عروض اليوم الوطني 91 اثاث

عروض اليوم الوطني 91 اثاث
عروض اليوم الوطني 91 اثاث ،

عروض اليوم الوطني 91 اثاث ، وهي من أنواع العروض التي يُتابعها جميع سكان المملكة العربيّة السعوديّة، سواء من المواطنين أو المقيمين، وذلك بغية معرفة أفضل التخفيضات والعروض المميّزة التي تقوم بها الشركات على مختلف أنواع السلع، ومنها أنواع الأثاث والمفروشات حيث تقدّم العديد من الشركات التي تعمل في مجال الأثاث في المملكة عددًا كبيرًا من العروض معلنةً بذلك مشاركتها في هذا الاحتفال الوطنيّ، وفي هذا المقال سنعرّض معكم أفضل العروض المقدّمة على الأثاث في اليوم الوطنيّ السعوديّ.

عروض اليوم الوطني 91 اثاث لعام 1443

تقوم العديد من الشركات العاملة في مجال الأثاث والديكورات المنزلية والمفروشات بتقديم عروض وتخفيضات بمناسبة اليوم الوطنيّ، وتتراوح نسبة هذه العروض بين 30% إلى 40%  من قيمة السلعة، ومن الشركات المعروفة في المملكة التي تقوم بمثل هذه التخفيضات شركة المطلق وشركة المنيع وشركة العمر وشركة ايكيا وغيرها من الشركات التي تصنع غرف النوم والمكيفيات والأثاث المنزلي، وسنقوم بعرض تفصيليّ لعروض هذه الشركات.

مفروشات العمر عروض اليوم الوطني السعودي 91

شركة العمر من أكبر الشركات المتخصصة في صناعة وبيع الأثاث والمفروشات في المملكة العربيّة السعوديّة، ولها العديد من الفروع، كما تمتلك الشركة عددًا كبيرًا من شاحنات وسيارات النقل والعمالة المُدرّبة على ذلك، وكغيرها من الشركات تدخل مضمار التخفيضات بمناسبة اليوم الوطنيّ السعوديّ، فيتراوح قيمة الخصم فيها ما بين 20% و60% ويمكن زيارة المتجر الإلكترونيّ للشركة والتعرّف على كلّ عروضاتها من خلال الرابط “من هنا“، ومن العروض التي تقدّمها الشركة:[1]

  • عروض غرف الجلوس LIVING ROOM: وقد كانت نسبة الحسومات على غرف الجلوس عالية سواء كانت غرفًا كاملة أو قطعًا منفردة، ويمكنكم الاطلاع على عروض غرف الجلوس بالدخول المباشر للصفحة الخاصة بها في المتجر الالكتروني للشركة “من هنا“.
  • عروض غرف السفرة أو غرف الطعام DINING SET: قدمت شركة العمر عروضًا جيدة أيضًا على غرف الطعام ويمكن الإطلاع عليها بالدخول المباشر إلى الصفحة الخاصة بها في متجر الشركة الإلكتروني “من هنا“.
  • عروض المطابخ Kitchen: تقدّم الشركة عددًا من الخصومات على أثاث المطابخ بمختلف الأنواع والأحجام، ويمكن الاطلاع عليها مباشرة “من هنا“.
  • عروض الإكسسوارات Accessories: والمقصود بها الاكسسوارات الخاصّة بالمنزل من مرايا أو لوحات وفازات وغير ذلك، ويمكن الدخول إلى الصفحة الخاصة بالاكسسوارات من خلال الدخول المباشر إليها في المتجر الإلكتروني للشركة “من هنا“.

قد يهمك أيضًا: اقوى عروض اليوم الوطني 1443

عروض اليوم الوطني 91 اثاث
عروض اليوم الوطني 91 اثاث

عروض ايكيا لليوم الوطني 91 لعام 2021 – 1443

شركة ايكيا من الشركات المهمّة في المملكة العربية السعودية التي تصنّع وتبيع الأثاث المنزلي والمكتبي، ومنتجات الشركة من أكثر المنتجات طلبًا ومبيعًا في المملكة، لذلك فإنّ الكثير من أبناء المملكة وممن يقيم فيها من غير السعوديين، يقومون باغتنام فرصة عروضات ايكيا في اليوم الوطنيّ السعوديّ، وتتراوح نسبة الخصومات على المنتجات في الشركة بين 30% و70%،  ويمكنكم الاطلاع على عروضات الشركة من خلال زيارة موقعها الإلكتروني “من هنا“.[2]

قد يهمك أيضًا:  عروض اليوم الوطني 91 عطور

عروض اليوم الوطني 91 اثاث المطلق

شركة المطلق من الشركات المشهورة في المملكة السعوديّة، وهي من الشركات الرائدة عالميًّا في مجالات بيع الأثاث المستورد والمصنع، كما وتقوم الشركة بتقديم عقود للماركات الأثاث العالميّة في الأسواق السعوديّة، وكغيرها من الشركات في المملكة تقوم بالعديد من العروضات والتخفيضات تزامنًا مع حلول اليوم الوطنيّ، وتتراوح نسبة الخصومات على المفروشات ما بين 25% إلى 91%، ويمكنكم الإطلاع على عروضات شركة المطلق من خلال زيارة حسابهم على التويتر “من هنا“.[3]

قد يهمك أيضًا: عروض البيك اليوم الوطني 91

عروض اليوم الوطني 91 اثاث
عروض اليوم الوطني 91 اثاث

عروض اليوم الوطني 91 مكيفات

تقوم العديد من الشركات بحسومات وتخفيضات كبيرة على المكيفات بمناسبة اليوم الوطني وسنقوم بذكر أسماء هذه الشركات مع ذكر رابط متجرهم الإلكتروني الذي يقوم بعرض جميع التخفيضات فيما يأتي:

  • عروض اليوم الوطني 91 مكيفات شركة بيوت السعودية: تقدم شركة بيوت عبر متجرها عددًا من الحسومات على أجهزة التكييف بمختلف أنواعها وأشكالها، ويمكنكم تصفّح متجرهم الالكتروني “من هنا“.
  • عروض اليوم الوطني 91 مكيفات شركة LG: يمكن التواصل مع شركة LG السعودية والتعرف على عروض المكيفات بالدخول إلى موقع الشركة الإلكتروني “من هنا“. 
  • عروض البسام للمكيفات اليوم الوطني 91: تقدم مؤسسة البسام التجارية عروضًا خاصة على المكيفات بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني، ويمكن استعراض هذه العروض بالدخول إلى الرابط مباشرةً للمؤسسة “من هنا“.
  • عروض اليوم الوطني 91 مكيفات شركة الصندوق الأسود: وتعدّ شركة الصندوق للمكيفات من أبرز الشركات في المملكة وهي توفر جميع الأجهزة الكهربائية والمكيفات من مختلف الماركات في السعودية، ويمكن التعرّف على العروض التي تقدمها الشركة “من هنا“.

قد يهمك ايضًا: عروض السيارات لليوم الوطني 91

عروض اليوم الوطني 91 غرف نوم

فيما يخصّ عروض اليوم الوطني لغرف النوم بشكل خاص فهناك العديد من الشركات التي قدمت عروضًا وتخفيضات على أسعار غرف النوم و منها شركة البيوت للأثاث المنزلي، كما أطلقت الشركة حسوماتها حول العديد من أنواع الأثاث الأخرى مثل الدواليب والمكتبات وطاولات التلفاز وغيرها، وللدخول إلى المتجر الإلكتروني والتعرّف على العروض “من هنا“.

عروض اليوم الوطني 91 المنيع

في الحديث عن عروض المنيع اليوم الوطني 91 لعام 1443 – 2021 فقد قدمت شركة المنيع عددًا كبيرًا من العروضات والتخفيضات على جميع السلع الموجودة لديهم من أجهزة إلكترونتية ومنزلية وأجهزة تكييف وألعاب فيديو، وأجهزة كهربائية للمطابخ وغيرها، ويمكن الدخول إلى موقع متجر الشركة الإلكتروني للتعرّف على العروض بالتفصيل “من هنا“.

عروض اليوم الوطني 91 اثاث ،
عروض اليوم الوطني 91 اثاث ،

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عروض اليوم الوطني 91 اثاث، وذكرنا مجموعة من العروض لأضخم شركات الأثاث في المملكة السعودية منها شركة المطلق وشركة المنيع وشركة العمر للمفروشات، كما ذكرنا أهم العروض على أجهزة التكييف والأجهزة الكهربائية التي قدمتها الشركات بمناسبة اليوم الوطني السعوديّة.

المراجع

  1. ^ alomar.com.sa، Alomar Furniture، 19/09/2021
  2. ^ ikea.com، العروض والفعاليات، 19/09/2021
  3. ^ almutlaqfurniture.com، العروض، 19/09/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *