من هي زوجة عبد الرزاق حمد الله السيرة الذاتية

من هي زوجة عبد الرزاق حمد الله السيرة الذاتية
من هي زوجة عبد الرزاق حمد الله السيرة الذاتية

من هي زوجة عبد الرزاق حمد الله السيرة الذاتية هو ما سيتناوله موضوع هذا المقال، حيث يبحث الكثير من الناس عن المعلومات الشخصية التي تتعلق بالنجم المغربي ومهاجم نادي الاتحاد السعودي حمد الله، ومن خلال هذا المقال سيتم تقديم جميع المعلومات المتوفرة عن زوجته وابنه وبعض المعلومات الشخصية عنه وعن سيرته الذاتية.

عبد الرزاق حمد الله ويكيبيديا

يعد عبد الرزاق حمد الله لاعب ضمن منتخب للمغرب، ولد في 17 ديسمبر عام 1990، كما أنه يلعب ضمن نادي الاتحاد السعودي في مركز الهجوم، وهو مشهور بلقب الجلاد بسبب أدائه القوي في حصد الأهداف، ويعد نادي أولمبيك أسفي بدايته في عالم كرة القدم.[1]

شاهد أيضًا: من هو ياسين بونو ويكيبيديا

من هي زوجة عبد الرزاق حمد الله السيرة الذاتية

تعد الفتاة فرشخات فوزي هي زوجة اللاعب عبد الرزاق حمد الله، وهي من المغرب، ولا توجد العديد من المعلومات حولها بسبب عدم ظهورها عبر اللقاءات والقنوات الإعلامية، وقام عبد الرزاق بالارتباط معها عام 2019، وفور ارتباطهما أنجبا ابنهما الأول وهو محمد ريان، وقد قامت زوجته بتقديم بعض الشكاوي للقضاء مما أدى إلى تصدر اسمها الصحف الرياضية.

شاهد أيضًا: من هي زوجة سفيان بوفال السيرة الذاتية

اصل زوجة عبد الرزاق حمد الله

يعود اصل وجنسية زوجة عبد الرزاق حمد الله إلى دولة المغرب العربية، وعلى الرغم أنّ التفاصيل عن حياتها الشخصية لم تظهر عبر وسائل الإعلام إلّا أنها قد عرف بكونها مغربية الأصل والجنسية واسمها فرشخات فوزي.

عبد الرزاق حمد الله السيرة الذاتية

يعد اللاعب عبد الرزاق حمد أحد الهدافين الأقوياء ضمن منتخب المغرب، لذلك سيتم وضع أبرز المعلومات عن هذا اللاعب فيما يأتي:

  • الاسم: عبد الرزاق حمد الله.
  • تاريخ الميلاد: 17 ديسمبر عام 1990.
  • مكان الولادة: آسفي في المغرب.
  • العمر: 32 عام
  • الإقامة: في الرياض في المملكة العربية السعودية.
  • الأولاد: ولد واحد وهو محمد ريان.
  • الديانة: الإسلامية.
  • الطول: 182 سنتيمتر.
  • الوزن: 81 كيلوغرام.

شاهد أيضًا: من هي زوجة ياسين بونو حارس المغرب السيرة الذاتية

عائلة اللاعب عبد الرزاق حمد الله

يمتلك اللاعب عبد الرزاق حمد الله طفلاً وحيداً هو محمد ريان، حيث ولد محمد فور زواج والده عبد الرزاق ووالدته فرشخات في عام 2019، على الرغم من توتر العلاقات بينهما في الوقت الحالي، حيث تعرض عبد الرزاق للمسائلات القضائية بسبب شكاوي زوجته عنه.

شاهد أيضًا: من هو يوسف النصيري ويكيبيديا

راتب عبد الرزاق حمد الله

أشارت التقارير الصحفية إلى أنّ راتب اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي الاتحاد السعودي يصل إلى 6.7 مليون ريال سعودي في السنة الواحدة، وهو أقل من الراتب الذي كان يتلقاه مع نادي النصر السعودي ناديه السابق، حيث وصل راتبه في السنة الواحدة إلى عشرين مليون ريال سعودي.

عبد الرزاق حمد الله انستقرام

يمتلك اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله حسابًا رسميًا وموثقًا على تطبيق الانستقرام، وقد وصل فيه عدد المتابعين إلى 1.3 مليون متابع، ويمكن الوصل إلى هذا الحساب والانتقال إليه بشكل مباشر “من هنا“.

بذلك نصل لختام هذا المقال من هي زوجة عبد الرزاق حمد الله السيرة الذاتية ، والذي قدم مجموعة من المعلومات المتوفرة عن زوجة المهاجم المغربي حمد الله، وبعض المعلومات الشخصية عنه.

المراجع

  1. ^ wikiwand.com، عبد الرزاق حمد الله، 06/12/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *