من هي سلوى الزهراني ويكيبيديا.. القصة الكاملة للفتاة ذات الـ27 عاما

من هي سلوى الزهراني ويكيبيديا.. القصة الكاملة للفتاة ذات الـ27 عاما
من هي سلوى الزهراني ويكيبيديا.. القصة الكاملة للفتاة ذات الـ27 عاما

من هي سلوى الزهراني ويكيبيديا وما هي السيرة الذاتية لها، وما الأسباب التي تجعلها تثير الجدل دوما على مواقع التواصل الاجتماعي، كل هذه الأسئلة وغيرها ، يتداولها الناشطون ورواد صفحات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية ودول الخليج بصفة عامة، لذلك سنجيب عنها في سطور المقال التالي، حيث سنوضح كافة المعلومات ليمكنكم معرفة من هي سلوى الزهراني ويكيبيديا.

من هي سلوى الزهراني ويكيبيديا

نتعرف الآن على إجابة سؤال المقال، من هي سلوى الزهراني ويكيبيديا، هي فتاة سعودية ولدت في عام 1994م ، كانت تعيش مع أسرتها بمنطقة القصيم في المملكة العربية السعودية، حتى حصولها على الثانوية العامة، ثم بعد ذلك اتخذت قرارا باللجوء إلى كندا، وسافرت إلى هناك.

تبلغ من العمر 27 عاما، ويعتبرها الكثيرون ناشطة اجتماعية، حيث تمتلك عددا كبيرا من المتابعين على مواقع السوشيال ميديا خاصة في حسابها على  السناب شات وانستجرام .

قصة هروب سلوى الزهراني

لعل أهم الأسئلة التي يسعى المتابعون لمعرفة إجابتها ضمن بحثهم حول من هي سلوى الزهراني ويكيبيديا، هي قصة سفرها وتركها لعائلتها وبلدها ولجوئها إلى كندا ثم العيش فيها.

والحقيقة أن سلوى لم تعلن بشكل رسمي عن السبب الحقيقي الذي دفعها إلى الذهاب إلى كندا وترك عائلتها، وهو الأمر الذي فتح باب التخمين لتظهر على السطح مجموعة من الروايات حول هذا الأمر.

من بين هذه  القصص، أنها هربت مع ابن عمها ليتزوجا بعيدا عن  والدها بعد رفضه زواجها منه بصورة قاطعة.

فيما قال البعض الآخر  أنها سافرت  إلى كندا لأنها تركت الدين الإسلامي، وأرادت اللجوء إلى السلطات هناك خوفا على حياتها.

كما أشرنا، أن كل ما سبق هو من قبيل تكهنات المتابعين، أما ما أفصحت عنه سلوى، فهو أن والدها رفض زواجها من الشخص الذي تحبه ، ولذلك تركت المنزل، وسافرت إلى بلاد أخرى بحثًا عن حريتها، وفقا لها.

كيف وصلت سلوى الزهراني إلى كندا

كيف وصلت سلوى الزهراني إلى كندا
كيف وصلت سلوى الزهراني إلى كندا

من التفاصيل المتداولة أيضا عن قصة سفر الزهراني، ما قالته بنفسها  في لقاء هاتفي على قناة CTV الكندية، وهو  أنها درست الطب في المملكة العربية السعودية وعندما أرادت العمل بمهنتها منعتها أسرتها من العمل لأنها مهنة مختلطة.

وأضافت أنها اتخذت قرار السفر بعد أن حصلت على جواز السفر الخاص بها من أخيها في غفلة منه.

ثم اتصلت بعدها بوزارة الداخلية  وحصلت على فيزا سياحية إلى كندا وحجزت تذكرة السفر أون لاين، ثم استقلت سيارة

أجرة إلى المطار وركبت الطائرة وغادرت المملكة إلى كندا، ولعل هذه الرواية تساعد المتابع لمعرفة من هي سلوى الزهراني ويكيبيديا.

اقرأ أيضا: من هو عبدالعزيز النصيري ويكيبيديا 2021.. تفاصيل حكايته مع النجومية

المصاعب التي واجهت سلوى الزهراني في كندا

ما زلنا نواصل سرد التفاصيل المتعلقة بسفر الناشطة الشهيرة لاستيفاء الإجابة على سؤال من هي سلوى الزهراني ويكيبيديا، حيث أنه مما يذكر، أن سلوى  بعد أن نالت حق اللجوء إلى كندا، تعرضت  للنصب والاحتيال، عندما قامت باستئجار لتعيش فيها غرفة صغيرة هناك.

حيث وجدت أن عقد الإيجار الذي وقعت عليه لاستئجار حجرة في البيت الذي كانت ستشارك فيه مع فتاة سعودية في الإقامة، مزيفا، ويرجع البعض السبب إلى أنها لا تجيد اللغة الإنجليزية ، ما جعلها  توقع على أوراق لم تعرف معناها.

بعد ذلك استضافتها دكتوره سعودية وساعدتها في الاتصال بالشرطة وشرحت ما تعرضت له، ما جعل السلطات تمنحها حق الإقامة في ملجأ لمدة ثلاثة أيام.

 قصة تعرض سلوى الزهراني للعنصرية

 قصة تعرض سلوى الزهراني للعنصرية
قصة تعرض سلوى الزهراني للعنصرية

ومن الأزمات التي واجهتها في بداية حياتها في كندا أيضا، أنها  تعرضت لحادث عنصري، وذلك عندما أرادت أن تدخل إلى غرفة استأجرتها في سكن مشترك، وذهبت لوضع أغراضها فيها، إلا أن أحد الساكنين اعترضها ورفض إدخالها بسبب لون بشرتها وجنسيتها.

وبالفعل عادت للجوء إلى الشرطة الكندية ، لكنها لم تنصفها و لم تستجب لبلاغها، إذ كان رد مسئول الشرطة أن لديه أعمالا أهم من مشكلتها بكثير، وهو ما دفعها للحديث حول ما تعانيه من تنمر وعنصرية في كندا، الأمر الذي رد عليه الكثير من متابعيها بأنه جزاء ما فعلته من هروب من بلدها وتمرد على حياتها.

هجوم الشارع السعودي على سلوى الزهراني

بعد التعرف على جوانب كثيرة توضح من هي سلوى الزهراني ويكيبيديا، لا يفوتنا أن نذكر ما تعرضت له الناشطة من هجوم من الشارع السعودي ، خاصة بعد نشرها معاناتها في كندا .

وقد رأى الكثير من السعوديين أن هذا جزاء الهروب من بلادها ، كما وجه لها مئات المتابعين اللوم والنقد اللاذع ، بل والتوبيخ على هذا القرار الذي اتخذته، ومنهم من قال لها تعليقا على ما تنشره:  “اللي يهرب من بلاده ويترك نعمة الأمن والأمان وبلاد التوحيد هذا هو جزاءه”

شاهد أيضا: سيرة ذاتية عن الملك سعود بن عبدالعزيز مختصره

من والد سلوى الزهراني

يود الكثيرون معرفة اسم والد سلوى الزهراني، غير أنها لم تفصح عن شخصيات عائلتها، كل ما قالته هو أن والدها رفض زواجها من الشخص الذي احبته.

وما زال متابعو الناشطة السعودية يحاولون معرفة من هو والد سلوى الزهراني من خلال تتبع أخبارها وكل ما تنشره عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

سناب سلوى الزهراني الرسمي

سناب سلوى الزهراني الرسمي

لمزيد من المعلومات التي قد تساعد لمعرفة من هي سلوى الزهراني ويكيبيديا، يمكن زيارة سناب شات الخاص بالفتاة  من  هنا.

وبذلك ستجدون  المزيد من الصور ومقاطع الفيديو التي تقوم سلوى بنشرها عبر حسابها الخاص.

ودائما ما تنشر سلوى الزهراني الصور ومقاطع الفيديو التي تدعو فيها الشباب السعودي إلى البحث عن حريته من خلال حسابها الخاص.

وتظهر الزهراني مرتدية ملابس مخالفة للتقاليد السعودية والعربية،  ويرى البعض أن ذلك ما هو وسيلة لتصل إلى عدد كبير من المتابعين.

ودائما ما تثير صورها وآرائها الجدل ، فبينما تجد تلك الآراء قبولا وإعجابا من  قبل  بعض المتابعين، إلا أنها تتعرض للهجوم من قبل الكثير من السعوديين والعرب بشكل عام لرفضهم انتقادها التقاليد واعتبارهم أن آرائها نسبب فتنة للشباب .

اقرأ أيضا: بكم تقدر ثروة يزيد الراجحي 2021.. كافة التفاصيل

تويتر سلوى الزهراني

بالإضافة إلى متابعيها على سناب شات، تحظى سلوى الزهراني بعدد كبير من المتابعين على حسابها الخاص بموقع تويتر، حيث يودون معرفة من هي سلوى الزهراني ويكيبيديا .

واعتادت الناشطة المثيرة للجدل على نشر صور لها بملابس سافرة، مما يعرضها للنقد من متابعيها لما في ذلك من مخالفة للأعراف والتقاليد، ويمكنكم معرفة من هي سلوى الزهراني من خلال متابعة حسابها على تويتر من ” هنا

عرضنا في هذا المقال إجابة عن سؤال من هي سلوى الزهراني ويكيبيديا ، مع توضيح قصة هروب سلوى الزهراني، وكذلك كيف وصلت سلوى الزهراني إلى كندا، ثم المتاعب التي تعرضت لها في كندا، وتعرفنا على هجوم الشارع السعودي على سلوى الزهراني. ومن والد سلوى الزهراني و قصة تعرض سلوى الزهراني للعنصرية، ثم نشرنا سناب سلوى الزهراني الرسمي، وأيضا، حساب تويتر الخاص بسلوى الزهراني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.