قصة قصيرة عن ولد عصبي بالإنجليزي مع الترجمة

قصة قصيرة عن ولد عصبي بالإنجليزي مع الترجمة
قصة قصيرة عن ولد عصبي بالإنجليزي

قصة قصيرة عن ولد عصبي بالإنجليزي مع الترجمة من القصص التي يبحث عنها كثير من الزوار، وذلك من أجل قراءتها للأطفال حتى يتم تقوية لغتهم الإنجليزية أولًا وحتى يستفيد منها الطفل في التخلص من العصبية والغضب، وسوف نقدم للزوار الكرام في هذا المقال معلومات عن الغضب والعصبية، وسوف يتم إدراج مجموعة قصص عن العصبية وعن التخلص من العصبية بالإنجليزية مع إدراج الترجمة وغير ذلك من المعلومات والتفاصيل الأخرى.

معلومات عن العصبية والغضب‌

يشير مصطلح العصبية أو الغضب إلى أحد الانفعالات التي تشير إلى تغيرات تحصل عند غليان الدم في القلب حتى يتم الشتفي منه، وتشمل تلك التأثيرات التي يسببها الغضب والعصبية ارتفاع معدل ضربات القلب وارتفاع ضغط الدم، إضافة إلى ارتفاع مستويات الأدرينالين والنورادرينالين، كما يمكن أن تشمل مظاهر العصبية والغضب الخارجية تغير في ملامح الوجه ولغة الجسد، بالإضافة إلى بعض الاستجابات الفيزيولوجية وفي التصرفات عمومًا، مثل إصدار الأصوات العالية ومحاولة جعل الشكل الخارجي أكبر والتكشير عن الأسنان والتحديق بالعينين، ولذلك فإن الغضب والعصبية من أنواع وأنماط السلوك التي تهدف إلى تحذير المعتدين لإيقاف السلوك المزعج التهديدي، ويشير علماء النفس أن الشخص الغاصب على الأغلب يكون مخطئًا، لأنَّ الغضب يفقد الإنسان القدرة على ضبط النفس ومراقبة الأفعال أو على الملاحظة الموضوعية.[1]

قصة قصيرة عن ولد عصبي بالإنجليزي

Johnny was a little child who lived in his small family in a small house, and he had a little cat that he loved very much and called it Judy, but Johnny was a nervous child who quickly got angry at the simplest situations, and his father tried to keep him away from this behavior, but he was not responding to it One day, Johnny was painting some beautiful watercolor paintings in his room, and the cat, Judy, would come out of the room and enter happily. Suddenly, without warning, the cat went to the paintings that Johnny had drawn and tore them with her claws.

Then Johnny got very angry and picked up the cat and threw it hard out of the window onto the road. The cat fell and was injured ,Johnny set out to help the cat and bring it home. He told his father what happened, but the cat kept bleeding until it died, so his father said to him, “This is the result of anger, my son. Regret will not work after anger destroys everything. From that day, Johnny controls his anger so as not to harm people.” around him and not harm himself.

قصة قصيرة عن ولد عصبي بالإنجليزي مترجمة

كان جوني طفلًا صغيرًا يعيش في عائلته الصغيرة في منزل صغير، وكان لديه قطة صغيرة يحبها كثيرًا ويطلق عليها اسم جودي، ولكنَّ جوني كان طفلًا عصبيًا سرعان ما يشعر بالغضب تجاه أبسط المواقف، وقد حاول والده أن يبعده عن هذا السلوك، ولكنه لم يكن يستجيب له، وفي أحد الأيام كان جوني يرسم في غرفته بعض اللوحات الجميلة بالألوان المائية، وكانت القطة جودي تخرج من الغرفة وتدخل بسعادة، وفجأة ودون سابق إنذار توجهت القطة إلى اللوحات التي رسمها جوني ومزقتها بمخالبها.

عند ذلك شعر جوني بالغضب الشديد وحمل القطة وألقاها بقوة من النافذة إلى الطريق، وقعت القطة وأصيب بجراح بليغة، انطلق جوني حتى يساعد القطة وأحضرها إلى البيت وقد أخبر والده ما حدث، ولكن القطة بقيت تنزف حتى ماتت، فقال له والده هذه نتيجة الغضب يا بني، ولن ينفع الندم بعد أن يهدم الغضب كل شيء، ومن يومها صار جوني يتحكم بغضبه حتى لا يؤذي الأشخاص من حوله ولا يؤذي نفسه.

قصة قصيرة عن الغضب بالإنجليزي للأطفال

In one of the small families, the child was playing in the garden of the house, and his mother was watching him from the window without him seeing it, and suddenly, and for no reason, the child went and picked a beautiful red rose and began to trample it with his feet. He sees him as beautiful and none of his friends wants to play with him, so his mother said to him: On the contrary, you are beautiful, my son, but you are nervous and quick to anger, and that is why your friends do not want to play with you so that you do not harm them with your anger.

Then the child felt remorse, and felt his mistakes that he made when he was Angry with his friends, then he promised his mother not to reduce his anger, and to control his nerves and emotions, and since that day the child has changed a lot and is always playing with his friends in the garden and they are all very happy and fun.

ترجمة قصة قصيرة عن الغضب بالإنجليزي للأطفال

في أحد الأسر الصغيرة كان الطفل يلعب في حديقة المنزل، وكانت والدته تشاهده من النافذة دون أن يراها، وفجأة ومن دون سبب ذهب الطفل وقطف وردة حمراء جميلة وبدأ يدوسها بقدميه، فذهبت إليه والدته وسألته عن سبب ذلك التصرف، فقال إنه حزين ومزعوج لأنَّ لا أحدًا يراه جميلًا ولا أحد من أصدقائه يريد أن يلعب معه، فقالت له أمه: على العكس أنت جميل يا بني، ولكن عصبي وسريع الغضب،  ولذلك أصدقاؤك لا يريدون أن يلعبوا معك حتى لا تؤذيهم بغضبك، عندها شعر الطفل بالندم، وأحس بأخطائه التي يمارسها عندما يكون غاضبًا مع أصدقائه، ثم وعد والدته ألا يخفف من غضبه، وأن يتحكم بأعصابه وانفعالاته، ومنذ ذلك اليوم تغير الطفل كثيرًا وصار يلعب دائمًا مع أصدقائه في الحديقة وهم جميعًا في قمة السعادة والمرح.

قصة قصيرة للتخلص من العصبية بالانجليزي

In a happy family lived a child named Khalil, and Khalil was of a sharp temper, very nervous, and constantly quick to anger, and his parents were constantly trying to advise him to stay away from this reprehensible manner, but he could not, and one day his father suggested to him a beautiful and simple idea to get rid of Out of anger, he brought him a box of large nails and a hammer and told him this is a gift for you, and when you feel angry every time you have to hammer a nail into the wooden fence in the back garden of the house so that you know the amount of anger you feel.

On the first day Khalil was able to hammer 29 nails in The fence, but hammering nails was very difficult and he got tired every time he hammered a nail into the fence, so he decided to control his anger more and reduce it, Thus, the number of nails that Khalil hammered into the fence began to decrease day after day, until he reached one day and he did not hammer any nail into the fence, so he told his father about that and he was happy. The effects of anger that do not go away, be careful not to get yourself into trouble as a result of anger and always try to avoid hammering nails.

ترجمة قصة قصيرة للتخلص من العصبية

كان هناك في أسرة سعيدة يعيش طفل يدعى خليل، وقد كان خليل ذا طبع حاد وشديد العصبية وسريع الغضب باستمرار، وكان والداه يحاولان بشكل مستمر أن ينصحاه حتى يبتعد عن هذا الخلُق المذموم، ولكنَّه لم يستطع ذلك، وفي أحد الأيام اقترح عليه والده فكرة جميلة وبسيطة للتخلص من الغضب، فأحضر له علبة مسامير كبيرة ومطرقة وقال له هذه هدية لك، وعندما تشعر في كل مرة بالغضب عليك أن تطرق مسمارًا في السياج الخشبي في الحديقة الخلفية للمنزل حتى تعرف مقدار الغضب الذي تشعر به، في اليوم الأول استطاع أن يطرق خليل 29 مسمارًا في السياج.

ولكن طرق المسامير كان صعبًا للغاية وكان يتعب في كل مرة يطرق فيها مسمارًا في السياج، فقرر أن يتحكم بغضبه أكثر وأن يخفف منه، وهكذا بدأ عدد المسامير التي يطرقها خليل في السياج تقل يومًا بعد يوم، إلى أن وصل إلى أحد الأيام ولم يدق أيَ مسمار في السياج فأخبر والده بذلك وهو فرح، فقال له والده: أحسنت يا بني، ولكن انظر إلى هذه الثقوب التي أحدثتها المسامير، هي آثار الغضب التي لا تزول، فاحذر أن توقع نفسك في مشاكل نتيجة الغضب وحاول دائمًا تجنب طرق المسامير.

مقالات قد تهمك

قصة عن فصل الشتاء للاطفال مكتوبة ومسموعة وجاهزة للطباعة
أجمل قصة عن إيثار الرسول للاطفال مكتوبة
قصة عن عقوق الوالدين ، أكثر القصة المؤثرة عن عقوق الوالدين
قصة سيدنا يوسف للاطفال مكتوبة.. 5 دروس مستفادة

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال قصة قصيرة عن ولد عصبي بالإنجليزي مع الترجمة وقد تمَّ التعرف على بعض المعلومات عن الغضب والعصبية، كما تمَّ إدراج مجموعة قصص قصيرة بالإنجليزي عن العصبية والغضب مع الترجمة، كما أدرجنا قصة قصيرة بالإنجليزي عن علاج الغضب للأطفال مع الترجمة وغير ذلك من التفاصيل.

المراجع

  1. ^ wikiwand.com، غضب، 30/07/2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *