موعد حفلة جورج وسوف ووائل جسار موسم الرياض 2021

موعد حفلة جورج وسوف ووائل جسار موسم الرياض 2021
موعد حفلة جورج وسوف ووائل جسار موسم الرياض 2021

موعد حفلة جورج وسوف ووائل جسار موسم الرياض 2021، يبحث عنها عشاق الطرب العربي والمغنى الثقيل لمعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بحفل غناء عملاقة الغناء في الشرق الأوسط الفنان السوري الكبير جورج وسوف، ذا الشعبية الجماهيرية الكبيرة، والعملاق وائل جسار خلال موسم الرياض 2021، بعدما طرحت الهيئة العامة للترفيه تذاكر حجز حفلة جورج وسوف ووائل جسار، وأيضا وفرت رابط حجز تذكر الحفل الاستثنائي الذي يقام على أرض بوليفارد الرياض.

ومع كثرة البحث عن تفاصيل حفلة جورج وسوف ووائل جسار موسم الرياض، يكشف موقع تصفح عن موعد حفلة جورج وسوف ووائل جسار موسم الرياض 2021، وأيضا طريقة حجز تذاكر حفلة جورج وسوف ووائل جسار، في السطور التالية.

موسم الرياض 2021

وقبل تناولنا موعد حفلة جورج وسوف ووائل جسار موسم الرياض 2021، ننوه بأن موسم الرياض بدأ فعليا يوم 20 أكتوبر الجاري، في 14 منطقة من أرقى مناطق الرياض، ويحتضن الموسم في نسخته الجديدة 7500 فعالية متنوعة بين الحفلات الغنائية والاستعراضية والموسيقية، وأيضا الألعاب الإلكترونية والترفيهية المتطورة، بالإضافة إلى المسابقات ومعارض السيارات والمجوهرات، فضلا عن الجولات في المحميات الطبيعية والأجواء الساحرة برحلات سفاري، تحت شعار “تخيل أكثر”.

كما يشهد موسم الرياض 2 مشاركة كبيرة من عدد من المشاهير والنجوم لا تقتصر على نجوم الفن فحسب، بل يشارك عدد من لاعبي الكرة، ومن أشهر من أعلن عن حضور فعاليات موسم الرياض حتى الآن، نجم الكرة ميسي واللاعب البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي،  وأيضا الفنان محمد رمضان والمغني بيت بول، ووائل جسار وجورج وسوف والفنان محمد هنيدي وغيرهم.

يذكر أن الهيئة العامة للترفيه دشنت حملة دعائية ضخمة للترويج إلى موسم الرياض في عدد من الميادين العالمية أبرزها: مدينتي منهاتن ونيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، وأيضا مدينتا لندن ونيوكاسل في بريطانيا بالإضافة عدد من المدن العربية، منها: دبي والكويت والدوحة.

موعد حفلة جورج وسوف ووائل جسار موسم الرياض 2021
موعد حفلة جورج وسوف ووائل جسار موسم الرياض 2021

شاهد أيضًا: طريقة حجز تذاكر حفلات الرياض 1443

موعد حفلة جورج وسوف ووائل جسار موسم الرياض 2021

وبشان موعد حفلة جورج وسوف ووائل جسار موسم الرياض 2021 ، ننوه أن الحفل الغنائي الكبير الذي يجمع الفناني جورج وسوف ووائل جسار لأول مرة على أراضي المملكة العربية السعودية، سيحين موعده في الرابع من نوفمبر المقبل (4/ نوفمبر/ 2021م)، بعدما تم نقله من فعاليات أكتوبر الجاري، من أجل إكمال التحضيرات والتجهيزات لإقامة حفل الطرب الكبير.  

يشار إلى أن حفل سلطان الطرب جورج وسوف في موسم الرياض، يعد الحفل الثاني له في العام الجاري، حيث شارك الفنان السوري الشهير في موسم حفلات صيف جدة، وأيضا يعد الحفل الثاني للنجم وائل جسار الذي شارك مؤخرًا في فعاليات موسم حفلات الشرقية في مدينة الدمام بالاشتراك مع المطربة أنغام.

شاهد أيضًا: موعد مسرحية سلام مربع موسم الرياض 2021

موقع حفلة جورج وسوف ووائل جسار موسم الرياض

وبجانب موعد حفلة جورج وسوف ووائل جسار موسم الرياض 2021، يتساءل البعض عن مكان حفلة جورج وسوف ووائل جسار موسم الرياض، ووفقا لما أعلن في بطاقة حفلة جورج وسوف ووائل جسار موسم الرياض، فإن مسرح  “أبوبكر سالم” الواقع في منطقة بوليفارد رياض سيتي، سيفتتح أولى فعاليات مشاركته في موسم الرياض 2021 بإقامة حفل عملاقة الفن جورج وسوف ووائل جسار.

وينظم الحفل الغنائي تحت إشراف شركة “بنش مارك”، والتي وضعت الديكورات وفق رسوم استراتيجية تحاكي شعار “تخيل أكثر”، ولهذا فإن زوار موسم الرياض على موعد مع ليلة فريدة من الطرب والغناء مع أبطال الغناء جورج وسوف ووائل جسار.

موعد حفلة جورج وسوف ووائل جسار موسم الرياض 2021
موعد حفلة جورج وسوف ووائل جسار موسم الرياض 2021

شاهد أيضًا: موعد حفلة محمد رمضان موسم الرياض 2021

اسعار تذاكر حفلة جورج وسوف ووائل جسار موسم الرياض

وبعد أن تعرفنا على موعد حفلة جورج وسوف ووائل جسار موسم الرياض 2021 وموقع إقامة الحفل، نتطرق الآن إلى توضيح أسعار تذاكر حفلة جورج وسوف ووائل جسار موسم الرياض، علما بأن الهيئة العامة للترفية طرحت أكثر من فئة لتذاكر حفل جورج وسوف ووائل جسار لتناسب الجميع، وجاءت أسعار تذاكر حفلة جورج وسوف ووائل جسار موسم الرياض على النحو الآتي:

فئة A 955 ريال سعودي
فئة B 679 ريال سعودي
فئة C 380 ريال سعودي
VIP 1,610 ريال سعودي
VVIP 2,070  ريال سعودي

ومن المقرر أن يبلغ عدد تذاكر الحفل نحو 7 آلاف تذكرة وهي الطاقة الاستيعابية لمسرح أبوبكر سالم أحد المسارح الجديدة في الرياض.

شاهد أيضًا: خطوات الحجز في مطاعم ومقاهي منطقة المربع موسم الرياض 2021

بطاقة حفلة جورج وسوف ووائل جسار موسم الرياض

وللراغبين في معرفة كافة معلومات حفلة جورج وسوف ووائل جسار موسم الرياض مختصرة، نقدم لكم بطاقة حفلة جورج وسوف ووائل جسار موسم الرياض بها كافة التفاصيل، كما أعلنتها الهيئة العامة للترفية وجاءت بطاقة الحفل على هذا النحو:

  • تاريخ حفلة الفنان جورج وسوف و الفنان وائل جسار: الخميس، 04 نوفمبر 2021، 29 ربيع الأول 1443.
  • موعد بداية  حفلة جورج وسوف ووائل جسار موسم الرياض : الساعة 10:00 م
  • مكان حفلة جورج وسوف ووائل جسار موسم الرياض: بوليفارد سيتي – مسرح أبو بكر سالم
  • أسعار تذاكر حفلة جورج وسوف ووائل جسار موسم الرياض شامل الضريبة: تبدأ من 380 ريال سعودي.
موعد حفلة جورج وسوف ووائل جسار موسم الرياض 2021
موعد حفلة جورج وسوف ووائل جسار موسم الرياض 2021

طريقة حجز تذاكر حفلة جورج وسوف ووائل جسار موسم الرياض 2021

والآن ننتقل معكم متابعينا إلى توضيح كيفية حجز تذاكر حفلة جورج وسوف ووائل جسار موسم الرياض، للاستمتاع بسهرة غنائية تفوق الخيال مع 2 من ألمع نجوم الغناء في الوطن العربي، والذين يتهافت جمهورهما على حضور الحفلات التي يحيهما، للاستمتاع بأنغام الموسيقى والكلمات الراقية الرقيقة التي تجمع بين ألوان الغناء “الطرب والرومانسية”،  وفيما يخص طريقة حجز تذاكر حفلة جورج وسوف ووائل جسار موسم الرياض فتكون على النحو الآتي:[1]

  • يمكنكم حجز تذاكر حفلة جورج وسوف ووائل جسار موسم الرياض من خلال الموقع الرسمي لفعاليات موسم الرياض  الضغط “ هنا“.
  • أيضا من خلال تحميل تطبيق موسم الرياض الذي طرح لكافة أنظمة تشغيل الجولات الذكية، إذ بإمكانكم تنزيل وتثبيت تطبيق موسم الرياض لأجهزة الأندوريد  من متجر GOOGLE PLAY بالضغط “هنا“، وأيضا تحميل تطبيق موسم الرياض لأجهزة الآيفون  من متجر آب ستور بالضغط “هنا“.

شاهد أيضًا: طريقة حجز تذاكر حفلة محمد رمضان موسم الرياض 2021

خطوات حجز تذاكر حفلة جورج وسوف ووائل جسار موسم الرياض 

وبجانب توضيحنا موعد حفلة جورج وسوف ووائل جسار موسم الرياض، نوضح لكم الخطوات الصحيحة لحجز تذاكر حفلة جورج وسوف ووائل جسار موسم الرياض، من خلال البوابة الرسمية لفعاليات موسم الرياض “riyadhseason.sa”، والتي جاءت على النحو الآتي:

  • الذهاب إلى بوابة فعاليات موسم الرياض الإلكتروني وذلك “بالضغط هنا“.
  • قم بالضغط على حفلة جورج وسوف ووائل جسار موسم الرياض.
  • بعد الانتقال غلى صفحة حجز الفعالية قم بقراءة كافة الشروط والأحكام المطلوبة جيدًا.
  •  انقر على أيقونة احجز الآن، من أعلى الصفحة يسارا.
  • بعدها يتوجب تسجيل الدخول باستخدام البيانات المسجلة مسبقا على الموقع  الرسمي وهي “البريد الإلكتروني، وكلمة المرور” ، وفي حالة كنت مستخدم جديد قم بالضغط على إنشاء حساب جديد واتبع المطلوب ثم سجل دخولك وتابع الخطوات.
  • قم بتحديد عدد التذاكر ثم فئة التذكرة.
  • ثم اختر طريقة الدفع الإلكترونية المناسبة لك، وبعدها قم بتأكيد الدفع.
  • وأخيرًا قم بربط التذكرة بتطبيق توكلنا لتفعيل التذكرة.

شروط حضور حفلة جورج وسوف ووائل جسار موسم الرياض 2021

لتجنب تعرضك لأي مشاكل تستدعي إلغاء تذكرة حفلة جورج وسوف ووائل جسار موسم الرياض، يتوجب عليك الالتزام بكافة الشروط والأحكام التي وضعتها الهيئة لعامة للترفيه ونذكرها على هذا النحو: 

  • ضرورة الامتثال  لكافة الأحكام والشروط التي يصدرها منظمي حفلة جورج وسوف ووائل جسار.
  • تذكرة حفلة جورج وسوف ووائل جسار الخاصة بموسم الرياض لا يسمح ببيعها بعد حجزها أو إلغائها، أو استرجاعها أو حتى التبديل. 
  • حامل تذكرة حفلة جورج وسوف ووائل جسار بشرائه التذكرة يعني موافقته على كافة الأحكام والشروط الخاصة بالفعالية قبل بدأها أو أثنائها.
  • تلتزم الجهة المنظمة لحفلة جورج وسوف ووائل جسار موسم الرياض، في حال تأجيلها أو تغيير موعدها بالآتي: 
    • وضع ثمن تذكرة الحفل مرة أخرى كرصيد بالمحفظة الإلكترونية الخاصة بصاحب التذكرة.
    • يمنح صاحب التذكرة حرية في استخدام رصيد التذكرة سواء بالاشتراك في الفعالية ثانية أو شراء فعالية أخرى.
    • لابد من استخدام الرصيد المسترجع خلال فترة موسم الرياض فقط. 
  • التأكد جيدًا من موعد حفلة جورج وسوف ووائل جسار موسم الرياض الموجود على التذكرة وأيضا تاريخه، ومكان إقامة الحفل للوصول في الموعد الصحيح.
  • ضرورة التواجد مبكرًا أمام بوابة دخول مسرح أبوبكر سالم،  حتى لا تتعرض إلى عقوبة إلغاء تذكرة الفعالية بوصولك متأخرًا، ولا يحق استرداد ثمن التذكرة أو طلب تعويض.
  • تجنب إحضار مواد خطرة أو محظورة لمكان الحفل، تجنبا لمصادرتها أثناء تفتيش المقتنيات الشخصية.
  • أيضا تجنب اصطحاب حقائب الظهر في حفلة جورج وسوف ووائل جسار، لكونها يحظر دخولها، وكذلك الكاميرات الفوتوغرافية، والفيديو للمحترفين.
  • ضرورة الالتزام بلائحة المحافظة على الذوق العام. 
  •  جميع أسعار تذاكر حفلة جورج وسوف ووائل جسار موسم الرياض تشمل قيمة الضريبة المضافة. 
  • الجهة المنظمة لحفل جورج وسوف ووائل جسار غير مسئولة عن الإصابات الجسدية أو الأمراض أو الوفاة التي قد تلحق بأي زائر، وأيضا تخلي مسؤوليتها عن فقدان أو تضرر المقتنيات الشخصية الناجمة عن الحفل أو المرتبطة به. 
  • من حق الجهة المنظمة للحفل إخراج المخالفين وغير الملتزمين بالشروط والضوابط.
  • العمر المسموح به لحضور حفلة جورج وسوف ووائل جسار هو  12 واكثر.

إلى هنا متابعينا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا هذا والتي  قدمنا لكم بها موعد حفلة جورج وسوف ووائل جسار موسم الرياض 2021، وأيضا اسعار حفلة جورج وسوف ووائل جسار موسم الرياض 2021، بالإضافة إلى طريقة حجز تذاكر حفلة جورج وسوف ووائل جسار موسم الرياض 2021، وأخيرًا شروط حضور حفلة جورج وسوف ووائل جسار موسم الرياض 2021.

المراجع

  1. ^ riyadhseason.sa، موسم الرياض ، 31/10/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *