أماكن ترفيه للكبار في الرياض

أماكن ترفيه للكبار في الرياض
أماكن ترفيه للكبار في الرياض

أماكن ترفيه للكبار في الرياض ، يمكن أن يقضوا فيها أوقاتًا ممتعة، وأن يقوموا بكثير من الألعاب والأنشطة التي تناسب الكبار، ولا بدَّ من أن يحتاج الكبار إلى وقت ترفيهي خاص بهم للترويح عن النفس، لا سيما في الأعياد والمناسبات، وسوف نقدم في هذا المقال للزوار الكرام، قائمة تضم أفضل الأماكن الترفيهية في الرياض للكبار، مع مختلف معلومات التواصل المتعلقة بها.

أماكن ترفيه للكبار في الرياض

تضمُّ مدينة الرياض كثير من الأماكن الترفيهية التي تناسب الكبار والصغار، بالإضافة إلى المهرجانات التي تقام بشكل دائم في المدينة، ولذلك تجذب عددًا كبيرًا من الزوار يوميًا سواء من داخل المملكة العربية السعودية أو من خارجها من السياح والمستثمرين والأيدي العاملة المختلفة في جميع المجالات، كما أنَّ الرياض تعدُّ من المدن الكبرى في العالم العربي والشرق الأوسط، وهي ثالث مدينة عربية من حيث عدد السكان بعد القاهرة وبغداد، وهي أكبر مدينة في المملكة العربية السعودية، وهذا ما يجعل الأماكن الترفيهية كثيرة حتى تلبي رغبات جميع الزوار والمقيمين في المدينة، وسيتم إدراج أفضل أماكن ترفيع للكبار في الرياض مع المعلومات المتوفرة عن كل منها.[1]

شاهد أيضًاافضل مشروع ناجح في السعودية .. افضل +10 مشاريع رابحة في السعودية

ملاهي ونتر وندرلاند

تعدُّ مدينة ملاهي ونتر وندر لاند واحدة من أكبر مدن الملاهي في مدينة الرياض وعلى مستوى المملكة العربية السعودية، وهي إحدى فعاليات موسم الرياض الذي انطلق في عام 2019م وأحدث ثورة ترفيهية كبيرة في المملكة العربية السعودية، وتشرف على المدينة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وتقع إلى الشمال من العاصمة بالقرب من مركز الملك عبد الله المالي، وتضمُّ ونتر وندر لاند ست مناطق تحتوي على أكثر من 100 لعبة للكبار والصغار، والعديد من الفعاليات التي تقام في أجواء شتوية، وأما المناطق الستة فهي: دريم لاند كرنفال، غابة الثلوج، صندوق الألعاب السحرية للأطفال، مغامرات الرعب، طريق العجائب، المهرجان الشتوي، وتفتح ونتر وندر لاند يوميًا من الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 12 ليلًا، باستثناء يوم الجمعة، فإنها تفتح حتى الساعة الواحدة صباحًا، وفيما يأتي طرق التواصل مع ونتر وندر لاند في الرياض:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: تنشر ملاهي ونتر وندر لاند على صفحتها الرسمية على الإنترنت جميع الألعاب المتوفرة فيها، بالإضافة إلى معلومات عن مناطق الترفيه فيها وكل جديد، ويمكن الوصول إلى هذه الصفحة من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • انستقرم: يستطيع الزوار أيضًا متابعة ونتر وندر لاند على انستقرام من خلال صفحة موسم الرياض نفسه، حيث ينشر كثير من الصور والفيديوهات عن الألعاب والمناطق الترفيهية، ويمكن الوصول إلى صفحة موسم الرياض على انستقرام من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يفضل بعض العملاء التواصل مع مكتب خدمة العملاء عبر رقم الهاتف والتواصل من أجل الاستفسار عن بعض التساؤلات، ويمكن ذلك عبر رقم الهاتف التالي: 8002444010.
  • موقع ملاهي ونتر وندرلاند على الخريطة: يمكن الوصول إلى موقع ملاهي ونتر وندرلاند في الرياض من خلال موقع خرائط جوجل، وذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.

مدينة الثلج في العثيم مول

تعدُّ مدينة الثلج في العثيم مول واحدة من أشهر وأفضل الأماكن الترفيهية للكبار في مدينة الرياض، وهي أول مدينة ثلج في المملكة العربية السعودية، وتبلغ مساحتها نحو 4500 متر مربع، ويعيش فيها الزوار أجواء ثلجية شبيهة بالأجواء الواقعية كما في الأجواء الثلجية الأوروبية، وتتوفر في هذه المدينة كثير من الألعاب والأنشطة الترفيهية مثل التزلج وعربات الثلج والمشي على منحدرات الثلج باستخدام الزلاجات، وفيها خدمة استقبال رحلات المدارس وإتاحة بناء أكواخ الثلج والأنشطة الجماعية الأخرى، وتفتح المدينة أبوابها لاستقبال الزوار من الساعة 12 صباحًا حتى الساعة 12 ليلًا، عدا يوم الجمعة حيث تفتح بداية من الساعة 1 ظهرًا، وفيما يأتي سيتم إدراج أهم طرق التواصل مع مدينة الثلج في العثيم مول:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: تنشر ملاهي مدينة الثلج على صفحتها الرسمية على الإنترنت جميع الألعاب المتوفرة فيها، ومعلومات عن مناطق الترفيه فيها وكل جديد في المدينة، ويمكن الوصول إلى هذه الصفحة من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • انستقرم: يستطيع الزوار أيضًا متابعة مديثة الثلج على انستقرام من خلال الصفحة الرسمية، حيث ينشر كثير من الصور والفيديوهات عن الألعاب والمناطق الترفيهية، ويمكن الوصول إلى صفحة موسم الرياض على انستقرام من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • تويتر: يمكن أيضًا متابعة صفحة مدينة الثلج في العثيم مول من خلال موقع تويتر على الصفحة الرسمية لها، وذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يفضل بعض العملاء التواصل مع مكتب خدمة العملاء عبر رقم الهاتف والتواصل من أجل الاستفسار عن بعض التساؤلات في مدينة الثلج، ويمكن ذلك عبر رقم الهاتف التالي: +966920008331.
  • موقع مدينة الثلج على الخريطة: يمكن الوصول إلى مديثة الثلج في مدينة الرياض من خلال موقع خرائط جوجل، وذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.

شاهد أيضًااقرب محل ابو خمسة من موقعي

فوكس سينما الرياض

تعدُّ فوكس سينما من الشركات الرائدة في عالم السينما، وهي أكبر مشغل لصالات السينما في منطقة الشرق الأوسط، وهي من أوئل الشركات التي حصلت على رخصة افتتاح دور سينما في المملكة العربية السعودية، وتوفر دار السينما تجربة ترفيهية مميزة من خلال عرض أحدث الأفلام العربية والعالمية، وتوفير صالات بمقاعد مريحة وأجواء ساحرة، ولها 8 فروع موزعة في أنحاء مدينة الرياض، ويمكن للزوار اختيار الفرع الذي يرغبون به، وفيما يأتي سيتم إدراج طرق التواصل مع فوكس سينما في الرياض:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: تنشر سينما فوكس الرياض على صفحتها الرسمية على الإنترنت جميع الأفلام التي تعرَض فيها، ومعلومات الحجز وأسعار التذاكر وطريقة الدفع وما إلى هنالك، ويمكن اختيار الفرع المناسب وغيره، ويمكن الوصول إلى هذه الصفحة من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • انستقرم: يستطيع الزوار أيضًا متابعة السينما على انستقرام من خلال الصفحة الرسمية التي تنشر عليها كل جديد فيها، ويمكن الوصول لهذه الصفحة على انستقرام من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • تويتر: يمكن أيضًا متابعة صفحة فوكس سينما من خلال موقع تويتر على الصفحة الرسمية لها، وذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يفضل بعض العملاء التواصل مع مكتب خدمة العملاء عبر رقم الهاتف والاتصال هاتفيًا، ويمكن ذلك عبر رقم الهاتف التالي: +966920006883.
  • موقع فوكس سينما على الخريطة: يمكن الوصول إلى سينما فوكس مركز المملكة في مدينة الرياض من خلال موقع خرائط جوجل، وذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.

ملاهي سالا سيتي

من مدن الملاهي المعروفة في مدينة الرياض وتوفر للكبار والصغار تجربة ترفيهية ممتعة، وتتميز بكثرة الألعاب الممتعة فيها، وتفتح الملاهي أبوابها للزوار من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 ليلًا، وفيما يأتي سيتم إدراج أهم طرق التواصل مع ملاهي سالا سيتي في الرياض:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: تنشر ملاهي سالا سيتي في الرياض على صفحتها الرسمية على الإنترنت مختلف الألعاب التي يمكن الاستمتاع بها، ويمكن الوصول إلى هذه الصفحة من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • فيس بوك: يستطيع الزوار أيضًا متابعة سالا سيتي على فيس بوك من خلال الصفحة الرسمية التي تنشر عليها كل جديد فيها، ويمكن الوصول لهذه الصفحة من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • تويتر: يمكن أيضًا متابعة صفحة ملاهي سالا سيتي من خلال موقع تويتر على الصفحة الرسمية لها، وذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • موقع ملاهي سالا سيتي على الخريطة: يمكن الوصول إلى الملاهي في مدينة الرياض من خلال موقع خرائط جوجل، وذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.

بوليفارد رياض سيتي

وهو عبارة عن مركز تسوق ضخم وحديث يضم العديد من المتاجر المتنوعة والمطاعم والمقاهي والكافيهات، وتوفر هذه الأماكن فرصة ترفيهية ممتعة للعملاء والزوار، ويفتح البوليفارد من الساعة 6 صباحًا حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل بشكل يومي، وفيما يأتي سيتم إدراج طرق التواصل مع بوليفارد الرياض:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: ينشر بوليفارد الرياض على صفحته الرسمية على الإنترنت جميع الأماكن المتاحة للتسوق والترفيه فيه، ومعلومات مختلفة عن الأسعار والفعاليات وغير ذلك، ويمكن الوصول إلى هذه الصفحة من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • انستقرم: يستطيع الزوار أيضًا متابعة بوليفارد الرياض على انستقرام من خلال الصفحة الرسمية التي تنشر عليها كل جديد فيها، ويمكن الوصول لهذه الصفحة على انستقرام من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • تويتر: يمكن أيضًا متابعة صفحة بوليفارد من خلال موقع تويتر على الصفحة الرسمية لها، وذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يفضل بعض العملاء التواصل مع مكتب خدمة العملاء عبر الاتصال هاتفيًا، ويمكن ذلك عبر رقم الهاتف التالي: +966114533460.
  • موقع بوليفارد الرياض على الخريطة: يمكن الوصول إلى البوليفارد في مدينة الرياض من خلال موقع خرائط جوجل، وذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.

مول الرياض بارك

يمثل مول الرياض بارك مركز تشوق ضخم يعدُّ من أشهر مراكز التسوق والترفيه في مدينة الرياض، حيث يضمُّ أكثر من 300 محل ومتجر تقدم للزوار مختلف المنتجات والسلع التي يحتاجونها من مختلف الماركات والعلامات التجارية العالمية، بالإضافة إلى عدد كبير من المطاعم والمقاهي، ويحتوي على هايبر ماركت وأماكن عديدة للألعاب الكهربائية والإلكرونية والترفيه وصالات سينما فاخرة للكبار والصغار، ويفتح المول من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل، عدا الجمعة إذ يفتح من الساعة 1 بعد الظهر، وفيما يأتي أهم طرق التواصل مع الرياض بارك مول:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: ينشر الرياض بارك على صفحته الرسمية على الإنترنت مختلف المحلات والمتاجر والمنتجات المتوفرة فيه، مع بعض المعلومات عنها وعن الفعاليات في المول، ويمكن الوصول إلى هذه الصفحة من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • انستقرم: يستطيع الزوار أيضًا متابعة الرياض بارك على انستقرام من خلال الصفحة الرسمية التي تنشر عليها كل جديد فيها، ويمكن الوصول إليها من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • تويتر: يمكن أيضًا متابعة صفحة المول من خلال موقع تويتر على الصفحة الرسمية له، وذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يفضل بعض العملاء التواصل مع مكتب خدمة العملاء والاتصال هاتفيًا، ويمكن ذلك عبر رقم الهاتف التالي: +966920009467.
  • موقع الرياض بارك على الخريطة: يمكن الوصول إلى المول في مدينة الرياض من خلال موقع خرائط جوجل، وذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.

شاهد أيضًاافضل مشروع ناجح في السعودية .. افضل +10 مشاريع رابحة في السعودية

حديقة حيوان الرياض

تعدُّ هذه الحديقة أكبر حديقة حيوان في مدينة الرياض، وتشتهر كونها ضخمة جدًّا وتضم أكثر من 1500 حيوان بداخلها، وفيها أماكن للعب الأطفال، وأماكن للصلاة ودورات مياه وغير ذلك، بالإضافة إلى وجود ممرات للكراسي المتحركة، وتفتح الحديقة أبوابها يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً عدا يوم الأحد تفتح من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً أيضًا، وفيما يأتي أهم طرق التواصل مع حديقة الحيوان في الرياض:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: تنشر حديقة حيوان الرياض على صفحتها الرسمية على الإنترنت مختلف الأنشطة الموجودة ومعلومات الحجز وأسعار التذاكر وطريقة الدفع وما إلى هنالك، ويمكن الوصول إلى هذه الصفحة من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • انستقرم: يستطيع الزوار أيضًا متابعة الحديقة على انستقرام من خلال الصفحة الرسمية التي تنشر عليها كل جديد فيها، ويمكن الوصول لهذه الصفحة على انستقرام من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • تويتر: يمكن أيضًا متابعة صفحة حديقة حيوان الرياض من خلال موقع تويتر على الصفحة الرسمية لها، وذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يفضل بعض العملاء التواصل مع مكتب خدمة العملاء والاتصال هاتفيًا، ويمكن ذلك عبر رقم الهاتف التالي: +966114779523.
  • موقع حديقة حيوان الرياض على الخريطة: يمكن الوصول إلى حديقة حيوان الرياض من خلال موقع خرائط جوجل، وذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.

ملاهي سنو فورست

يعتقد كثير من الزوار أنَّ ملاهي سنو فورست من أفضل الملاهي في مدينة الرياض، وتمثل أحد الأماكن الترفيهية المميزة في العاصمة، وتفتح يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً، أما يوم الجمعة تفتح من الساعة 2 ظهرًا حتى الساعة 12 ليلًا، وفيما يأتي أهم طرق التواصل مع ملاهي سنو فورست في الرياض:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: تنشر ملاهي سنو فورست في الرياض على صفحتها الرسمية على الإنترنت كثير من الصور عن الألعاب والفعاليات المتوفرة فيها، ويمكن الوصول إلى هذه الصفحة من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • انستقرم: يستطيع الزوار أيضًا متابعة الملاهي على انستقرام من خلال الصفحة الرسمية التي تنشر عليها كل جديد فيها، ويمكن الوصول لهذه الصفحة على انستقرام من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • تويتر: يمكن أيضًا متابعة صفحة سنو فورست من خلال موقع تويتر على الصفحة الرسمية لها، وذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يفضل بعض العملاء التواصل مع مكتب خدمة العملاء عبر الاتصال هاتفيًا، ويمكن ذلك عبر رقم الهاتف التالي: +966920006699.
  • موقع سنو فورست على الخريطة: يمكن الوصول إلى سنو فورست في مدينة الرياض من خلال موقع خرائط جوجل، وذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.

شاهد أيضًا: دليل محلات الرياض بارك مول 2023

ملاهي سباركيز في الرياض

تشتهر ملاهي سباركيز في مدينة الرياض كونها من أضخم وأفضل مدن الملاهي والترفيه، وتنتشر فروعها في مناطق عديدة من المملكة العربية السعودية، ولها العديد من الفروع في مدينة الرياض، وتفتح معظم الفروع من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 ليلًا، وفيما يأتي سيتم إدراج أهم طرق التواصل مع ملاهي سباركيز مول:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: تنشر ملاهي سباركيز في الرياض على صفحتها الرسمية على الإنترنت كثير من الألعاب المتوفرة فيها والأنشطة المتاحة، ويمكن الوصول إلى هذه الصفحة من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • انستقرم: يستطيع الزوار أيضًا متابعة ملاهي سباركيز على انستقرام من خلال الصفحة الرسمية التي تنشر عليها كل جديد فيها، ويمكن الوصول لهذه الصفحة على انستقرام من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • تويتر: يمكن أيضًا متابعة صفحة ملاهي سباركيز من خلال موقع تويتر على الصفحة الرسمية لها، وذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • البريد الإلكتروني: يمكن مراسلة ملاهي سباركيز عبر الإيميل من خلال العنوان التالي: info@alhokair.com.
  • رقم الهاتف: يفضل بعض العملاء التواصل والاتصال هاتفيًا مع ملاهي سباركيز، وذلك عبر رقم الهاتف التالي: 920006699.
  • موقع سباركيز على الخريطة: يمكن الوصول إلى ملاهي سباركيز في بانوراما مول في مدينة الرياض من خلال موقع خرائط جوجل، وذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.

ملاهي موساري أرينا

تعدُّ من أشهر الأماكن الترفيهية في الرياض، وتضم العديد من الألعاب والأنشطة الترفيهية للكبار، وبعض الألعاب المحدودة للأطفال الصغار، وبالإضافة إلى ذلك يوجد مطاعم وسوق من أجل إكمال الجولة الترفيهية وحتى تكون تجربة مميزة للكبار، وتفتح الملاهي من الساعة 3 مساءً حتى الساعة 12 ليلًا عدا يوم السبت، إذ يفتح من الساعة 1 مساء حتى الساعة 10 مساءً، وفيما يأتي طرق التواصل مع ملاهي موساري أرينا في الرياض:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: تنشر ملاهي موساري أرينا على صفحتها الرسمية على الإنترنت جميع الألعاب والعروض التي تعرَض فيها، بالإضافة إلى معلومات مختلفة عنها، ويمكن الوصول إلى هذه الصفحة من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • انستقرم: يستطيع الزوار أيضًا متابعة ملاهي موساري أرينا على انستقرام من خلال الصفحة الرسمية التي تنشر عليها كل جديد فيها، ويمكن الوصول لهذه الصفحة على انستقرام من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • تويتر: يمكن أيضًا متابعة صفحة ملاهي موساري أرينا من خلال موقع تويتر على الصفحة الرسمية لها، وذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يفضل بعض العملاء التواصل مع مكتب خدمة العملاء والاتصال هاتفيًا، ويمكن ذلك عبر رقم الهاتف التالي: +966920009066.
  • موقع ملاهي موساري أرينا على الخريطة: يمكن الوصول إلى ملاهي موساري أرينا في مدينة الرياض من خلال موقع خرائط جوجل، وذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.

شاهد أيضًامتى تم افتتاح لولو في السعودية

منتزه الملك عبد الله

يعدُّ منتزه الملك عبد الله في الرياض من أهم الأماكن الترفيهية في العاصمة، إذ يحتوي على ممرات عريضة يصل عرض بعضها إلى 12 متر، كما يحتوي على أماكن لممارسة الرياضة وأماكن للعب والجري، ويحتوي المنتزه على نافورة مع عروض راقصة والعديد من الخدمات الترفيهية الأخرى مثل طاولات للنزهات ومراجيح وزحليقات للأطفال، ويوجد فيه مطعم وكافيتريا تتألف من طابقين،  ويفتح المنتزه من الساعة 1 ظهرًا حتى الساعة 12 ليلًا، ما عد يوم الأحد حيث يكون مقفلًا من أجل الصيانة، وفيما يأتي طرق التواصل مع منتزه الملك عبد الله في الرياض:

  • تويتر: يمكن متابعة صفحة منتزه الملك عبد الله من خلال موقع تويتر على الصفحة الرسمية لها، والتعرف على الأنشطة والأماكن الترفيهية فيه، والتعرف على كل جديد في المنتزه بالإضافة إلى الفعاليات خلال المناسبات وغير ذلك، وذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • موقع منتزه الملك عبد الله على الخريطة: يمكن الوصول إلى المنتزه في مدينة الرياض من خلال موقع خرائط جوجل، وذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.

حديقة السلام بارك

يعدُّ منتزه السلام من أكبر الحدائق في مدينة الرياض، وقد حصل على الجائزة البرونزية كونه واحدًا من أفضل المشاريع البيئية على مستوى العالم، ويضمُّ المنتزه حديقة للحيوانات ومحمية للطيور النادرة، ويتوفر فيه أماكن من أجل ممارسة رياضة ركوب الخيل والكثير من الأماكن الترفيهية والألعاب المائية وغير ذلك، ويفتح لمنتزه أبوابه من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 12 ليلًا، عدا يوم الأحد حيث يكون يومًا مخصصًا للصيانة، وفيما يأتي طرق التواصل مع منتزه السلام بارك في الرياض:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: يمكن من خلال موقع روح السعودية للسياحة في المملكة التعرف على فعاليات المنتزه، والاطلاع على معلومات الحجز وأسعار التذاكر وطريقة الدفع وما إلى هنالك، ويمكن الوصول إلى هذه الصفحة من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يفضل بعض العملاء التواصل مع مكتب خدمة العملاء عبر رقم الهاتف والاتصال هاتفيًا، ويمكن ذلك عبر رقم الهاتف التالي: +966114144209.
  • موقع فوكس سينما على الخريطة: يمكن الوصول إلى السينما في مدينة الرياض من خلال موقع خرائط جوجل، وذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.

في ختام مقال أماكن ترفيه للكبار في الرياض تعرفنا على أفضل الأماكن الترفيهية في الرياض للكبار والصغار، مثل بوليفارد رياض سيتي ومدينة الثلج وسينما فوكس في الرياض بارك وغيرها، وتعرفنا على طرق التواصل مع كل منها، وموقع الأماكن الترفيهية على الخريطة، وغير ذلك من التفاصيل المتعلقة.

أسئلة شائعة

أسئلة شائعة
ما هي افضل أماكن ترفيه بالرياض للعوائل ؟
جميع الأماكن الترفيهية التي ذكرت في المقال من أفضل الأماكن للعائلات.
ما هي افضل اماكن ترفيه للاطفال بالرياض ؟
تعد حديقة سنو فورست وسباركيز من أفضل مدن الملاهي والترفيه للأطفال.

المراجع

  1. ^ google.com، أماكن ترفيهية في الرياض، 27/01/2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *