متى موعد دوام stc في عيد الاضحى 2023/1444

متى موعد دوام stc في عيد الاضحى 2023/1444
دوام stc في عيد الاضحى

متى موعد دوام stc في عيد الاضحى 2023/1444 هو من المواضيع المهمة بالنسبة لعملاء شركة الاتصالات السعودية المعروفة اختصارًا بـ stc وذلك من أجل معرفة المواعيد الرسمية التي سوف تداوم بها الشركة في كافة فروعها في السعودية، ومن خلال هذا المقال سوف نقوم بالحديث عن شركة الاتصالات السعودية وسنمر على دوام هذه الشركة في عيد الأضحى في المملكة العربية السعودية.

شركة الاتصالات السعودية stc

شركة الاتصالات السعودية المعروفة باللغة الإنجليزية باسم Saudi Telecom Company هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات والإنترنت في المملكة العربية السعودية، تم تأسيس هذه الشركة في يوم التاسع من شهر سبتمبر أيلول من عام 2002 بموجب القرار الوزاري رقم 171، وهي شركة مساهمة تم إدراج ثلاثين بالمئة من أسهمها في البورصة السعودية في عام 2003 ليكون الاكتتاب الأكبر في الأسواق العربية آنذاك، ثم تم تخصيص عشرين بالمئة من الأسهم التي تم الاكتتاب عليها للمواطنين السعوديين وخمسة بالمئة للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وخمسة بالمئة لمصلحة معاشات التقاعد، وجدير بالقول إنّ هذه الشركة هي من بين أبرز وأهم شركات الاتصالات الموجودة في المملكة العربية السعودية في هذا الوقت. [1]

دوام stc في عيد الاضحى 2023/1444

لم تحدد شركة الاتصالات السعودية stc مواعيد الدوام الرسمي في الفروع التي سوف تفتح في عطلة عيد الأضحى المبارك لعام 1444/2023، ومن المنتظر أن تعلن عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي وموقعها الرسمي على الإنترنت عن موعد الدوام في أيام عيد الأضحى المبارك، ومن المتوقع أن يكون الدوام محددًا في فروع معينة وأن يكون في الفترة المسائية أي من الساعة الرابعة حتّى التاسعة مساءً.

موعد إجازة stc في عيد الأضحى 1444

بحسب القوانين المتبعة في المملكة العربية السعودية فإنّ إجازة شركة الاتصالات السعودية stc الخاصة بعيد الأضحى سوف تبدأ في يوم عرفة وهو الموافق ليوم التاسع من شهر ذي الحجة من عام 1444 والموافق ليوم السابع والعشرين من شهر يونيو حزيران من عام 2023م وسوف تستمر حتّى نهاية يوم الجمعة وبطبيعة الحال يوم السبت هو يوم إجازة رسمية في السعودية، وهذا يعني أنّ العودة للدوام سوف تكون في يوم الأحد الموافق ليوم الثاني من شهر يوليو تموز من عام 2023م، لتكون أيام العطلة هي:

اليوم الأول يوم الثلاثاء الموافق ليوم التاسع من شهر ذي الحجة من عام 1444 هجرية والموافق ليوم السابع والعشرين من شهر يونيو حزيران من عام 2023 ميلادية.
اليوم الثاني يوم الأربعاء الموافق ليوم العاشر من شهر ذي الحجة من عام 1444 هجرية والموافق ليوم الثامن والعشرين من شهر يونيو حزيران من عام 2023 ميلادية.
اليوم الثالث يوم الخميس الموافق ليوم الحادي عشر من شهر ذي الحجة من عام 1444 هجرية والموافق ليوم التاسع والعشرين من شهر يونيو حزيران من عام 2023 ميلادية.
اليوم الرابع يوم الجمعة الموافق ليوم الثاني عشر من شهر ذي الحجة من عام 1444 هجرية والموافق ليوم الثلاثين من شهر يونيو حزيران من عام 2023 ميلادية.
اليوم الخامس يوم السبت الموافق ليوم الثالث عشر من شهر ذي الحجة من عام 1444 هجرية والموافق ليوم الأول من شهر يوليو تموز من عام 2023 ميلادية.

مقالات قد تهمك

إجازة البنوك في عيد الأضحى 1444 في السعودية والعودة للعمل

إلى هنا نصل إلى نهاية وختام هذا المقال الذي مررنا فيه بالتفصيل على تعريف شركة الاتصالات السعودية المعروفة اختصارًا stc ثم مررنا على متى موعد دوام stc في عيد الاضحى 2023/1444 وذكرنا ما ورد في مواعيد دوام فروع شركة الاتصالات السعودية في أيام عيد الأضحى المبارك لهذا العام.

المراجع

  1. ^ wikiwand.com، إس تي سي السعودية، 21/06/2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *