منح دراسية في نيو انجلاند جميلة ومميزة لكافة الطلاب

منح دراسية في نيو انجلاند جميلة ومميزة لكافة الطلاب
منح دراسية في نيو انجلاند

منح دراسية في نيو انجلاند جميلة ومميزة لكافة الطلاب، حيث إنّ حيث إنّ نيو انجلاند هي واحدة من الولايات المعروفة في الولايات المتحدة الأمريكية، وتشتهر هذه الولاية بمناظرها الخلابة الرائعة والجميلة كما أنّ لديها مجموعة من أهمّ الكليات وأفضل الجامعات المعروفة في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي هذا المقال سيكون الوقوف مع أهمّ المعلومات الخاصة بجامعات نيو انجلاند ونحو ذلك من الأمور.

الدراسة في نيو انجلاند

تعد هذه الولاية من أهمّ الولايات الأمريكية المعروفة بأهميتها في المجال التعليمي ومجال الدراسة، حيث تحوي نيو انجلاند على مجموعة من الولايات الشرقية والتي تتمثل بـ : “كونيتيكت ومين وماساتشوستس ونيوهامبشير ورود آيلاند وفيرمونت. تحدها ولاية نيويورك من الغرب والمقاطعتان الكنديتان نيو برونزويك من الشمال الشرقي وكيبك من الشمال”، وقد حوت تلك الولايات الست على مجموعة من المنح والجامعات المعروفة والهامة التي لا بدّ لأي طالب من الالتحاق بها والاستفادة منها.

منح دراسية في نيو انجلاند

تعد المنح الدراسية من أهمّ ما يجب على الطلاب ملاحقته وأن يكونوا على معرفة تامة به عند التقديم على منح جامعية معترف بها في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن أهمّ المنح التي تقدمها نيو انجلاند ما يلي:

منحة أغنيس إم ليندسي (ماساتشوستس)

تعد هذه المنحة من أهمّ المنح التي تقدمها ماساتشوستس وبخاصة للطلاب الذين تبدوا عليهم الحاجة المالية كثيرًا ويبدو عليهم العوز المالي واضح بشكل كبير، وبخاصة في المناطق الريفية في تلك الولاية على سبيل الخصوص وذلك لأنّ تلك الجامعة تمنح الفرص بشكل جدي للطالب الذي يتمكن من إثبات جدارته بشكل واضح كما أنّه يجب أن يحصل على توصية من أحد المعلمين في مدرسته حتى يقبل في تلك الجامعة.

جائزة منحة BBB لأخلاقيات الطالب (كونيتيكت)

تعد هذه المنحة من أهمّ المنح التي تقدمها الحكومة في تلك الولاية حيث تعمل على توفير فرص دراسة مجانية لمن هم كبار في السن أي لمن التحقوا في الثانوية وهم أكبر من زملائهم ويكون الموعد الأخير للمنحة في شهر فبراير أي في الشهر الثاني من السنة، وبذلك يتمكن كافة الأشخاص في تلك الولاية من الحصول على فرص تعليمية متكافئة.

مؤسسة المجتمع لمنح ماساتشوستس الدراسية (ماساتشوستس)

تعد هذه المنحة من أهمّ المنح التعليمية وتصل الجوائز في هذه المنحة إلى ما يقارب الـ 8000 دولار، وتمنح هذه المنح لكافة الأشخاص في إحدى الجامعات المعتمدة الأخرى في ولاية كونيتيكت أو سكان كونيتيكت المسجلين في جامعة معتمدة في أي ولاية أو دولة ويكون الموعد النهائي للتقدم لتلك المنحة يكون في الشهر الثالث.

منحة جمعية كونيتيكت للصحفيين المحترفين (كونيتيكت)

تقدم هذه المنحة للطلاب الملتحقين فيها منحة الية تتراوح ما بين الـ 1500 والـ 2500 دولار، وتعد هذه المنحة من أهم المنح التي تقدمها الولايات المتحدة الأمريكية في ولاية كونيتيكت أو سكان كونيتيكت ويكون الموعد النهائي للتقدم لتلك المنحة في شهر أبريل كما ذكرت ذلك المصادر المعتمدة.

منح CTASLA (كونيتيكت)

تهتم هذه المنحة بشكل خاص بهندسة المناظر الطبيعية التي يمكن من خلالها الشخص أن يخلق مناظر إبداعية جميلة وخلابة من خلال عمله وغالبًا ما تكون هذه المنحة ممولة بشكل كامل للطلاب وبالتالي يحصل الطالب على منحة مالية قدرها 2500 دولار يتمكن من خلالها الطالب من الإنفاق على دراسته الجامعية، وآخر وقت للتقدم لتلك المنحة هو في مارس.

منحة NEEBC

تعد هذه المنحة من أهمّ المنح التي يُمكن الالتحاق بها بالنسبة للطلاب الذين يتطلعون إلى مزايا عالية في أثناء توظيفهم فيما بعد، حيث يحصل الدارس في هذه المنحة على مجموعة من الميزات مثل دوامه بشكل جزئي إن كان طالب ماجستير من أجل أن يقدر على العمل في باقي الوقت وبالتالي يكون قادرًا على العيش في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنّ البرنامج الدراسي الذي تعتمده هذه الجامعة يعد مميزًا للغاية ومعتمدًا من قبل أشهر الأكاديميين.

مقالات قد تهمك

من المقالات التي تهم القارئ في هذا المقام:

دراسة القانون في ايطاليا من شروط وأوراق ومدة الدراسة
كيفية الحصول على منحة دراسية في أستراليا ومزايا الحصول عليها
منحة جامعة ميامي للدراسة في امريكا الشروط والميزات والأوراق المطلوبة
أفضل 10 منح دراسية في إيطاليا وتفاصيل شاملة عنها

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال منح دراسية في نيو انجلاند جميلة ومميزة لكافة الطلاب وذكرنا فيه معلومات واسعة وهامة عن أهمّ المنح التي يُمكن للطالب أن يلتحق بها في نيو انجلاند قبلة الطلاب حول العالم بالنسبة للدراسة والعمل فيما بعد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *