طريقة حجز تذاكر الأوركسترا المصرية موسم الرياض 2021

طريقة حجز تذاكر الأوركسترا المصرية موسم الرياض 2021
طريقة حجز تذاكر الأوركسترا المصرية موسم الرياض

طريقة حجز تذاكر الأوركسترا المصرية موسم الرياض 2021 والتي يبحث عنها الآن العديد من الجمهور السعودي محبي الطرب والموسيقى العربية الأصيلة، والمشاركين في فعاليات موسم الرياض 2 والذي بدأ فعالياته منذ أيام قليلة، بافتتاحية ضخمة ضمت في طياتها العديد من العروض والفعاليات الأخرى، وتبعها حفلة غنائية عالمية قام بإحيائها المغني العالمي حامل الجنسية الأمريكية “بيتبول”.

وفي الموضوع التالي سنقدم لعشاق عزف الأوركسترا المصرية، طريقة حجز تذاكر الأوركسترا المصرية موسم الرياض 2021، أحد أهم فعاليات موسم الرياض 2021.

موسم الرياض 2021 

وقبل تناولنا طريقة حجز تذاكر الأوركسترا المصرية موسم الرياض 2021، نشير إلى موسم الرياض 2021 والذي بدأ فعلياً في 20 أكتوبر 2021، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه بقيادة تركي آل الشيخ، تحت شعار “تخيل أكثر”  يضم الآلاف من الفعاليات الشيقة والمثيرة هذا العام.

ومن المتوقع أن تشهد فعاليات موسم الرياض 2  أول عرض للخداع البصري يقام في المملكة العربية السعودية والذي سيحييه واحدا من أفضل المحترفين في العالم، كما خصصت الهيئة 9 مسارح ستقام عليها عروضًا مسرحية لأفضل الفنانين بالمملكة والعالم العربي من بينها 4 مسرحيات سعودية.

ولفتت الهيئة على طرح التذاكر لحضور تلك الفعاليات بأسعار مناسبة تتوافق مع الجميع،  مطالبة الجمهور بالاستمتاع بمعظم الفعاليات وليس الاقتصار على فاعلية واحدة قائلة “ليس بالضرورة أن تذهب بأبنائك إلى ونترلاند يومياً، يكفيهم مرتين في الموسم، فالموضوع ترفيه وليس ضرورة”. 

موسم الرياض 2021 
طريقة حجز تذاكر الأوركسترا المصرية موسم الرياض

أما بخصوص الفاعليات الثقافية فمن المنتظر أن تقام في موسم الرياض 2 أكثر من 8 ليال شعرية وحوارات ثقافية على أراضي منطقة “خلوها” ذات الطبيعة الخلابة، بالإضافة إلى مجموعة من الليالي الشعرية ستقام في منطقة البوليفارد، مع تنظيم 10 معارض للألعاب الإلكترونية.

شاهد أيضًا: موسم الرياض كم شهر

الأوركسترا المصرية موسم الرياض

تطل الأوركسترا المصرية على فعاليات موسم الرياض 2 وتعرض معزوفاتها على مدار ليلتين موسيقيتين متتاليتين ستبدأ الليلة الأولى يوم 29 أكتوبر والليلة الثانية في 30 أكتوبر على مسرح “محمد عبده أرينا” في العاصمة الرياض. 

والجدير بالذكر أن الأوركسترا المصرية هي عبارة عن فرقة موسيقية مصرية تقوم بإحياء أجمل روائع الفن الموسيقى التراثية وذلك منذ تأسيسها في عام 1989 لتعرض مقطوعاتها في دار الأوبرا المصرية، واستطاعت الأوركسترا المصرية على مدار ثلاثة عقود أن تلفت أنظار وأسماع جمهور الطرب للقيم الفنية الأصيلة في شتى فنون الموسيقى العربية، كما يشارك بالغناء في تلك الفرقة نخبة متميزة من فناني دار الأوبرا المصرية. 

  • موعد الحفل: يوم الجمعة 29 أكتوبر 2021 – يوم السبت 30 أكتوبر 2021 .
  • بداية الحفل: تبدأ الساعة 09:00 م  
  • مكان الحفل: محمد عبده ارينا.  
  • أسعار الحفل شامل الضريبة: تبدأ من 20 ريال.
طريقة حجز تذاكر الأوركسترا المصرية موسم الرياض
طريقة حجز تذاكر الأوركسترا المصرية موسم الرياض

شاهد أيضًا: موعد حفلة محمد رمضان موسم الرياض 2021

طريقة حجز تذاكر الأوركسترا المصرية موسم الرياض

وفيما يخص طريقة حجز تذاكر الأوركسترا المصرية موسم الرياض، قدمت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية بعض الطرق لحجز تذاكر الأوركسترا المصرية موسم الرياض 2، وذلك تيسيرًا على الجمهور السعودي والزائرين الأجانب الراغبين في إحياء أرواحهم بأنغام الموسيقى العربية المقدمة من الأوكسترا المصرية، وأيضا لتجنب المشاكل التقنية، وجاءت الطريقتين كما يلي: [1]

  • أولا: زيارة الموقع الرسمي لفعاليات موسم الرياض riyadhseason.sa  “من هنا“.
  • ثانيا: تحميل تطبيق موسم الرياض للجولات الذكية من خلال المتاجر الإلكترونية، تحميل نسخة التطبيق الموجودة بالمتجر وتحميل النسخة المناسبة لجوالك.

ولتحميل نسخة التطبيق لأجهزة الأندوريد من متجر جوجل بلاي “بالضغط هنا“ ولتحميل نسخة تطبيق أجهزة الآيفون من متجر آب ستور “بالضغط هنا

طريقة حجز تذاكر الأوركسترا المصرية موسم الرياض
طريقة حجز تذاكر الأوركسترا المصرية موسم الرياض

شاهد أيضًا: طريقة حجز تذاكر البوليفارد الرياض 2021

خطوات حجز تذاكر الأوركسترا المصرية موسم الرياض 

وبعد أن أوضحنا لكم طريقة حجز تذاكر الأوركسترا المصرية موسم الرياض، نقدم لكم الآن خطوات حجز تذاكر الأوركسترا المصرية موسم الرياض، عن طريق الموقع الإلكتروني لفعاليات موسم الرياض 2021:  

  • أولا: الدخول إلى بوابة فعاليات موسم الرياض 2021 الإلكترونية “الضغط هنا“.  
  • ثانيا:  قم بالنقر على أيقونة حفلة الأوركسترا المصرية موسم الرياض.  
  • ثالثا:  يتوجب على الزائر قراءة التعليمات جيدا.  
  • رابعا: يضغط الزائر على أيقونة احجز الآن الموجدة أعلى يسار الصفحة.  
  • خامسا:  سيظهر أمامك خانات فارغة تحوي اسم المستخدم وكلمة المرور قم بإملائها وفي حال كنت غير مسجل اضغط على إنشاء حساب جديد ثم تابع الخطوات.
  • سادسا: اضغط على أيقونة التذاكر ثم اختر فئة التذكرة وعدد التذاكر.  
  • سابعا: قم باختيار طريقة الدفع الإلكترونية المناسبة لك، ثم قم بتأكيد الدفع.  
  • ثامنا وأخيرا قم بخطوة ربط التذكرة على تطبيق توكلنا ثم احتفظ بالتذكرة والدخول بها إلى الفعالية.

شاهد أيضًا: طريقة حجز تذاكر سفاري الرياض 2021

أسعار تذاكر حفل الأوركسترا المصرية موسم الرياض 

وبشأن أسعار تذاكر حفلة الأوركسترا المصرية موسم الرياض، نذكرها لكم كما ذكرنا طريقة حجز تذاكر الأوركسترا المصرية موسم الرياض،  بعدما أعلنتها الهيئة العامة للترفيه.

وجاءت أسعار تذاكر حفل الأوركسترا المصرية موسم الرياض غير موحدة وشاملة الضريبة، إذ تم طرح 6 فئات مختلفة للتذكرة، والتي نذكرها لكم، كما هى موضحة في الجدول الآتي: 

BRONZE 20 ريال سعودي
SILVER 30 ريال سعودي
GOLD 50 ريال سعودي
PLATINUM 80 ريال سعودي
DIAMOND 100 ريال سعودي
ROYAL 200 ريال سعودي

يذكر أن هيئة الترفيه  طرحت أساور خاصة بأسعار رمزية لدعم جميع الأبطال العاملين بالأمن والصحة وأيضا أبناء الشهداء مؤكدة أن القائمين على موسم الرياض يبذلون جهودا جبارة لمحاربة السوق السوداء والحفاظ على أسعار التذاكر الرسمية. 

شاهد أيضًا: اسعار ملاهي ونترلاند موسم الرياض 2021

شروط وأحكام حضور حفل الأوركسترا المصرية موسم الرياض 

ولحضور فعالية الأوكسترا المصرية في موسم الرياض يتوجب الالتزام ببعض الضوابط والأحكام لحضور الفعالية والتي تتمثل في الآتي:

  • أولا: يلتزم الزائر بجميع الأحكام والشروط عند صدور التذكرة أو أثناء استخدامها أو عند محاولة استخدامها.
  • ثانيا: يجب أن يعلم حامل التذكرة أن التذاكر غير قابلة للإلغاء، أو الاسترجاع أو التبديل.
  • ثالثا: بشراء الزائر هذه التذكرة، فإنه يوافق على الامتثال لجميع الأحكام والشروط والالتزام بأي أحكام أو شروط أُخرى أو قيود قد تفرضها الجهة المنظمة قبل الفعالية أو خلالها.
  • رابعا: في حالة تم إلغاء حفل الأوركسترا المصرية موسم الرياض، أو تأجيله، أو تغيير موعده من قِبل الجهة المنظمة فإنه: “يتم إعادة قيمة التذكرة كرصيد بالمحفظة الإلكترونية للعميل لدى مزود الخدمة- كما يحق للعميل استخدام الرصيد لشراء تذكرة جديدة لنفس الفعالية أو أي فعالية أخرى مقدمة من مزود الخدمة- ثم يجب الاستفادة من الرصيد خلال فترة الموسم فقط”.
  • خامسا: العمر المسموح به لحضور حفل الأوركسترا المصرية موسم الرياض هو “+12”
  • سادسا: يجب إضافة التذكرة إلى تطبيق توكلنا للتمكن من دخول حفل الأوركسترا المصرية موسم الرياض.
  • سابعا: حامل التذكرة عليه التحقق من تاريخ حفل الأوركسترا المصرية موسم الرياض ووقته ومكانه والعمر المسموح به لحضوره كما يجب من حاملي التذكرة الوصول إلى موقع الفعالية باكراً، كما يحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة أن يطالب باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان.
  • ثامنا: على حامل التذكرة أن يعلم أنه قد يتم تفتيشه أو تفتيش مقتنياته الشخصية عند دخول موقع حفل الأوركسترا المصرية موسم الرياض.
  • سوف يتم مصادرة المواد الخطرة والمحظورة، كما ستتم مصادرة كل مادة ترى الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني في مقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن أن يتم استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.
  • تاسعا: أن يقر ويلتزم حامل التذكرة بلائحة المحافظة على الذوق العام (لمشاهدة اللائحة اضغط هنا).
  • عاشرا: جميع أسعار حفل الأوركسترا المصرية موسم الرياض تشمل قيمة الضريبة المضافة.
  • الحادي عشر: يمنع دخول كاميرات التصوير الفوتوغرافي وكاميرات الفيديو الخاصة بالمحترفين إلى حفل الأوركسترا المصرية موسم الرياض.
  • الثاني عشر: يوافق حامل التذكرة بصفته الحاضر لمكان الفعالية على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية المسجلة التي قد يتم نشرها على شبكة الأنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.
  • الثالث عشر: لا تتحمل الجهة المنظمة مسؤولية الإصابات الجسدية أو الأمراض أو وفاة أي زائر (بما في ذلك حامل التذكرة) أو فقدان أو تضرر المقتنيات لأسباب ناجمة عن حضوره لحفل الأوركسترا المصرية موسم الرياض.
  • الرابع عشر: يمنع منعاً باتاً على حامل الذكرة إعادة بيعها.
  • الخامس عشر: للجهة المنظمة الحق في استبعاد من يصدر عنه تصرف يعتبر برأي الجهة المنظمة مخالف، من حضور حفل الأوركسترا المصرية موسم الرياض. 

شاهد أيضًا: متى انتهاء موسم الرياض 2021

عوائد موسم الرياض 2021 

وفي سياق الحديث عن طريقة حجز تذاكر الأوركسترا المصرية موسم الرياض، نود أن نسرد لكم نبذة مختصرة عن فعاليات موسم الرياض 2 والذي انطلق في 20 أكتوبر 2021 مدشنا النسخة الثانية من موسم الرياض والذي استطاع أن يحقق أرقامًا كبيرة في الأسبوع الأول من انطلاقه على أراضي العاصمة الرياض.

وفي هذا السياق فقد أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة السعودية، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن المكاسب التي حققها موسم الرياض 2 بلغت في الـ 10 أيام الأولى نحو 550 مليون ريال سعودي. 

طريقة حجز تذاكر الأوركسترا المصرية موسم الرياض
طريقة حجز تذاكر الأوركسترا المصرية موسم الرياض

والجدير بالذكر أن تكلفة موسم الرياض 2 هذا العمل الضخم قد وصلت إلى 3 مليارات ريال سعودي، كما تعدت العائدات المالية المتوقعة خلال أول أسبوع من الموسم الأمر الذي شجع العاملين على الحدث بالكشف عن مزيد من المفاجآت والعروض الأخرى التي من المقرر أن يقدمها موسم الرياض 1443 والتي يأتي على رأسها مشاركة مغني هندي شهير لم تفصح عن اسمه  في حفل كبير بعد في خلال الأيام المقبلة. 

 إلى هنا وصلنا معكم متابعينا إلى ختام مقالتنا هذه، والتي تحدثنا خلالها عن طريقة حجز تذاكر الأوركسترا المصرية موسم الرياض، وأيضا أهم خطوات حجز تذاكر الأوكسترا المصرية وموعد إقامة الحفل، كما ألمحنا إلى شروط حضور الفعالية وأخيرًا عوائد موسم الرياض 2 حتى الآن.

المراجع [ + ][ - ]
  1. ^ riyadhseason.sa، موسم الرياض، 30/10/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.