افضل مشروب في دانكن ساخن وبارد وطرق التواصل مع دانكن دونتس

افضل مشروب في دانكن ساخن وبارد وطرق التواصل مع دانكن دونتس
افضل مشروب في دانكن ساخن وبارد

افضل مشروب في دانكن ساخن وبارد وطرق التواصل مع دانكن دونتس يبحث عنها كثير من الزوار من المقيمين في المملكة العربية السعودية، إذ تعدُّ هذه السلسلة من أشهر سلاسل محلات القهوة في المملكة العربية السعودية، وسوف نقدم للزوار الكرام في هذا المقال معلومات عن سلسلة دانكن دونتس العالمية الشهيرة، وسوف نتعرف على أفضل المشروبات الساخنة والباردة، وتعرفنا على فروع دانكن في المملكة وعلى طرق التواصل مع دانكن دونتس في السعودية وغير ذلك من المعلومات والتفاصيل.

معلومات عن دانكن دونتس

تعدُّ سلسلة محلات دانكن دونتس من أشهر محلات بين القهوة وملحقاتها في العالم، وهي سلسلة محلات أمريكية عالمية مخصصة للقهوة، ويطلق عليها باللغة الإنجليزية اسم Dunkin’ Donuts، بدأت السلسلة عملها في عام 1950م في الولايات المتحدة الأمريكية في مدينة كوينسي، ويرجع تاريخ تأسيسها إلى عام 1948م عندما قام ويليام روزبيرغ بافتتاح مطعم لبيع القهوة والدونات في كوينسي في ولاية ماساتشوستس، وأطلق عليه في البداية The Open Kettle بمعنى المقلاة المفتوحة، ولاقى المشروع نجاحًا كبيرًا، وفي عام 1950م افتتح أول فرع لمحلات دانكن دونتس وأطلق عليها هذا الاسم الذي ما تزال السلسلة تحتفظ به حتى الوقت الحالي، ثم افتتح خمسة فروع أخرى بعد وقت قصير، وفي عام 1955م بدأ ببيع حقوق امتياز علامته التجارية بهدف توسعة نشاطاته التجارية.

وفي عام 1980م اشترت دانكن دونتس العديد من الشركات مثل باسكن روبنز وغيرها من الشركات من أجل تأسيس تحالف شركات تحت اسم علامة دانكن “Dunkin’ Brands”، وبعد ذلك انتشرت في جميع أنحاء العالم، وفي تسعينيات القرن العشرين استحوذت على سلسلتين من المقاهي المنافسة لها وهما داون دونتس ومستر دونت، وفي عام 1998م امتلكت الشركة نحو 2500 فرع في جميع أنحاء العالم وحققت مبيعات سنوية بلغت نحو 2 مليار دولار في السنة، وفي عام 2019م عقدت شراكة مع شركة غراب هب من أجل بدء طرح خدمة توصيل دانكن الجديدة، في نفس العام تعاقدت مع شركة بيوند ميت لتصنيع بدائل اللحوم النباتية وتقديم شطيرة إفطار خالية من اللحوم في مدينة مانهاتن لتكون أول علامة تجارية في أمريكا تقدم طعام بديل اللحوم.[1]

افضل مشروب في دانكن ساخن وبارد

تقدم سلسلة محلات دانكن دونتس كثير من المشروبات اللذيذة الساخنة منها والباردة، وتعدُّ هذه المشروبات من المشروبات المفضلة لدى كثير من عشاق دانكن ومن رواد هذه المطاعم، وقد يرغب البعض بالتعرف على أفضل وأشهر المشروبات في هذه المحلات من أجل خوضها وإجراء تجربة مميزة في أحد فروع دانكن في السعودية، وفيما يأتي سوف يتم إدراج أفضل المشروبات الساخنة والبادرة في دانكن كل على حدة:

أفضل مشروب ساخن في دانكن

إنَّ مشروبات دانكن الساخنة تعدُ من أفضل المشروبات الساخنة حول العالم، ويعد الشاي والقهوة من أشهر تلك المشروبات، والشاي والقهوة هما المشروبان الأكثر استهلاكًا وشيوعًا في جميع أنحاء العالم، وتعتمد دانكن على أكثر من طريقة في إعداد كل منهما حسب المكونات المستخدمة والنهكات والمواد المضافة إليها، وفيما يأتي سوف يتم إدراج أفضل المشروبات الساخنة في دانكن عام 2023م:

  • مشروب القهوة الأمريكية: يعدُ مشروب القهوة الأمريكية من أشهر المشروبات الساخنة في دانكن، وهو أول مشروب بدأت السلسلة ببيعه في بداية انطلاقتها، ويصنع هذا المشروب من حبوب القهوة المحمَّصة جيدًا، وتضاف كثير من النكهات إليها في بعض الأحيان حسب الرغبة مثل الفانيليا أو النعناع أو الحليب وغير ذلك.
  • مشروب القهوة التركية: تعدُ من أشهر المشروبات الساخنة في دانكن، وتعتمد على القهوة الغامقة والتي تكون حمصة إلى درجة كبيرة ثم يصب عليها الماء ويتم تحليته بالسكر، ويضاف له الحليب حسب الرغبة أيضًا.
  • مشروب قهوة الإسبريسو: وهي من المشروبات الإيطالية الشهيرة والتي تحظى بكثير من العشاق في معظم دول العالم، وتتميز هذه القهوة بتركيزها العالي ونكهتها القوية التي يفضِّلها كثير من الناس.
  • مشروب القهوة اللاتيه: من أشهر أنواع القهوة العالمية، حيث تقدمه سلسلة دانكن ويتميز بوجود رغوة سميكة على وجه الفنجان، ويمكن للراغبين بإضافة نكهات عديدة إليها، وهي من المشروبات الإيطالية الشهيرة، ويفضله معظم الناس مع وجبة الإفطار في الصباح.
  • مشروب الشوكولا الساخنة: وهو من أفضل المشروبات الساخنة لعشاق الشوكولا، ويوفر هذا المشروب الإحساس بالدفء في الأجواء الباردة، ويتم إعدادها بكثير من النكهات في محلات دانكن، ويتم تركيزها حسب ما يفضله الشخص.

أفضل مشروب بارد في دانكن

توفر سلسلة دانكن دونتس كثير من المشروبات الباردة في جميع فروعها حول العالم، ويفضل بعض الناس تناول المشروبات الباردة وخصوصًا في الأجواء الحارة في فصل الصيف، وفيما يأتي سوف يتم إدراج أفضل المشروبات الباردة في دانكن دونتس:

  • مشروب كراميل دانكاتشينو: من أشهر المشروبات الباردة في دانكن، ويتكون من الحليب وبودرة الكاكاو مع سكر الكراميل الذي يضفي عليه نكهة مميزة، ويضاف له أحيانًا قطع من الزبدة أيضًا، ويقدَّم مع الثلج في معظم الأحيان.
  • مشروب ماتشا لاتيه المثلج: ويعدُّ من أشهر المشروبات الباردة في دانكن، ويتم إعداد هذا المشروب عن طريق خلط شاي ماتشا الأخضر مع حليب طازج وسكر أبيض وفق مقادير معينة ومخصصة، وقد يتم إضافة الثلج إلى المشروب حسب الرغبة.
  • مشروب موكا فرابتشينو المثلج: وهو من المشروبات الباردة التي تعدُّ من ألذ المشروبات لعشاق الكريمة والكراميل، ويتم إعداده عن طريق خلط النسكافيه مع الشوكولا والكراميل، كما تتم إضافة الكريمة المخفوقة مع الحليب لتشكل رغوة على سطح الفنجان، ويضاف له الثلج أيضًا.
  • قهوة البندق المثلجة: يعد هذا المشروب من المشروبات اللذيذة والمفضلة لدى الكثيرين، حيث تقدم القهوة الباردة مضافًا إليها بنكهة البندق المميزة، ويضاف لها الثلج أيضًا.
  • قهوة جوز الهند المثلجة: من المشروبات المفضلة عند كثيرين من عشاق القهوة في المملكة، حيث يتم إضافة نكهة جوز الهند على القهوة بعد تبريدها وتقديمها باردة، ويضاف لها الثلج أيضًا للحصول على البرودة والانتعاش، ويعد من المشروبات قليلة السعرات الحرارية.
  • قهوة الإسبريسو المثلجة: وهي نفسها قوة الإسبريسو الإيطالية الشهيرة، والتي تتميز بنكهتها المركزة وقوة طعمها، ولكنها تقدم أيضًا كمشروب بارد ويضاف لها الثلج للحصول على الانتعاش والشعور بالبرودة.

عدد فروع دانكن في السعودية

تمتلك سلسلة دانكن دونتس عددًا كبيرًا من الفروع في مختلف مدن المملكة العربية السعودية، ولكن لا بدًّ من الإشارة إلى أنَّ معظم الفروع تتركز في العاصمة الرياض كونها أهم مدينة ويتركز فيها أكبر عدد من السكان، وهي أهم مدينة اقتصادية وسياحية في المملكة، وفيما يأتي سوف يتم إدراج عدد فروع دانكن دونتس في كل مدينة من مدن المملكة العربية السعودية:

  • مدينة الرياض: تضمُ العاصمة الرياض نحو من خمسين فرعًا من محلات دانكن دونتس.
  • مدينة الخبر: توجد في مدينة الخبر ستة فروع لدانكن دونتس.
  • المدنية المنورة: يوجد فيها خمسة فروع لمطاعم دانكن.
  • مدينة جدة: يوجد في جدة ثلاثة فروع فقط لدانكن دونتس.
  • مكة المكرمة: يوجد فيها ثلاثة فروع لمطاعم دانكن.
  • مدينة الطائف: يوجد فيها فرع واحد فقط.
  • مدينة الظهران: يوجد فيها فرع واحد فقط.

أسعار مشروبات دانكن الساخنة والباردة في السعودية

تتنوع أسعار المشروبات في دانكن دونتس في المملكة العربية السعودية حسب نوعها والمواد المضافة إليها، كما تختلف الأسعار حسب حجم المشروب الذي يقدمه، وفيما يأتي سوف يتم إدراج أسعار أشهر المشروبات في دانكن دونتس الباردة والساخنة في المملكة العربية السعودية:

  • كراميل دانكاتشينو: يبلغ سعر هذا المشروب 9 ريال سعودي فقط للحجم الصغير، و11 ريال سعودي للحجم المتوسط و13 ريال سعودي للحجم الكبير.
  • قهوة لاتيه: يبلغ سعر مشروب القهوة اللاتيه 8 ريال سعودي لأصغر مشروب، و7 ريال سعودي للقياس المتوسط و9 ريال سعودي للحجم الكبير.
  • قهوة الإسبريسو: يصل سعر المشروب إلى 4 ريال سعودي للحجم الصغير و8 ريال سعودي الحجم الكبير.
  • مشروب الشوكولا الساخنة: وصل سعر الحجم الصغير منها 8 ريال سعودي، والحجم الكبير منه هو 11 ريال سعودي.
  • مشروب القهوة الأمريكية: وصل سعر القهوة الأمريكية للحجم الصغير إلى 6 ريال سعودي وللحجم المتوسط 7 ريال سعودي وللحجم الكبير 9 ريال سعودي.

طرق التواصل مع دانكن دونتس في السعودية

يمكن متابعة صفحات سلسلة دانكن دونتس للمشروبات والقهوة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي والاطلاع على كل ما فيها سواء من المنتجات الجديدة أو القديمة التي توفرها في مختلف الفروع في المملكة، ويرغب كثيرون بالاطلاع على هذه الصفحات بشكل مستمر ومواكبة كل جديد دانكن، وفيما يأتي سوف يتم إدراج طرق التواصل مع دانكن دونتس في المملكة العربية السعودية:

  • الموقع الإلكتروني: يمكن الاطلاع على جميع الأطعمة والمشروبات والمنتجات المتوفرة في الشركة من خلال الموقع الرسمي لها، ويمكن الوصول إلى ذلك الموقع من خلال الضغط على الرابط التالي “من هنا“.
  • الفيس بوك: توفر الشركة ميزة الاطلاع على صفحتها على فيس بوك والتعرف على مختلف المشروبات والأطعمة المتاحة فيها، ويمكن الوصول إليها من خلال الضغط على الرابط التالي “من هنا“.
  • موقع تويتر: تنشر الشركة على صفحتها على تويتر جميع المنتجات والأطعمة المتوفرة فيها ومختلف التفاصيل عنها، ويمكن الوصول إلى موقعها على تويتر من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • موقع انستغرام: يمكن متابعة دانكن على موقع انستغرام والتعرف على مختلف المنتجات والمشروبات التي توفرها في السعودية، ويمكن الوصول إلى الموقع من خلال الدخول إلى الرابط “من هنا“.
  • البريد الإلكتروني: يمكن للزوار التواصل مع الشركة من خلال البريد الإلكتروني وذلك عبر العنوان التالي: Info@dunkindonuts.sa
  • رقم الهاتف: يُتاح للعملاء التواصل مع شركة دانكن دونتس عبر الاتصال هاتفيًا وذلك من خلال الاتصال بالرقم الموحد: 8001288999

مقالات قد تهمك

افضل معارض السيارات في الرياض ومعلومات كاملة عنها افضل مكاتب ترجمة معتمدة بالرياض
افضل انواع السيراميك السعودي وأفضل مصانع السيراميك بالسعودية
أقرب مطعم سمك من موقعي وأفضل مطاعم السمك للعوائل
أفضل محلات ملابس رياضية في الرياض افضل محلات الكيك في الرياض

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال افضل مشروب في دانكن ساخن وبارد وطرق التواصل مع دانكن دونتس وقد تعرفنا على بعض المعلومات عن سلسلة دانكن دونتس العالمية، كما تعرفنا على أفضل وألذ المشروبات الساخنة والباردة من دانكن دونتس في السعودية، وتعرفنا على أسعارها وعلى طرق التواصل مع دانكن في السعودية وغيرها من التفاصيل الأخرى.

المراجع

  1. ^ wikiwand.com، دانكن دونتس، 24/09/2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *