فعاليات كومبات فيلد موسم الرياض 2021

فعاليات كومبات فيلد موسم الرياض 2021
فعاليات كومبات فيلد موسم الرياض 2021

فعاليات كومبات فيلد موسم الرياض 2021 منذ انطلاقها تحظى بمتابعة كبيرة  واهتمام من جمهور موسم الرياض 2 ، ويتزايد البحث عنها لمعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بها من حيث طريقة حجز تذكرة دخول كومبات فيلد موسم الرياض، وكذلك أسعار التذاكر ومواعيد الفعالية ومميزاتها وكيف كان انطلاقها وغير ذلك من الأمور المتعلقة بها، وفي السطور التالية، سنشرح لكم كل ما يخص فعاليات كومبات فيلد موسم الرياض 2021 ، فتابعونا.

موسم الرياض 2021

يعد موسم الرياض الذي انطلقت نسخته الثانية في 20 من أكتوبر الجاري على أراضي عاصمة المملكة العربية السعودية، أحد أهم المهرجانات الترفيهية التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه من خلال إطلاق أنواع مختلفة من الفعاليات الترفيهية والثقافية والتراثية والألعاب الإلكترونية، ويهدف لدعم السياحة والترفيه عن المواطنين.

ويصل عدد الفعاليات التي أعدتها هيئة الترفيه هذا العام إلى 7500 فعالية ، وكان الموسم الأول قد انطلق في عام 2019، وحقق نجاحا كبيرا وشهد حضورا واسعا من الجمهور، بينما لم يتم إطلاق موسم الرياض في عام 2020 بسبب انتشار فيروس كورونا.

فعاليات كومبات فيلد موسم الرياض 2021

فعاليات كومبات فيلد موسم الرياض 2021 تعد من أبرز فعاليات الموسم الحالي وقد افتتحت يوم السبت 23 أكتوبر، وحظي الافتتاح بحضور واسع من جماهير موسم الرياض إذ امتلئت الساحة التي تتجاوز مساحتها  300 ألف متر بالزائرين من هواة الإثارة والألعاب القتالية، وبدأت الفعالية بدق طبول الحرب وتقديم عرض قتالي افتراضي رائع ومثير استمر لما يزيد عن عشر دقائق .

وتتيح الفعالية للزائر ممارسة شتى أنواع الحروب القتالية، وتجعله يعيش في أجواء الحرب الحقيقية في خمسة عصور مختلفة بدءا من العصور الوسطى، مرورا بميادين البينتبول والآيباتل، بعدها ينتقل الزائر إلى منطقة البارود، ثم  ميادين ضرب النار وميادين الرماية، وأخيرا منطقة التيك زون.

شاهد أيضًا: سعر تذكرة دخول كومبات فيلد موسم الرياض 2021

ألعاب فعالية كومبات فيلد موسم الرياض 2021

تضم فعاليات كومبات فيلد موسم الرياض 2021 العديد من الألعاب والمناطق التي تحتوي على مستلزمات القتال أهمها المنطقة الرئيسية المخصصة للألعاب القتالية، وكذلك المنطقة العسكرية المخصصة للرماية بالبنادق الهوائية، منطقة خط النار وبها عدة ميادين للرماية، وميادين رماية الأطباق. وأيضا رماية المحاكاة، وغرفة الهروب، ومنطقة قتال الروبوتات، وألعاب تعليم قيادة طائرات الدرون، وتجربة القتال في العصور الوسطى،  وأيضا لعبة الروديو هي لعبة محاكاة لركوب الثيران والأحصنة الهائجة، بالإضافة إلى 12 مربعًا مخصصًا لرياضة الرماية، ومضمار لركوب الخيل.

كما تضم قفص الغضب، ومحاكاة الطيران، وميادين بينت بول، و5 معارض متخصصة في بيع السلاح، ومركز صيانة قطع السلاح القديمة، ومتجر مخصص لبيع السلاح وترخيصه.

مواعيد فعاليات كومبات فيلد موسم الرياض 2021

انطلقت فعاليات كومبات فيلد الرياض للعام 2021 يوم السبت 23 أكتوبر، ومن المقرر أن تستمر لمدة خمسة أشهر ، إذ تنتهي يوم الأربعاء 16 مارس 2022 ، أما عن المواعيد اليومية، فتكون بدءا من الساعة الخامسة مساءً طوال أيام الأسبوع وكذلك في الإجازات الرسمية وعطلة نهاية الأسبوع.

مواعيد فعاليات كومبات فيلد موسم الرياض 2021

شاهد أيضًا: طريقة حجز تذاكر البوليفارد الرياض 2021

أسعار تذاكر فعاليات كومبات فيلد موسم الرياض 2021

يمكن معرفة أسعار تذاكر كومبات فيلد عن طريق الموقع الإلكتروني لموسم الرياض، إذ تختلف باختلاف الأيام ونوع الخدمات والفعاليات، أما أسعار تذاكر الدخول فهي:

  • سعر تذكرة الدخول طوال أيام الأسبوع : 55 ريال سعودي.
  • بينما سعر تذكرة الدخول في أيام عطلة نهاية الأسبوع: 110 ريال سعودي.

شاهد أيضًا: رابط وخطوات حجز تذاكر معرض الانمي السعودي Saudi Anime Expo

رابط حجز تذاكر كومبات فيلد موسم الرياض 2021

وفرت الهيئة العامة للترفيه للراغبين فس شراء تذاكر فعاليات كومبات فيلد وكافة ألعاب الفعالية طوال مدة الموسم رابطا إلكترونيا خاصا بالموقع الرسمي لموسم الرياض، ويمكن للجميع الحجز مباشرة  من خلال الضغط على الرابط وحجز تذاكر كومبات فيلد موسم الرياض 2021 “من هنا“، وفي الفقرات التالية سنشرح لكم كيفية الحجز وربط التذاكر بتطبيق توكلنا إذ يعد شرطا أساسيا لدخول الفعاليات.[1]

رابط حجز تذاكر كومبات فيلد موسم الرياض 2021

خطوات حجز تذاكر فعاليات كومبات فيلد موسم الرياض 2021

سنعرض لكم الآن خطوات حجز تذاكر فعاليات كومبات فيلد موسم الرياض 2021 إلكترونيا  عبر موقع  “موسم الرياض” وهو الموقع الرسمي للمهرجان:

  • الخطوة لأولى : الدخول لرابط موقع موسم الرياض الرسمي والضغط عليه من “هنــــــا” .
  • ثانيا: الضغط علي تحديد الفعالية المراد حضورها في موسم الرياض وهي كومبات فيلد.
  • ثالثا: انتظار ظهور تفاصيل الفعالية وموعدها ومكانها، ثم الضغط عليها بعد قراءة كافة الشروط والأحكام والموافقة عليها.
  • رابعا: الضغط على خانة “احجز الآن”.
  • خامسا: تسجيل الدخول إلى الموقع بإدخال البيانات الخاصة بحساب المستخدم ، أو عمل حساب جديد لو لم يسبق عمله .
  • سادسا: اختيار وتحديد فئة التذكرة.
  • أخيرا، الضغط على اختيار مشاركتها مع التطبيق.

ربط تذاكر فعالية كومبات فيلد  موسم الرياض بتطبيق توكلنا

أتاحت الهيئة العامة للترفيه ربط التذكرة مع تطبيق توكلنا، باتباع خطوات بسيطة، وهي:

  • أولا، شراء التذاكر عن طريق رابط موقع  موسم الرياض وفق الخطوات التي جرى توضيحها في الفقرة السابقة.
  • ثم طلب إدخال “رمز توكلنا”.
  • بعد ذلك التوجه إلى تطبيق “توكلنا” .
  • ثم الضغط على “رمز توكلنا”.
  • في هذه الخطوة، يجب النقر على اختيار إنشاء الرمز.
  • وأخيرا،  إدخال الرمز، وسوف تظهر التذكرة في خدمات الفعاليات.

ربط تذاكر فعالية كومبات فيلد  موسم الرياض بتطبيق توكلنا

شاهد أيضًا: طريقة حجز تذاكر سفاري الرياض 2021

شروط حضور فعاليات كومبات فيلد الرياض 2021

ومن جهتها، وضعت الهيئة العامّة للترفيه في المملكة العربية السعوديّة مجموعة من الضوابط والشروط  لحضور فعاليات كومبات فيلد، والفعاليات بشكل عام وأهمها:

  • الحصول على جرعتي لقاح كورونا المعتمد في المملكة.
  • ربط التذكرة مع  تطبيق توكلنا والتحقق من تاريخ الفعالية التي يودّ حضورها، و مكانها كذلك، والالتزام بالسعر المحدد للدخول .
  • الالتزام بكافة القوانين التي تحددها الجهات المنظمة.
  • الموافقة على تصوير الفعاليات من قبل الجهات المنظمة  ونشر الصور ومقاطع الفيديو في مواقع التواصل الاجتماعي.
  • الحضور مبكرا وتجنب التأخر عن موعد الفعالية.
  • عدم  إدخال كاميرات التصوير الاحترافية .

عرض لكم موقع تصفح أهم فعاليات كومبات فيلد موسم الرياض 2021، ولمحة عن موسم الرياض 2021، وكذلك ألعاب فعالية كومبات فيلد موسم الرياض 2021، ثم أسعار تذاكر فعاليات كومبات فيلد موسم الرياض 2021. وأوضحنا رابط حجز تذاكر كومبات فيلد موسم الرياض 2021، وخطوات حجز تذاكر فعاليات كومبات فيلد موسم الرياض 2021، وكذلك كيفية ربط تذاكر فعالية كومبات فيلد  موسم الرياض بتطبيق توكلنا، وأخيرا، شروط حضور فعاليات كومبات فيلد الرياض 2021.

المراجع [ + ][ - ]
  1. ^ tickets.riyadhseason.sa، كومبات فيلد، 25/10/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.