موعد انطلاق سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض 2021

موعد انطلاق سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض 2021
موعد انطلاق سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض

موعد انطلاق سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض 2021،  يتساءل عنه العديد من السعوديين المحبين للأسطورة الأرجنتيني ولاعب برشلونة السابق ولاعب باريس سان جيرمان الحالي ليونيل ميسي، فوفقا لما هو معلن حتى الآن فإن الجماهير على موعد في موسم الرياض 2 للاستمتاع بمزيج فنيا يجمع بين الروعة والترفيه، إذ يعد العرض من أفضل عروض الترفيه العائلية في العالم أجمع، وفرصة لا تعوض للعائلات أو الأفراد، لكونه يناسب جميع الأعمار.

ومع اقتراب موعد انطلاق سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض 2021، يقدم موقع تصفح كافة التفاصيل المتعلقة سيرك “دو سوليه ” والذي يحمل أيضا اسم “ميسي 10”.

سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض 

وقبل عرضنا موعد انطلاق سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض، كانت هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية أعلنت إقامة عروض تفوق الخيال بسيرك دو سوليه ميسي المشارك بموسم الرياض 2، حيث يقدم عروضا ترفيهية راقصة لأفضل لاعبي الأكروبات بألحان الموسيقي الممتعة والحركات الأكروباتية الجميلة والدقيقة والتي تحتاج لمجهود بدني كبير من أعضاء فريق السيرك.

كما يقدم السيرك عرضا مميزًا فنيا مذهلًا يحبس الأنفاس، ويأخذ المشاهدين إلى عالم جديد من المتعة والخيال يجمع بين روعة الإبهار البصري والروعة السمعية في جو ينبض بالحياة والألوان.

يذكر أن سيرك دو سوليه ميسي الملقب أيضا بسيرك ميسي “10” يحكي قصة نجاح شاب رياضي يحب كرة القدم ويبرع بها ويملك طموحا وإصرارا لا مثيل له على تجاوز العوائق والصعوبات العديدة التي تواجهه خلال مسيرته ليصبح أفضل لاعب “رقم 10” في وسط جيله وحاز بجائزة بالون دور “الكرة الذهبية” ستة مرات، ومازال يحقق نجاحات كبيرة.

موعد انطلاق سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض
موعد انطلاق سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض

شاهد أيضًا: كم مدة موسم الرياض 2021

موعد انطلاق سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض

ولمزيد من المتعة واللحظات الترفيهية التي لا تنسى، يمكنكم الاستمتاع برحلة مثيرة ومدهشة لمدة 90 دقيقة تجمع بين الأداء البدني المذهل والأجواء الشعرية الحالمة على مسرح سيرك دو سوليه “سيرك الشمس” والذي سيقدم استعراض “ميسي 10” في موسم الرياض 2، يوم العاشر من نوفمبر 2021.

ومن المقرر أن يعرض في الافتتاح رحلة صعود نجم الكرة العالمية ليونيل ميسي مهاجم فريق باريس سان جيرمان وفريق برشلونة السابق، من مسقط رأسه في روساريو بالأرجنتين إلى قمة كرة القدم العالمية في أول عرض لسيرك دو سوليه في أراضي المملكة العربية السعودية.

يشار إلى أن سيرك دو سوليه ميسي قدم العديد من العروض في عدد من دول العالم، لكن عرض السيرك في المملكة العربية السعودية سيكون مغايرًا ومشوقا أكثر ليحاكي روح مهرجان الرياض الثاني “تخيل أكثر”، إذ أعد القائمون عليه أفضل وسائل ترفيه مستحدثة بابتكارات وتجارب استثنائية ليستمتع الجمهور السعودي وأيضا الزائرين من مختلف دول العالم بعرض “سيرك دو سوليه ميسي” الذي صُمم في الأساس ليأسر قلوب الجماهير بسحره أينما وجدوا. 

موعد انطلاق سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض
موعد انطلاق سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض

شاهد أيضًا: موعد انطلاق معرض الانمي في موسم الرياض 2021

طريقة حجز تذاكر سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض 

وبجانب تناولنا موعد انطلاق سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض، نقدم لكم طريقة حجز تذكرة سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض 2021،  بحسب ما أعلنته الهيئة العامة للترفيه، وذلك تيسيرًا على الجمهور وأيضا لتجنب لمشاكل التقنية، وهي: 

أولا: زيارة الموقع الرسمي لعروض موسم الرياض “riyadhseason.sa” وحجز تذاكر سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض “من هنا“. 

ثانيا: يمكنك أيضا حجز تذاكر سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض بعد تحميل أحد تطبيقي موسم الرياض للجوالات الذكية من خلال المتجر الإلكتروني، ثم تحميل نسخة تطبيق أجهزة الآيفون من متجر آب ستور “من هنا“ أو تحميل نسخة التطبيق لأجهزة الأندوريد الخاصة بك من متجر جوجل بلاي “من هنا “. 

موعد انطلاق سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض
موعد انطلاق سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض

شاهد أيضًا: موعد حفلة جورج وسوف ووائل جسار موسم الرياض 2021

خطوات حجز تذاكر سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض 2021 

وبعد أن أوضحنا لكم موعد انطلاق سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض 2021، نقدم لكم الآن خطوات حجز تذاكر سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض عن طريق الموقع الإلكتروني لموسم الرياض 2021: [1]

  • بداية من أجل حجز تذاكر سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض قم بالذهاب إلى بوابة فعاليات موسم الرياض 2021 الإلكترونية “بالضغط هنا“. 
  • ثم قم بعد ذلك بالضغط على أيقونة سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض. 
  • كما سيتوجب عليك قبل حجز تذاكر سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض، قراءة التعليمات جيدا. 
  • ثم قم بالضغط على أيقونة احجز الآن الموجودة أعلى يسار الصفحة. 
  • بعد ذلك قم بتسجيل بياناتك من خلال إكمال تدوين بيانات عملية تسجيل الدخول، بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور وفي حال إذا لم تكن مسجل انقر على إنشاء حساب جديد وأتبع الإرشادات السابقة. 
  • اختر فئة التذكرة والمكان الذي تحب أن تشاهد به سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض ثم عدد التذاكر. 
  • قم باختيار طريقة الدفع الإلكترونية المناسبة لك، ثم قم بتأكيد الدفع. 
  • وفي النهاية قم بربط تذكرة سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض على تطبيق توكلنا ثم احتفظ بها عند موعد الفعالية. 
موعد انطلاق سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض
موعد انطلاق سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض

شروط وأحكام دخول سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض

يتوجب على جماهير تذاكر سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض 2021 ، الالتزام بمجموعة من الضوابط والشروط من أجل حضور الفعالية وتجنب لأية مشاكل لإلغائها، وهي:

  • يلتزم حامل تذكرة سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض بهذه الأحكام والشروط عند صدور التذكرة أو استخدامها أو محاولة استخدامها. 
  • تذاكر سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض غير قابلة للإلغاء، الاسترجاع أو التبديل.
  • بشراء تذكرة سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض، توافق على الامتثال لكافة الأحكام والشروط والامتثال لأحكام وشروط أُخرى وقيود الجهة المنظمة قبل الفعالية أو خلالها. 
  • في حالة تم إلغاء سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض، أو تأجيله، أو تغيير موعد العرض من قِبل الجهة المنظمة: 
    • يتم إعادة قيمة تذكرة سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض كرصيد بالمحفظة الإلكترونية للعميل لدى مزود الخدمة. 
    • يحق لحامل التذكرة استخدام الرصيد لشراء تذكرة جديدة لنفس العرض أو أي فعالية أخرى مقدمة من مزود الخدمة. 
    • يجب الاستفادة من الرصيد المسترجع خلال فترة موسم الرياض 2 فقط. 
  • يجب إضافة تذكرة سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض إلى تطبيق توكلنا للتمكن من الدخول. 
  • حامل تذكرة سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض مسؤول عن التحقق من تاريخ العرض ووقته ومكانه والعمر المسموح به لحضورها كما يجب من حاملي التذكرة الوصول باكراً إلى موقع العرض، ويحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة أن يطالب باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان. 
  • قد يتم تفتيش حامل تذاكر سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض ومقتنياتهم الشخصية عند دخول موقع الفعالية، وسوف يتم مصادرة المواد الخطرة والمحظورة، كما ستتم مصادرة كل مادة ترى الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني في مقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن أن يتم استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية. 
  • على حامل تذكرة سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض الإقرار والالتزام بلائحة المحافظة على الذوق العام (لمشاهدة اللائحة اضغط هنا).
  • جميع أسعار تذاكر سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض تشمل قيمة الضريبة المضافة. 
  • يمنع نهائيا دخول كاميرات التصوير الفوتوغرافي وكاميرات الفيديو الخاصة بالمحترفين إلى سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض . 
  • يوافق حامل تذكرة سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض بصفته الحاضر لمكان الفعالية على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية المسجلة التي قد يتم نشرها على شبكة الأنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي. 
  • كما لا تتحمل الجهة المنظمة مسؤولية الإصابات الجسدية أو الأمراض أو وفاة أي زائر (بما في ذلك حامل التذكرة) أو فقدان أو تضرر المقتنيات لأسباب ناجمة عن حضور عرض سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض. 
  • يمنع منعاً باتاً إعادة بيع تذكرة سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض. 
  • ثم أن للجهة المنظمة الحق في إخراج من يصدر عنه تصرف أثناء عرض سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض يعتبر برأي الجهة المنظمة مخالف. 

شاهد أيضًا: كل ما تريد معرفته عن قرية زمان موسم الرياض 2021

كم عدد زوار موسم الرياض 2021

وبخلاف تساؤل البعض عن موعد انطلاق سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض 2021، يتساءل الكثيرين عن كم عدد زوار موسم الرياض 2021، بعد ارتفاع إيراداته لأكثر من نصف مليار ريال سعودي، ففي مفاجأة سارة للمواطنين السعوديين أعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية، يوم السبت 30 أكتوبر 2021، رسمياً عن تجاوز عدد زوار فعاليات موسم الرياض 2 الذي بدأ في 20 من أكتوبر، مليون زائر، وذلك قبل ساعات قليلة من انطلاقة فعالية منطقة البوليفارد والتي انطلقت يوم الاثنين 1 نوفمبر، حيث شهد الافتتاح المنتظر لمنطقة بوليفارد سيتي الرياض. 

موعد انطلاق سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض

كما أعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية نفاذ مبيعات تذاكر موسم الرياض 2021 في أول أيام انطلاقته لتحقق أرقاما قياسية فاقت المتوقع، حيث شهدت العروض إقبالاً غير مسبوق من الزوار ، وتم بيع التذاكر خلال ساعات من طرحها في المواقع المخصصة على الإنترنت. 

إلى هنا وصلنا معكم متابعينا إلى نهاية مقالتنا هذه والتي استعرضنا خلالها موعد انطلاق سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض 2021 ، وأيضا طريقة حجز تذاكر سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض، ثم تناولنا خطوات حجز تذاكر سيرك دو سوليه، وشروط حضور الفعالية، وأخيرًا أجابنا على تساؤل كم عدد زوار موسم الرياض 2021.

المراجع

  1. ^ riyadhseason.sa، موسم الرياض، 04/11/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *