من هو عبدالعزيز النصيري ويكيبيديا 2021.. تفاصيل حكايته مع النجومية

من هو عبدالعزيز النصيري ويكيبيديا 2021.. تفاصيل حكايته مع النجومية
من هو عبدالعزيز النصيري ويكيبيديا 2021

من هو عبدالعزيز النصيري ويكيبيديا ، تصدر سؤال قائمة التريند في البحث في دول الخليج وخاصة المملكة العربية السعودية باعتباره أحد أشهر الشخصيات الإعلامية والرياضية على مستوى المملكة ، وهو اسم دائم التردد بين جماهير الكرة بالسعودية بصورة شبه يومية في ظل تواجده الدائم على الساحة الإعلامية الرياضية خاصة من خلال تغريداته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وأمام اهتمام الشارع الرياضي بأهم أخباره، نوضح لكافة متابعيه من هو عبدالعزيز النصيري ويكيبيديا.

من هو عبدالعزيز النصيري ويكيبيديا

في بداية الإجابة على سؤال من هو عبدالعزيز النصيري ويكيبيديا، نستعرض أهم البيانات الشخصية له. اسمه عبد العزيز النصيري سعودي الجنسية ومن مواليد المملكة العربية السعودية، وهو خريج كلية التربية الرياضية.

عمل في مجال الإعلام الرياضي ومعروف عنه حبه ومساندته لنادي الهلال السعودي لكرة القدم.

بدأ مشواره في العمل الإعلامي  عام 2015 م من خلال نشر مجموعة  تغريدات على موقع التدوين المصغر “تويتر”. كانت كلها تدوينات  خاصة بالرياضة  ، حظيت بتفاعل  كبير من الآلاف من جماهير الكرة ، بعد ذلك اكتسب عبد العزيز النصيري شهرة كبيرة وأصبح له مئات الآلاف بل ملايين المتابعين.

من هو عبدالعزيز النصيري ويكيبيديا

رابط حساب عبدالعزيز النصيري على تويتر

ومن خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، هنا، يحرص عبدالعزيز النصيري على تقديم حقائق رياضية مدعومة بالبراهين، كما يعرض إنجازات نادي الهلال السعودي الذي يدعمه بلا حدود ويسانده بكل قوة.

ومن أهم تزايد متابعي النصيري نشره المعلومات الجديدة التي قد تكون غير معروفة  لجمهور نادي الهلال السعودي. ويقدم الحقائق المهمة التي تتعلق بالنادي والتي تبهر الجماهير وتجذبهم لمتابعته.

بالطبع تسبب دفاعه المستمر عن ناديه ودعمه له بنشر الحقائق الموثقة على صفحته في إثارة حفيظة مناوئي نادي الهلال السعودي. بينما وأصبح  مفضلا لدى الجماهير الهلالية.

قصة عبد العزيز النصيري مع الشهرة

لتعرف أكثر من  من هو عبدالعزيز النصيري ويكيبيديا، سنتناول ما قاله النصيري عن نفسه في لقاء أجرته معه إحدى الصحف العربية ، حيث أكد أن دخوله عالم الإعلام الرياضي كان عام 2015م.

وأشار إلى أن السبب كان رغبته في الرد على ما يتم تداوله في بعض البرامج الرياضية من معلومات وصفها النصيري بأنها  “غير صحيحة”، لافتا أنه دائما يستوثق من المعلومات من مصادرها قبل عرضها.

شاهد أيضا: الدول التي تقبل الرخصة الدولية والسعودية

أسباب نجومية عبدالعزيز النصيري

ويتابع عبد العزيز النصيري،  ان السبب في النجومية والقبول الذي يحظى به، هو الجمهور في المقام الأول مؤكدا أن احترامه لجماهير الهلال بشكل خاص والرياضة بصفة عامة تدفعه لبذل الجهد في تحصيل المعلومات الصحيحة المفيدة.

أيضا حرصه على أن تكون المعلومات مدعمة بالصور والوثائق والأرقام وتتسم بالمصداقية والقدرة على إقناع المتابع من عوامل نجوميته.

كما أوضح أنه يلجأ إلى أسلوب النقد الساخر بهدف تصحيح الأخطاء ويراعي عدم تجريح الأشخاص ، ويفضله عن غيره لأنه يلاقي قبولاً كبيرا لدى الجماهير.

من هو عبدالعزيز النصيري ويكيبيديا

عبد العزيز النصيري والأمير نواف

وتحدث عن سبب اختياره لصورة رئيس الهلال الأسبق الأمير نواف بن سعد لتكون في واجهة صفحته .

وأكد النصيري أنه من أشد المعجبين بشخصية الأمير نواف بن سعد ، وأنه يتابعه منذ أن كان نائباً للرئيس.

ووصفه بأنه رجل صاحب بصمة كبيرة في النادي، وأنه شخصية عملية، استطاع أن يجعل الهلال مميزا عن بقية الأندية داخل وخارج الملعب.

اقرأ أيضا: الدول التي لاتحتاج فيزا للسعوديين وزارة الخارجية 2021

رسائل عبد العزيز النصيري إلى اتحاد الكرة

وكثيرا ما يوجه عبد العزيز النصيري رسائل قوية إلى اتحاد الكرة السعودي واهمها مطالبة المسئولين فيه بالقيام بمهمتهم في حفظ حقوق الأندية والمساواة بينهم وعدم محاباة نادي على حساب آخر.

رسالة عبد العزيز النصيري إلى جمهور الهلال

وفي حواره في جريدة الرياض، وجه عبد العزيز رسالة إلى جماهير الهلال وطالبهم بدعم  نجوم الفريق السعوديين ومنحهم  الثقة دوما.

ووصف النجوم الهلاليين بأنهم الأفضل دوما وأنهم عماد المنتخب الوطني إذ يشكلون 65 في المئة من قوام الفريق.

أحدث تغريدات عبد العزيز النصيري

ما زلنا نتحدث في سياق توضيح من هو عبدالعزيز النصيري ويكيبيديا نجم الإعلام الرياضي بالسعودية، وقبل أن ننهي موضوعنا ، نعرض أحدث التغريدات التي نشرها على حسابه مؤخرا:

تغريدة موجهة للجمهور للاستفسار عن سر غضب الكثيرين من النقد، وقد تفاعل معها مئات المتابعين.

 

كذلك، كتب النصيري مؤخرا، كلمات قليلة  موجهة لرئيس لجنة الاحتراف، مدعومة بحديث سابق لمعاليه ، كالتالي:

 

خاتمة

عرضنا في هذا المقال كل ما يفيد المتابع ليعرف من هو عبدالعزيز النصيري ويكيبيديا، من خلال تقديم رابط حساب عبدالعزيز النصيري على تويتر لمن يرغب في مزيد من التعرف عليه، وكشفنا عن قصة عبد العزيز النصيري مع الشهرة وكيف بدأت، وأسباب نجومية عبدالعزيز النصيري، وتحدثنا عن إعجاب عبد العزيز النصيري بشخصية الأمير نواف، ثم تطرقنا لرسائل عبد العزيز لاتحاد الكرة، ورسالة عبد العزيز النصيري إلى جمهور الهلال وأخيرا، نشرنا أحدث تغريدات لنجم الإعلام الرياضي الشهير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *