كل ما تريد معرفته عن منطقة خلوها موسم الرياض 2021

كل ما تريد معرفته عن منطقة خلوها موسم الرياض 2021
منطقة خلوها موسم الرياض 2021

تعتبر منطقة خلوها موسم الرياض 2021 أحد المناطق الترفيهية في موسم الرياض، والتي تتضمن العديد من فعاليات ومهرجانات فنية وثقافية وترفيهية ورياضية وسياحية، ضمن الأهداف التي تنشد إلى تحويل الرياض العاصمة السعودية لوجهة ترفيهية سياحية أولى في منطقة الشرق الأوسط والعالم، إذ تحظى بإقبال كبير من الزائرين طوال أيام موسم الرياض 2، لما تمتلكه من مقومات متنوعة سياحية ثقافية وتراثية وخدمات عالية الجودة، بالإضافة إلى استضافتها للعديد من الفعاليات التي تشهد إقبالاً كبيراً من محبي الثقافة والشعر بجميع أرجاء المملكة. 

موسم الرياض 2021 

كل يوم يمضي في موسم الرياض 2 تتزين الألعاب النارية سماء عاصمة المملكة العربية السعودية مدينة الرياض من خلال رسم لوحة فنية جميلة ترسم البهجة والسعادة على وجوه الزوار الذين يأتون من كل رقعة قاصدين الاستمتاع بموسم الرياض 2 وحضور عروضه وفعالياته الاستثنائية. 

وكشفت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، الخميس الماضي، عن وجود إقبالاً غير مسبوق من جميع فئات المجتمع رجالا ونساء، لحضور موسم الرياض 2021 حيث استقطبت العروض كافة الأعمار، ليبلغ عدد زوار الموسم خلال 20 يومًا، نحو 2,000,000 زائر قاموا بحضور فعاليات الموسم حتى الآن. 

منطقة خلوها موسم الرياض 2021
منطقة خلوها موسم الرياض 2021

كما شهد موسم الرياض 2 انطلاقة أسطورية وسط مجموعة من الفعاليات الترفيهية، تخللها العديد من عروض كومبات فيلد، وافتتاح منطقة بوليفارد رياض سيتي، مع تقديم العديد من “الأعمال الفنية والحفلات الغنائية والمسرحيات الكوميدية والمصارعة وعالم الديناصورات ومهرجان الألعاب”، ومع مرور الأيام يظل موسم الرياض 2 منارة إبهار لجميع الزائرين. 

منطقة خلوها موسم الرياض 2021
منطقة خلوها موسم الرياض 2021

ونظر للإقبال غير المسبوق دخل موسم الرياض 2021 موسوعة جينيس، وحصد شهادتين عالميتين، مع تدشين لعبة بوليفارد الرياض Avalanche، والتي استطاعت أن تحصل على رقم قياسي جديد محطمة الرقم القياسي في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بعدما وصل طولها إلى 22.136 مترًا. 

شاهد أيضًا: كل ما تريد معرفته عن منطقة فيا الرياض 2021

عروض السفر موسم الرياض

كما أطلقت الخطوط السعودية عرضاً ترويجياً لا يقبل المنافسة للسفر من أي من دول مجلس التعاون الخليجي إلى العاصمة الرياض بقيمة (150) دولاراً، وذلك بهدف إتاحة الفرصة لزيارة موسم الرياض والاستمتاع بفعالياته وبرامجه المميزة. 

ويشمل العرض السعودي الترويجي الخيالي شراء تذكرة سفر في الاتجاهين من محطات أبو ظبي، ودبي، والكويت، والدوحة، والمنامة، إلى عاصمة السعودية الرياض، ويستمر هذا العرض حتى 8 ديسمبر القادم. وبإمكان الزائرين الاستفادة من هذا العرض من خلال استخدام الرمز الترويجي (IMAGINE) عند الحجز إلكترونيا عبر موقع (www.saudia.com)، أو استخدام التطبيقات على الجولات الذكية، التي يقدمها موسم الرياض. 

منطقة خلوها موسم الرياض 2021

أعلنت هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عن بدأ فعاليات منطقة خلوها موسم الرياض 2021 لإقامة أمسيات شعرية مع تقديم القهوة والهيل والبخور في أجواء البادية مع أفضل الشعراء بالمملكة. 

منطقة خلوها موسم الرياض 2021
منطقة خلوها موسم الرياض 2021

وتبدأ الأمسية مع سماعك “الصفوف وين” أثناء دخولك لمنطقة الردية أحد مناطق منطقة خلوها موسم الرياض 2021 الثانوية، التي تحظى بحب وعشق الكثيرين الذين يجلسون في صفوف الاستمتاع بفعاليات وأمسيات شعرية بمنطقة خلوها موسم الرياض لتزين الليلة السمراء وتصير قمرة مع شعراء أتوا من جميع أرجاء المملكة العربية السعودية. 

شاهد أيضًا: كل ما تريد معرفته عن قرية زمان موسم الرياض 2021

شروط وأحكام دخول منطقة خلوها موسم الرياض 2021

يلتزم حامل تذكرة منطقة خلوها موسم الرياض 2021 بهذه الأحكام والشروط عند صدور التذكرة أو إستخدامها أو محاولة إستخدامها. 

  • تذاكر فعاليات منطقة خلوها موسم الرياض غير قابلة للإلغاء، الاسترجاع أو التبديل. 
  • بشراء تذكرة دخول منطقة خلوها موسم الرياض، فإنك توافق على الإمتثال لكافة الأحكام والشروط والامتثال لأحكام وشروط أُخرى وقيود الجهة المنظمة قبل الفعالية أو خلالها. 
  • في حالة تم إلغاء، أو تأجيل، أو تغيير موعد فعالية في منطقة خلوها موسم الرياض من قِبل الجهة المنظمة: 
    • يتم إعادة قيمة تذكرة منطقة خلوها موسم الرياض كرصيد بالمحفظة الإلكترونية للعميل لدى مزود الخدمة. 
    • يحق للعميل استخدام الرصيد لشراء تذكرة جديدة لفعالية منطقة خلوها موسم الرياض أو أي فعالية أخرى مقدمة من مزود الخدمة. 
    • يجب الاستفادة من الرصيد خلال فترة الموسم فقط. 
  • يجب إضافة تذكرة منطقة خلوها موسم الرياض إلى تطبيق توكلنا للتمكن من الدخول. 
  • حامل تذكرة منطقة خلوها موسم الرياض مسؤول عن التحقق من تاريخ الفعالية ووقتها ومكانها والعمر المسموح به لحضورها كما يجب من حاملي التذكرة الوصول باكراً إلى موقع الفعالية، ويحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة أن يطالب باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان. 
  • قد يتم تفتيش حاملي تذاكر منطقة خلوها موسم الرياض أو مقتنياتهم الشخصية عند دخول موقع الفعالية، وسوف يتم مصادرة المواد الخطرة والمحظورة، كما ستتم مصادرة كل مادة ترى الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني في مقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن أن يتم استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية. 
  • الإقرار والالتزام من جهة حاملي منطقة خلوها موسم الرياض بلائحة المحافظة على الذوق العام (لمشاهدة اللائحة اضغط هنا) 
  • جميع أسعار تذاكر دخول منطقة خلوها موسم الرياض تشمل قيمة الضريبة المضافة. 
  • يمنع دخول كاميرات التصوير الفوتوغرافي وكاميرات الفيديو الخاصة بالمحترفين إلى فعالية منطقة خلوها موسم الرياض. 
  • يوافق حامل تذكرة منطقة خلوها موسم الرياض بصفته الحاضر لمكان الفعالية على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية المسجلة التي قد يتم نشرها على شبكة الأنترنت. 
  • لا تتحمل الجهة المنظمة مسؤولية الإصابات الجسدية أو الأمراض أو وفاة أي زائر (بما في ذلك حامل تذكرة منطقة خلوها موسم الرياض) أو فقدان أو تضرر المقتنيات لأسباب ناجمة عن الفعالية أو مرتبطة بها. 
  • يمنع منعاً باتاً إعادة بيع تذكرة منطقة خلوها موسم الرياض. 
  • للجهة المنظمة الحق في إخراج من يصدر عنه تصرف يعتبر برأي الجهة المنظمة مخالف. 
منطقة خلوها موسم الرياض 2021
منطقة خلوها موسم الرياض 2021

شاهد أيضًا: كل ما تريد معرفته عن قرية زمان موسم الرياض 2021

طريقة حجز تذاكر فعاليات موسم الرياض 2021 

وفيما يخص طريقة حجز تذاكر فعاليات موسم الرياض ومن بين الفعاليات التي من المقرر أن تقام بمناطق موسم الرياض 2021، وذلك للمشاركة في أكبر مهرجان للشعر في المملكة العربية السعودية، والذي يقام على أرض وسماء منطقة خلوها موسم الرياض والتي تعد أحد أهم مناطق فعاليات موسم الرياض 2، أتاحت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية أكثر من طريقة حجز تذاكر فعاليات موسم الرياض 2021، وجاءت أهم الطرق على النحو الآتي: 

  • أولا حجز تذاكر دخول منطقة خلوها موسم الرياض 2021، من خلال زيارة الموقع الرسمي لفعاليات موسم الرياض “من هنا“. 
  • ثانيا يمكنك حجز تذاكر دخول منطقة خلوها موسم الرياض من خلال تحميل تطبيق موسم الرياض والذي يمكنكم الحصول عليه عبر تحميله على جوالاتكم بما يناسب نظامها، ومن ثم يمكن تحميل التطبيق لنظام تشغيل الأندوريد بالضغط “هنا“، كما يمكنكم تحميل التطبيق لأجهزة الآيفون بالضغط “هنا“.
منطقة خلوها موسم الرياض 2021
منطقة خلوها موسم الرياض 2021

شاهد أيضًا: كل ما تريد معرفته عن شجرة السلام موسم الرياض 2021

خطوات حجز تذاكر فعاليات موسم الرياض 2021

وفيما يخص كيفية حجز تذاكر فعاليات موسم الرياض 2021، ومن بينها فعاليات منطقة خلوها موسم الرياض كل ما عليكم هو اتباع الخطوات القليلة القادمة، للحصول على تذكرة الدخول، وهي:[1]

  • الدخول إلى موقع فعاليات موسم الرياض الإلكتروني بالضغط “هنا“. 
  • القيام بالضغط على الفعالية التي تريدها من الصفحة الرئيسية. 
  •  قم بقراءة كافة الشروط والأحكام المطلوبة جيدًا لدخول الفعالية.
  • ثم اضغط على أيقونة احجز الآن الموجودة على أعلى يسار الصفحة.
  •  بعدها سيتطلب منك إتمام عملية تسجيل الدخول وإدخال البيانات المطلوبة، من البريد الإلكتروني وكلمة المرور وفي حالة عدم وجود حساب لابد من إنشاء حساب جديد. 
  • كما يتوجب عليك تحديد عدد التذاكر وفئة التذكرة. 
  • بعد ذلك قم بتحديد طريقة الدفع الإلكترونية، التي تناسبك ثم قم بالضغط على أيقونة تأكيد الدفع. 
  • أخيرًا قم بربط  التذكرة بتطبيق توكلنا ثم الاحتفاظ بها. 

إلى هنا وصلنا متابعينا إلى نهاية مقالتنا هذه والتي تناولنا بها كافة التفاصيل وما تودون معرفته عن منطقة خلوها موسم الرياض 2021، وشروط حضور فعاليات منطقة خلوها موسم الرياض 2021، وأيضا طريفة حجز فعاليات موسم الرياض وأخيرًا خطوات حجز فعاليات موسم الرياض.

المراجع [ + ][ - ]
  1. ^ riyadhseason.sa، موسم الرياض، 18/11/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *