رابط وخطوات حجز تذاكر معرض الانمي السعودي Saudi Anime Expo

رابط وخطوات حجز تذاكر معرض الانمي السعودي Saudi Anime Expo
رابط وخطوات حجز تذاكر معرض الانمي السعودي

رابط وخطوات حجز تذاكر معرض الانمي السعودي Saudi Anime Expo في موسم الرياض 2021 يترقبه الكثيرون من عشاق أفلام ومسلسلات الإنمي ، إذ يتطلعون لمشاهدة أشهر شخصيات الانمي التي يستضيفها موسم الرياض ،  ذلك المهرجان  الكبير الذي انطلق يوم 20 أكتوبر الجاري،  والذي سيقدم ضمن مئات الفعاليات، فعالية كبرى ممتعة وذات طابع خاص وهي معرض الإنمي السعودي، وسنعرض لكم الآن أهم التفاصيل عنها في السطور التالية.

معرض الانمي السعودي Saudi Anime Expo

قبل أن نوضح لمتابعينا رابط وخطوات حجز تذاكر معرض الانمي السعودي، دعونا نتعرف على ملامح تلك الفعالية المبهجة للغاية التي تأتي ضمن أنشطة موسم الرياض الثاني وهي معرض الانمي السعودي، ولعل اهم ما يميزها هو استضافة أهم شخصيات الكرتون وأحبها إلى الجمهور وإتاحة الفرصة لزوار الفعالية للحديث إليهم والتقاط الصور رفقتهم.

الجدير بالذكر أن  موسم الرياض في نسخته الأولى التي انطلقت في أكتوبر 2019،  قد أقام معرض الانمي السعودي الأول بمشاركة السفير الياباني بالمملكة، وضم المعرض اشهر شخصيات الأنمي كالمحقق كونان، وكابتن تسوباسا ،  وجرندايزر، وغيرهم.

رابط وخطوات حجز تذاكر معرض الانمي السعودي
رابط وخطوات حجز تذاكر معرض الانمي السعودي

شاهد أيضًا: موعد انطلاق معرض الانمي في موسم الرياض 2021

رابط وخطوات حجز تذاكر معرض الانمي السعودي

وفرت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية رابط الاستعلام عن كافة فعاليات موسم الرياض الحالي، كما أوضحت قبل انطلاق الموسم في نسخته الثانية، رابط وخطوات حجز تذاكر معرض الانمي السعودي Saudi Anime Expo. وذلك ليتمكن جميع الراغبين في المشاركة في هذه الفعالية أو غيرها من فعاليات المهرجان من الحجز إلكترونيا.

ويمكن للجميع معرفة كافة المعلومات عن موسم الرياض والفعاليات الخاصة به وأماكنها ومواعيد انطلاقها، والاستفسار عن كيفية حجز التذاكر بزيارة الموقع الرسمي للمهرجان بالضغط على الرابط المخصص  “من هنا“.

شاهد أيضًا: جدول حفلات موسم الرياض 2021

كيفية حجز تذاكر معرض الانمي السعودي 2021

كما أشرنا، أن هيئة الترفيه وفرت فرصة حجز التذاكر إلكترونيا من خلال موقع موسم الرياض الرسمي وأتاحت اختيار الفعالية المرغوب في حضورها عبر رابط المهرجان باتباع الخطوات الآتية :[1]

  • الذهاب لموقع موسم الرياض بالنقر على الرابط الخاص به من “هنــــــا
  • اختيار الفعالية المرغوبة وفي حال اخترتم معرض الانمي، عليكم النقر على أيقونة “Anime Gallery”.
  • سيعرض الموقع كافة التفاصيل عن فعالية الإنمي (الموعد والمكان)، وعليكم قراءة كافة الشروط والأحكام الخاصة بالحضور والموافقة عليها.
  • ثم النقر على  “احجز الآن”.
  • التسجيل بالدخول إلى الموقع وادخال بيانات صاحب التذكرة عن طريق حساب المستخدم إن وجد، أو عمل حساب جديد.
  • بعد ذلك، اختيار الفئة الخاصة بالتذكرة.
  • اختيار طريقة الدفع ، تم سداد ثمن التذاكر، ثم “تأكيد الحجز”.
  • أخيرا، اختيار مشاركة التذاكر مع تطبيق توكلنا.

شاهد أيضًا: كيف احجز تذاكر موسم الرياض 2021

ربط تذاكر معرض انمي الرياض بتطبيق توكلنا

يعتبر ربط تذاكر موسم الرياض مع تطبيق توكلنا، أحد أهم الشروط التي وضعتها هيئة الترفيه للسماح بحضور الفعاليات، ويمكن ربط التذاكر بتوكلنا كالآتي:

  • حجز التذاكر من موقع موسم الرياض “من هنا“.
  • اتباع جميع الخطوات الموضحة عاليا.
  • عقب الانتهاء من خطوات التسجيل ودفع قيمة التذاكر، عليكم  الضغط على “رمز توكلنا”.
  • ثم الولوج لتطبيق “توكلنا”، والنقر على “رمز توكلنا”.
  • بعد ذلك الضغط على ” إنشاء الرمز” .
  • يلي ما سبق، كتابة الرمز، ثم سوف تظهر التذكرة ضمن خدمات الفعاليات.
رابط وخطوات حجز تذاكر معرض الانمي السعودي
رابط وخطوات حجز تذاكر معرض الانمي السعودي

موعد معرض الانمي السعودي 2021

وفقا لجدول فعاليات موسم الرياض،  ينطلق معرض الانمي السعودي يوم الأحد 14 نوفمبر 2021 م الموافق 9 ربيع الثاني 1443 هـ ،وينتهي يوم الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 م الموافق 11 ربيع الثاني 1443 هـ، وتبلغ مدة معرض انمي الرياض ثلاثة أيام ويتضمن عروض إنميشن مميزة بالإضافة إلى فعاليات أخرى متنوعة.

شاهد أيضًا: حجز تذاكر RUSH موسم الرياض 2021

فعاليات معرض الانمي السعودي

مفاجآت كثيرة ومجموعة كبيرة من الفعاليات المتنوعة بانتظار جمهور معرض الانمي السعودي ، حيث من المقرر أن يقدم المعرض مجموعة من العروض الخاصة  يؤديها أشهر نجوم الإنمي ، كما ستتضمن الفعاليات السماح للزوار بالتقاط الصور التذكارية للجمهور مع نجوم الانمي موقعة منهم.

كما سيكون من بين الأنشطة التفاعلية إتاحة التحاور مع أبطال الانمي وسؤالهم عن الأفلام والأعمال الكرتونية وتلقي الإجابات على كافة الأسئلة، كما وعد المنظمون بالمزيد من الفعاليات التي سيجري الإعلان عنها في حينها.

أهم شخصيات معرض الانمي السعودي

من خلال رابط وخطوات حجز تذاكر معرض الانمي السعودي، سيمكنكم مشاهدة أشهر شخصيات الإنمي سواء القديمة أو الحديثة، كما ستتمكنون من التعرف على أحب الشخصيات إليكم عن قرب، إذ يضم المعرض مجموعة من  أبرز هذه شخصيات الانمي، ومنهم:

غراندايزر، كابتن ماجد، ناروتو، بات مان، المحقق كونان، وأبطال قطعة واحدة،  كذلك شخصيات حلقات هجوم العمالقة، وأبطال مذكرة الموت وغيرهم من الشخصيات المحبوبة في المملكة والعالم.

أهم شخصيات معرض الانمي السعودي
رابط وخطوات حجز تذاكر معرض الانمي السعودي

اماكن شراء تذاكر معرض الانمي السعودي 2021

يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة فعاليات معرض الانمي السعودي والمشاركة في الأنشطة التي سيطلقها المعرض من خلال حجز تذاكر الموسم إلكترونيا أو من إحدى الأماكن التي تتوفر بها التذاكر. وهذه الأماكن هي كالآتي: مركز السلام مول، والحياة مول، مركز روشانا مول ، ومركز البارك مول، كما تتوفر في بانوراما مول، وكذلك في مركز النخيل مول.

أسعار تذاكر معرض الانمي في موسم الرياض

تختلف أسعار تذاكر فعاليات موسم الرياض 2021 حسب نوع الفعالية ، ولكن وفقا لما تم إعلانه من قبل هيئة الترفيه، تتراوح أسعار التذاكر بين 50 ريال سعودي إلى 2800 ريال سعودي، وتشمل سعر دخول الفعالية فقط. بينما سيجري الإعلان عن أسعار فعاليات معرض الإنمي عبر الموقع الرسمي للمهرجان، الجدير بالذكر أن موسم الرياض انطلق يوم الأربعاء 20 أكتوبر2021 م ومن المتوقع أن يستمر لما يزيد عن 5 أشهر.

رابط وخطوات حجز تذاكر معرض الانمي السعودي
رابط وخطوات حجز تذاكر معرض الانمي السعودي

قدم لكم موقع تصفح رابط وخطوات حجز تذاكر معرض الانمي السعودي Saudi Anime Expo ، مع نبذة عن  معرض الانمي السعودي، ثم كيفية حجز تذاكر معرض الانمي السعودي 2021، وطريقة ربط تذاكر معرض انمي الرياض بتطبيق توكلنا. وأوضحنا موعد معرض الانمي السعودي 2021، وأهم فعاليات المعرض، وكذلك أبرز شخصيات معرض الانمي السعودي. كما عرضنا اماكن شراء تذاكر معرض الانمي السعودي 2021، ثم أسعار تذاكر معرض الانمي في موسم الرياض.

المراجع

  1. ^ riyadhseason.sa، موسم الرياض، 24/10/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *