اسعار تذاكر حفلة تامر حسني موسم الرياض 2021

اسعار تذاكر حفلة تامر حسني موسم الرياض 2021
اسعار تذاكر حفلة تامر حسني موسم الرياض 2021 

اسعار تذاكر حفلة تامر حسني موسم الرياض 2021، تتصدر محركات البحث الآن قبل أيام من إقامة حفل الفنان تامر حسني أشهر مطربي الوطن العربي المشهور بأغاني الطرب الرومانسية، لمعرفة كم سعر تذكرة حفلة تامر حسني موسم الرياض وأيضا ما هو موعد حفلة تامر حسني موسم الرياض 2021، ويعد حفل الفنان تامر حسني المرتقب في موسم الرياض من أهم الحفلات الغنائية التي تقام في موسم الرياض بنسخته الثانية.

ومع كثرة البحث عن اسعار تذاكر حفلة تامر حسني موسم الرياض 2021، يقدم موقع تصفح كافة تفاصيل حفل تامر حسني بمهرجان الرياض. 

موعد حفلة تامر حسني موسم الرياض 2021 

وقبل الحديث عن اسعار تذاكر حفلة تامر حسني موسم الرياض 2021، ننوه بأن الفنان تامر حسني يستعد لإقامة حفله المميز في موسم الرياض 2021، وذلك ضمن فعاليات شهر نوفمبر، الذي ينتظره الآلاف للاستماع بأجواء من الرومانسية، إذ أنه من المقرر أن يلتقى مع محبيه يوم الخميس المقبل 11 نوفمبر الجاري الموافق 6 ربيع الآخر 1443هـ . 

وبحسب ما أعلنته شركة بنش مارك، فإن الحفل سيبدأ في الساعة التاسعة مساءًا ، تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه برئاسة تركي آل الشيخ. 

ومن المقرر أيضا أن يقدم الفنان تامر حسني باقة من أبرز أعماله الغنائية خلال الحفل، على رأسها أغنيته الجديدة الذي طرحها الأسبوع الماضي  “يا فرحة”، من كلماته وألحانه وإخراجه، وتوزيع علي فتح الله.

اسعار تذاكر حفلة تامر حسني موسم الرياض 2021
اسعار تذاكر حفلة تامر حسني موسم الرياض 2021

شاهد أيضًا: اسعار ملاهي ونترلاند موسم الرياض 2021

اسعار تذاكر حفلة تامر حسني موسم الرياض 2021 

وبعد أن تحدثنا عن موعد حفلة تامر حسني في موسم الرياض، نوضح لكم اسعار تذاكر حفلة تامر حسني موسم الرياض 2021، التي يتساءل عنها الكثيرين وننوه بأن الهيئة العامة للترفيه طرحت عدد من الفئات لتذكرة حفلة الفنان تامر حسني لتناسب الجميع، تبدأ من 300 ريال سعودي، وحتى 2070 ريال سعودي، لفئة VIP. 

وجاءت اسعار تذاكر حفلة تامر حسني موسم الرياض 2021، في 6 فئات نذكرها لكم من خلال الجدول الآتي: 

A  955 ريال  سعودي
B   575 ريال  سعودي
C   345 ريال  سعودي
VIP   1,610 ريال  سعودي
VVIP   2,070 ريال  سعودي
Handicap   300 ريال  سعودي

 مكان حفلة تامر حسني موسم الرياض 2021  

وبعد أن عرضنا لكم اسعار تذاكر حفلة تامر حسني موسم الرياض 2021، نجيب على تساؤل البعض عن مكان حفلة تامر حسني 2021 موسم الرياض. 

فوفقا لبطاقة حفل الفنان تامر حسني موسم الرياض، فإنه من المقرر أن يقام حفلة تامر حسني على مسرح أبو بكر سالم الكبير، الذي يصل طاقته الاستيعابية لنحو 7 آلاف شخصا، والذي يوجد بداخل منطقة بوليفارد رياض سيتي أحد أهم مناطق فعاليات موسم الرياض. 

يشار إلى أن إحياء الفنان تامر حسني إحدى حفلات موسم الرياض 2، لم تكن المشاركة الأولى في حفلات المملكة العربية السعودية، إذ أقام حفله الأول في المملكة في عام 2018 في مدينة جدة، كما سجل المغني الكبير تامر حسني حضوره في موسم الرياض في نسخته الأولى أكثر من مرة، كما أحيا في العام الجاري عدد من الحفلات المختلفة، كان آخرها حفله في مدينة الرياض يونيو الماضي. 

اسعار تذاكر حفلة تامر حسني موسم الرياض 2021 
اسعار تذاكر حفلة تامر حسني موسم الرياض 2021

شاهد أيضًا: سعر تذكرة دخول كومبات فيلد موسم الرياض 2021

شراء تذاكر حفلة تامر حسني موسم الرياض 2021  

وفي السياق ذاته يتساءل البعض عن كيفية شراء تذاكر حفلة تامر حسني موسم الرياض 2021، بعد معرفة اسعار تذاكر حفلة تامر حسني موسم الرياض 2021، وحددت الهيئة العامة للترفيه أكثر من طريقة لشراء تذاكر حفل الفنان تامر حسني في موسم الرياض وهي: 

  • الطريقة الأولى: حجز تذاكر حفل تامر حسني من خلال الموقع الرسمي لفعاليات موسم الرياض ويمكنكم زيارته بالضغط “هنا“. 
  • الطريقة الثانية: حجز تذاكر حفل تامر حسني موسم الرياض من خلال تطبيق موسم الرياض الذي أطلقته الهيئة العامة للترفيه لجميع الأجهزة الذكية. 

ويمكنكم تحميل نسخة تطبيق موسم الرياض لأجهزة الآيفون من متجر آب ستور “من هنا“ أو تحميل نسخة التطبيق لأجهزة الأندوريد الخاصة بك من متجر جوجل بلاي “من هنا “. 

رابط حجز تذاكر حفلة تامر حسني موسم الرياض 2021 

وبعد أن تناولنا طريقة حجز تذاكر حفلة تامر حسني موسم الرياض 2021، ننوه بأن المركز الوطني للفعاليات، سهل عملية حجز تذاكر موسم الرياض بكافة فعالياته الغنائية والترفيهية الأخرى، من خلال الموقع الرسمي بطرح رابط لحجز كل فعالية يتضمن بطاقة الفعالية وأيضا شروط الحجز وحضور الفعالية. 

ويُمكن حجز تذاكر حفل تامر موسم الرياض “من هنا“، ومن ثم اتباع كافة الشروط والأحكام المطلوبة والخطوات المطلوبة لحجز تذكرة حفل الفنان تامر حسني. 

شاهد أيضًا: موعد انطلاق سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض 2021

خطوات حجز تذاكر حفلة تامر حسني موسم الرياض 2021 

وبالنسبة لخطوات حجز تذاكر حفلة تامر حسني موسم الرياض من خلال الموقع الإلكتروني لفعاليات موسم الرياض 2021، نوضحها لكم بخطوات سهلة ومباشرة للحجز، كالآتي: [1]

  • الولوج إلى موقع فعاليات موسم الرياض الإلكتروني بالضغط “هنا“. 
  • القيام بالنقر على حفلة تامر حسني من الصفحة الرئيسية. 
  • ثم قراءة كافة الشروط والأحكام المطلوبة جيدًا. 
  • اضغط على أيقونة احجز الآن. 
  • قم بتسجيل الدخول بإدخال البريد الإلكتروني، ثم إدخال كلمة المرور، وفي حال عدم امتلاكك حساب لابد من إنشاء حساب جديد. 
  • ثم قم بتحديد عدد التذاكر وفئة التذكرة. 
  • ثم اختر طريقة الدفع الإلكترونية المناسبة لك، وبعدها قم بتأكيد الدفع. 
  • وأخيرا يجب ربط التذكرة بتطبيق توكلنا ثم احتفظ بها. 
اسعار تذاكر حفلة تامر حسني موسم الرياض 2021 
اسعار تذاكر حفلة تامر حسني موسم الرياض 2021

شروط وأحكام حضور حفلة تامر حسني موسم الرياض 2021 

وبعد أن تعرفنا على موعد حفلة تامر حسني، اسعار تذاكر حفلة تامر حسني موسم الرياض 2021، وطريقة حجز تذاكر حفلة تامر حسني موسم الرياض 2021، نقدم لكم الآن الضوابط والشروط لحضور حفلة تامر حسني في موسم الرياض 2021 والتي وضعتها الهيئة العامة للترفيه، التي جاءت على هذا النحو:  

  • ينبغي أن يلتزم جمهور حفل تامر حسني بكافة الأحكام والشروط التي وضعها منظمي الحفل، وأيضا الامتثال للأحكام. 
  • أن يعلم جمهور تامر حسني أن تذكرة حفلة موسم الرياض غير قابلة للإلغاء، أو الاسترجاع وأيضا التبديل.  
  • بقبول الجمهور شراء تذكرة حفل تامر حسني، فإن حامل التذكرة يكون ممتثلا لكافة الأحكام والشروط وقيود الجهة المنظمة قبل الفعالية أو أثنائها.  
  • في حالة تم إلغاء حفلة تامر حسني موسم الرياض، أو تم تأجيل، أو تغيير موعدها فإنه سيتوجب على الجهة المنظمة الالتزام بالآتي:  
    • إعادة ثمن تذكرة حفل تامر حسني كرصيد بالمحفظة الإلكترونية من قبل مزود الخدمة.  
    • يحق لصاحب تذكرة حفلة تامر حسني استخدام الرصيد المسترجع لشراء تذكرة جديدة للحفل، أو الاشتراك في فعالية أخرى، ولكن بشرط الاستفادة من الرصيد خلال فترة موسم الرياض فقط.  
  • يشترط أن يقوم حامل تذكرة حفل تامر حسني إضافة تذكرة الحفلة إلى تطبيق توكلنا الخاص به للتمكن من الدخول.  
  • كما يشترط أن يتحقق حامل تذكرة الحفلة من موعد الحفلة ووقته ومكانه وزمن العرض. 
  • يتوجب الذهاب مبكرا إلى مكان الحفل، تجنبا للتعرض إلى إلغاء التذكرة والحرمان من حضور الحفل بسبب تأخر الوصول في الموعد، كما لا يحق للمتأخر المطالبة بثمن تذكرة الحفل أو استردادها. 
  • على حامل تذكرة حفل تامر حسني أنه سيتم تفتيش مقتنياته الشخصية عند دخول موقع الحفل، كما انه من حق الجهة القائمة على التنظيم بمصادرة المواد الخطرة والمحظورة، وأيضا مصادرة أي مادة ترى أنها خطرة أو يمكن أن يتم استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.  
  • يجب أن يعلم حامل التذكرة بأن حقائب الظهر ممنوعة.  
  • كما يجب أن يقر صاحب التذكرة بالالتزام بلائحة المحافظة على الذوق العام.  
  • يجب أن يعلم حامل التذكرة أن جميع أسعار التذاكر تشمل قيمة الضريبة المضافة.  
  • كما يجب أن يعلم حامل التذكرة أنه سيتم منع دخول كاميرات التصوير الفوتوغرافي وكاميرات الفيديو الخاصة بالمحترفين إلى المكان.  
  • على حامل تذكرة حفل تامر حسني أن يقر بصفته الحاضر لمكان الحفل على أي مقاطع فيديو أو صوت أو صور التي قد يتم نشرها على مواقع التوصل الاجتماعي.  
  • تخلي الجهة المنظمة لحفل تامر حسني في موسم الرياض الإصابات الجسدية أو الأمراض أو الوفاة التي قد تلحق بأي زائر، وأيضا عن فقدان أو تضرر المقتنيات الشخصية الناجمة عن الحفل أو المرتبطة به.  
  • يحق للجهة المنظمة  لحفل تامر حسني إخراج المخالفين وغير الملتزمين بالشروط والضوابط من الحفل. 

حفلات موسم الرياض 2021 

يشار إلى أن حفلات موسم الرياض شملت عدد من المشاركات المصرية، إذ أقيم حفل الأوكسترا المصرية قبل أيام في مسرح محمد عبده على مدار يومين، وشهدت قبولا جماهيريا كبيرا، بالإضافة إلى حفل الفنان محمد رمضان، وأيضا حفلة معني المهرجانات المصري حمو بيكا.

كما أقيم الحفل الكبير لعمالقة الطرب في الوطن العربي الفنان جورج وسوف ووائل جسار،  كما من المقرر إقامة حفل غنائي للفنانة شيرين عبد الوهاب والفنانة إليسا.

وتضم فعاليات موسم الرياض نحو 70 حفلا غنائيا بالإضافة إلى 6 حفلات عالمية، يشارك بها نخبة من الفنانين والمطربين نجوم الوطن العربي، وتستمر حتى نهاية موسم الرياض في مارس 2021 وتقام فعاليات موسم الرياض المقدرة عددها بنحو 7500 فعالية في 14 منطقة، تتضمن أيضا 350 عرض مسرحي. 

إلى هنا وصلنا معكم متابعينا إلى نهاية مقالتنا هذه والتي تحدثنا خلالها عن اسعار تذاكر حفلة تامر حسني موسم الرياض 2021، وكذلك موعد حفلة تامر حسني موسم الرياض 2021، وأيضا مكان إقامة الحفل في الرياض وكيفية شراء تذاكر حلة تامر حسني موسم الرياض 2021، ثم قدمنا رابط حجز تذاكر حفلة تامر حسني موسم الرياض، وخطوات حجز تذاكر حفلة تامر حسني موسم الرياض 2021، ثم عرضنا فعاليات موسم الرياض 2021.

المراجع

  1. ^ riyadhseason.sa، موسم الرياض، 07/11/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *