جدول فعاليات عيد الفطر 2024 في جدة بالمواعيد

جدول فعاليات عيد الفطر 2024 في جدة بالمواعيد
جدول فعاليات عيد الفطر 2024 في جدة بالمواعيد

جدول فعاليات عيد الفطر 2024 في جدة بالمواعيد فمع اقتراب شهر رمضان المبارك من نهايته وقرب دخول عيد الفطر المبارك، يهتمُّ المواطنون السعوديون والمقيمون في المملكة بالبحث عن أفضل الفعاليات التي يتم سوف تُقام بمناسبة عيد الفطر في مختلف أنحاء المملكة، وفي هذا المقال سوف نقوم بتسليط الضوء على الفعاليات التي سوف تُقام في مدينة جدة الواقعة غرب المملكة، وسنمر على طريقة حجز تذاكر فعاليات عيد الفطر في جدة لعام 2024 ميلادية.

فعاليات عيد الفطر 2024 في جدة

سوف تُقام في مدينة جدة الساحلية غرب المملكة العربية السعودية الكثير من الفعاليات بمناسبة عيد الفطر المبارك لعام 2024 ميلادية، وتتنوع هذه الفعاليات بين فعاليات ترفيهية وفعاليات ألعاب نارية وحفلات غنائية وموسيقية وغير ذلك من الفعاليات التي تتوافق مع كافة أطياف المجتمع في البلاد، وفيما يأتي سوف نقدم جدولًا يعرض معلومات مفصلة عن هذه الفعاليات.

جدول فعاليات عيد الفطر 2024 في جدة بالمواعيد

يترقب المواطنون في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في مدينة جدة فعاليات عيد الفطر للمشاركة فيها احتفالًا بقدوم العيد، ولنشر البهجة والفرح على الجميع، حيث يتم في مدينة جدة إقامة العديد من الاحتفالات والمهرجانات والفعاليات خصيصًا لعيد الفطر، وفي هذا العام سيتم إقامة مجموعة فعاليات في جدة سيتم عرض أبرزها في الجدول الآتي مع تقديم أهم المعلومات عنها: [1]

الفعالية موعد الفعالية مكان الفعالية وصف الفعالية رابط حجز التذاكر
فعالية المجلس في جدة من الساعة 7:00 صباحًا في يوم الأربعاء الموافق ليوم 10 أبريل نيسان من عام 2024 ميلادية.

حتَّى الساعة 12:00 منتصف الليل في يوم الجمعة الموافق ليوم 12 أبريل نيسان من عام 2024 ميلادية.

نادي جدة لليخوت في مدينة جدة في هذه الفعالية يتمة تقديم قائمة الفطور التقليدية الأصلية التي تعكس حضارة وأصالة المملكة بشكل عام، بالإضافة إلى قائمة العشاء في مبنى نادي اليخوت في جدة على شاطئ البحر الأحمر، ويبدأ الفطور في أول يوم بعد الانتهاء من صلاة العيد وحتَّى الساعة 11 صباحًا، أمَّا موعد العشاء فهو من لحظة غروب الشمس حتَّى منتصف الليل في أيام العيد الثلاثة. يمكن حجز التذاكر لهذه الفعالية بشكل مباشر عبر الرابط الآتي:

فعالية وجهة العيد: أحلى الأعياد في جدة بروميناد من الساعة 5 مساءً في يوم الأربعاء الموافق ليوم 10 أبريل نيسان من عام 2024 ميلادية.

حتَّى الساعة 2 صباحًا في يوم السبت الموافق ليوم 20 أبريل نيسان من عام 2024 ميلادية.

جدة بروميناد جدة تستمر هذه الفعالية عشرة أيام من الساعة 5 مساءً حتَّى الساعة 2 منتصف الليل من كل يوم، وتضم العديد من العروض الشعبية الترفيهية والمميزة، وتتضمن أتضًا العديد من الأنشطة الترفيهية والتفاعلية الرائعة في هذه المناسبة. لا يوجد حجز مسبق، الفعالية مجانية ومسموح دخول الجميع.
فعالية نادي جدة لليخوت والمارينا من اليوم 10 إلى يوم 20 من شهر أبريل نيسان من عام 2024 ميلادية، من الساعة الخامسة مساءً حتَّى الساعة الثانية صباحًا في كل يوم من هذه الأيام. نادي جدة لليخوت في مدينة جدة إلى كل من يحبون الترفيه والمرح يمكن الذهاب إلى نادي جدة لليخوت والمارينا في مدينة جدة للاستمتاع بالفعاليات والأنشطة الترفيهية المميزة التي يقدمها هذا النادي بمناسبة عيد الفطر المبارك في الأيام العشرة من يوم العيد وما بعده في أحلى المناطق السياحية والساحلية على البحر في المملكة. لا يوجد حجز مسبق، الفعالية مجانية ومسموح دخول الجميع.
حفلة الفنان ماجد المهندس في يوم الخميس الموافق ليوم 11 أبريل نيسان من عام 2024 ميلادية، من الساعة 9 مساءً حتَّى الساعة 1 بعد منتصف الليل. فندق هيلتون في مدينة جدة يُقدّم الفنان ماجد المهندس حفلة من أجمل حفلات عيد الفطر المبارك بهذه المناسبة الرائعة، يمكن الذهاب والاستمتاع بالأجواء الموسيقية المميزة. يمكن حجز التذاكر لفعالية الفنان ماجد المهندس بشكل مباشر “من هنا
مسرحية الصندوق الأحمر من يوم السبت الموافق ليوم 13 أبيل نيسان حتَّى يوم الأربعاء 17 نيسان أبريل من عام 2024 ميلادية، من الساعة 9 مساءً حتَّى الساعة 11 مساءً. مسرح كلية البترجي في مدينة جدة هي مسرحية كوميدية مميزة، تحكي عن امرأة اسمها فريدة تعمل طبيبة نفسية، تواجه هذه الطبيبة تحديًا كبيرًا في مسيرتها المهنية، وذلك عندما تطلب ابنة الحبيب الأول المساعدة في علاج شقيقتها من المرض، فتقع في حيرة بين علاج المريض ونسيان ما فعل حبيبها الأول بها في حياته، فتكون في صراع بين ضميرها المهني ومشاعرها القديمة. يمكن حجز تذاكر هذه الفعالية من خلال الرابط الآتي “من هنا“.
حفلة الفنان تامر عاشور في يوم الأحد الموافق ليوم الرابع عشر من شهر أبريل نيسان من عام 2024 ميلادية من الساعة 9 مساءً حتَّى الساعة 1 بعد منتصف الليل. شاطئ شيدز في مدينة جدة هي حفلة من أجمل الحفلات الغنائية الموسيقية التي سوف تُقام في المملكة العربية السعودية بشكل عام في عيد الفطر المبارك لهذا العام. يمكن حجز التذاكر لحضور حفلة الفنان تامر عاشور بشكل مباشر عبر الرابط الآتي “من هنا“.

فعالية الألعاب النارية في عيد الفطر 2024 في جدة

بمناسبة عيد الفطر المبارك سوف تُقام فعالية الألعاب النارية في ثلاثة عشر موقعًا في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، ومن هذه المواقع التي سوف تشهد فعالية الألعاب النارية مدينة جدة الساحلية على البحر الأحمر، وتحديدًا في ممشى البروميناد في جدة، وهي فعالية مجانية يُسمح بها حضور الجميع، وسوف تُقام هذه الفعالية على في يومين اثنين، وهما:

  • في يوم الأربعاء الموافق ليوم العاشر من شهر أبريل نيسان من عام 2024 ميلادية والموافق ليوم الأول من شهر شوال من عام 1445 هجرية، من الساعة 9:00 إلى الساعة 9:05 مساءً.
  • في يوم الخميس الموافق ليوم الحادي عشر من شهر أبريل نيسان من عام 2024 ميلادية والموافق ليوم الثاني من شهر شوال من عام 1445 هجرية، من الساعة 9:00 إلى الساعة 9:05 مساءً.

طريقة حجز تذاكر فعاليات عيد الفطر 2024 في جدة

يمكن حجز تذاكر فعاليات عيد الفطر المبارك لعام 2024 في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • أولًا يجب الذهاب إلى منصة عيشها وهي المنصة الخاصة بالفعاليات التي تُقام في المملكة العربية السعودية في مختلف المناسبات، ويمكن الدخول إلى هذه المنصة بشكل مباشر عبر الرابط الآتي “من هنا“.
  • بعد ذلك من قائمة الأماكن يجب الضغط على جدة.
  • بعدها يجب اختيار نوع الفعالية: (فعاليات عيد الفطر 2024).
  • الضغط على بحث.
  • سوف تظهر الفعاليات التي سوف تُقام في مدينة جدة بمناسبة عيد الفطر.
  • يجب اختيار الفعالية المراد حجز تذكرة فيها.
  • بعد الدخول إلى الفعالية يجب الضغط على أيقونة حجز تذكرة.
  • استكمال الخطوات لحجز التذكرة ودفع سعرها.

مقالات قد تهمك

رابط حجز تذاكر حفلات العيد في الرياض 2024 فعاليات عيد الفطر في الدمام 1445/2024 ومواقع الاحتفالات
خطوات حجز تذاكر حفلات عيد الفطر في السعودية 2024 جدول فعاليات عيد الفطر 2024 في الشرقيه بالمواعيد

بهذا القدر من المعلومات، يتم اختتام مقال جدول فعاليات عيد الفطر 2024 في جدة بالمواعيد والذي تم من خلاله تسليط الضوء على كافة الفعاليات التي سيتم إقامتها في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية والتعرف على طريقة حجز تذاكر فعاليات عيد الفطر التي سوف تُقام في مدينة جدة.

المراجع

  1. ^ enjoy.sa، فعاليات عيد الفطر في جدة، 08/04/2024

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *