أفضل محلات ملابس رياضية في الرياض

أفضل محلات ملابس رياضية في الرياض
أفضل محلات ملابس رياضية في الرياض

أفضل محلات ملابس رياضية في الرياض يبحث عنها كثيرون من عشاق الرياضة والأشخاص الذين يحرصون على ممارسة الرياضة بانتظام، سواء من أبناء مدينة الرياض أو من الزوار من داخل المملكة العربية السعودية ومن خارجها، وسوف نقدم للزوار الكرام في هذا المقال معلومات عن فوائد الملابس الرياضية، وقائمة بأفضل محلات الملابس الرياضية في مدينة الرياض، بالإضافة إلى أفضل محلات ملابس الرياضة للأطفال والنساء في الرياض.

فوائد الملابس الرياضية

تختلف الملابس الرياضية حسب نوعية الرياضة الخاصة بها، إذ أن لكل رياضة ملابس معينة لها مواصفات وخصائص تتناسب مع طبيعة الرياضة والأجهزة المستخدمة فيها، وتوجد الكثير من الفوائد التي تعطي للملابس الرياضية أهميتها لدى عشاق الرياضة على اختلاف أنواعها، ومن أهم هذه الفوائد أنها تحسن من الأداء الرياضي خلال ممارسة التمارين الرياضية، وتمنح الشخص شعورًا بالمتعة والثقة بالنفس، بالإضافة إلى أنها تمنح الشخص قدرًا كبيرًا من الحرية وسهولة الحركة عند القيام بالتمارين الرياضية، وتوفر الحماية للشخص أثناء الرياضة خصوصًا للقدمين والكاحلين، كما أنها تساعد على الجري بشكل صحيح وآمن.[1]

شاهد أيضًا: دراسة جدوى مشروع نادي رياضي نسائي مع ذكر أهداف النادي الرياضي للنساء

أفضل محلات ملابس رياضية في الرياض

تمنح ملابس الرياضة نوعًا من الإثارة للأشخاص الذين يعشقون ممارسة الرياضة سواء في الهواء الطلق أو داخل أحد النوادي الرياضية، ويفضل كثيرون التعرف على أفضل محلات الملابس الرياضية على الإنترنت قبل زيارتها لتوفير عناء البحث، وفيما يأتي سيتم إدراج أفضل محلات ملابس رياضية في الرياض:

محلات أديداس في الرياض

تعدًّ شركة أديداس الألمانية واحد من أشهر شركات الألبسة الرياضية على مستوى العالم، بالإضافة إلى المستلزمات الرياضية المختلفة، وتوفر هذه الشركة أفخر وأجود أنواع الملابس الرياضية، وأحدث الموديلات في عالم الملابس الرياضية، وهي من أقدم محلات الملابس الرياضية في مدينة الرياض، ويفتح المحل يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 10:45 مساءً، وتعد شركة دلتا الوكيل الحصري لأديداس في المملكة العربية السعوية، وفيما يأتي سيتم إدراج طرق التواصل مع محلات أديداس في الرياض:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: تنشر شركة أديداس على صفحتها الرسمية على الإنترنت أحدث الملابس الرياضية الموجودة لديها، ويستطيع الزوار متابعة الصفحة الرسمية لأديداس من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • انستقرام: تمَّ إنشاء الصفحة الرسمية لشركة دلتا الوكيل الحصري لأديداس في المملكة العربية السعودية، ويمكن متابعتها من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يفضل كثيرون التواصل عن طريق الاتصال الهاتفي وذلك من خلال طلب رقم الهاتف التالي: +966 11 214 3454.
  • موقع محل أديداس على الخريطة: يرغب البعض بالتوجه إلى محل أديداس في الرياض والتعرف على كل شيء فيه، ويستطيع الزوار ذلك باستخدام موقع خرائط جوجل وذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.

محل غرناطة للملابس الرياضية

تشتهر محلات غرناطة في مدينة الرياض وفي المملكة العربية السعودية ببيع الملابس الرياضية، وتعدُّ من أفضل المحلات في هذا المجال، وتقدم للعملاء مختلف أنواع وموديلات الملابس الرياضية، كما توفر أفخر الماركات الرياضية مثل بوما وأديداس وبلانس ونايك وغيرها، ويفتح المحل يوميًا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 10:45 ليلًا، وفيما يأتي سيتم إدراج أهم طرق التواصل مع غرناطة للرياضة:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: يمكن التواصل مع محلات غرناطة للرياضة والاطلاع على كل جديد فيها، وذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • انستقرام: يستطيع الزوار التواصل مع المحل عبر الصفحة الرسمية له على انستقرام وذلك من خلال الرابط “من هنا“.
  • تويتر: كما يمكن التواصل مع المحل والاطلاع على كل جديد عبر موقع تويتر، وذلك من خلال اتباع الرابط “من هنا“.
  • البريد الإلكتروني: يمكن أيضًا التواصل مع غرناطة للرياضة عبر الإيميل من خلال العنوان التالي: online@sportghornatah.com.
  • رقم الهاتف: يفضل بعض الناس التواصل مع غرناطة عبر الاتصال الهاتفي وذلك من خلال رقم الهاتف التالي: +966 11 463 0543.
  • موقع غرناطة للرياضة على الخريطة: يوجد أكثر من فرع لمحلات غرناطة للرياضة في الرياض، ويرغب البعض بزيارة محل غرناطة في الرياض، وبالإمكان ذلك من خلال رابط المحل على موقع خرائط جوجل عبر الرابط “من هنا“.

متجر نادي الهلال الرياضي

يعدُّ محل نادي الهلال الرياضي من المحلات الشهيرة في مدينة الرياض نظرًا لشهرة نادي الهلال وكثرة مشجعيه في الرياض وفي جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ويقدم للزوار مختلف الموديلات الحديثة للملابس الرياضية ومن مختلف الماركات العالمية، ويفتح المحل يوميًا من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءً، وفيما يأتي طرق التواصل مع متجر نادي الهلال السعودي في الرياض:

  • انستقرام: يمكن متابعة متجر نادي الهلال على موقع انستقرام والاطلاع على كل جديد من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • الموقع الرسمي على تويتر: ينشر المتجر على صفحته الرسمية على الإنترنت مختلف التفاصيل عن الخيارات الموجودة فيه، ويمكن متابعة الصفحة والتواصل مع المتجر من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يرغب البعض بالتواصل مع المتجر عبر الاتصال الهاتفي، ويتاح ذلك عبر رقم الهاتف التالي: +966 11 455 6599.
  • موقع متجر نادي الهلال على الخريطة: يرغب البعض بالتوجه إلى مقر المتجر والتعرف على الموديلات والأنواع الموجودة فيه، ويتاح ذلك أيضًا من خلال تطبيق خرائط جوجل عبر الضغط على الرابط التالي “من هنا“.

الشمس والرمال للرياضة

يطلق عليه أيضًا اسم صن آند ساند سبورتس s s sports ksa، وهي من العلامات الشهيرة والرائدة في هذا المجال ولها فروع في قطر والكويت والإمارات العربية المتحدة ومختلف مدن المملكة العربية السعودية، ويفتح المحل من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءً، وفيما يأتي طرق التواصل مع محل الشمس والرمال للرياضة في الرياض:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: يمكن متابعة المحل والاطلاع على كل جديد فيه عبر الصفحة الرسمية له على الإنترنت من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • انستقرام: يستطيع الزوار أيضًا متابعة الشمس والرمال للرياضة على انستقرام والتعرف على المنتجات لديه، وذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • تويتر: يتيح المحل متابعة صفحته الرسمية على موقع تويتر الشهير والتواصل معه عبر هذه الصفحة أيضًا، وذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يرغب كثيرون بالتواصل هاتفيًا مع المحل، ويتاح ذلك عبر رقم الهاتف التالي: +966 11 240 2001.
  • موقع الشمس والرمال على الخريطة: يمكن الوصول إلى موقع محل الشمس والرمال في الرياض عبر تطبيق خرائط جوجل وذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.

مركز الركن الرياضي في الرياض

من أشهر وأفضل محلات الملابس الرياضية في مدينة الرياض، وتوفر للزبائن مختلف الموديلات وأفخر الماركات العالمية للملابس الرياضية مثل نايك وأديداس، ويفتح المحل يوميًا من 8 صباحًا حتى الساعة 2 مساءً، ومن الساعة 4 مساءً وحتى الساعة 10 ليلًا، وفيما يأتي سيتم إدراج طرق التواصل مع الركن الرياضي في الرياض:

  • انستقرام: ينشر محل الركن الرياضي على صفحته الرسمية على انستقرام كثير من الخيارات وبعض المعلومات المتوفرة عنها، ويمكن متابعة الصفحة من خلال الرابط “من هنا“.
  • تويتر: يمكن متابعة الركن الرياضي والتعرف على الملابس والموديلات الموجودة لديه وذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • موقع الركن الرياضي عل الخريطة: يستطيع الزوار التوجه مباشرة إلى مقر الركن الرياضي في الرياض، وذلك بمساعد تطبيق خرائط جوجل عبر الرابط “من هنا“.

محلات سكتشرز الرياضية

تعد شركة سكتشرز واحدة من أشهر محلات الملابس الرياضية والإكسسوارات الرياضية المختلفة، وتقدم للعملاء عدد كبير من الموديلات من أجود أنواع الملابس وأفخرها، ويوجد لها عدد كبير من الفروع في جمع أنحاء العالم وفي مدينة الرياض، ويفتح فرع النخيل مول من الساعة 9 ونصف صباحًا حتى الساعة 11 مساءً، وفيما يأتي طرق التواصل مع محلات سكتشرز الرياضية:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: يستطيع الزوار التواصل مع المحل والاطلاع على الخيارات الكثيرة فيه، وذلك عبر الضغط على الرابط “من هنا“.
  • انستقرام: يمكن متابعة الشركة على موقع انستقرام والتعرف على كل جديد فيها، وذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يمكن التواصل مع محل سكتشرز الرياضي عبر الاتصال هاتفيًا وطلب رقم الهاتف التالي: +966 59 335 2063.
  • موقع محل سكتشرز على الخريطة: يستطيع الزوار الوصول إلى محل سكتشرز في مول النخيل، وذلك من خلال الرابط على موقع خرائط جوجل “من هنا“.

محل سكيلانو Skillano للرياضة

من المتاجر المعروفة في مدينة الرياض، ويوفر المحل تشكيلة واسعة من الملابس الرياضية من مختلف الماركات العالمة الشهيرة مثل أديداس وبوما وغيرها، ويفتح المحل يوميًا من الساعة 9 ونصف صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا، ومن الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 11 ونصف ليلًا، وفيما يأتي أهم طرق التواصل مع محل سكيلانو في الرياض:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: يمكن متابعة المحل والتعرف على الملابس الرياضية الجديدة التي يطرحها، وذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • انستقرام: يمكن أيضًا متابعة الشركة عبر الصفحة الرسمية على انستقرام، وذلك من خلال الرابط “من هنا“.
  • تويتر: يستطيع الزوار متابعة سكيلانو الرياضية عبر موقع تويتر، وذلك بالتوجه إلى الصفحة الرسمية للشركة من خلال الرابط “من هنا“.
  • البريد الإلكتروني: يستطيع الزوار التواصل عبر الإيميل مع المحل من خلال العنوان التالي: skillanozid1@gmail.com.
  • موقع سكيلانو على الخريطة: يفضل بعض الزوار التوجه إلى مقر محلات سكيلانو في الرياض ومشاهدة الملابس عن قرب، ويتاح ذلك عبر تطبيق خرائط جوجل واتباع الرابط “من هنا“.

شاهد أيضًا: فوائد ممارسة الرياضة في فصل الشتاء

محلات ملابس رياضية نسائية بالرياض

بالإضافة إلى الرجال تعشق كثيرات من النساء الملابس الرياضية الخاصة بالنساء، والتي تساعد بشكل كبير على ممارسة الرياضة بكل أريحية، وفيما يأتي سوف يتم إدراج أفضل محلات الملابس الرياضية للنساء في مدينة الرياض مع أهم المعلومات عن كل منها:

محل بيت الرياضة الفالح

من أشهر محلات الملابس الرياضية في المملكة العربية السعودية، وتوفر تشكيلة واسعة جدًّا من ملابس النساء والرجال الرياضية، بالإضافة إلى الأدوات والإكسسوارات الرياضية، ويفتح المحل يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا، ومن الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 10 ونصف مساءً، وفيما يأتي طرق التواصل مع محل بيت الرياضة الفالح:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: ينشر المحل كثير من الخيارات على صفحته الرسمية على الإنترنت، بالإضافة إلى العروض وكل جديد فيه، ويمكن الوصول إلى هذه الصفحة من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • انستقرام: يمكن أيضًا متابعة محل بيت الرياضة الفالح للملابس الرياضية على انستقرام من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • تويتر: ويمكن أيضًا متابعة المحل على موقع تويتر والذي يعد من أكثر المواقع استخدامًا في المملكة، وذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يفضل كثيرون التواصل عبر الاتصال الهاتفي، ويتاح ذلك عبر طلب رقم الهاتف التالي: +966112322671.
  • موقع بيت الرياضة الفالح على الخريطة: يستطيع العملاء زيارة مكان بيت الرياضة الفالح بمساعدة موقع خرائط جوجل، ويتاح الوصول إلى الرابط عبر الضغط “من هنا“.

متجر باريس للرياضة

يعدُّ محل باريس للملابس الرياضية واحدًا من أشهر محلات الملابس النسائية الرياضية في مدينة الرياض، ويقدم مجموعة كبيرة من الملابس النسائية الرياضية بالإضافة إلى ملابس الرياضة الرجالية، ويفتح المحل يوميًا من الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 10 ونصف مساءً، وفيما يأتي طرق التواصل مع متجر باريس للرياضة في الرياض:

  • رقم الهاتف: يستطيع الزوار التواصل مع محل باريس الرياضي عبر الاتصال الهاتفي، وذلك من خلال طلب رقم الهاتف التالي: +966114502487.
  • موقع باريس للرياضة على الخريطة: يرغب كثير من الأشخاص بالتوجه إلى المحل والاطلاع عن قرب على الملابس الموجودة فيه، ويمكن ذلك من خلال تطبيق خرائط جوجل والضغط على الرابط “من هنا“.

محلات نايكي الرياضية

واحدة من أشهر الماركات والعلامات التجارية في مجال الملابس الرياضية والإكسسوارات والملحقات الرياضية وغيرها من الأدوات الرياضية للنساء والرجال، وهي شركة أمريكية رائدة في هذا المجال، ويفتح المحل يوميًا من الساعة 9 ونصف صباحًا حتى الساعة 11 مساءً، وفيما يأتي طرق التواصل مع متجر نايكي في الرياض:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: لقد أتاحت شركة نايكي الصفحة الرسمة لها على الإنترنت من أجل التواصل معها، والاطلاع على الأصناف الموجودة لديها، ويمكن الوصول إلى الصفحة من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يمكن التواص مع متجر نايكي في الرياض من خلال الاتصال هاتفيًا وذلك عبر طلب رقم الهاتف التالي: +966 11 465 0226.
  • موقع محل نايكي على الخريطة: يقع محل نايكي في منطقة العليا في الرياض وهي من أرقى المناطق في المدينة، ويمكن الوصول إلى موقع المحل من خلال اتباع الرابط على خرائط جوجل “من هنا“.

شاهد أيضًا: عبارات تشجيعية لممارسة الرياضة

محلات ملابس رياضية للاطفال في الرياض

تشجع الملابس الرياضية الأطفال على ممارسة الرياضة والالتزام بنظام رياضي معين، كما تساهم في التشويق وإثارة الحماس في نفوسهم، لذلك يبحث كثير من الأشخاص عن محلات ملابس رياضية للأطفال في مدينة الرياض، وإنَّ معظم محلات ملابس الرياضة الشهيرة توفر الملابس الرياضية للأطفال، وسوف يتم إدراج أفضل هذه المحلات التي سبق ذكرها مع ذكر أهم المعلومات عن كل منها:

  • شركة نايكي للملابس الرياضية.
  • متجر الشمس والرمال للملابس الرياضية.
  • محلات سكتشرز الشهيرة في عالم ملابس الرياضة.
  • شركة أديداس للملابس والأدوات الرياضية.

اقرب محل رياضة من موقعي

لقد ساعدت وسائل التواصل الحديثة والتطبيقات التي تعمل على الإنترنت في الوصول إلى كثير من الخدمات، ومن أهم هذه الخدمات التعرف على الأماكن والوصول إليها بدقة وذلك من خلال تطبيق خرائط جوجل الشهير والذي يطلق عليه أيضًا اسم جوجل ماب، وفيما يأتي سيتم إدراج كيفية معرفة أقرب محل رياضة من موقعي بالخطوات:

  • تفعيل خاصية تحديد الموقع على الهاتف المحمول، وذلك عبر القائمة المنسدلة من شاشة اللمس الرئيسية في الموبايل، حتى يستطيع التطبيق تحديد الموقع بشكل دقيق.
  • فتح تطبيق خرائط جوجل على الموبايل، وإذا لم يكن متوفرًًا يمكن تنزيله بسهولة من متجر جوجل بلاي، كما يمكن التوجه إلى موقع خرائط جوجل على الإنترنت بشكل مباشر دون الحاجة لفتح التطبيق من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • الضغط على مربع البحث في أعلى الشاشة الرئيسية للموقع وإدخال عبارة: اقرب محل رياضة من موقعي، والانتظار بينما تظهر جميع النتائج.
  • سوف تظهر النتائج وفوق كل محل علامة حمراء تدل عليه، ويمكن من خلال الضغط على العلامة الحمراء التعرف على مختلف المعلومات المتوفرة عن المحل.
  • بعد اختيار المحل الأقرب، يجب الضغط على خيار “بدء”، وسوف يقوم الموقع بتوجيه المستخدم وتعريفه بالجهات للوصول إلى الوجهة المحددة بدقة.

في نهاية مقال أفضل محلات ملابس رياضية في الرياض تعرفنا على فوائد الملابس الرياضية، كما تم إدراج أفضل محلات الملابس الرياضية في مدينة الرياض، وأفضل محلات ملابس رياضية للنساء والأطفال في الرياض أيضًا، وكيفية الوصول إلى أقرب محل رياضة من موقعي وغير ذلك.

المراجع

  1. ^ wikiwand.com، ملابس رياضية، 15/02/2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *