دليل محلات رويال مول الرياض 2024

دليل محلات رويال مول الرياض 2024
دليل محلات رويال مول الرياض 2024

عناصر المقال

دليل محلات رويال مول الرياض 2024 والذي يعد واحدًا من أفضل وأجمل المراكز التجارية في العاصمة السعودية الرياض، وواحد من أهم مراكز التسوق في المملكة العربية السعودية، وهو وجهة تسوق مميزة للكثير من الزبائن والزوار والسواح العرب والأجانب وحتى للمواطنين، ومن خلال هذا المقال سيتم تسليط الضوء على أبرز وأهم المعلومات عن المحلات التجارية في رويال مول العاصمة الرياض، وسوف نعرف افضل محل عبايات في رويال مول، إضافة إلى رويال مول فساتين، ومحلات الذهب في رويال مول الرياض، وسوف نتعرف على أفضل أنشطة في رويال مول الرياض وأفضل محلات مجمع رويال مول الرياض وغير ذلك من المعلومات المتعلقة.

نبذة تعريفية عن رويال مول الرياض

يمتاز رويال مول الرياض بموقه ممتاز واستراتيجي في وسط مدينة الرياض، يمكن الوصول إليه بكل سهولة ويسر، وهو من الوجهات السياحية الجذابة للزوار الأجانب والمواطنين السياح الداخليين، فهو يضم الكثير من المتاجر التي تضم الماركات الوطنية والعالمية، ويمتاز هذا المول بتصميم معماري فخم للغاية وجذاب، ويحوي الكثير من المطاعم المتنوعة، التي تقدم الكثير من أنواع الأطباق المحلية والعالمية، كما يضم رويال مول صالات ألعاب والعديد من الأنشطة الترفيهية.[1]

دليل محلات رويال مول الرياض 2024

يعد رويال مول واحدًا من أضخم وأكبر المولات في مدينة الرياض خصوصًا وفي المملكة العربية السعودية عمومًا، كما أن موقعه في العاصمة الرياض الاستراتيجي جعله قبلة أولى للباحثين عن تجربة تسوق مذهلة، يضم رويال مول أكثر من خمسين محل للذهب مع حوالي ثمانين متجر للملابس والعباءات والعديد من المقاهي والمطاعم المميزة، وفيما يأتي سيتم تسليط الضوء على أبرز وأفضل المحلات في رويال مول:[2]

أشهر محلات رويال مول الرياض

إن رويال مول الرياض يتكون من ثلاث طوابق، في كل طابق يضم عدد كبير من المتاجر والمحلات التجارية، ويحتوي على مراكز ألعاب ترفيهية لجميع الأعمار وفيه عدد كبير من المقاهي، كما أن رويال مول يضم متاجر رائدة في عرض العباءات الخليجية بأنواعها كاملة السعودية وغيرها، ويضم محلاتٍ مميزة من الأحذية والمجوهرات والعطور والإلكترونيات، لماركات عالمية وبعروض مميزة للغاية، كما أن الطابق الثالث من رويال مول يحوي مكتب للأحوال الشخصية المدنية، وبحسب النقاد فإن أشهر المحلات هي ميلودي ولمسات وخط الأزياء وقصر الأسوار والريس لانجري وغيرها.[3]

محلات المجوهرات والتجميل رويال مول الرياض

إن رويال مول الرياض يضم الكثير من المحلات التي تتخصص ببيع المجوهرات ومستحضرات التجميل وأدواته، وفيما يأتي أفضل محلات الذهب في رويال مول الرياض:

  • ‏الوهيبي للذهب والمجوهرات.
  • ‏مجوهرات ماهر.‏
  • ‏مجوهرات غازي بن طالب.‏
  • ‏الجوهرة المتميزة.
  • موضة التميز للألماس.
  • مجوهرات المحيسن.
  • مجوهرات عبد الرحمن
  • مجوهرات الفوزان.
  • روبي للمجوهرات.
  • مكياجي.

محلات العطور رويال مول الرياض

يضم رويال مول الرياض متجرين من أفضل متاجر العطور في منطقة الخليج العربي والعالم، واللذان يوفران كل أنواع العطور الغربية والشرقية والعربية الأصيلة للرجال والنساء، وهما:

  • محل العواد للعود.
  • محل الماجد للعود.

محلات عبايات رويال مول الرياض

العبايات واحدة من أكثر السلع المطلوبة في الخليج العربي وفي المملكة العربية السعودية، وهي من أشهر الملابس النسائية العربية، ويضم رويال مول الرياض متاجر مميزة لبيع العباءات النسائية ومحلات  رويال مول فساتين وملابس، وفيما يأتي سوف يتم إدراج افضل محل عبايات في رويال مول:

  • إسمي الأسود للعبايات.
  • دار الموضة للعبايات افضل محل عبايات في رويال مول.
  • النجمة الفضية.
  • اليافعي للعبايات.
  • الوشاح الأنيق للعبايات.
  • أضواء البهجة للعبايات الذي يعتبر افضل محل عبايات في رويال مول.

محلات أقمشة رويال مول الرياض

يمكن في هذا المركز التجاري الحصول على كل أنواع الأقمشة العالمية التي تخطر في البال، وذلك مما تقدمه محلات الأقمشة الموجودة فيه، والتي هي:

  • الجناح الأسود.
  • زيرو ستارت.
  • بيت الفواخير.
  • بنات الشموخ
  • الراقية
  • الجديعي للأقمشة الرجالية.

محلات الألعاب ومستلزمات الأطفال رويال مول الرياض

يحوي رويال مول الرياض العديد من مراكز الألعاب والترفيه التي تناسب كافة الفئات العمرية، حيث يضم المول بارك كامل للأطفال وهي مدينة ألعاب كبيرة، تضم الكثير من الألعاب الضخمة كمنصة للسيارات وألعاب الحركة والمتاهات، ويحوي المول أيضًا حلبة تزلج مخصصة للنساء والأطفال فقط وهي فانتا بارك.

دليل مطاعم رويال مول الرياض 2024

لمحبي الطعام وأصنافه العديدة الغربية والشرقية والعربية بأنواعها، سيجدون كل ما يرغبون فيه ضمن المطاعم الموجودة في رويال مول الرياض، ومن أفضل المطاعم الموجودة ضمن المول ما يأتي:

  • مطعم هرفي.
  • مطعم ألكو من أفضل المطاعم في رويال مول الرياض.
  • مطعم كودو.
  • فطيرة وكيكة.
  • مطعم الأوتار للأكلات الشعبية.

خدمات الأحوال المدنية التي يتم تقديمها في رويال مول

يضم المركز التجاري رويال مول في العاصمة السعودية الرياض مكتب الأحوال المدنية، في حالة فريدة من نوعها من بين المولات المنتشرة في المملكة العربية السعودية، حيث يقوم هذا المكتب بتقديم الخدمات للمواطنين على مدار الساعة، من السبت إلى الأربعاء، ويقدم خدماته بذات التوقيت الذي يفتح فيه المول أبوابه للزوار.

أبرز الأنشطة الترفيهية في رويال مول الرياض

يمكن للزوار الواصلين لرويال مول القيام بالعديد من الفعاليات والنشاطات داخل المول، ومنها:

يمكن شراء أفضل الملابس من شتى الماركات العالمية، كما يمكن شراء العطور والزينة والإكسسوارات والساعات والمجوهرات، حتى الهواتف والهدايا وكل أنواع الإلكترونيات يمكن شراؤها من المحلات المتوافرة في رويال مول.

  • يمكن للزوار قضاء أوقات ممتعة وممارسة الألعاب في مراكز الألعاب المنتشرة في رويال مول للكبار والصغار وحتى في الأماكن المخصصة للنساء.
  • عند الانتهاء من التسوق والاستمتاع بمراكز الألعاب والشعور بالجوع، من الممكن أن يتوجه الزائر إلى أحد المطاعم الموجودة في رويال مول، واختيار أحد الأطباق الشرقية أو الغربية أو حتى الإيطالية والفرنسية، أو يمكن التمتع بواحدة من الوجبات السريعة.
  • بعد تناول الطعام لا بد من كوب من الشاي أو القهوة لتعديل المزاج ويمكن التخير من بين كافيهات رويال مول المنتشرة في المركز التجاري.

أوقات الدوام والعمل في رويال مول الرياض

كما هي الحال في معظم المولات في المملكة العربية السعودية فإن رويال مول يفتتح بوابته طيلة أيام الأسبوع بفترتي دوام رسمي، وسوف نعرف متى يفتح رويال مول في الرياض و متى يقفل رويال مول وذلك كما يأتي:

اليوم توقيت العمل في الفترة الصباحية في اليوم توقيت العمل في الفترة المسائية في اليوم
السبت من الساعة التاسعة وحتى الثانية عشرة ظهرًا. من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة الحادية عشرة مساءً.
الأحد من الساعة التاسعة وحتى الثانية عشرة صباحًا. من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة الحادية عشرة ظهرًا.
الاثنين من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرًا. من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة الحادية عشرة مساءً.
الثلاثاء من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرًا. من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة الحادية عشرة مساءً.
الأربعاء من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرًا. من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة الحادية عشرة مساءً.
الخميس من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرًا. من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة الحادية عشرة مساءً.
الجمعة من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرًا. من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة الحادية عشرة مساءً.

وسائل الاتصال لمول رويال الرياض

يمكن التواصل مع رويال مول من خلال وسائل التواصل التي تم تخصيصها لذلك، والتي منها ما يأتي:

  • زيارة المول مباشرة في عنوانه: King Fahd Rd, الفرعي،, Riyadh 12343, Saudi Arabia.
  • الاتصال برقم الهاتف: +966112297722، أو من خلال الرقم 0112297722.
  • المراسلة عبر البريد الإلكتروني: info@royalmallsa.com.
  • التواصل عبر الموقع الرسمي للمول: royalmallsa.com

موقع رويال مول الرياض على الخريطة

يقع رويال مول في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض، وذلك على طريق الملك فهد الفرعي، ويمكن الوصول للموقع الدقيق لرويال مول عبر خرائط غوغل “من هنا“، حيث يمكن للزوار اتباع خريطة رويال مول والذهاب لخوض غمار تجربة مميزة في عالم التسوق مع الأهل والأصدقاء والأحبة.

تعليقات حول رويال مول الرياض وآراء الزوار

نال رويال مول الرياض على تقييم عالٍ بلغ 3.9 من 5، وقد شارك في التقييم أكثر من 14 ألف شخص ممّن زاروه، وقد ورد عنهم الكثير من الأقوال والآراء سيتم عرض بعضها عشوائيًا فيما يأتي:

  • عمر رشيد: “رويال مول هو واحد من أكثر مراكز التسوق التي لا تحظى بالتقدير. في الواقع إنه مركز تسوق للسيدات به الكثير من العبايات والأزياء وخيارات المجوهرات، ما يكفي من أماكن وقوف السيارات المتاحة تحت الأرض”.
  • أموش حجازي: “مول مناسب لشراء العبايات، محلات كثيرة وخيارات لا محدودة وممكن اذا جيتي بدري فترة الصباح تقدري تعدلي على العباية بسهولة تضييق تقصير تظبيط و تاخذينها معاكِ بدون ما تجي ثاني يوم تستلمينها، فيه بعض المحلات الي عجبتني عندهم فساتين للأم والبنت و الجده، وفيه محلات للجلابيات والقفاطين روعة خامة وسعر جميل، ما شفت المول كامل غالباً أجيه للعبايات او الجلابيات”.
  • معاذ الحسن: “مكان هادئ ومريح للتسوق والتسكع والترفيه المركز الأكثر زيارة لشراء عبايات للسيدات من جميع الأعمار”.
  • أسرار أحمد: “هذا المركز التجاري رائع للغاية ، حصريًا للتسوق للسيدات، تشعر السيدات بالراحة للتسوق هنا لجميع متطلباتهن الشخصية. تنوع العلامات التجارية والمنتجات أمر مذهل، الأسعار تناسب كل محفظتك ومتجر السيدات هنا دون أي تردد واحصل على أفضل المنتجات، الرجال المرافقون للسيدات لديهم أيضًا مرافق استرخاء جيدة جدًا، لذلك السيدات مشغولات بالتسوق والسادة يسترخون في جو بارد وهادئ، التسوق في هذا المركز التجاري تجربة فريدة من نوعها”.

وسائل التواصل الاجتماعي رويال مول الرياض

يهتم المركز التجاري رويال مول بوسائل التواصل الاجتماعي، لأنه يدرك أهمية الدعاية والإعلان وضرورة التواصل مع الزبائن والعملاء والمتابعين، وإيصال العروض والأجواء المميزة من داخل المول لكل المتابعين، حيث يمتلك رويال مول عديد الحسابات الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي ويتابعه عليها آلاف المتابعين، وفيما يأتي سيتم عرضها وتقديمها.

انستقرام رويال مول الرياض

يمكن متابعة رويال مول الرياض على انستقرام “من هنا” حيث إنه يعرض الكثير من المنتجات ويتفاعل مع المتابعين بصورة دائمة ويتواصل معهم، ويتابعه على انستقرام أكثر من ستّة آلاف متابع.

تويتر رويال مول الرياض

على منصة تويتر يمتلك رويال مول الرياض حسابًا رسميًا يمكن الوصول إليه “من هنا” والتأكد من متابعته فهو يغرد باستمرار عن أفضل العروض أحدث البضائع المتميزة في متاجر المول، ويتابعه على تويتر أكثر من أربعة آلاف شخص.

فيس بوك رويال مول الرياض

نال رويال مول على صفحته على فيس بوك أكثر من 2600 إعجاب، و “من هنا” يمكن تسجيل الإعجاب بصفحته الوحيدة على الفيسبوك، ومن الجدير بالذكر أن أكثر من 2700 متابع يتابعونه عليها.

سناب شات رويال مول الرياض

على التطبيق الأصفر سناب شات يتابع رويال مول آلاف المهتمين، ويمكن الوصول لحسابه “من هنا” حيث يتم من خلاله نشر أبرز العروض والهدايا وتحديدًا قطع المجوهرات والذهب.

يوتيوب رويال مول الرياض

يمتلك رويال مول قناته الخاصة على يوتيوب والتي يمكن تسجيل الإعجاب بها “من هنا” يتابع الصفحة مئات المهتمين والمتابعين، كما أنها تضم مجموعة كبيرة من الفيديوهات المتنوعة، التي تتناول محلات المول نفسه والعديد من الأمور المتنوعة الأخرى.

دليل محلات رويال مول الرياض 2024 pdf

يمكن للمهتمين بالتسوق في رويال مول الرياض و “من هنا” تحميل دليل محلات رويال مول الرياض 2024 كامل على شكل ملف pdf، حيث يحوي المول أماكن ممتازة لشراء العباءات والذهب ومستلزمات العرائس ومستلزمات الأفراد والأسرة وحتى الأطفال، وقد اعتبره الكثيرون من أفضل أماكن التسوق على الإطلاق.

صور محلات رويال مول الرياض

فيما يأتي سيتم عرض أجمل الصور من المحلات والفعاليات وحتى المنتجات والبضائع والعروض والأجواء المثيرة والمثالية من داخل رويال مول الرياض، حيث تعد صور رويال مول من الداخل من الصور التي تشجع الناس على زيارة المول، وفيما يأتي محلات رويال مول الرياض بالصور:

صور محلات رويال مول الرياض
صور محلات رويال مول الرياض
صور محلات رويال مول الرياض
صور محلات رويال مول الرياض

مقالات قد تهمك

بهذا نصل لنهاية مقال دليل محلات رويال مول الرياض 2024، والذي قدّم تفصيلًا شاملًا حول محلات رويال مول الريـاض بكافة اختصاصاتها، كما قدّم معلومات شاملة حول المركز التجاري بالتفصيل، وعرفنا أفضل محلات الذهب في رويال مول الرياض، وأفضل محلات عبايات رويال مول الرياض، وبذلك تم التفصيل في دليل محلات الرياض مول مع أفضل الأنشطة 2024 وأوقات العمل والخدمات وأفضل محلات رويال مول في الرياض وغيرها من التفاصيل الأخرى المتعلقة.

المراجع

  1. ^ twitter.com، سوق رويال مول، 12/05/2024
  2. ^ instagram.com، royalmallsa، 12/05/2024
  3. ^ royalmallsa.com، رويال مول، 12/05/2024

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *