إجازة البنوك في عيد الأضحى 1445 في السعودية والعودة للعمل

إجازة البنوك في عيد الأضحى 1445 في السعودية والعودة للعمل
إجازة البنوك في عيد الأضحى 1445 في السعودية والعودة للعمل

إجازة البنوك في عيد الأضحى 1445 في السعودية والعودة للعمل موضوع ذا أهمية كبيرة حيث تختلف إجَازة البُنوك في عيد الأضحَى المبارَك من بلد لآخر، ولا شك أنّ للبنُوك إجازَة تستمر لعدة أيام في المملكة العربية السعودية بمناسبة عِيد الأضَحى المُبارك، وسوف نقوم في هذا المقال بتسليط الضوء على مَوعد هذه الإجَازة وموعد العَودة إلى العَمل وسنتحدث عن موعد بِداية ونِهاية عِيد الأضحَى المبارك لهذا العام.

متى عيد الأضحى في السعودية 1445

بحسب التَّوقعات الفلكية الصادرة عن المراكز المختصة بترصد الهلال في الأشهر القمرية، فإنّ مَوعد عِيد الأضحَى في السُّعودية سوف يكون في يوم الأحد الموافق ليوم السادس عشر من شهر يونيو حزيران من عام 2024 ميلادية، ولكن هذا التاريخ لا يمكن التأكد منه بشكل رسمي حتَّى تتم الرؤية الشريعة لهلال شهر ذي الحجة.

إجازة البنوك في عيد الأضحى 1445 في السعودية والعودة للعمل

سنتعرّف فيما يأتي على إجَازة البُنوك في هذا العيد ومتى سيتمّ العودة للعمل في البَنك بعد الإجازَة:

متى إجازة البنوك في عيد الأضحى 1445

تقرر أن تبدأ إجَازة عِيد الأضحَى المُبارك للبنُوك في المملكة العربية السعودية لعام 1445هـ في يوم الاثنين الموافق ليوم الرابع من شهر ذي الحجة من عام 1445 هجرية والموافق ليوم العاشر من شهر يونيو حزيران من عام 2024 ميلادية.

موعد عمل البنوك بعد إجازة عيد الأضحى

من المتوقع أن تعود البنوك للعمل بعد إجَازة عِيد الأضحَى المُبارك يوم الأحد الموافق ليوم السابع عشر من شهر ذي الحجة من عام 1445 هجرية والموافق ليوم الثالق والعشرين من شهر يونيو حزيران من عام 2024 ميلادية ووفقًا للمعلومات المتداولة، وفي حال حدوث أي تغيير في الموعد سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي من قِبل البُنوك، ويرجى مراعاة أن هذا التاريخ يخص المملكة العربية السُّعودية، حيث أن هناك دول أخرى قد تحتفل بعيدِ الأضحَى في توقيت مختلف، وعليه يختلف مَوعد العَودة إلى العمَل في تلك الدول.

متى ينتهي عيد الأضحى 1445 في السعودية

يمتدّ عِيد الأضحَى المُبارك لمدة أربعة أيام، بدءًا من يوم العاشر من شهر ذي الحجة ويستمر حتّى يوم الثالث عشر من ذي الحجة، وفي هذه السنة سوف ينتهي عِيد الأضحَى في السُّعودية بانتهاء يوم الأربعاء الموافق ليوم التاسع عشر من شهر يونيو حزيران من عام 2024 ميلادية.

مقالات قد تهمك

موعد إجازة عيد الأضحى 2024 السعودية كم عدد أيام إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص والعام في السعودية
ما هو أخر يوم دوام للجوازات قبل عيد الاضحى 2024 / 1445 ما هي مواعيد عمل زاجل في عيد الاضحى لعام 2024 / 1445

ومن خلال هذا المقال نكون قد بيّنا لكم أنّ إجَازة البُنوك في عِيد الأضحى 1445 في السُّعودية والعودة للعملِ حيث فصلنا في موعد هذه الإجازة وموعد نهايتها، كما مررنا فيه على موعد بداية ونهاية عيد الاضحى المبارك في السعودية لعام 1445.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *