عروض النهدي لليوم الوطني 91 لعام 1443

عروض النهدي لليوم الوطني 91 لعام 1443
عروض النهدي لليوم الوطني 91

عروض النهدي لليوم الوطني 91  يتابعها المواطنون في المملكة العربية السعودية للاستفادة من التخفيضات التي تقدمها سلسلة صيدليات النهدي على الأدوية ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والجسم وكافة المنتجات التي تباع في الصيدليات ، وذلك من خلال التسوق بالشراء من الصيدليات مباشرة  أو عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها، لذلك نعرض في هذا المقال أهم عروض النهدي لليوم الوطني 91 .

عروض النهدي لليوم الوطني 91 

يمكنكم الحصول على عروض النهدي لليوم الوطني 91 من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالصيدليات . حيث يتيح لكم التصفح بالموقع التعرف على العروض وطلب ما يناسبكم منها. حيث يمكن التعرف على العروض الخاصة بالصيدلية من خلال الموقع الرسمي “من هنا“.

كما أتاحت شركة النهدي للعملاء الحصول على العروض من خلال تطبيق  يمكن تحميله على هواتف الأندرويد “من هنا“. وأيضا مستخدمي هواتف الآيفون يمكنهم الحصول على العروض بتحميل التطبيق الخاص بهم  “من هنا“. وفي السطور التالية نقدم أهم العروض المقدمة من شركة النهدي بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

شاهد أيضًا: عروض اليوم الوطني 91 عطور

أهم عروض صيدليات النهدي لليوم الوطني 91

أهم عروض صيدليات النهدي لليوم الوطني 91
أهم عروض صيدليات النهدي لليوم الوطني 91

تشمل عروض النهدي لليوم الوطني 91 كوبونات خصم على جميع المستلزمات الطبية  كما تطرح الصيدليات عروض مثل اشتري منتج  واحصل على الآخر مجاناً. وأيضا تقدم الصيدليات تخفيضات على بعض المستلزمات الطبية من 25% لـ 50% .

كما تقدم الصيدليات خدمة التوصيل المجاني للعملاء  عند الشراء  بمبلغ  100 ريال أو أكثر، وذلك في الأوقات التالية: الأيام من السبت إلى الخميس بدءا من  8 صباحًا حتى  12 منتصف الليل،  ويوم الجمعة ، من الـ 1 مساءً حتى الـ 9 مساءً.وفي الفقرة التالية ، ننقل لكم اهم العروض والتخفيضات المقدمة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الواحد والتسعون.

شاهد أيضا: عروض السيارات لليوم الوطني 91

عروض النهدي في اليوم الوطني 1443

عروض النهدي في اليوم الوطني 1443
عروض النهدي في اليوم الوطني 1443

وتطرح صيدليات النهدي مجموعة عروض على مستلزمات تحليل السكر وأقلام الأنسولين وأجهزة قياس ضغط الدم وغيرها من المنتجات، منها ما يلي:

  • عرض على بي دي مايكرو فاين بلص ابر قلم انسولين 4 مم 32 جي 100 حبة ، يباع بسعر 72 ريال بدلا من 90 ريال سعودي
  • تخفيضات على سعر كونتور نيكست جهاز قياس السكر في الدم. حيث يباع بسعر 91 ريال بدلا من 199 ريال بمناسبة اليوم الوطني.
  • اكيوتشيك انستانت جهاز تحليل سكر بالدم . و يباع بسعر 91 ريال بدلا من 199 ريال سعودي.
  • كونتور شرائط قياس السكر في الدم 50 قطعة ، بسعر 91 ريال بدلا من 120 ريال سعودي.
  • وان تاتش فيريو شرائط قياس السكر في الدم 50 قطعة، بسعر 137 ريال سعودي، ويمكن الحصول على القطعة الثانية بسعر 91 ريال فقط.
  • عرض اشتري 4 بقيمة 3 فقط على وان تاتش سيليكت بلس شرائط قياس السكر في الدم 50 قطعة ، وتباع بسعر 95٫00 ريال سعودي.
  • جهاز CH456 سيتزن  لقياس ضغط الدم بسعر خاص هو  263٫34 ريال، بدلا من 399٫00 ريال سعودي.
  • ميديسانا PS 440، ميزان إلكتروني بامبو بسعر 171٫64 بدلا من  228٫85 ريال سعودي.

شاهد أيضا: عروض المنيع لليوم الوطني 91

رقم صيدليات النهدي

يمكن الاستعلام عن عروض النهدي لليوم الوطني 91 ، وكذلك إجراء الطلبات بسهولة ويسر من خلال الاتصال  بالرقم الموحد لخدمة العملاء النهدي وسيقوم المندوبون بالرد فورا،  وهو : :8001191198 ، وكما أشرنا يمكنكم إرسال التعليقات والاستفسارات عن صيدليات وعروض النهدي عبر الموقع الإلكتروني الذي نشرنا الرابط الخاص به عاليا.

 شركة النهدي الطبية

تعتبر شركة النهدي الطبية من أكبر الشركات التي تدير سلسلة صيدليات بالمملكة العربية السعودية، حيث تنتشر صيدليات النهدي في كافة مدن وقرى المملكة العربية السعودية.

تقدم الشركة عروض النهدي لليوم الوطني 91 في صيدلياتها ، كما تقوم بتنظيم حملات للتوعية الصحية والوقائية لخدمة المجتمع من خلال ما يعرف بالصيدلية المجتمعية ، ويقع مقر الشركة الرئيسي في جدة .

شاهد أيضا: عروض بنده اليوم الوطني 91 .. أقوى خصومات Panda شهر صفر

أقسام صيدليات النهدي

تضم صيدلية النهدي مجموعة من الأقسام، تقدم عروضا خاصة في كل قسم الأقسام مثل : قسم الأدوية والوصفات الطبية ، وقسم الفيتامينات والأغذية الصحية ،وأقسام المكملات الغذائية.

كما تضم الصيدلية قسم الأجهزة والمعدات الطبية، وقسم خاص لمستلزمات العناية بالشعر وكذلك لوازم العناية بالبشرة ، ومستحضرات التجميل، أيضا تضم قسم العناية اليومية بالأم والطفل.

اليوم الوطني السعودي 2021

ويستعد  السعوديون للاحتفال بذكرى اليوم الوطني للملكة ويمثل العيد الـ 91 ، حيث يحل في يوم  23 سبتمبر من كل عام . ويمثل اليوم الوطني ذكرى توحيد المملكة تحت الاسم الحالي للبلاد والذي أطلقه عليها الملك عبد العزيز آل سعود قبل 91 عاما. وما زال اسمها المملكة العربية السعودية منذ ذلك التاريخ وحتى الآن.

موعد اليوم الوطني السعودي 91

وسيوافق اليوم الوطني السعودي هذا العام  يوم الخميس 16 من شهر صفر 1443، وكما هو معتاد منذ سنوات، تمنح الدولة مواطنيها وسكانها إجازة رسمية في هذا اليوم وتقام الاحتفالات والفعاليات الترفيهية. كما تطرح المحال والمؤسسات العروض التسويقية ابتهاجا بالذكرى الغالية.

قدم موقع تصفح في هذا المقال عروض النهدي لليوم الوطني 91، ونقلنا أهم عروض النهدي في اليوم الوطني 1443، ورقم صيدليات النهدي، ثم نبذة عن شركة النهدي الطبية، وأقسام صيدليات النهدي، وكذلك لمحة عن تاريخ اليوم الوطني السعودي، ثم موعد اليوم الوطني السعودي 91.

المراجع

  1. ^ nahdionline.com، عروض اليوم الوطني 91، 17/09/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *