عروض الالعاب النارية في اليوم الوطني 91

عروض الالعاب النارية في اليوم الوطني 91
عروض الالعاب النارية في اليوم الوطني 91

عروض الالعاب النارية في اليوم الوطني 91 ، مازال مواطنو المملكة العربية السعودية يترقبون احتفالات اليوم الوطني السعودي للعام 91 ، وبالأخص عروض الالعاب النارية في اليوم الوطني 91 حيث ان هذا الحـدث هو الأهم والأبـرز بين احتفـالات وفعاليات اليوم الوطنـي 91 والــذي سـیضيئ ســماء المملكة العربية السعودية باللون الأخضر والأضواء الخلابة مع انطلاق أروع واجمل عــروض الألعاب النارية، بالإضافة الى تجهيز كافة الأنشطة الترفيهية والفعاليات الاحتفالية الجديدة من قبل الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، هذا وقد أعلنت هيئة الترفيه السعودي بشكل رسمي عن خارطة احتفالاتها بمناسبة اليوم الوطني السعودي لهذا العام، وجاء في هذا الإعلان كل ما يخص هذه الاحتفالات من أماكن ومواعيد وتفاصيل ومنها تفاصيل عروض الالعاب النارية، فإذا كنت تريد أن تعرف هذه التفاصيل تصفح معنا الفقرات القادمة.

عروض الالعاب النارية في اليوم الوطني 91

عروض الالعاب النارية في اليوم الوطني 91

قامت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية بالإعلان عن جميع التفاصيل التي تخص عروض الالعاب النارية في اليوم الوطني 91. حيث ان جميع المواطنون ينتظرونها على احر من الجمر..  نظرا لأنها من الفعاليات المعتاد قيامها في كل عيد وطني سعودي على مر السنوات السابقة. بينما ستتميز عروض الالعاب النارية  هذا العام بشكل كبير وعظيم.

حيث تكون عروضها جديدة ومبتكرة، فبعض الالعاب النارية ستطرق باللون الأخضر وشكل علم المملكة العربية السعودية بالإضافة الى عدد كبير من الأشكال الأخرى المميزة والجذابة، حتي تشكل هذا المظهر الرائع والمثير والذي يليق بان تظهر به المملكة في ظل هذه المناسبة الوطنية الجليلة. ومع اقتراب موعد هذه العروض نعرض لكم كل ما يخص عروض الالعاب النارية في الفقرات التالية.

شاهد أيضا: مقال عن اليوم الوطني السعودي 91

أماكن عروض الالعاب النارية في اليوم الوطني 91

سنوضح لكم عروض الالعاب النارية في اليوم الوطني 91 في كبرى وأهم المدن السعودية كالتالي:[1]

  • مدينة جدة: من المقرر انه سينطلق من مدينة جدة يوم الخميس الموافق 23 من شهر سبتمبر عرضين، العرض الاول سينطلق في الساحة المقابلة لمول رد سي، أما عن العرض الناري الثاني بمدينة جده فانه سينطلق في ساحة الوليد بن عقبة.
  • مدينة الدمام: أعلنت هيئة الترفيه السعودي ان الاحتفال الناري الخاص بمدينة الدمام سوف يكون داخل ساحة كورنيش الدمام بيوم الخميس من شهر سبتمبر.
  • مدينة الخبر: ستنطلق الالعاب النارية ضمن احتفالات مدينة الخبر من الواجهة البحرية للمدينة، يوم الخميس 23 سبتمبر.
  • مدينة القصيم: أعلنت المصادر الرسمية للمملكة إنه سيتم اطلاق الألعاب النارية بمدينة القصيم من داخل  ساحة منتزه الملك عبد الله الوطني ، بيوم الخميس 23 من شهر سبتمبر.

خريطة عروض الالعاب النارية في اليوم الوطني 91

نتابع معكم أماكن عروض الالعاب النارية في اليوم الوطني 91 في بقية المدن السعودية كالتالي:

  • مدينة الرياض: من المقرر انه سينطلق يوم الخميس الموافق 23 من شهر سبتمبر عرضين، العرض الاول سينطلق من أمام الثغر بلازا أو ما يسمى بشمال طريق الملك خالد ، أما عن العرض الناري الثاني بمدينة الرياض فانه سينطلق في حديقة النهضة.
  • مدينة أبها: ستنطلق الألعاب النارية في ساحة ميدان القصر بمدينة أبها.
  • مدية حائل: ستنطلق الألعاب النارية داخل مدينة حائل من الساحة التي تقابل منتزه السلام.
  • مدينة تبوك: من المقرر انه سينطلق يوم الخميس الموافق 23 من شهر سبتمبر عرض الالعاب النارية بمدينة تبوك، وهذا بساحة جسر الجامعة.
  • مدينة عرعر: ستنطلق الألعاب النارية داخل مدية عرعر من الساحة التي تقابل عرعر مول.
  • مدينة جازان: ستقام فعاليات الاحتفال باليوم الوطني ال91 الخاصة بالألعاب النارية بمدينة جازان يوم الخميس بساحة كورنيش جازان البحرية.
  • مدينة الباحة: ستقام فعاليات الاحتفال باليوم الوطني ال91 الخاصة بالألعاب النارية بمدينة جازان يوم الخميس داخل مركز الملك عبد العزيز الحضاري.
  • مدينة نجران: ستنطلق الالعاب النارية ضمن احتفالات مدينة نجران في ساحة مخططات الغوريلا الزراعية ، يوم الخميس 23 سبتمبر.
  • المدينة المنورة: من المقرر انه سينطلق يوم الخميس الموافق 23 من شهر سبتمبر عرض الالعاب النارية بالمدينة المنورة، وهذا في ساحة حديقة الملك فهد الوطنية.
  • مدينة الجوف: سوف تقام الاحتفالات النارية بمدينة الجوف من أمام مركز الملك سلمان الحضاري يوم الخميس الذي يوافق الثالث والعرين من شهر سبتمبر.

شاهد أيضا: فعاليات اليوم الوطني 91 لعام 1443 .. 8 مراسم رسمية

موعد عروض الالعاب النارية في اليوم الوطني 91

بعد أن قمنا بعرض جميع الاماكن التي سوف تشهد الاحتفالات باليوم الوطني مستخدمة الالعاب النارية، سوف نعرض لكم مواعيد تلك العروض وخصوصا بعد أن زاد الطلب حول موعد عروض الالعاب النارية في اليوم الوطني 91 من قبل جميع المواطنين السعوديين.فإذا كنت تهتم بشأن مواعيد عروض الالعاب النارية احتفالا بالعيد الوطني السعودي لعامه الواحد وتسعون، تابع معنا الفقرة القادمة.

مواعيد انطلاق عروض الالعاب النارية في اليوم الوطني 91

مواعيد انطلاق عروض الالعاب النارية في اليوم الوطني 91

من المقرر أن تبدأ الاحتفالات الخاصة بالألعاب النارية يوم لخميس الموافق 23 من شهر سبتمبر . وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بجميع مدن المملكة العربية السعودية. هذا ما تم تنظيمه من خلال الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية بكافة مدن المملكة.

ويكون الحضور في هذه الاحتفالات بشكل مجاني تماما دون اي اجر مقابل . بشرط واحد هو سلامة الحاضرين تماما من فيروس كورونا وارتداء الجميع للكمامات الطبية والالتزام بجميع قواعد السلامة.

شاهد أيضا: اوقات الالعاب النارية اليوم الوطني 91 في كافة المدن السعودية

أوقات عروض الالعاب النارية في اليوم الوطني 91

تتضمن الفترة التالية تفاصيل المواعيد الخاصة باحتفالات الالعاب النارية لليوم لوطني 91 بالمملكة العربية السعودية، سيكون انطلاق الألعاب النارية كالتالي:

  • في مدينة الرياض، ومدينة جدة، ومدينة الدمام، ومدينة الخبر بدءا من الساعة 09:00 مساء وحتى الساعة 09:07 مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي ستكون مدة العرض الناري هي 7 دقائق.
  • أما عن المدينة المنورة، ومدينة القصيم ، ومدينة أبها، ومدينة حائل، ومدينة جازان، ومدينة عرعر. ومدينة نجران،ومدينة الجوف، ومدينة الباحة ،ومدينة تبوك ستنطلق احتفالات وعروض الالعاب النارية في اليوم الوطني 91  في تمام  الساعة 09:00 مساء وحتى الساعة 09:05 مساء بتوقيت مكة المكرمة .وتكون في هذه الحالة مدة العرض الناري هي 5 دقائق.
  • في مدينة حائل ستبدأ من الساعة 09:25 مساء وحتى الساعة 09:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي ستكون مدة العرض الناري هي 5 دقائق.

شاهد أيضا: كلمة عن اليوم الوطني السعودي 91 وحالات واتس اب مختلفة

قدم موقع تصفح كل ما يهم المتابع عن عروض الالعاب النارية في اليوم الوطني 91، حيث أوضحنا أماكن عروض الالعاب النارية في اليوم الوطني 91 . و خريطة عروض الالعاب النارية في اليوم الوطني 91 . ثم مواعيد انطلاق عروض الالعاب النارية في اليوم الوطني91. و أوقات عروض الالعاب النارية في اليوم الوطني 91.

المراجع [ + ][ - ]
  1. ^ enjoy.sa، فعاليات وأنشطة اليوم الوطني 91 ، 23/09/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.