السياحة في سيشل

السياحة في سيشل
السياحة في سيشل

السياحة في سيشل

تعد سيشل من الأماكن السياحية المميزة لكونها من الأماكن الجذابة للسياحة بشكل كبير لتوافر بها الأماكن المميزة التي تجعل السائح يتنزه ويقضي أمتع الأوقات على شواطئها الخلابة، حيث أن سيشل من أفضل المناطق التي يوجد فيها أكبر المحميات الطبيعية.

وتشتهر بشواطئها الجميلة المتميزة ويوجد بها الكثير من أنواع الحيوانات البريه النادرة مما يجعلها من أفضل الأماكن التي تتيح للجميع  السياحة في سيشل لقضاء العطلات والأوقات الرومانسية بجانب التمتع من خلال التجول في غاباتها الاستوائية وركوب القوارب وممارسة جميع أنواع الرياضات المائية.

السياحة في سيشل

نبذة مختصرة للتعرف على سيشل

جزر سيشل من أجمل وأشهر الجزر في أفريقيا والتي تقدر مساحتها 459 كيلو متر مربع، ويوجد بها 115 جزيرة تتميز بأنها تطفو على المحيط الهندي من جهة الشرق لقارة أفريقيا، ولذلك أطلق عليها (جنة فوق الأرض) وتتمتع هذه الجزيرة بمياهها الصافية ورمالها الناصعة البياض ولذلك فهي تعد من أجمل وأشهر الوجهات السياحية لكافة السياح من العوائل والمتزوجين حديثا للاستمتاع بعطلة مميزة. [1]

أما بالنسبة لأسعار تكلفة السياحية لدى السياح المسافرين إلى سيشيل لقضاء أسبوع كامل تبلغ هذه التكلفة 1500 دولار وتشمل القيام بجولات لزيارة أجمل الأماكن السياحية التي توجد بها والمواصلات والوجبات الغذائية.

أما أسعار الفنادق هي 70 دولار لليلة الواحدة.

السياحة في سيشل
السياحة في سيشل

شاهد أيضًا: ابدي رايي حول ابرز المعالم السياحية في المملكة العربية السعودية

أفضل وقت للسياحة في سيشل

سيشيل من أجمل الجزر على الإطلاق التي تتميز بمناخ لطيف معتدل مما يجعل السياح يرغبون في السفر إليها لقضاء وقت ممتع ومميز ويعد من أفضل الأوقات للقيام السياحة في جزر سيشل هو الفترة من شهر مارس إلى شهر أكتوبر حيث أنها الفترة التي تتميز بمناخ ملائم للجميع وتوفير العديد من الأنشطة الترفيهية والبحرية التي تجعل السياحة في سيشل لها طعم مميز لا تنسى مع مرور الزمن.

 أشهر الأماكن السياحية في سيشل

متحف التاريخ الطبيعي

وهذا المتحف يوجد فيه العاصمة فيكتوريا في جزيرة ماهي والذي يضم مجموعة متميزة ونادرة من النباتات والحيوانات وبه الكثير من المعروضات الخاصة بالتحف الأثرية القديمة بجانب بعض التماثيل الخاصة بأكبر الشخصيات مما أدي هذا المتحف إلى جذب الكثير من السياح لدراسة حياة أكبر الشخصيات القديمة ومعرفة تاريخ استقلال دولة السيشل.

شاطئ الوادي الجميل

لا يوجد أي سائح في سيشل إلا وقام بقضاء وقت ممتع على شاطئ الوادي الجميل حيث أنه من أشهر الشواطئ لدى السياح والذي يعد فيه العديد من حفلات الشواء التي تجعله يقضي وقت ممتع بجانب أن الشاطئ من الشواطئ الشهيرة بالعديد من النشاطات البحرية المميزة وأبرزها رياضة التزحلق على الماء وركوب الأمواج مع وجود الكثير من الفنادق الفخمة والمميزة التي من خلالها يتمتع السائح بإطلالة مميزة على المياه الصافية والرمال البيضاء ولهذا تعد سيشل من الوجهات السياحية المبدعة والرائعة التي يعشقها الجميع من العوائل والشباب والأطفال.

حديقة مورن سيشالوا الوطنية

وهي من حدائق سيشل العامة والتي تعد من أكبر الحدائق في قارة أفريقيا التي تتميز بوجود بها الأشجار الطويلة الملتفة والمتشابكة الفروع التي جعلتها من أجمل الأماكن التي يقضيها السائح أجمل الأوقات للتمتع بالطبيعة الساحرة واستنشاق الهواء النقي الخالي من التلوث وكل ذلك من خلال التجول في هذه الحديقة الرائعة ومشاهدة العديد من أنواع النباتات المختلفة وسماع تغريد الطيور، وتتميز هذه الحديقة بأن بتوسطها مزارع الشاي ولك أن تتخيل عزيزه السائح كل هذا الجمال والروعة من خلال السياحة في سيشل.

ولا يفوتك أيها السائح زيارة جزيرة (لاديجو) التي يوجد بها صخور الجرانيت الوردية وتعد من أفضل الرحلات لممارسة رياضة الغطس.

السياحة في سيشل

وفي الختام، نكون قد عرضنا لكم السياحة في سيشل، كما تعرفنا على نبذة مختصرة للتعرف على سيشل، ثم عرضنا أفضل وقت للسياحة في سيشل ، وأيضا أشهر الأماكن السياحية في سيشل.

المراجع [ + ][ - ]
  1. ^ https://ar.wikipedia.org/wiki/، سيشل، 24/10/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.