عروض بنده اليوم الوطني 91 .. أقوى خصومات Panda شهر صفر

عروض بنده اليوم الوطني 91 .. أقوى خصومات Panda شهر صفر
عروض بنده اليوم الوطني 91

عروض بنده اليوم الوطني 91 والتي ينتظرها الكثير من المستهلكين في المملكة العربية السعودية في اليوم الوطني السعودي، نقدمها لكم ممزوجة بأقوى مجموعة من العروض الضخمة لأكبر وأول سلسلة من السوبر ماركت في المملكة العربية السعودية، حيث تحرص إدارة هايبر بنده في مثل تلك الأيام من كل عام على تقديم العديد من العروض الجبارة لجميع عملائها في شتى فروعها المنتشرة بالسعودية،  وذلك منذ تم تأسيس أسواق بنده والتي عرفت في سبعينيات القرن الماضي بأسواق بنده للتجزئة.

هايبر بنده

وقبل الحديث عن عروض بنده اليوم الوطني 91، دعونا نتعرف عن ما هي أسواق بنده وتاريخ إنشاءها. إذ تم افتتاح أسواق بنده للتجزئة في عام 1978. وما لبثت إلا سنوات قليلة وفرضت نفسها  كأكبر المؤسسات العملاقة في قطاع التجزئة الاستهلاكية في المملكة العربية السعودية. ثم استطاعت شركة بنده بحلول عام 1994 أن تعقد شراكة واندماج مع شركة العزيزية للمنتجات الغذائية لتصبح تحت مسمى “عزيزية بنده المتحدة”.

لكن مع مرور الوقت حققت نجاحا أكبر مكنها من الاستحواذ على مجموعة صافولا وذلك في عام 1998. حيث تعتبر شركة صافولا أحد أهم الشركات الرائدة في إنتاج وتجزئة المواد الغذائية بالمملكة. كما أن لها نشاط كبير وثقة من معظم المستهلكين في المملكة العربية السعودية.

عروض بنده اليوم الوطني 91

أولا قبل أن نسرد لكم عروض بنده اليوم الوطني 91 يجب أن ننوه أيضا لجميع القراء أن المقر الرئيسي لشركة بنده التي تختص في البيع للتجزئة يقع في المملكة العربية السعودية. ومن ثم فإن بنده السعودية تعتبر واحدة من عدة سلاسل متاجر ضخمة  للبيع بالتجزئة في الشرق الأوسط . أذ تضم حوالي أكثر من مائتين من متاجر التجزئة موزعين في أربعة وأربعين مدينة. كما تمتلك أسطولا من الشاحنات يزيد عددهم عن 650 شاحنة .

بالإضافة إلى أنها تعمل في 70 ألف صنف من المنتجات الاستهلاكية شاملة المواد الغذائية والكهربائية والإلكترونية وغيرهم.وفي مطلع عام  2009 استطاعت أسواق بنده أن تقدم للمستهلك السعودي أكثر من 400 ماركة تجارية من منتجات بنده الخاصة بها لتقدم خدمة مميزة لجميع عملائها في المملكة العربية السعودية.

كما تضم بنده نوعين رئيسيين من المتاجر؛ وهم:

  • هايبر بنده والذي يضم أكبر متاجر التجزئة.
  • ثم بنده سوبرماركت والذي يضم أكبر سلاسل السوبر ماركت بالمملكة العربية السعودية.

جديد بالذكر أن هايبر بنده يزوره سنويا أكثر من 120 مليون عميل للشركة يتتابعون على شراء احتياجاتهم على مدار العام.

شاهد أيضا: طريقة عمل كيكة اليوم الوطني السعودي 1443

أقوى عروض بنده اليوم الوطني 91

والآن نقدم لكم عروض بنده اليوم الوطني 91،  إذ تقدم أسواق بنده أقوى تشكيلة واسعة من العروض على المنتجات الغذائية وغير الغذائية بأقل الأسعار. إذ وفرت مجموعة أسواق بنده عرض ضخم وجبار مع بداية شهر صفر بدأ الأربعاء 1 صفر 1443. ومن المقرر أن ينتهي غدًا الثلاثاء الموافق 7 صفر 1443 هـ أو حتى يتم نفاد الكمية.

كما بدأت عروض بنده المليء بالهدايا والمفاجآت بمناسبة حلول اليوم الوطني السعودي منذ  11 سبتمبر الموافق 4 من صفر الجاري ويستمر حتى يوم 23 سبتمبر، حيث جاءت أفضل العروض كما يلي:

عروض بنده اليوم الوطني السعودي 91  الخاصة بالمطبخ

تغطي عروض بنده لليوم الوطني مجموعة واسعة من احتياجات الجمهور وخاصة مسلتزمات المرأة بالمطبخ، من بينها نستلة كوفي ميت “مبيض القهوة”  وحبوب شوكو بوبس. وأيضا ميني كرواسون وتونة قطع سهلة الفتح ولبن بودرة كامل الدسم من ميرو. أيضا مايونيز لايت هاينز، و غيرها من المستلزمات التي جاءت أسعارها على النحو التالي:

عروض بنده اليوم الوطني السعودي 91

عروض بنده اليوم الوطني السعودي 91 عروض بنده اليوم الوطني السعودي 91

عروض بنده اليوم الوطني السعودي 91

عروض بنده اليوم الوطني 91

عروض بنده اليوم الوطني 91

عروض بنده اليوم الوطني 91

عروض بنده اليوم الوطني 91 على اللحوم والدواجن

أيضا وفي إطار تناولنا عروض بنده اليوم الوطني 91، نشير إلى أن هايبر بنده قدم عروضا جبارة على أسعار اللحوم والدواجن والتي جاءت على النحو التالي:

عروض بنده اليوم الوطني 91 على اللحوم والدواجن

عروض بنده اليوم الوطني 91 على اللحوم والدواجن

 عروض بنده اليوم الوطني 91 على أواني الطهي

أيضا جاءت أواني الطهي ضمن تخفيضات وعروض بنده  بمناسبة اليوم الوطني 91 وجاءت التخفيضات على النحو التالي:

 عروض بنده اليوم الوطني 91 على أواني الطهي
شواية مع غطاء كليك أون
 عروض بنده اليوم الوطني 91 على أواني الطهي
طقم أواني طبخ ألومنيوم
 عروض بنده اليوم الوطني 91 على أواني الطهي
طقم قدور
 عروض بنده اليوم الوطني 91 على أواني الطهي
قدر ضغط جرانيت السيف
 عروض بنده اليوم الوطني 91 على أواني الطهي
قدر
 عروض بنده اليوم الوطني 91 على أواني الطهي
قلاية بدون زيت

 عروض بنده اليوم الوطني 91 على أدوات العناية بالبشرة والشعر

كما تقدم أسواق بنده مجموعة من منتجات الشامبو واللوشن بأقوى الأسعار والتي جاءت كما يلي:

 عروض بنده اليوم الوطني 91 على أدوات العناية بالبشرة والشعر

عروض اليوم الوطني 91

وبعد أن انتهينا من عرض مجلة هايبر بنده لعروض اليوم الوطني السعودي 1443، نشير إلي أنه مع اقتراب حلول العيد القومي للمملكة العربية السعودية. تتنافس العديد من الماركات والعلامات التجارية في تقديم مزيدًا من العروض وتحطيم الأسعار. تلك العروض ينتظرها المواطن السعودي والمقيمين داخل المملكة للحصول على كافة مستلزماتهم بأسعار مناسبة وفيما يلي نذكر أهم العروض التي قدمتها بعض العلامات التجارية:

  • قدمت شركة نخبة العود مجموعة من العروض الثابتة بقيمة 91 ريال سعودي على مجموعة من العطور المميزة، يمكن الاطلاع عليها ومعرفة تفاصيل أكثر من خلال الولوج إلى الموقع الإلكتروني الخاص بهم.
  • أيضا حطم متجر زايروس للساعات والأكسسوارات الأسعار من خلال مجموعة كبيرة من العروض على الإكسسوارات والساعات بخصومات تصل إلى 50% على بعض المنتجات.
  • كذلك وفرت شركة اكسترا للأجهزة الكهربائية عروضا على الجولات والمكيفات والطباعات والشاشات واللاب توبات وغيرها من الأجهزة المنزلية، بمناسبة اليوم الوطني. بخصومات تصل أيضا إلى 50 %. وللمستفيدين بالعرض قدمت لهم هدايا فورية بقيمة 250 ريال سعودي، ويمكنكم الاطلاع على العروض من زيارة المتجر الإلكتروني الخاص بالشركة من “هنا“.
  • أعلنت شركة العربية للعود عن عروض مغرية بمناسبة اليوم الوطني السعودي وهدايا عينية كبيرة ووصلت التخفيضات لأكثر من 50 % ويمكنكم الاطلاع على العروض من زيارة المتجر الإلكتروني الخاص بالشركة من “هنا“.
  • كما قدمت عدد من شركات الطيران عروضًا وخصومات على السفر بمناسبة حلول اليوم الوطني السعودي تصل إلى 50%.
  • كما اعلن مجمع الوطني الحديث الطبي عن تخفيض أسعار التحاليل الشاملة بمناسبة حلول اليوم الوطني السعودي 91.

وفي الختام قدمنا لكم متابعينا تغطية شاملة عن عروض بنده اليوم الوطني 91 لأدوات الطهي واللحوم والمستلزمات والسلع الغذائية. وأيضا عروض بنده بمناسبة اليوم الوطني 91 على مستلزمات العناية بالبشرة والشعر. كما تطرقنا إلى أهم العروض التي تقدمها عدد من الماركات والعلامات التجارية والتي تصل لخصومات تتجاوز الـ 50% أبرزها شركة العود للعطور واكسترا للأجهزة الكهربائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *