 الرياض، فهناك يمكنك أن تشاهد مجسمات كبيرة وعملاقة لأشهر معالم السياحة والمصنوعة من قطع الليجو، كما يإمكانكم إنشاء مجسمات خاصة بكم. 

فندق الهروب ملاهي ونترلاند 2021

وبعد الاستمتاع بمعرض عجائب الدنيا الذي يعد اهم الانشطة في ملاهي ونترلاند 2021 يمكنكم التعايش مع جو من المتعة والمغامرة مع فندق الهروب، كل ما عليكم هو صقل مهارتكم في حل الألغاز الصعبة وفك الشفرات والرموز المحيرة وجمع المعلومات وترتيبها، ومن ثم تستطيع الانتصار والخروج من المتاهة قبل أن تقع أسيرا. 

كرنفال الرعب ملاهي ونترلاند 2021   

وأثناء تجوالك سيصادفك المرور على كرنفال الرعب ملاهي ونترلاند 2021  المجهز  بسبعة ألعاب رعب مختلفة تشويقية ومثيرة ستنتزع منكم الآهات وزفرات الخوف، وذلك من خلال مشاهدتكم لسيرك الرعب المليء بالمقابر والوحوش الشريرة. 

ساحة فوت بارك ملاهي ونترلاند 2021   

لكل محبي وعاشقي كرة القدم فأثناء مرورك بساحة فوت بارك ملاهي ونترلاند 2021 فأنتم على موعد لاختبار قدراتكم ومهاراتكم الاحترافية في اللعبة الأكثر شعبية في العالم وهي كرة القدم، ومن ثم ستقترب من معرض ريال مدريد وهو عبارة عن ملعب افتراضي مطابق تماما لمعلب النادي الإسباني ريال مدريد. بعدها ستشاهد عروض حية بالمجسمات لجوائز وتاريخ نجوم النادي على مر التاريخ، كما يمكنك شراء التيشيرت الخاص بالنادي الملكي الذي يحمل عليه اسم لاعبك المفضل. 

شاهد أيضًا: اغلى مطعم في موسم الرياض 1443-2021 .. الأسعار والمميزات

ساحة داينمو ملاهي ونترلاند 2021    

وبعد أن تلتقط أنفاسك يمكنك أن تذهب لأحد اهم الانشطة في ملاهي ونترلاند 2021 وهي ساحة داينمو ملاهي ونترلاند 2021 ، ومن ثم يمكنك مشاهدة أشهر لاعبي خفة اليد والاستمتاع بالعديد من العروض البهلوانية العالمية، والتي يقدمها لكم أيضا أمهر البهلوانية في العالم وأصحاب السيط الواسع. 

اهم الانشطة في ملاهي ونترلاند 2021

أماكن ملاهي ونترلاند 2021

وبعد أن انتهينا من توضيح اهم الانشطة في ملاهي ونترلاند 2021،  ونظرًا لحجم الإقبال المتوقع على ملاهي ونترلاند 2021 من الجمهور، مثلما حدث في الموسم المنصرم، فقد قررت هيئة الترفيه السعودية زيادة عدد مناطق وألعاب ملاهي ونترلاند بنسبة 40%، إذ بلغت عدد الألعاب المخصصة للكبار أيضا إلى نحو 52 لعبة، منها: “سكاي لوب”، و”بيت الرعب”، و”حلبة التزلج”، وذلك وسط أجواء مبهجة محاطة بنافورة راقصة.

أما أماكن تقسيم ملاهي ونترلاند 2021 لـ مناطق جاءت على النحو الآتي: 

  • أولا: منطقة “دريم لاند كرنفال” والتي تمتاز بألعابها المزينة بالأضواء الساطعة. 
  • ثانيا: منطقة “غابة الثلوج” والتي تمكّن الزوار السعوديين والأجانب من الاستمتاع بحلبة التزلج الثلجية ومتاهة الثلج المميزة أيضا، والتي سيتم اصطحابكم فيها مع عروض متنوعة كشخصيات ديزني الشهيرة. 
  • ثالثا: منطقة “صندوق الألعاب السحرية” والتي تم تخصيصها للأطفال بألعابها الممتعة والمميزة.  
  • رابعا: منطقة “مغامرات الرعب” التي ستقدم لزائريها سواء كانوا كبارا أو أطفالا ألغازًا مثيرة وتجارب شيقة.  
  • خامسا: منطقة “طريق العجائب”.  
  • سادسا: منطقة “المهرجان الشتوي” والتي سيجمع  فيها بين الثقافة والترفيه واللذان سيختلطان في بيئة تجذب الزوار من كافة أنحاء العالم.   

يذكر أن مساحة ملاهي ونترلاند تبلغ 200 ألف متر مربع.

اهم الانشطة في ملاهي ونترلاند 2021

شاهد أيضًا: عروض WWE كراون جول في موسم الرياض 2021

اسعار ملاهي ونترلاند موسم الرياض 2021

وفيما يخص أسعار ملاهي ونترلاند موسم الرياض 2021، فإن الإدارة المسئولة عن الملاهي حددت لكل لعبة تذكرة، كما تقدم مجموعة من العروض على الأسعار لم تكشف حتى هذا الوقت.

كما يتطلب حجز تذكر مسبقة لدخول ونترلاند لكل فرد، كما شرائتها من المكان ذاته، وجاءت الأسعار على النحو الآتي:

رسوم دخول ملاهي ونترلاند الرياض من الخميس إلي السبت: 100ريال سعودي.
رسوم دخول ملاهي ونترلاند الرياض من الأحد إلي الأربعاء: 50 ريال سعودي.

ويبدأ العمل بالملاهي من الساعة 4 عصرًا وحتى منتصف الليل طوال الأسبوع ماعدا يوم الخميس يستمر العمل بالملاهي حتى الثانية صباحا.

شاهد أيضًا: كم اسعار تذاكر موسم الرياض 2021

طريقة حجز تذاكر ونترلاند موسم الرياض 2021

وتيسيرًا على الزائرين أتاحت الهيئة العامة للترفيه إمكانية حجز تذاكر ملاهي ونترلاند من خلال الموقع الرسمي لفعاليات موسم الرياض عبر الخطوات الآتية:[1]

  • الدخول على الموقع الرسمي لفعاليات  موسم الرياض الإلكترونية “مِن هنا“.
  • اختيار فعالية  “ونترلاند الرياض” من قائمة الفعاليات الموجودة.
  • بعدها يتم الانتقال إلى الصفحة المخصصة للحجز.
  • اقرأ كافة الشروط والأحكام ثم اضغط على احجز الآن.
  • ثم أدخل البريد الإلكتروني  وأدخل كلمة المرور في الأماكن المخصصة لها.
  • أدخل  كافة البيانات المطلوبة في الأماكن المخصصة لإتمام عملية الحجز.
  • اختر طريقة الدفع ثم اضغط تأكيد.
  • بعدها قم بربط التذكرة على تطبيق توكلنا.

وفي الختام تناولنا في هذا الموضوع كافة التفاصيل حول اهم الانشطة في ملاهي ونترلاند 2021، وذكرنا ما هي ملاهي ونترلاند ، ومتى تبدأ فعالية ملاهي ونترلاند موسم الرياض 2021 ومتى تنتهي، بالإضافة إلى أماكن إقامة ملاهي ونترلاند بالعاصمة السعودية، وأخيرا تناولنا اسعار ملاهي ونترلاند موسم الرياض 2021 وطريقة الحجز.

المراجع [ + ][ - ]
  1. ^ riyadhseason.sa، موسم الرياض ، 20/10/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.