عروض الخطوط السعودية لليوم الوطني 91 بالتفصيل

عروض الخطوط السعودية لليوم الوطني 91 بالتفصيل
عروض الخطوط السعودية لليوم الوطني 91 بالتفصيل

يبحث الكثير من المواطنين والمقيمين بالسعودية عن عروض الخطوط السعودية لليوم الوطني 91، خاصة بعد أن قامت العديد من شركات الطيران السعودي بالإعلان عن تخفيضات وعروض بمناسبة احتفالات اليوم الوطني، ومن خلال هذا المقال سوف يتم عرض تفاصيل هذه التخفيضات الخاصة باليوم الوطني 91 على الخطوط السعودية.

عروض الخطوط السعودية لليوم الوطني 91

تعتبر عروض الخطوط السعودية لليوم الوطني 91 من أبرز مظاهر الاحتفالات بذكرى اليوم الوطني، والتي تم الإعلان عنها من خلال الحساب الرسمي لموقع “تويتر“، وقد قامت الخطوط السعودية بعرض العديد من العروض الخاصة بالسفر والرحلات خلال الإجازات في الصيف، ومن أهم هذه العروض ما يلي:[1]

عروض جزر المالديف

قامت الخطوط السعودية بتفديم مجموعة من العروض في الصيف من ضمن الاحتفال باليوم الوطني 91 جزر المالديف ومنها:

العرض الأول :

رحلة من السعودية إلى المالديف حيث يتم الإقامة في فندق خمس نجوم وهو فندق تاج إكزوتيكا آند سبا، وتكون الإقامة قي غرفة مزدوجة تناسب المتزوجين،  كما أنها لقضاء شهر العسل، وسعر العرض كما يلي:

  • سعر العرض بجميع مشتملاته 8315 ريال سعودي للفرد الواحد والمشتملات:
  • رحلة الطيران ذهاب وعودة.
  • إقامة لمدة 4 ليالي بسعر يكافئ ثلاث ليال.
  • يتم الانتقال بواسطة قوارب سريعة في التنقل.
  • الطعام يعد نصف إقامة عبارة عن وجبة افطار و(غذاء أو عشاء).

شاهد أيضًا: عروض اليوم الوطني 91 اثاث

العرض الثاني

رحلة من السعودية إلى جزر المالديف حيث يتم الإقامة في فندق 4 نجوم وهو أداران كلوب رانالهي، وينزل العميل في داخل غرفة مزدوجة تناسب المتزوجين ومناسبة لقضاء شهر العسل.

وسعر العرض كاملاً 6492 ريال سعودي للفرد الواحد، حيث يشمل مصروفات السفر ذهاب وعودة والإقامة بعدد 4 ليالي بسعر مخفض يساوي 3 ليالي، مع التنقلات بالقوارب السريعة وتقدم بالفندق ثلاث وجبات افطار وغذاء وعشاء.

العرض الثالث

رحلة من السعودية إلى المالديف تكون الإقامة في الفندق الرائع والمميز بخمس نجوم هيريتانس آراه المميز، وفيه يقيم العميل في غرفة مزدوجة يمكن استغلال العرض لقضاء شهر العسل وتكلفة عروض الخطوط السعودية لليوم الوطني 91 لهذه الرحلة ذهابا وعودة 9181 ريال سعودي للفرد الواحد، والإقامة بالفندق 4 ليالي بتكلفة الإقامة 3 ليالي، والإنتقالات بالقوارب السريعة، والفندق يقدم وجبات ثلاث كاملة.

العرض الرابع لرحلة جزر المالديف

تكون الرحلة من خلال الخطوط من السعودية إلى المالديف وتتم الإقامة في فندق كاندوما مالديفز خمس نجوم، يبلغ سعر العرض 9880 ريال سعودي للفرد الواحد، والغرفة مزدوجة ومناسبة للمتزوجين حديثًا أو للاستمتاع بشهر العسل، والإقامة لمدة 4 ليالي، وتتضمن التكاليف مصروفات الرحلة ذهاب وعودة والتنقلات الداخلية، وثلاثة وجبات في اليوم.

العرض الخامس لجزر المالديف

يعتبر العرض الخامس المقدم من خلال عروض الخطوط السعودية لليوم الوطني 91 إلى جزر المالديف من العروض المميزة حيث تتم الإقامة في فندق كونراد مالديفز رانجالي آيلاند وهو فندق خمس نجوم، والغرفة مزدوجة وتناسب الأزواج و سعر العرض 11,779  ريال سعودي للفرد الواحد، شامل السفر ذهاب وإياب، والإقامة لمدة أربع ليالي مع توفير انتقالات مائية، والطعام عبارة عن افطار في بوفيه مفتوح، ولا يشمل العرض وجبات الغذاء والعشاء.

العرض السادس

تعتبر رحلات المالديف من أفضل عروض الخطوط السعودية لليوم الوطني 91 ، حيث يتم الانتقال من السعودية إلى المالديف والإقامة مباشرة والنزول في فندق خمس نجوم منتجع وسبا إميرالد المالديف في غرفة مزدوجة مناسبة للأزواج لقضاء شهر العسل.

ويبلغ سعر العرض 18,007 ريال سعودي للفرد الواحد، وهذه التكاليف تتضمن مصروفات رحلة الذهاب والعودة والتنقلات الداخلية والوجبات الثلاث خلال اليوم بالإضافة لممارسة الأنشطة الترفيهية المائية.

شاهد أيضًا: عروض السيارات لليوم الوطني 91

عروض رحلات اليونان

توفر شركات الطيران بالسعودية عروضًا مميزة لرحلات اليونات والتي تعتبر من أفضل عروض الخطوط السعودية لليوم الوطني 91 ومن أبرز هذه العروض التالي:

عرض رحلة اكتشف أثينا

تقوم شركات الطيران بالسعودية توفير رحلة مميزة إلى اليونان بسعر 5145 ريال سعودي للفرد الواحد وتكون الإقامة في فندق أثينا الخمس النجوم، والغرفة مزدوجة ويشتمل العرض على تكاليف الرحلة ذهاب وعودة، والتنقلات الداخلية مجانية، والفندق يقدم وجبة إفطار فقط من ضمن العرض.

عرض رحلة الحلم الشاعري إلى اليونان

يبلغ سعر هذه الرحلة 8225 ريال سعودي للشخص الواحد وهي من أفضل عروض الخطوط السعودية لليوم الوطني 91، حيث يتم الانتقال من السعودية ثم الإقامة في فندق خمس نجوم سانتوريني لمدة 7 ليالي، بغرفة مزدوجة، وهذا العرض شامل تكاليف رحلة ذهاب وعودة، والفندق يقدم وجبة إفطار فقط مع توافر انتقالات داخلية مجانية وهذه الرحلة مناسبة للعائلات والأزواج.

عرض رحلة اليونان الكلاسيكية

يبلغ سعر هذا العرض 9765 ريال سعودي لفرد واحد، وفيه ينتقل الشخص عبر الطيران السعودي ويتجه إلى الوجهة فيه من إلى اليونان، ويتم الإقامة في فندق ميكونوس الخمس نجوم في أثينا، وتكون الغرفة مزدوجة ولمدة 7 ليالي مع توافر انتقالات داخلية مجانية، ووجبة إفطار، والرحلة مميزة ورائعة زتناسب العائلات والمتزوجين حديث.

شاهد أيضًا: اقوى عروض اليوم الوطني 1443

عرض رحلة الإطلالة على بحر إيجة

في هذا العرض يتوجه العميل من السعودية إلى أثينا والإقامة في فندق ميكونوس و سانتوريني بغرفة مزدوجة بسعر العرض 10,535 ريال سعودي للفرد الواحد لمدة 7 ليالي شاملة مصروفات الطيران ووجبة إفطار، مع توافر انتقالات داخلية من وإلى المطار مجاني.

جولة الجزر اليونانية

تعبر رحلة جولة إلى الجزر اليونانية من أبرز عروض الخطوط السعودية لليوم الوطني 91 وفيها ينتقل العميل من خلال السعودية إلى اليونان ويقيم في فندق أثينا كريت وسانتوريني وتكون الإقامة في غرفة مزدوجة وسعر العرض هو 11,360 ريال سعودي ويشتمل العرض على تكاليف الرحلة ذهاب وعودة، وتكون الإقامة في الفندق لمدة 10 ليالي، مع وجبة إفطار، ويتم التنقل بالعبارة بين الفندقين، مع توافر انتقالات مجانية  نحو المطار.

عروض رحلات إسبانيا المقدمة خلال اليوم الوطني 91

عروض رحلات إسبانيا المقدمة خلال اليوم الوطني 91
عروض رحلات إسبانيا المقدمة خلال اليوم الوطني 91

توجد خلال عروض الخطوط السعودية لليوم الوطني 91 رحلة إلى إسبانيا، وتشمل هذه العروض على قيمة مصروفات الطيران والإقامة، والانتقالات الداخلية، ومن أهم هذه الرحلات التالي:

عرض رحلة  ماربيا

تتم الإقامة للمسافرين في منتجع أنانتارا فيلا باديرنا بالاس بيناهافيس ماربيا الخمس نجوم لمدة 7 ليالي مع توافر ثلاث وجبات، والإقامة في غرفة مزدوجة بسعر 13,854 ريال سعودي للفرد الواحد، والعرض يشتمل على تكاليف الرحلة.

شاهد أيضًا: عروض جرير لليوم الوطني 91

رابط التعرف على عروض اليوم الوطني 91 الخطوط السعودية

رابط التعرف على عروض اليوم الوطني 91 الخطوط السعودية
رابط التعرف على عروض اليوم الوطني 91 الخطوط السعودية

يمكن الاستفادة من عروض الخطوط السعودية لليوم الوطني 91 عبر حساب الطيران السعودي ورابط الموقع الرسمي له كما يلي:

  • رابط الموقع الرسمي للخطوط السعودية “من هنا“.
  • يمكن المشاركة في عروض اليوم الوطني عبر الخطوط السعودية عن طريق تطبيق الخطوط السعودية للحجز، “من هنا“، أو من خلال موقع آبل ستور “من هنا“.

شاهد أيضًا: عروض النهدي لليوم الوطني 91 لعام 1443

طريقة الحجز عبر الخطوط السعودية

يمكن حجز رحلات عروض الخطوط السعودية لليوم الوطني 91 بكل سهولة من خلال التطبيق الرسمي لموقع الخطوط السعودية، بالخطوات التالية:

  • يدخل العميل إلى رابط موقع الخطوط السعودية “من هنا“.
  • ويختار (اتجاه الرحلة)، ويحدد حيث (ذهاب فقط، أو ذهاب وعودة).
  • ثم يختار تبويب (وجهة السفر من/ إلى المدن الراغب السفر إليها).
  • ويتم تحديد بداية تاريخ الرحلة، والضغط على كلمة (اذهب).
  • يحدد العميل عدد المقاعد وأعمار الأفراد.
  • ويحدد درجة الحجز، ثم بنقر على كلمة (البحث).
  • على الفور تظهر له كافة الرحلات المتوفرة على الصفحة.
  • يستكمل عملية إدخال البيانات الخاصة به.
  • ثم يقوم بتأكيد الحجز ودفع تكلفة الرحلة.

في ختام المقال تم توضيح عروض الخطوط السعودية لليوم الوطني 91 ، كما تم عرض التفاصيل الكاملة لرحلات جزر مالديف، ورحلات اليونان، وتم عرض رابط حجز هذه الرحلات وخطوات الحجز عبر تطبيق الخطوط السعودية.

المراجع [ + ][ - ]
  1. ^ twitter، عروض الخطوط السعودية، 19/09/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.