لوجو اليوم الوطني السعودي 91 ..أجمل المجسمات وبرقيات التهنئة 1443

لوجو اليوم الوطني السعودي 91 ..أجمل المجسمات وبرقيات التهنئة 1443
لوجو اليوم الوطني السعودي 91

لوجو اليوم الوطني السعودي 91  من العبارات التي تحتل محركات البحث الآن، وذلك قبل حلول عرس المملكة العربية السعودية السنوي بأيام قليلة ، إذ يتزين شعار اليوم الوطني السعودي باللون الأخضر هذا العام في العيد القومي الواحد والتسعون للسعودية، حيث الجمال والروعة حاملا معه شعار اليوم الوطني السعودي “هي لنا دار”؛ والذي يرسخ مفهوم المملكة العربية السّعوديّة دار للجميع سواء كانوا مواطنين يحملون الجنسية الغالية أو المقيمين من العرب والأجانب؛ و هي أيضا الملجأ في شتى الأحوال والظروف.فماذا يعني لوجو اليوم الوطني السعودية 91 وإلى أي الدلالات يشير؟ هو ما سيكشف عنه موقع تصفح في سطور المقالة التالية.

لوجو اليوم الوطني السعودي 91

يتكون لوجو اليوم الوطني السّعوديّ 91 من مجسم لخريطة المملكة العربية السّعوديّة مكتوب عليه بخط الثلث عبارة “هي لنا دار”.  وتضمنت تلك الخريطة مجموعة من الألوان المبهجة في مظهرها واستنباطها. فكل لون تم وضعه على الخريطة له دلالة خاصة حاملا معه رسالة للمواطن السعودي. إذ يدل اللون الأصفر على التفاؤل، وكذلك يشير اللون الأزرق إلى معاني الإخلاص والحكمة. كما يدل اللون الأخضر إلى الشعور بالأمان في هذه الدار وعلى طموح شعبها العالي. ومن ثم  يدل اللون البرتقالي على التفوق والنجاح. وأخيرا يدل اللون الأحمر على العزيمة والإرادة.[1]

هي لنا دار .. لوجو اليوم الوطني السعودي 91
هي لنا دار .. لوجو اليوم الوطني السعودي 91

شاهد أيضا: شعار اليوم الوطني السعودي 91 لعام 1443

دلالات لوجو اليوم الوطني السعودي 91

كما عودتنا المملكة العربية السعودية في ذكرى الاحتفال باليوم الوطني السعودي، على اتخاذ شعار يحمل أرقى المعاني، لذلك فاجأتنا المملكة في هذا العام واضعة شعار جديد للاحتفال باليوم الوطني السعودي 91  وهو “هي لنا الدار”، وذلك بعد اعتماد هذا  الشعار من قبل الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السّعوديّة والتي يترأسها الأمير تركي آل الشيخ. وللشعار عدة دلالات أهمها:

  • السعودية هي الدار لكلّ مواطن سعوديّ وكذلك كل شخص مغترب ووافد.
  • كذلك الشعار يبين أن المملكة تمتلك كل المقومات لكي تصبح الدار المثاليّة التي تستوعب أبناء شعبها وغيرهم بين حناياها بكل الحب والألفة.
  • كما يدل الشعار على أن المملكة قادرة على أن تقف كالسد المنيع لمواجهة  كافّة الظروف والتّحديّات من أجل الحفاظ على حياة مواطنيها لتنشر بينهم السعادة والرفاهية.

شاهد أيضا: رسومات عن اليوم الوطني بقلم الرصاص 1443

تحميل لوجو اليوم الوطني السعودي 91

بإمكانكم تحميل  لوجو اليوم الوطني السعودي 91  بجميع الصيغ المناسبة سواء كان لوضعه كعلامة مائية داخل التصميم أو طباعته كصورة مباشرة أو إرساله كبطاقة تهنئة باليوم الوطني السعودي من خلال الروابط المباشرة التي نقدمها لكم فيما يلي:

  • تحميل شعار اليوم الوطني السعودي بصيغة pdf ملوّن “هنا“ وأبيض “هنا“.
  • تحميل لوجو اليوم الوطني السعودي بصيغة png ملوّن عرضي “هنا“، وأبيض عرضي “هنا“ .
  • أيضا تحميل لوجو اليوم الوطني السعودي بصيغة png ملوّن “هنا“ وأبيض “من هنا“.
  • تحميل لوجو اليوم الوطني السعودي 91 بصيغة AI مباشرة “هنا“.

موعد العيد الوطني السعودي 91

وبعد أن انتهينا من شرح لوجو اليوم الوطني السعودي 91، تشهد أيضا محركات البحث تساؤلا عن موعد اليوم الوطني 91 وكم باقي على إجازة اليوم الوطني السعودي والذي يعتبره السعودين عيدًا قوميا لهم. ويحتفل الشعب السعودي بالعيد الوطني 91 يوم الخميس الموافق 23 من شهر سبتمبر الجاري. والذي يصادف السادس عشر من شهر صفر 1443هـ بتقويم أم القرى.

وتأتي احتفالات الشعب السعودي باليوم الوطني والتي بدأت منذ بداية شهر سبتمبر وحتى نهاية الشهر، لتخليد ذكرى توحيد جميع أراضي الحجاز ونجد وتغيير اسم المملكة ليصبح تحت اسم المملكة العربية السعودية الذي حدث على يد الملك الراحل رحمة الله عليه “عبد العزيز بن آل سعود”.

شاهد أيضا: إجازة اليوم الوطني للقطاع الخاص وزارة العمل .. 11 وجهة سياحية للترفيه

مجسمات اليوم الوطني السعودي 91

وبعد أن وضحنا لكم دلالات لوجو اليوم الوطني السعودي 91، وكيفية تحمليه نقدم  لكم بعض من مجسمات اليوم الوطني السعودي 91 للعام الهجري 1443. حيث أن تصميم المجسمات من أهم الروائع التي يحتفل بها المواطنين السعودين والتي تشعرهم بالبهجة والشعور في اليوم الوطني الذي لا يأتي إلا يوم واحدًا من كل عام.  ومن ثم يحتفل فيه السعوديون بمشاركة صور ومجسمات وعبارات تهنئة مع  الأهل والأقارب والأصدقاء ليظهروا جميعا اتفاقهم على حب الوطن.

ومن ثم نجد أن جميع السعوديين يقفون على قدم وساق لإتمام مراسم الاحتفالات والابتكارات والأفكار التي تتم طرحها في هذه المناسبة، ومنها المجسمات حيث نعرض لكم مجموعة من أروع المجسمات الوطنية السعودية المصممة بأيادي سعودية والتي جاءت كالتالي :

مجسمات اليوم الوطني السعودي 91

مجسمات اليوم الوطني السعودي 91

مجسمات اليوم الوطني السعودي 91

مجسمات اليوم الوطني السعودي 91

مجسمات اليوم الوطني السعودي 91

مجسمات اليوم الوطني السعودي 91

مجسمات اليوم الوطني السعودي 91

مجسمات اليوم الوطني السعودي 91

مجسمات اليوم الوطني السعودي 91

شاهد أيضا: عبارات تهنئة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 2021

بطاقات تهنئة اليوم الوطني السعودي 91

وفي السياق ذاته وكلما اقترب موعد الاحتفال بذكري اليوم الوطني 91، والذي تتزين بـ لوجو اليوم الوطني السعودي 91،  كلما كثر البحث عن بطاقات تهنئة اليوم الوطني السعودي 91. وذلك من أجل بث معاني الفرح والعزة في النفوس في اليوم الذي يذكرهم بتوحيد أراضي الحجاز ونجد تحت راية واحدة. ومن ثم تكمن أهمية هذا اليوم عند السعوديين لذلك ندرج لكم أجمل كلمات وعبارات تهنئة اليوم الوطني 91 نقدمها لكم على النحو الآتي:

  • تحية طيبة لكم يا أبناء شعبي العظيم. يزداد قلبي بسعادة وأمل للغد، كما أرى الفرحة في عينيك، صغارا وكبارا، مبتهجين في هذا اليوم الجميل.

  • هنا لدينا مناسبة اليوم الوطني السعودي، وهو عيد يستحق الفخر والاعتزاز، وهنا نمر مرة أخرى في هذا اليوم لنتذكر أمجادنا العظيمة.

  • كنتم لي بين الأوطان والوطن والأم والأب. أحبك وأعطيك روحي ودمي وكل ما أملك. شرفي شرفك، وراحتي شرفك، وأمنياتي سلامتك. كل عام وأنتم بخير يا أرض السعودية العزيزة.

  • اللهم زد بلاد العزة والعزة والعزة، وجعلها ملجأ للمحتاجين، ونعمة للمسلمين، ونعمة لأهلها، واجعلها دائما متحدة تحت لواء لا إله إلا الله.

  • ألف مبروك لكل أبناء الوطن بمناسبة اليوم الوطني السعودي، جعله الله يوم فخر وفخر وأمل على الدوام، ويخلد المملكة العربية السعودية شعبًا وأرضًا وقيادة.

  • تحياتي لكم أيها الناس الأعزاء على قلبي، وصادق التهاني من روح إلى روح بمناسبة اليوم الوطني السعودي الذي أتى علينا لنعيد إلى الأذهان صورة العزة والفخر.

  • الف مبروك عيدكم الوطني حبيبتي واصدقائي. هذا اليوم الجميل هو يوم لقائنا تحت راية واحدة تحملنا ونحملها نحو المجد الأعلى والسامي.

  • نحن فخورون بأننا مواطنون سعوديون ينتمون لهذه الأرض الطيبة التي أنعم الله عليها وجعلها دولة أمن وأمان وخير وطمأنينة.

  • أجمل الأيام هو هذا اليوم الرائع الذي يحمل في طياته قصة وطن وفخر وانتماء لهذه الأرض الغالية والعزيزة والغنية التي نكافح من أجلها غالياً وثمناً.

  • اللهم احفظ هذه البلاد واجعلها امنة وامنه واعد لها الاعياد لا تضيع ولا تضيع واكمل مناسبات الفرح لنا باذن يا كريم.

  • نحن نحب هذه الأرض ونحب يومنا الوطني الذي جعله الله يومًا خيرًا وبركة وسلامًا نتذكر فيه عظمة الماضي وأمله ونبدأ في التطلع إلى المستقبل المشرق الذي نرغب فيه.

  • تهنئة خاصة لأبناء هذا الشعب السعودي العظيم، الذين ينتظرون شيوخهم وصغارهم وشبابهم، حتى أتعلم منهم كل معنى الانتماء والارتباط الوثيق بالأرض التي تجعلنا ونحن واحد و لا اثنين.

شاهد أيضا: اسئلة عن اليوم الوطني السعودي 91 مع الاجوبة

مشاركات اليوم الوطني السعودي 91

أيضا يستعد كل مواطن سعوديّ أن تكون له بصمة في المشاركة في الاحتفال باليوم الوطني السعودي. ومن ثم ستنطلق فعاليات اليوم الوطني السعودي 91 لتطال جميع المؤسسات المنتشرة في محافظات المملكة العربية السعودية، ليشارك فيها جميع شعب المملكة العربية السعودية والتي تتمثل في ” مشاركة الأطفال – المشاركات المدرسية – المشاركات الجامعية – المعارض والشركات – إلخ”.

هي لنا دار .. لوجو اليوم الوطني السعودي 91

عروض اليوم الوطني السعودي 91

وبمناسبة اليوم الوطني السعودي تتنافس الشركات والمؤسسات التجارية والمحلات والمعارض في عروض اليوم الوطني السعودي طرح العديد من الخصومات تصل إلى 80 % على بعض السلع  من أجل مشاركة الشعب السعودي في حب الوطن والانتماء إليه. من بين تلك الشركات شركة اكسترا للأجهزة الكهربائية وهايبر بنده. وكذلك متجر زايروس وشركة العربية للعود. بالإضافة إلى التخفيضات الكبيرة على أسعار تذاكر الطيران.

شاهد أيضا: عروض بنده اليوم الوطني 91 .. أقوى خصومات Panda شهر صفر

وفي الختام عرض موقع تصفح لوجو اليوم الوطني السعودي 91. ثم أوضح دلالاته، وكيفية تحميل لوجو اليوم الوطني السعودي 91. وكذلك أيضا أجاب على تساؤل متي موعد اليوم الوطني 91، ثم قدم مجموعة من مجسمات اليوم الوطني السعودي 91. وأهم بطاقات التهنئة باليوم الوطني السعودي.

المراجع

  1. ^ nd.gea.gov.sa، اليوم الوطني السعودي، 15/09/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *