عروض نعومي لليوم الوطني 91 على جميع المنتجات

عروض نعومي لليوم الوطني 91 على جميع المنتجات
عروض نعومي لليوم الوطني 91

صرحت شركة نعومي السعودية عن إقامتها للكثير من عروض نعومي لليوم الوطني 91 والتي تتميز تلك المؤسسة التجارية الكبرى بالتخفيضات الكبرى على الكثير من منتجاتها كل عام بمناسبة اليوم الوطني للمملكة، كما عودت عملائها الكرام على المشاركة في كافة المناسبات والأعياد من خلال تقديم باقة متميزة من العروض.

شركة نعومي في السعودية 1443

تعد شركة نعومي هي واحدة من أكبر الشركات في الوطن العربي التي تقدم الكثير من الملابس الداخلية في المملكة العربية السعودية وكافة أنحاء البلاد العربية، علاوة على أنها تعد من أولى الشركات التي حظيت على ثقة عملائها من خلال سنوات عملها الطويلة وتقديمها للمنتجات العالية الجودة.

الجدير بالذكر أن مؤسسة نعومي للملابس الداخلية تنتشر في كافة أنحاء المملكة حيث أن الفرع الرئيسي لها يقع في العاصمة الرياض و لها من الفروع ما يغطى كافة البلاد، فهي مؤسسة تمتلك علامة تجارية متميزة في تصميم الملابس وبيجامات النوم للرجال والنساء والتي قد تم إنشائها في عام 1992.

تشارك مؤسسة نعومي كل عام في اليوم الوطني للمملكة بكافة فروعها والتي تعد مشاركتها من أهم فعاليات اليوم الوطني، حيث أنها في خلال ذلك اليوم تقوم بطرح الكثير من العروض على ملابس النساء الداخلية واللانجيري .[1]

شاهد أيضًا: عروض جرير لليوم الوطني 91

عروض نعومي لليوم الوطني 91

عروض نعومي لليوم الوطني 91
عروض نعومي لليوم الوطني 91

لقد قدمت شركة نعومي العديد من العروض التي لا مثيل لها للمواطن والمقيم داخل المملكة العربية السعودية وذلك بمناسبة العيد الوطني والمشاركة فيه، وتتوالى العروض خلال الأيام المقبلة، على العديد من المنتجات النسائية، منها كما يلي:

عروض نعومي على الصدريات 

أعلنت مؤسسة نعومي للملابس الداخلية عن عروضها على جميع أنواع الصدريات المتوفرة لدى المؤسسة والتي تختلف باختلاف السلع وجودة التصنيع الخاص بها  والتي تتمثل فيما يلي:

  • عرض على صدرية للرفع بلا أسلاك: تعد تلك النوعية من الصدريات من أكثر ما تفضله النساء لتميزها بنعومتها ومنحها للمرأة شعور بالثقة والراحة، يمكن الحصول عليها من خلال عروض نعومي لليوم الوطني 91 بسعر 99 ريال سعودي.
  • عرض على صدرية ذات فتحة عميقة: وهي من الصدريات الأنيقة التصميم والمصنعة من خامة الدانتيل الفاخر وهو من أكثر ما يميز تلك النوعية من الصدريات تجعل منه تحفة فنية، تقدمها مؤسسة نعومي في عروض اليوم الوطني بسعر 99 ريال فقط.
  • عرض على بودي كومفورت: وهو واحد من أميز العروض التي تقدمها مؤسسة نعومي في اليوم الوطني للمملكة والذي يعد من أكثر القطع مبيعًا في كافة فروع الشركة، يمكن الحصول عليه بسعر العرض وهو 99 ريال سعودي.
  • عرض على صدرية ذات قماش ناعم و فتحة عميقة: تتميز تلك القطع بخامتها الشبكية الفاخرة والتي تمنح إحساس بالراحة وذلك بفضل الحشوة الناعمة والمعززة لها، يمكن اقتنائها في اليوم الوطني بسعر مخفض بـ 99 ريال فقط لاغير.

شاهد أيضًا: اقوى عروض اليوم الوطني 1443

عروض نعومي على السراويل

أعلنت مؤسسة نعومي عن عروض نعومي لليوم الوطني 91 عن تقديم تشكيلة كبيرة من السراويل ذات الماركات العالمية والتي يمكن الحصول عليها بسعر 49 ريال من خلال العروض المقدمة من المؤسسة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة، حيث أنه يمكن التعرف على المزيد من العروض الخاصة بالسراويل من خلال تسجيل الدخول على القسم الخاص بالسراويل  ”من هنا“.

عروض نعومي على اللانجري النسائي

عروض نعومي على اللانجري النسائي
عروض نعومي لليوم الوطني 91

من أهم ما تبحث عنه النساء في العروض التي تقدمها الشركات بمختلف أنواعها هو اللانجيري والملابس الداخلية النسائية، لذا تقدم مؤسسة نعومي بمناسبة اليوم الوطني السعودي المزيد من التخفيضات والعروض عليها والتي تتمثل فيما يلي:

  • عرض على بيبي دول روزا ليا: وهو من أفخم العرض التي تقدمها مؤسسة نعومي في هذا اليوم المميز والذي يتميز بتصميمه الرائع المكشوف الظهر والذي يضفي عليه لمسة أنيقة تجعل منه قطعة فريدة مصنوعة من أجود الأقمشة العالمية، تقدمها المؤسسة بمناسبة هذا اليوم العظيم بسعر 179 ريال سعودي فقط.
  • عرض على تنورة طويلة أرورا: يعد من أكثر اللانجيري مبيعًا في الكثير من فروع الشركة والتي يمكن الحصول عليها من خلال عروض نعومي لليوم الوطني 91 بسعر 229 ريال وذلك بعد تطبيق الخصم عليها حيث كان سعرها الأصلي 309 ريال.
  • عرض على بريدل سيكرتس: وهو من أفخر اللانجريهات على الأطلاق يتميز بلونه الأبيض العالي الجودة والمصنع من الشيفون الفاخر، تم تصميمه خصيصًا ليبرز جمال القوام بتفاصيله الجذابة ومن أبرزها تلك الكشاكش الموجودة على الحملات والأكواب، والتي تم طرحها بمناسبة اليوم الوطني بسعر 119 ريال سعودي.
  • عرض على بيبي دول روشيل: طرحت المؤسسة هذا النوع من اللانجريهات الحريمي والمصنع من الدانتيل الناعم الملمس بشكل مغري للغاية مع تنورة دانتيل شفافة بالكامل مع وجود كشكش من الشيفون في الكثير من الأماكن المثيرة والتي تعطيه لمسة أنوثة عالية، بسعر 179 ريال.

شاهد أيضًا: عروض نخبة العود لليوم الوطني 91

عروض نعومي التسوق الإلكتروني

عروض نعومي التسوق الإلكتروني
عروض نعومي لليوم الوطني 91

تقدم مؤسسة نعومي للملابس الداخلية واللانجري الحريمي الكثير من عروض نعومي لليوم الوطني 91 يمكن التعرف على الكثير منها من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع المؤسسة الرسمي “من هنا”.
  • تحديد الدولة التي يتم التسويق من خلالها وهي السعودية واختيار اللغة العربية.
  • الإطلاع على الأقسام الخاصة بالموقع ومن ثم إختيار القسم المطلوب التسوق منه والتي تتمثل في:
  1. عروض على الصدريات.
  2. عروض على اللانجيري.
  3. عروض على الملابس المنزلية.
  4. عروض على السراويل.
  5. عروض على ملابس النوم.
  6. عروض على ملابس العرائس.
  7. عروض على تشكيلة بيوتي.
  • البحث عن الاختيار ومن ثم الضغط على المنتج المطلوب شراؤه.
  • على العميل تحديد المقاس المناسب له ومن ثم الضغط على أيقونة ” أضف إلى الحقيبة”.
  • الانتقال فيما بعد إلى سلة التسوق الموجودة على يسار الصفحة في الأعلى وذلك بعد الأنتهاء من اختيار كافة السلع المتوفر عليها عرض اليوم الوطني.
  • الضغط على الخيار الخاص بعملية الدفع.
  • ضرورة إتمام عملية تسجيل الدخول من خلال الضغط على خدمة تسجيل الدخول وذلك من خلال الحساب المفعل على الموقع و الخاص بالمستخدم أو من خلال خدمة الضيف.
  • تتم عملية الشراء من خلال إدخال كافة المعلومات الخاصة بالعملية والتي تتمثل في:
  1. إدخال عنوان الشحن أو من الممكن استلام المشتريات من أحد فروع المؤسسة.
  2. النقر على خدمة ” تقدم”.
  3. إختيار طريقة الدفع المناسبة ومن ثم الضغط على ” القيام بطلب الشراء”.
  4. يقوم المتجر بعد ذلك بإرسال رسالة للعميل من خلال البريد الإلكتروني الخاص به من أجل التأكيد على الطلبية الخاصة به.

شاهد أيضًا: عروض النهدي لليوم الوطني 91 لعام 1443

طرق الدفع المتاحة نعومي

أتاحت المؤسسة إمكانية الدفع الإلكتروني من خلال الموقع الرسمي لها بالكثير من الطرق والوسائل المختلفة والتي تتمثل فيما يلي:

  • بطاقات الماستر كارد.
  • بطاقات الائتمان.
  • آبل باي.
  • بطاقة مدى.
  • بطاقات السحب الآلي ATM وذلك باستخدام بطاقات الخصم.
  • مع إتاحة إمكانية الدفع عند الإستلام وذلك تسهيلًا من المؤسسة على عملائها.

خدمة عملاء نعومي

يمكن بمنتهى السهولة التواصل من أي من فروع مؤسسة نعومي والتحدث مع ممثلي خدمة العملاء الخاصة بها من خلال استخدام واحدة من الطرق التالية:

  • يمكن التواصل مع ممثلي خدمة العملاء من خلال الرقم الموحد 8001180009.
  • كما يمكن التواصل من خلال الموقع الإلكتروني للمتجر الخاص بالمؤسسة “من هنا”.
  • يمكن التواصل من خلال الصفحة الخاصة بالمؤسسة على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك “من هنا”.
  • كما يمكن التواصل مع المؤسسة من خلال حساب انستجرام “من هنا”.

في الختام قدمنا لكم عروض نعومي لليوم الوطني 91 على جميع المنتجات المتاحة، مع تفاصيل الأسعار والموديلات، للصدريات، واللانجري والسراويل، كذلك أيضًا لم يغفل علينا أن نقدم لكم طرق الدفع المتوفرة والمتاحة لدى الشركة، كما وفرنا لكم أيضًا طرق التواصل مع الشركة للاستفسار.

المراجع [ + ][ - ]
  1. ^ nayomi، شركة نعومي، 20/09/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.