افضل محل حلويات وفطاير بالرياض

افضل محل حلويات وفطاير بالرياض
افضل محل حلويات بالرياض

افضل محل حلويات وفطاير بالرياض من الأمور التي يبحث عنها كثير من أبناء مدينة الرياض أو من السياح الذين يتوافدون إلى المدينة من داخل المملكة العربية السعودية ومن خارجها، وقد ساهمت محركات البحث على الإنترنت في العثور على مثل هذه المعلومات، وسوف نقدم في هذا المقال معلومات عن محلات الحلويات في مدينة الرياض، وسوف يتم إدراج أفضل محلات الحلويات في الرياض بالإضافة إلى محلات حلويات رخيصة وغيرها.

محلات الحلويات في الرياض

تعدُ مدينة الرياض واحدة من المدن الكبرى في المملكة العربية السعودية، وهي المدينة الأعلى في الكثافة وعدد السكان، كما أنَّها ثالث عاصمة عربية من حيث عدد السكان، بالإضافة إلى أنَّها عاصمة المملكة وتستقطب عدد كبير من السياح والمستثمرين والسياسيين وغير ذلك، ولذلك يوجد فيها عدد كبير من المحلات من مختلف المجالات، وتنتشر في مدينة الرياض أعداد كبيرة من محلات الحلويات، وتختلف هذه المحلات في المنتجات التي تقدمها بالإضافة إلى جودة المواد، وكثيرًا ما يفضل أشخاص محلات على أخرى، وذلك حسب الأذواق والحلويات التي يقدمها كل محل.[1]

شاهد أيضًاافضل مشروع ناجح في السعودية .. افضل +10 مشاريع رابحة في السعودية

افضل محل حلويات بالرياض

تضمُّ مدينة الرياض عدد كبير من المحلات والمتاجر والمشاريع الاستثمارية والاقتصادية، ويبحث كثير من الناس عن أفضل محلات الحلويات في الرياض للوصول إلى المحل الأقرب من الزائر، وحتى لا يضطر الزائر للبحث في شوارع المدينة عن المحل الأفضل، ويمكن من خلال الاطلاع على هذا المقال أن يتعرف الزائر على أفضل المحلات وأن يتوجه إلى المحل الأقرب من مسكنه بكل سهولة، وفيما يأ يأتي سوف يتم إدراج أفضل محل حلويات في الرياض مع ذكر بعض المعلومات عن كل منها:

محل حلويات روز

يعدُّ هذا المحل واحدًا من أفضل محلات الحلويات في مدينة الرياض، ويقدم المحل مختلف أنواع الحلويات الشرقية والغربية على أيدي أمهر الطهاة، وقد حظيَ بإشادة كثير من الزوار والعملاء، ويفتح المحل يوميًا من الساعة 2 ظهرًا وحتى الساعة 11 ليلًا، وفيما يأتي سيتم إدراج أهم وسائل التواصل مع محل حلويات روز:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: يمكن التواصل مع حلويات روز عن طريق الصفحة الرسمية على الإنترنت التي ينشر عليها كل جديد، ويمكن الوصول إلى صفحة محل حلويات روز على الإنترنت من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • انستقرام: يمكن أيضًا التواصل مع المحل والاطلاع على مختلف أنواع الحلويات اللذيذة التي يقدمها من خلال صفحته الرسمية على انستقرام، والتي يمكن الوصول إليها من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يستطيع العملاء التواصل مع المحل عبر الاتصال هاتفيًا عبر طلب الرقم التالي: +966533315755.
  • موقع حلويات روز على الخريطة: يمكن الحصول على رابط محل حلويات روز على موقع خرائط جوجل من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.

محل الدبلوماسي للحلويات

تشتهر حلويات الدبلوماسي في مدينة الرياض بأنها واحدة من أشهر الماركات والمحلات الرائدة في مجال الحلويات، وتقدم للزوار مختلف أنواع الحلويات الفاخرة، ويفتح محل الدبلوماسي يوميًا من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 11 صباحًا، وفيما يأتي سيتم إدراج أهم طرق التواصل مع محل الدبلوماسي في الرياض:

  • الموقع الرسمي على انستقرام: ينشر محل الدبلوماسي للحلويات على صفحته الرسمية على انستقرام كثير من أنواع الحلويات الشهية، ويمكن التواصل مع المحل والطلب من خلال الصفحة نفسها، والتي يمكن الوصول إليها من خلال الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يرغب بعض الناس بالتواصل مع حلويات الدبلوماسي بالاتصال هاتفيًا، وذلك عبر طلب رقم الهاتف التالي: +966555978221.
  • موقع الدبلوماسي للحلويات على الخريطة: يشجع كثير من الأشخاص على زيارة المحل والاستمتاع بالحلويات اللذيذة فيه، ويمكن الحصول على رابط موقع الدبلوماسي للحلويات على خرائط جوجل من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.

محل فرامبواز وزيتون Framboise and Olive

يعدُّ محل Framboise and Olive واحدًا من أشهر محلات الحلويات في مدينة الرياض، ويشتهر بالتشيز كيك اللذيذ الذي يقدمه بمختلف الأنواع بالإضافة إلى غيره من الحلويات، ويفتح من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 10:30 مساءً، وفيما يأتي سيتم إدراج أهم طرق التواصل مع فرامبواز وزيتون للحلويات في الرياض:

  • الموقع الرسمي على انستقرام: يستطيع الزوار التواصل مع المحل عبر صفحته الرسمية على انستقرام التي ينشر من خلالها معظم الأنواع الموجودة في المحل، ويمكن الوصول إلى هذه الصفحة من خلال الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يمكن أيضًا التواصل مع المحل من خلال الاتصال هاتفيًا، وذلك من خلال طلب رقم الهاتف التالي: +966112343989.
  • موقع فرامبواز وزيتون على الخريطة: يرغب كثير من الأشخاص بزيارة المحل والاستمتاع بالوجبات والحلويات التي يقدمها، ويمكن الحصول على رابط فرامبواز وزيتون على خرائط جوجل من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.

شاهد أيضًا: دليل محلات الرياض بارك مول 2023

محل لادوريه للحلويات

من أشهر محلات الحلويات في مدينة الرياض، ويختص بتقديم الحلويات الفرنسية الشهيرة بنكهاتها المختلفة والشهية، ويفتح المحل يوميًا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 11:30 ليلًا، وفيما يأتي سيتم إدراج أهم طرق التواصل مع محل لادوريه للحلويات في الرياض:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: يمكن التواصل مع محل لادوريه للحلويات من خلال صفحته الرسمية على الإنترنت، ومشاهدة مختلف الحلويات الموجودة فيه على هذه الصفحة وذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • انستقرام: ينشر محل لادوريه معظم أنواع الحلويات الموجودة لديه على انستقرام، ويمكن متابعة صفحته الرسمية من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يستطيع العملاء التواصل عبر الاتصال هاتفيًا من خلال طلب رقم الهاتف التالي: +966112885075.
  • موقع لادوريه على الخريطة: يستطيع العملاء الوصول إلى موقع لادوريه في مدينة الرياض من خلال توجيهات خرائط جوجل الدقيقة وذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.

محل آدور للحلويات

واحد من أفضل محلات الحلويات في الرياض، إذ يقدم أشهى الحلويات بمختلف أنواعها وأشكالها بالإضافة إلى الكيك والشوكولا وغير ذلك، ويفتح المحل يوميًا من الساعة 4 مساءً وحتى الساعة 10:30 ليلًا، وفيما يأتي سيتم إدراج طرق التواصل مع محل آدور للحلويات في مدينة الرياض:

  • انستقرام: ينشر المحل كثير من الأصناف على انستقرام، ويمكن الوصول إلى صفحته الرسمية من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: كثير من الناس يفضلون استخدام رقم الهاتف للتواصل، وقد أتاح محل آدور ذلك عبر طلب رقم الهاتف التالي: +966530692322.
  • موقع محل آدور على الخريطة: يرغب بعض الزوار بالتوجه إلى محل آدور وتجربة الحلويات فيه، ويمكن الوصول إلى المحل من خلال تطبيق خرائط جوجل عبر الرابط “من هنا“.

حلويات مشهود Mashhood Pastries

واحدة من العلامات الشهيرة في عالم الحلويات والشوكولا في المملكة العربية السعودية، ويقدم هذا المحل للعملاء مختلف أنواع الحلويات الشهية واللذيذة، وقد نال المحل رضى كثير من العملاء، ويفتح المحل يوميًا من الساعة 6 صباحًا وحتى الساعة 12 ليلًا، ويمكن التواصل مع المحل من خلال عدة طرق سيتم التفصيل فيها فيما يأتي:

  • انستقرام: ينشر المحل على انستقرام مختلف الأصناف التي يوفرها للزوار، ويمكن التواصل معه عبر الصفحة الرسمية من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • تويتر: يستطيع الزوار أيضًا متابعة حلويات مشهود من خلال موقع تويتر، وذلك من خلال متابعة الصفحة عبر الرابط “من هنا“.
  • واتس آب: يرغب البعض بالتواصل مع المحل عبر تطبيق الواتس آب، ويمكن ذلك من خلال اتباع الرابط التالي “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يستطيع العملاء التواصل مع المحل عبر الاتصال الهاتفي وطلب رقم الهاتف التالي: +966554705375.
  • موقع محل مشهود على الخريطة: بالإمكان أيضًا الوصول إلى محل مشهود في الرياض من خلال توجيهات تطبيق خرائط جوجل، ويمكن الوصول إلى رابط مشهود على خرائط جوجل من خلال الرابط “من هنا“.

محل حلويات باستيل

يتميز محل حلويات باستيل كونه يقدم مختلف أنواع الحلويات العربية الشرقية القديمة منها والحديثة، ويتميز بالاهتمام بجميع التفاصيل المتعلقة بالحلويات، ويفتح يوميًا من الساعة 6 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءً، وفيما يأتي سيتم إدراج أهم طرق التواصل مع محل باستيل للحلويات:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: ينشر المحل على صفحته الرسمية على الإنترنت مختلف الأصناف المتوفرة لديه، بالإضافة إلى الأصناف الجديدة، ويمكن التواصل وطلب الحلويات من خلال اتباع الرابط “من هنا“.
  • انستقرام: يحرص باستيل للحلويات على نشر مختلف الأصناف على صفحته الرسمية على انستقرام ليكون أقرب للعملاء، ويستطيع الزوار متابعة الصفحة من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: قد يرغب البعض بالاتصال والتواصل هاتفيًا مع محل باستيل، ويمكن ذلك عبر رقم الهاتف التالي: +966114979777.
  • موقع محل باستيل على الخريطة: يستطيع الزوار الوصول إلى محل باستيل في مدينة الرياض عبر تطبيق خرائط جوجل، وذلك عبر اتباع الرابط “من هنا“.

شاهد أيضًا: دراسة جدوى محل حلويات ، نصائح لنجاح المشروع

افضل محل حلويات وفطاير بالرياض

توجد العديد من المحلات التي تقدم للزبائن الحلويات بالإضافة إلى المعجنات والفطائر، وقد يرغب كثير من الناس الحصول على وجبة معجنات مع إمكانية الحصول على الحلويات المفضلة من المكان نفسه، وفيما يأتي سيتم إدراج أفضل محل حلويات وفطاير في الرياض:

محل حلويات El Fornaio الفورنايو

يشتهر محل El Fornaio في مدينة الرياض لأنه من أفضل وأرقى المحلات، إذ يقدم تشكيلة واسعة من الحلويات الفاخرة، بالإضافة إلى مختلف أنواع الكيك والمعجنات والمخبوزات الطازجة، ويوفر أجواء ساحرة لتناول وجبة خفيفة وممتعة فيه، ويفتح المحل يوميًا من الساعة 6 صباحًا وحتى الساعة 12 ليلًا، وفيما يأتي أهم طرق التواصل مع الفورنايو للحلويات:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: يتيح المحل على صفحته الرسمية على الإنترنت كثير من العروض والخيارات من الحلويات الموجودة عنده، ويمكن الوصول إلى صفحة الفورنايو الرسمية من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • انستقرام: يمكن أيضًا التواصل مع المحل والاطلاع على الحلويات من خلال صفحته الرسمية على انستقرام من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • تويتر: يستطيع الزوار التواصل مع المحل والاطلاع على المنتجات لديه من خلال صفحته الرسمية على تويتر من خلال الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يرغب البعض بالتواصل مع الفورنايو من خلال الاتصال هاتفيًا، ويمكن ذلك عبر رقم الهاتف التالي: +966555720204.
  • موقع الفورنايو على الخريطة: يرغب بعض الزوار بزيارة محل الفورنايو وتجربة الحلويات فيه، ويمكن الحصول على رابط محل الفورنايو على موقع خرائط جوجل من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.

محل دار لوز للحلويات والمعجنات

يعدُّ محل دار لوز واحدًا من أشهر محلات الحلويات والمعجنات، والتي يقصدها الناس من مختلف أنحاء مدينة الرياض، ويقدم هذا المحل للعملاء مختلف أنواع الحلويات والشوكولا، ويفتح المحل يوميًا من الساعة 4 عصرًا وحتى الساعة 11 ليلًا، وفيما يأتي سيتم إدراج أهم طرق التواصل مع محل دار لوز في الرياض:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: ينشر المحل على صفحته الرسمية أنواع الحلويات المتوفرة لديه مع أسعارها وبعض التفصيلات الأخرى، ويمكن الوصول إلى الصفحة من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • انستقرام: يحرص المحل على التواصل مع عملائه من خلال وسائل التواصل الحديثة وأهمها انستقرام، وينشر المحل على صفحته الرسمية على انستقرام كثير من أنواع الحلويات المتوفرة فيه بالإضافة إلى بعض المعلومات حولها، ويمكن الوصول إلى صفحة المحل الرسمية من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • تويتر: يعدُّ تويتر من أهم المواقع المستخدمة في المملكة العربية السعودية، ولذلك ينشر محل دار لوز على صفحته الرسمية على تويتر كثير من التفاصيل أيضًا، ويمكن الوصول إلى الصفحة من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • واتس آب: يمكن أيضًا التواصل مع المحل من خلال تطبيق الواتس آب عبر الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يرغب البعض بالتواصل مع محلات الحلويات عن طريق الاتصال هاتفيًا، ويمكن ذلك من خلال رقم الهاتف التالي: +966550122305.
  • موقع محل دار لوز على الخريطة: يرغب البعض بالتوجه إلى المحل في الرياض من خلال الاعتماد على تطبيق خرائط جوجل، ويستطيع الزوار الوصول إلى رابط دار لوز على موقع خرائط جوجل من خلال الرابط “من هنا“.

محل هيلين بيكري للحلويات

وهو أحد أفضل محلات الحلويات في مدينة الرياض، إذ يقدم تشكيلة واسعة من أجود أنواع الحلويات وأفخر الأصناف، ولا سيما الشوكولا والتشيز كيك والمخبوزات الطازجة وغير ذلك، ويفتح المحل يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 مساءً، وفيما يأتي أهم طرق التواصل مع هيلين بيكري للحلويات في الرياض:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: يمكن التواصل مع محل هيلين بيكري والتعرف على الأصناف الموجود لديه من خلال متابعة الصفحة الرسمية له على الإنترنت، ويمكن الوصول إليها من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • انستقرام: يستطيع الزوار التواصل مع المحل أيضًا عبر صفحته الرسمية على انستقرام والاطلاع على كل جديد فيه، وذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • تويتر: يمكن أيضًا متابعة المحل والتواصل معه عبر موقع تويتر على صفحته الرسمية، والتي بالإمكان الوصول إليها من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يستطيع الزوار الاتصال هاتفيًا بمحل هيلين بيكري وذلك عبر طلب رقم الهاتف التالي: +966920011989.
  • موقع هيلين بيكري على الخريطة: يستطيع الزوار الوصول إلى المحل باستخدام تطبيق خرائط جوجل للوصول بدقة، وذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.

شاهد أيضًا: مشروع مكتب خدمات الكترونية.. كيف ابدا مشروع الخدمات الالكترونية؟

محل حلويات بالرياض حلو ورخيص

يبحث بعض الأشخاص في الرياض عن محلات حلويات جيدة ورخيصة، لأنَّ المحلات الفاخرة تكون الأسعار فيها عادة مرتفعة، وفيما يأتي سيتم إدراج بعض محلات الحلويات في الرياض الرخيصة والجيدة:

محل صيته سويت setah sweet  للحلويات

يعد صيته سويت من محلات الحلويات الجيدة والمتميزة والرخيصة في نفس الوقت، ويقدم للعملاء تشكيلة واسعة من ألذ أصناف الحلويات، ويفتح المحل من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 مساء، وفيما يأتي سيتم إدراج أهم طرق التواصل مع محل صيته سويت للحلويات في الرياض:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: ينشر المحل كثير من الأصناف على الموقع، ويمكن الوصول إلى الصفحة الرسمية من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • انستقرام: يمكن متابعة المحل والتعرف على الأصناف الموجودة فيه من خلال الصفحة الرسمية له على انستقرام واتباع الرابط “من هنا“.
  • تويتر: يستطيع الزوار أيضًا متابعة صفحة محل صيته سويت الرسمية على موقع تويتر من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • واتس آب: يرغب البعض بالتواصل مع المحل عبر الواتس آب ويمكن ذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يمكن التواصل مع محل صيته سويت عبر الاتصال هاتفيًا وذلك بطلب رقم الهاتف التالي: +966557602345.
  • موقع صيته سويت على الخريطة: يمكن أيضًا الوصول إلى محل صيته سويت باستخدام تطبيق خرائط جوجل، ويستطيع الزوار الحصول على رابط المحل على هذا الموقع من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.

محل أرخص الحلويات

يتميز هذا المحل كونه يقدم مختلف أصناف الحلويات وبأسعار مقبولة، رغم جودة الأصناف الشهية التي يقدمها، وقد حظي برضى كثير من الزوار، ويفتح المحل من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 ونصف ليلًا، وفيما يأتي طرق التواصل مع محل أرخص الحلويات في الرياض:

  • انستقرام: ينشر مطعم أرخص الحلويات على صفحته الرسمية على انستقرام مختلف الأصناف المتوفرة لديه، بالإضافة إلى كل جديد في المحل، ويمكن الوصول إلى هذه الصفحة من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: رغم كثرة وسائل التواصل الحديثة يفضل اليعض استخدام الاتصال الهاتفي، ويمكن الاتصال بهذا المحل عبر رقم الهاتف التالي: +966 53540 1923.
  • موقع محل أرخص الحلويات على الخريطة: يفضل بعض الأشخاص الوصول إلى مكان محل أرخص الحلويات من خلال استخدام موقع خرائط جوجل، ويمكن ذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.

محل ركن الحلويات

يعدُّ ركن الحلويات من المحلات الشهيرة في الرياض والمتخصصة في الحلويات على اختلاف أنواعها، كما أنَّ أسعاره تعدُّ مقبولة لدى كثير من الناس، ويقدم أنواع كثيرة من الكيك والكاتو والشوكولا وغيرها، ويفتح يوميًا من الساعة 12 ونصف ظهرًا حتى الساعة 11 ليلًا، وفيما يأتي طرق التواصل مع محل ركن الحلويات في الرياض:

  • انستقرام: ينشر المحل على صفحته الرسمية على انستقرام مختلف الأصناف المتوفرة والعروض وكل جديد، ويمكن الوصول إلى هذه الصفحة من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • تويتر: يستطيع الزوار أيضًا متابعة المحل على صفحته الرسمية على موقع تويتر والتواصل معه، وذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يستطيع العملاء والزوار التواصل مع المحل من خلال الاتصال هاتفيًا وطلب رقم الهاتف التالي: +966 11222 3090.
  • موقع ركن الحلويات على الخريطة: قد يرغب البعض بالتوجه مباشرة إلى المحل والاستمتاع بالأجواء فيه وتجربة أشهى الأصناف، ويمكن ذلك من خلال استخدام برنامج خرائط جوجل، ويمكن الوصول إلى رابط محل ركن الحلويات على خرائط جوجل من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.

في ختام مقال افضل محل حلويات وفطاير بالرياض تمَّ إدراج معلومات عن محلات الحلويات في الرياض وعلى بعض المعلومات عن مدينة الرياض، كما تعرفنا على أفضل محلات الحلويات في مدينة الرياض، وعلى محلات حلويات رخيصة في مدينة الرياض وغير ذلك من المعلومات والتفاصيل المتعلقة.

المراجع

  1. ^ wikiwand.com، الرياض، 22/04/2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *