رابط حجز تذاكر حفلات العيد في الرياض 2024

رابط حجز تذاكر حفلات العيد في الرياض 2024
رابط حجز تذاكر حفلات العيد في الرياض 2024

رابط حجز تذاكر حفلات العيد في الرياض 2024 وأبرز الفنانين هو ما يبحث عنه الكثير من أبناء المملكة العربية السعودية، وكانت الهيئة العامة للترفيه قد أعلنت في وقتٍ سابق عن جدول فعاليات عيد الفطر 2024 في المملكة العربية السعودية، حيث تعد فترة إجازة العيد من أهم الأوقات والأيام التي ينتظرها السعوديون للاستمتاع بالفعاليات والعروض الترفيهية التي ستقام فيها، حيث سيتم إقامة مجموعة مميزة من الحفلات الغنائية وتحديدًا في مدينة الرياض العاصمة، والتي من خلال هذا المقال سيتم تقديم رابط حجز تذاكر حفلات عيد الفطر في مدينة الرياض السعودية 2023.

حفلات عيد الفطر في الرياض 2024

مع اقتراب شهر رمضان المبارك من نهايته واقتراب موعد عيد الفطر يبحث الكثير من سكان المملكة العربية السعودية عن مواعيد وأماكن الحفلات الغنائية التي ستقام في المملكة، وفي مدينة الرياض العاصمة تحديدًا سيتم إقامة مجموعة من الحفلات المميزة، والتي سيتم عرضها في الجدول الآتي:

اسم الفعالية مكان الفعالية وقت الفعالية وصف الفعالية
فعالية ڤيا رياض ڤيا رياض في العاصمة السعودية الرياض من يوم الأربعاء الموافق ليوم 10 أبريل نيسان من عام 2024 ميلادية الساعة 8 صباحًا.

حتى يوم 30 أبريل نيسان من عام 2024 ميلادية الساعة 3 صباحًا.

هي فعالية مميزة تُقام في منطقة مبنية على الطراز السلماني وفق ما ينسجم مع هوية العاصمة السعودية الرياض، فيها العديد من فنادق الخمس نجوم وصالات سينما والعديد من البوتيكات الحصرية في الأزياء والمجوهرات.
فعالية بوليفارد وورلد وليڤارد وورلد في مدينة الرياض من يوم الأربعاء الموافق ليوم 10 أبريل نيسان من عام 2024 ميلادية حتى يوم 30 أبريل نيسان من عام 2024 ميلادية من الساعة 4 مساءً حتَّى الساعة 1 صباحًا من كل يوم من هذه الأيام. هي منطقة توفر للزائر فرصة التعرف على الكثير من الحضارات والثقافات حول العالم، وذلك من خلال الكثير من المرافق الخيالية الرائعة والتجارب الاستثنائية المميزة.
فعالية بوليفارد سيتي بوليفارد رياض سيتي في مدينة الرياض من يوم الأربعاء الموافق ليوم 10 أبريل نيسان من عام 2024 ميلادية حتى يوم 30 أبريل نيسان من عام 2024 ميلادية من الساعة 4 مساءً حتَّى الساعة 3 صباحًا من كل يوم من هذه الأيام. فعالية فوق الخيال، يعيش فيها الزائر الكثير من المواقف التي لا يمكن أن تتكرر معه في حياته مرة أخرى.
حفلة عبادي الجوهر وزينة والمستريح في مدينة الرياض في يوم الجمعة الموافق ليوم 12 من شهر أبريل نيسان من عام 2024 ميلادية، من الساعة 9 مساءً حتَّى الساعة 1 بعد منتصف الليل. حفلة غنائية لأروع الفنانيين في العالم العربي، وهي من أهم الحفلات الغنائية التي سوف تُقام بمناسبة عيد الفطر المبارك.
مسرحية الجار مسرح محمد العلي في مدينة الرياض من يوم 14 أبريل نيسان من عام 2024 ميلادية حتَّى يوم 18 أبريل نيسان من عام 2024 ميلادية، من الساعة 9 مساءً حتَّى الساعة 11 مساءً من كل يوم من هذه الأيام. هي مسرحية كوميدية اجتماعية تحكي قصة تدور أحداثها بين شخص اسمه مبارك وهو جار استغلالي وبين جاره الطيب عبد الله.

خطوات حجز تذاكر حفلات عيد الفطر في الرياض 2024

يمكن القيام بعملية حجز تذكرة لحفلة من حفلات عيد الفطر المبارك التي سوف تُقام في العاصمة السعودية الرياض من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • في البداية يجب الذهاب إلى منصة عيشها، وهي المنصة الرسمية المسؤولية عن عرض الفعاليات التي سوف تُقام في المملكة العربية السعودية في مختلف المناسبات، ويمكن الدخول إليها بشكل مباشر “من هنا“.
  • بعد الذهاب إلى هذه المنصة يجب النقر على الأماكن ثم اختيار الرياض.
  • بعدها يجب تحديد نوع الفعالية: (فعاليات عيد الفطر 2024).
  • بعدها التأكد من المدينة (الرياض) ثم النقر على بحث.
  • سوف تظهر كافة الفعاليات التي سوف تُقام في العاصمة الرياض بمناسبة عيد الفطر 2024.
  • يجب اختيار الفعالية التي يرغب الشخص بحجز تذكرة فيها، ثم الضغط عليها.
  • بعد الدخول إلى الفعالية يمكن حجز تذكرة فيها من خلال النقر على أيقونة حجز تذكرة.
  • بعدها يجب اتباع الخطوات اللازمة لحجز التذكرة دفع سعرها.

فعاليات الألعاب النارية في عيد الفطر الرياض 2024

سوف تُقام فعاليات الألعاب النارية بمناسبة عيد الفطر في العديد من الأماكن في المملكة العربية السعودية ومنها فعالية الرياض للألعاب النارية، هذه الفعالية التي سوف تُقام في منطقة بوليفارد رياض سيتي في العاصمة السعودية الرياض، وذلك في يوم الأربعاء الموافق ليوم العاشر من شهر أبريل نيسان من عام 2024 ميلادية الموافق لليوم الأول من شهر شوال من عام 1445 هجرية، من الساعة 9:00 مساءً حتَّى الساعة 9:05 مساءً.

رابط حجز تذاكر حفلات العيد في الرياض 2024

إنَّ عملية حجز تذاكر حفلات العيد في العاصمة السعودية الرياض تتم من خلال الدخول إلى منصة عيشها وتحديدًا إلى صفحة فعاليات عيد الفطر المبارك في الرياض ثم اختيار الفعالية المراد الحجز فيها والقيام بحجز التذكرة من خلال الضغط على أيقونة حجز التذكرة، فمن يرغب بالدخول إلى صفحة فعاليات العيد في الرياض يمكن ذلك بشكل مباشر “من هنا“.

مقالات قد تهمك

فعاليات عيد الفطر في الدمام 1445/2024 ومواقع الاحتفالات
خطوات حجز تذاكر حفلات عيد الفطر في السعودية 2024
جدول فعاليات عيد الفطر 2024 في الشرقيه بالمواعيد

في الختام، تم عرض رابط حجز تذاكر حفلات العيد في الرياض 2024 ومررنا فيه على جميع الفعاليات التي سوف تُقام في العاصمة السعودية الرياض بمناسبة عيد الفطر، وتحدثنا عن طريقة حجز تذاكر هذه الفعاليات بالتفصيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *