تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي

تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي
تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي

تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي، تشكل الكتابة الإبداعية والتعبيرية لبنة أساسية في تكوين عقول الطلاب وشخصياتهم وتنمية مهراتهم وقدراتهم، فالتعبير هو السبيل لإيصال الأفكار وطرح التساؤلات بطريقة صحيحة، لذلك تركز المدارس على تدريب الطلاب على كتابة مواضيع التعبير سواءً أكان باللغة العربية أو الإنجليزية أو غيرهما، وفي هذا المقال سندرج لكم تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي ومواضيع تعبير مختلفة للتعبير عن النفس باللغة الإنجليزية مع الترجمة.

تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي

Hello, I’m Sami, I’m 13 years old, and I live with a large number of families together. My hobby has been for three years and I’m still training for it every day. I participated in chess competitions in my school and won many prizes. I also have another hobby, which is climbing, climbing mountains, A week on Friday my brothers and I go out and climb to the top of the mountain near us, beautiful, beautiful, besides we will take food and drink with us and have a lot of fun.

الترجمة: مرحباً، أنا سامي عمري 13 عاماً، أعيش مع أبي وأمي في منزل وسط المدينة ولدي أخوان اثنان وأخت واحدة هي الأكبر بيننا، إننا عائلة متحابةٌ جداً، أفضل قضاء الكثير من الوقت مع عائلتي وخاصة وقت المساء، إننا نقضي الكثير من الأوقات الممتعة معاً، هوايتي المفضلة هي لعب الشطرنج، لقد علمني أبي هذه اللعبة منذ ثلاث سنوات وما زلت حتى الآن أتدرب عليها كل يوم وقد شاركت بمسابقات للعب الشطرنج في مدرستي وحصلت على جوائز عديدة، ولي أيضاً هوايةٌ أخرى وهي صعود الجبال، في كل أسبوع في يوم الجمعة نخرج أنا وإخوتي ونصعد إلى قمة الجبل القريب منا، إنها رياضةً جميلة، بالإضافة إلى أننا نأخذ معنا الطعام والشراب ونلعب ونمرح كثيراً هناك.

تعبير عن نفسي قصير بالإنجليزي

My name is Khaled and I am a student in middle school I live with my father alone in a small house, my mother died two years ago, and I have no brothers, I spend most of my time with my father, he loves me very much and I love him, I have some friends that I met in school but I do not like spending A lot of time outside the house, I love loneliness and my hobbies require being alone, I love reading and reading novels I read a new novel every week and I also like to write poetry and beautiful words, I also like meditation and travel to the countryside I feel psychologically comfortable when I look at the green meadows and I love Drawing also, I draw every day, but I’m not very good at it.

الترجمة: اسمي خالد وأنا طالب في المرحلة الإعدادية أعيش مع أبي لوحدنا في بيت صغير، أمي ماتت منذ سنتين، وليس لدي أي إخوة، إنني أقضي معظم وقتي مع أبي، إنه يحبني كثيراً وأنا أحبه، لدي بعض الأصدقاء الذين تعرفت عليهم في المدرسة لكنني لا أحب قضاء الكثير من الوقت خارج المنزل، أنا أحب الوحدة وهواياتي تتطلب أن أكون وحيداً فأنا أحب المطالعة وقراءة الروايات إنني أقرأ روايةً جديدة في كل أسبوع وأحب أيضاً أن أكتب الشعر والكلام الجميل، أيضاً أحب التأمل والسفر إلى الريف إنني أشعر براحةٍ نفسية عندما أنظر إلى المروج الخضراء وأحب الرسم أيضاً فأنا أرسم في كل يوم ولكنني لست بارعاً فيه.

تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي
تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي

شاهد أيضًا: موضوع تعبير انجليزي عن نفسي

عبارات للتعبير عن النفس بالإنجليزي مترجمة

موضوع التعبير ما هو إلا بعض الجمل القصيرة التي تشرح ما نريد أن نعبر عنه، فهي أسلوب التعبير عن الأفكار ولأن الجمل هي اللبنات الأساسية التي يبنى عليها أي موضوع تعبير سندرج لكم في السطور الآتية عبارات للتعبير عن النفس مترجمة:

  • My name is …..
    اسمي ……..
  • I am …… years old.
    عمري….. سنة.
  • I am from …….
    أنا من …….
  • I was born in …..
    ولدتُ في …..
  • I am a student at
    أنا طالبٌ في ….
  • I work as a/an …..
    أنا أعمل كـ ……
  • I live in ……..
    أنا أعيش في ……..
  • I live with my father and mother in the city center.
    أعيش مع أبي وأمي في وسط المدينة.
  • My mom is dead, I live with my dad in a small house.
    أمي متوفية، أعيش مع أبي في منزل صغير
  • I have two older brothers and two younger sisters
    لدي أخوان أكبر مني وأختان أصغر منّي
  • I’m a solitary person who likes to be alone a lot
    أنا شخص إنعزالي أحب الجلوس لوحدي كثيراً.
  • I am a social person and I prefer spending my time with family and friends
    أنا شخص اجتماعي أفضل قضاء وقتي مع العائلة والأصدقاء.
تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي
تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي

شاهد أيضًا: مقدمة وخاتمة لأي موضوع تعبير بالانجليزي

عبارات للتعبير عن الهوايات بالإنجليزي مترجمة

وبعد أن أدرجنا عبارات باللغة الإنجليزية للتعبير عن النفس يمكن استخدامها لكتابة مواضيع التعبير سننتقل الآن إلى القسم الآخر من موضوع التعبير وهو التعبير عن الهوايات وسندرج لكم في السطور الآتية عبارات للتعبير عن الهوايات بالإنجليزي مترجمة:

  • My favorite hobby is playing sports, especially football
    هوايتي المفضلة هي ممارسة الرياضة وخاصةً كرة القدم.
  • I like sports a lot, especially swimming, and I go to the pool three times a week.
    أحب الرياضة كثيراً، وخاصة السباحة، وأذهب إلى المسبح ثلاث مرات في الأسبوع.
  • My favorite hobby is drawing, I love it very much and I participate in drawing fairs at school.
    هوايتي المفضلة هي الرسم، إنني أحبه كثيراً وأشارك في معارض الرسم في المدرسة.
  • I am a person who loves solitude, so my favorite hobby is reading stories and novels.
    أنا شخص أحب العزلة لذلك فإن هوايتي المفضلة هي قراءة القصص والروايات.
  • I love basketball, swimming and horse riding, I love camping in the mountains and I go with my friends to the mountain every week.
    أحب كرة السلة والسباحة وركوب الخيل، وأحب التخييم في الجبال وأذهب مع أصدقائي إلى الجبل كل أسبوع.
  • I love reading a lot, I read newspapers and magazines, I read stories and novels, and I also like to recite poetry.
    أحب القراءة كثيراً، وأطالع الصحف والمجلات وأقرأ القصص والروايات وأحب إلقاء الشعر أيضاً.
  • I have many hobbies, including sports, drawing and video games, but my favorite hobby is chess.
    لدي هوايات كثيرة منها الرياضة والرسم وألعاب الفيديو ولكن هوايتي المفضلة هي الشطرنج.

موضوع تعبير عن نفسي باللغة الإنجليزية

Hello, I am Sarah, I am 13 years old and I am a student in the preparatory stage, I live in a family of 5 people, me, my father, my mother, I have a brother and a sister, my brother is the eldest son and he is an architect, my father works as a doctor in the city hospital and my mother works as a nurse in the same hospital, I A bit of a solitary type, I like to sit alone and spend long hours meditating. One of my main hobbies is drawing. I learned drawing from my brother, the engineer, and I always try to imitate the beautiful shapes and wonderful buildings he draws. I seem to be greatly influenced by him, and I also aspire to become an architect like him in the future. I also love reading books, reading novels and writing short poems. I have participated in many poetry competitions in my school and I recite poetry on the school radio that the school holds every week.

الترجمة: مرحباً أنا سارة، عمري 13 عاماً وأنا طالبةً في المرحلة الإعدادية، أعيش في أسرة تتكون من 5 أفراد، أنا وأبي وأمي ولدي أخ وأخت، أخي هو الإبن الأكبر وهو مهندس معماري، أبي يعمل طبيباً في مستشفى المدينة وأمي تعمل ممرضة في نفس المشفى، أنا من النوع الإنعزالي قليلاً أحب الجلوس لوحدي وقضاء ساعات طويلة في التأمل، أحد أبرز هواياتي هو الرسم فقد تعلمت الرسم من أخي المهندس وأنا أحاول دوماً تقليد الأشكال الجميلة والأبنية الرائعة التي يرسمها، يبدو أنني متأثرةٌ كثيراً به وأطمح أيضاً أن أصبح مهندسةً معمارية مثله في المستقبل، أحب أيضاً مطالعة الكتب وقراءة الروايات وكتابة القصائد القصيرة وقد شاركت في العديد من المسابقات الشعرية في مدرستي وأنا أقوم بإلقاء الشعر في الإذاعة المدرسية التي تقيمها المدرسة كل أسبوع.

تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي
تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي

شاهد أيضًا: موضوع تعبير عن فضل المعلم وواجبنا نحوه .. تعبير عن المعلم

موضوع تعبير بالإنجليزي عن نفسي وهواياتي

My name is Muhammad and I am 15 years old. I am a high school student. I live in a modest house with my father, mother and three brothers. I am a social person by nature, I love mixing with people and getting to know new people and making new friends. I spend most of my time at school and then studying after that and in the evening I watch TV, I love documentaries a lot. It is one of my greatest interests. I also love video games a lot. I spend an hour every day playing video games with my brothers. I have a hobby of doing volunteer work. My friends collect unused clothes from city dwellers and distribute them to the needy in the suburbs and countryside.

الترجمة: اسمي محمد وعمري 15 سنة أنا طالب في المرحلة الثانوية أعيش في منزل متواضع مع أبي وأمي وأخوتي الثلاثة، أنا شخص اجتماعي بطبعي احب الاختلاط بالناس والتعرف على أناس جدد وصنع صداقات جديدة، أقضي معظم وقتي في المدرسة ثم في الدراسة بعد ذلك وفي المساء أشاهد التلفاز، أحب الأفلام الوثائقية كثيراً إنها إحدى أشد اهتماماتي كما أنني أحب ألعاب الفيديو كثيراً وأقضي كل يوم ساعة ألعب ألعاب الفيديو مع إخوتي، ولدي هواية بالقيام بالأعمال التطوعية فقد شاركت في العديد من الفعاليات التطوعية التي تقيمها المدرسة في كل شهر، وفي هذه الأيام نقوم أنا واثنان من أصدقائي بجمع الملابس غير المستعملة من سكان المدينة وتوزيعها على المحتاجين في الضواحي والأرياف.

شاهد أيضًا: مقال عن يوم المعلم قصير

تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي قصير مترجم

I am Tariq, I am 14 years old, I am a middle school student and I live with my father in a small apartment in the building opposite the school. I am a social person and I never like isolation and spend most of my time with my father and mother or with my friends. I aspire to be a successful doctor in the future, so I love the subject Science a lot, and I love reading books that explain about the human body, besides my hobby in medicine and reading medical books and articles, I also love reading novels, it transports me to another world, and I read a novel every month, in addition to that I like to play football with my friends and go out to play every week.

الترجمة: أنا طارق، عمري 14, أنا طالب في المرحلة الإعدادية وأسكن مع والدي في شقة صغيرة في البناء المقابل للمدرسة، أنا شخص اجتماعي ولا أحب العزلة أبداً وأقضي معظم وقتي مع أبي وأمي أو مع أصدقائي، أطمح لأن أكون طبيباً ناجحاً في المستقبل لذلك فأنا أحب مادة العلوم كثيراً، وأحب مطالعة الكتب التي تشرح عن جسم الإنسان، وإلى جانب هوايتي في الطب وقراءة الكتب والمقالات الطبية فأنا أحب أيضاً قراءة الروايات، إنها تنقلي إلى عالم آخر، وأنا أقرأ رواية كل شهر، بالإضافة إلى ذلك أحب لعب كرة القدم مع أصدقائي ونخرح للعب في كل أسبوع.

تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي
تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي

تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي مع الترجمة

I’m Sami, I’m 15 years old, I’m a high school student and I study at ABC School, I live with my parents in a big house in the suburbs of the city, I’m a very social person and I like to go out and spend time with friends outside the house, all my hobbies revolve around sports and I spend most of my time playing sports I play on the football team in my school and we play many matches with the teams that represent other schools. I also like swimming a lot and I go with my friends to the pool three days a week and on the other three days we go to the bodybuilding club and train with heavy weights. On Friday we go camping in the mountain and take food and drink with us and spend a lot of fun times together and sleep there until the next day.

الترجمة: أنا سامي عمري 15 سنة، أنا طالب في المرحلة الثانوية وأدرس في مدرسة ABC أعيش مع أهلي في منزل كبير في ضاحية المدينة، انا شخص اجتماعي كثيراً وأحب الخروج وقضاء الوقت مع الأصدقاء خارج المنزل، جميع هواياتي تدور حول الرياضة وأنا أقضي معظم وقتي في ممارسة الرياضة، فأنا ألعب ضمن فريق كرة القدم في مدرستي ونخوض العديد من المباريات مع الفرق التي تمثل المدارس الأخرى، كما أنني أحب السباحة كثيراً وأذهب مع أصدقائي إلى المسبح ثلاثة أيام في الأسبوع وفي الأيام الثلاثة الأخرى نذهب إلى نادي كمال الأجسام ونتدرب على حمل الأوزان القثيلة، وأما في يوم الجمعة فنذهب للتخييم في الجبل ونأخذ معنا الطعام والشراب ونمضي الكثير من الأوقات الممتعة معاً وننام هناك إلى اليوم التالي.

تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي
تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي

شاهد أيضًا: موضوع عن شروط النجاح الوظيفي

موضوع تعبير انجليزي عن نفسي

My name is (insert your first name followed by your last name here). I am a junior in my high school. I am also the youngest child in my family. I have two older brothers and two older sisters. My mum is a full time housewife and my dad is a doctor.
It is a common knowledge that I am a good student and I love to study a lot. My favorite subjects are mathematics, chemistry and biology. I’m what a lot of people call a geek. I have every intention of applying to a reputable university and obtaining a degree in one of these fields. I am responsible and hardworking, so I study hard to obtain good grades.
I have always been treated like a baby, by my parents, siblings, teachers and basically everyone who is not in my age group. Sometimes even my friends talk to me like I am a child, which is why I basically love school and reading books. Books don’t talk back at you and they make me feel important in this gigantic universe. This is not to say that I don’t love all the care and attention. I do, it’s just that sometimes it can get stifling. However, I am quite content with my life.[1]

الترجمة: اسمي هو (أدخل اسمك الأول متبوعًا باسم عائلتك هنا). أنا طالبٌ مبتدئ في المدرسة الثانوية. وأنا أيضًا أصغر أفراد عائلتي. لدي شقيقان أكبر مني وشقيقتان أكبر مني. أمي تعمل ربة منزل طوال الوقت وأبي طبيبٌ.
معروفٌ عنّي أنني طالبٌ جيّدٌ وأحبّ الدراسة كثيرًا. موادي المفضلة هي الرياضيات والكيمياء وعلم الأحياء. أنا ما يدعوه الكثير من الناس بالمهووس. أنوي التقدم إلى جامعةٍ مرموقةٍ والحصول على شهادةٍ في أحد هذه المجالات. أنا أتحمل المسؤولية وأعمل بجدّ، لذلك أدرس بجدٍّ للحصول على درجات جيدة.
لقد عُوملتُ دائماً كطفلٍ صغير، من قبل أهلي والمدرسين ومن كل شخصٍ ليس من عمري، أحياناً حتى أصدقائي يتحدثون إليّ وكأنني طفل، لهذا السبب فأنا أحب المدرسة وقراءة الكتب، الكتب لا تتكلّم عنك وتجعلني أشعر بالأهمية في هذا الكون الكبير. هذا لا يعني أنني لا أحب الاهتمام بل أحبه، لكنه فقط يكون في بعض الأحيان خانقاً، أنا راضٍ عن حياتي تماماً.

شاهد أيضًا: موضوع تعبير عن المعلم بالعناصر والمقدمة والخاتمة

تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي قصير جداً

My name is Ahmed, I am 13 years old, and I am a middle school student, I live with my father and mother in the city and we go out for the weekend at my grandfather’s house in the countryside, I love science very much and I hope to become a doctor in the future, my favorite hobby is chess, my grandfather taught me it and I I play it with him but I can never beat him. الترجمة: اسمي أحمد، عمري 13 عاماً، وأنا طالب في المرحلة الإعدادية، أعيش مع أبي وأمي في المدينة ونخرج لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في منزل جدي في الريف، أحب مادة العلوم كثيراً وأتمنى أن أصبح طبيباً في المستقبل، هوايتي المفضلة هي الشطرنج لقد علمني جدي عليها وأنا ألعبها معه ولكنني لا أستطيع أن أهزمه أبدWh

تعبير عن النفس بالانجليزي قصير وسهل

I am Khaled, a high school student at ABC School. I love literary subjects a lot and love to read poetry and novels. I aspire to be a writer in the future, and I have written some short stories that have been admired by my teachers and friends at school. الترجمة: أنا خالد، طالب في المرحلة الثانوية في مدرسة “ABC” أحب المواد الأدبية كثيراً وأحب أن أقرأ الشعر والروايات، أطمح لأن أكون كاتباً في المستقبل، وقد قمت بكتابة بعض القق القصيرة التي نالت إعجاب أساتذتي وأصدقائي في المدرسة

إلى هنا نصل وإياكم أعزاءنا القراء إلى نهاية هذا المقال الذي قدمناه لكم بعنوان تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي فقد أدرجنا لكم في هذا المقال مجموعةً واسعة من مواضيع التعبير المكتوبة باللغة الإنجليزية مع الترجمة إلى اللغة العربية، كما أدرجنا مجموعة من الجمل المترجمة عن نفسي وعن هواياتي والتي يمكن استخدامها في كتابة مواضيع التعبير، نرجو أن تنال هذه المواضيع إعجابكم ودمتم بألف خير.

المراجع [ + ][ - ]
  1. ^ creativesavantz.com، Myself Essay، 03/11/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *