افضل معارض السيارات في الرياض ومعلومات كاملة عنها

افضل معارض السيارات في الرياض ومعلومات كاملة عنها
افضل معارض السيارات في الرياض

َِّافضل معارض السيارات في الرياض ومعلومات كاملة عنها، يبحث عنها كثيرون من سكان مدينة الرياضِ سواء من أبناء المدينة أو من الزوار من داخل المملكة العربية السعودية ومن خارجها، وتشتهر مدينة الرياضِ بأنها من أعلى المدن في الكثافة السكانية في المملكة العربية السعودية، وتستقطب عدد كبير من المستثمرين، وسوف نقدم في هذا المقال معلومات عن أفضل معارض سيارات في الرياض، وسوف يتم إدراج قائمة بأفضلِ معارضِ السَّيارات في الرياض مع مختلف المعلومات التفاصيل عنها.

افضل معارض السيارات في الرياض

تضمّ مدينة الرياض عددًا كبيرًا من معارِضِ السَّيارات التي تقدم للعملاء مختلف أنواع السَّيارات من الماركات العالمية الشهيرة، وتختلف هذه المَعارض في أنواع السِّيارات التي تقدمها، إذ تختص بعض المَعارض بأنواع محددة، وبعض المَعارضِ تكون أحد الوكلاء لواحدة من الماركات العالمية أو أكثر، بينما توفر بعض المَعارض العديد من الأنواع والماركات الشهيرة في عالم السيارات، وفيما يأتي سوف نتعرف على أفضل معارض السيارات الحديثة في مدينة الرياض مع ذكر أرقام معارض سيارات الرياض وغير ذلك.[1]

معرض الشيوخ للسيارات

يعدُّ معرضُ الشيوخ للسَّيارات واحدًا من أفضل معارض السيارات في الرياض، ويتميز بأنه مَعرض ضخم جدًّا ويوفر للعملاء مختلف أشكال وأنواع وماركات السَّيارات الحديثة، ويفتح المعرض يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا، ومن الساعة 3 ونصف عصرًا حتى الساعة 9 مساءً، وفيما يأتي سيتم إدراج أهم طرق التواصل مع مَعرض الشيوخ للسَّيارات في الرياض:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: ينشر معرض الشيوخ للسيارات على صفحته الرسمية على الإنترنت الخيارات المتاحة لديه من السيارات بكافة أنواعها مع التفاصيل عنها، بالإضافة إلى كل جديد لديه، ويمكن التواصل مع المعرض عبر هذه الصفحة من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • انستقرم: يستطيع العملاء أيضًا متابعة معرض الشيوخ على صفحته الرسمية على انستقرام، حيث ينشر فيها جميع العروض والسيارات المتاحة في المعرض، ويمكن الوصول إلى صفحة معرض الشيوخ الرسمية على انستقرام من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • تويتر: ينشر معرض الشيوخ أيضًا على صفحه الرسمية على موقع تويتر كثير من الخيارات للأشخاص الذين يفضلون استخدام موقع تويتر، ويمكن الوصول إلى صفحته الرسمية على تويتر من خلال الرابط “من هنا“.
  • تيك توك: ينشر معرض الشيوخ أيضًا على صفحته الرسمية على موقع تيك توك مقاطع فيديو عن السيارات، ويمكن متابعته عبر الرابط التالي “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يفضل كثير من العملاء التواصل مع الشركات عبر رقم الهاتف رغم كثرة وسائل الاتصال الحديثة، ويمكن ذلك عبر رقم الهاتف التالي: +966593630747.
  • موقع معرض الشيوخ على الخريطة: قد يفضل أكثر الناس التوجه إلى المعرض مباشرة والتعرف على أنواع السيارات عن قرب، ويمكن الوصول إلى معرض الشيوخ للسيارات من خلال تطبيق خرائط جوجل عبر الرابط “من هنا“.

معرض كلاس للسيارات

يشتهر مَعرض كلاس للسَّيارات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وله العديد من الفروع في مدن المملكة، ويوفر للزوار تشكيلة واسعة جدًّا من أنواع السَّيارات وأحدث الموديلات ومن العلامات التجارية العالمية في عالم السيارات، مثل: فورد وجي إم سي وفوكس فيوجن وهوندا وغيرها، وهو وكيل معتمد لسيارات كيا وهيونداي وجي إم سي، ويفتح المعرض من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا، ومن الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 9 مساءً، وفيما يأتي سيتم إدراج أهم طرق التواصل مع مَعرض كلاس للسَّيارات في مدينة الرّياض:

  • انستقرم: يستطيع العملاء والزبائن متابعة معرض كلاس للسّيارات على صفحته الرسمية على موقع انستقرام، حيث ينشر فيها جميع أنواع السّيارات المتاحة في المّعرض، ويمكن الوصول إلى صفحة معرض كلاس الرسمية على انستقرام من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • تويتر: ينشر معرض كلاس للسّيارات أيضًا على الصفحة الرسمية له على موقع تويتر كثير من الخيارات والسّيارات للأشخاص الذين يفضلون استخدام تويتر فقط، ويمكن الوصول إلى صفحته الرسمية على تويتر من خلال الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يفضل كثير من العملاء التواصل مع معرض كلاس عبر رقم الهاتف رغم كثرة وسائل الاتصال الحديثة، ويمكن ذلك عبر رقم الهاتف التالي: +966542225255.
  • موقع معرض كلاس على الخريطة: يفضل كثير من الناس التوجه إلى المعرض بشكل مباشر والتعرف على أنواع السيارات عن قرب، ويمكن الوصول إلى معرض كلاس للسيارات من خلال تطبيق خرائط جوجل وتوجيهاته عبر الرابط “من هنا“.

معرض مجموعة صالح للسيارات

واحد من أشهر معارضِ السَّيارات في مدينة الرياضِ، وقد نال إعجاب معظم الزبائن والعملاء في الرياضِ، ويوفر للزبائن معظم أنواع السّيارات من الماركات العالمية الشهيرة منها: هافال، شانجان، إم جي، جي إم سي، دودج، تويوتا، جريت ول، شيري، فورد، رينو، لكزس، ميتسوبيشي، بينتلي، مازدا، بيجو وغيرها كثير، ويفتح المعرض يوميًا من 9 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا، ومن الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 9 مساءً، باستثناء يوم الجمعة يفتح خلال الفترة المسائية فقط، وفيما يأتي طرق التواصل مع معرضِ مجموعة صالح للسَّيارات بالتفصيل:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: ينشر هذا المعرض على صفحته الرسمية على الويب خيارات كثيرة متاحة لديه من كافة السّيارات بمختلف أنواعها مع ذكر بعض التفاصيل عنها، بالإضافة إلى كل جديد في المعرض، ويمكن التواصل مع معرض مجموعة صالح عبر هذه الصفحة من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • انستقرم: يستطيع الزوار أيضًا متابعة معرض مجموعة صالح للسّيارات على صفحته الرسمية على انستقرام، حيث ينشر فيها جميع العروض والسّيارات الموجودة في المعرض، ويمكن الوصول إلى صفحة معرض مجموعة صالح الرسمية على انستقرام من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • تويتر: ينشر أيضًا على صفحته الرسمية على موقع تويتر كثير من العروض للأشخاص الذين يفضلون استخدام موقع تويتر، ويمكن الوصول إلى صفحته الرسمية على تويتر من خلال الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يفضل كثير من العملاء التواصل مع معرض مجموعة صالح عبر رقم الهاتف والتواصل بشكل مباش مع الإدارة أو مكتب العملاء، ويمكن ذلك عبر رقم الهاتف التالي: +966920022122.
  • موقع معرض مجموعة صالح على الخريطة: يفضل أكثر الناس الذهاب إلى المَعرض مباشرة والقيام بزيارة للتعرف على أنواع السّيارات عن قرب، ويمكن الوصول إلى موقع معرض مجموعة صالح للسَّيارات من خلال تطبيق خرائط جوجل عبر الرابط “من هنا“.

شاهد أيضًا: دراسة جدوى مغسلة سيارات 2023 بالتكلفة وارباح المشروع

معرض شلال نجد للسيارات

يرى كثير من العملاء أنَّ معرض شلال نجد من أفضل معارضِ السَّيارات في مدينة الرّياض، إذ يقدم للعملاء مختلف أنواع السّيارات وأشكالها وخصوصًا سيارات شيري وهونداي ونيسان وتويوتا وشانجان وغيرها، ويفتح المحل يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا، ومن الساعة 3 ونصف عصرًا حتى الساعة 9 مساءً، وفيما يأتي سيتم إدراج أهم طرق التواصل مع معرض شلال نجد للسّيارات في الرّياض:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: ينشر معرض شلال نجد للسّيارات على صفحته الرسمية على الويب خيارات كثيرة للتواصل مع المعرض حسب الطريقة المناسبة، كما ينشر أرقام التواصل للأشخاص الذين يرغبون بشراء السّيارات بالتقسيط، ويمكن التواصل مع معرض شلال نجد للسّيارات من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • انستقرم: يُتاح للزوار أيضًا متابعة صفحة معرض شلال نجد للسيارات على صفحته الرسمية على موقع انستقرام، حيث ينشر فيها كثير من السّيارات في المعرض، ويمكن الوصول إلى صفحة معرض شلال نجد الرسمية على انستقرام من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • تويتر: ينشر معرض شلال نجد للسّيارات أيضًا على صفحته الرسمية على موقع تويتر كثير من العروض والخيارات للأشخاص الذين يستخدمون موقع تويتر أكثر من غيره، ويمكن الوصول إلى هذه الصفحة على تويتر من خلال الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يفضل كثير من العملاء التواصل مع معرض شلال نجد عبر رقم الهاتف والتواصل بشكل مباشر مع الإدارة أو مكتب العملاء، ويمكن ذلك عبر رقم الهاتف التالي: +966554422163.
  • موقع معرض شلال نجد على الخريطة: يفضل أكثر الناس الذهاب إلى شلال نجد مباشرة للتعرف على مختلف أنواع السيارات عن قرب، ويمكن الوصول إلى موقع معرض شلال نجد للسيارات على تطبيق خرائط جوجل عبر الرابط “من هنا“.

معرض الدوسري للسيارات

يعدُّ مَعرض الدوسري للسَّيارات في مدينة الرّياض من أفضل معَارض السّيارات وأشهرها في المدينة، ويحتوي المَعرض على عدد كبير من السَّيارات من مختلف الأشكال والأحجام، ومن العلامات التجارية الشهيرة في عالم السَّيارات، مثل تويوتا وهيونداي وجي إم س وفرود ولكزس وبنتلي وغيرها، ويفتح المَعرض يوميًا من الساعة 8 ونصف صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا، ومن الساعة 2 ظهرًا حتى الساعة 10 مساءً، باستثناء يوم الجمعة فإنَّه يفتح خلال الفترة المسائية فقط، وفيما يأتي أهم طرق التواصل مع معرض الدوسري للسَّيارات في الرّياض:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: يتيح مَعرض الدوسري للسَّيارات صفحته الرسمية على الإنترنت للعملاء من أجل الاطلاع على كافة الخيارات المتاحة لديه من أنواع السّيارات مع ذكر التفاصيل المهمة عنها، بالإضافة إلى أنه ينشر كل جديد على هذه الصفحة، ويمكن التواصل مع المعرض من خلال هذه الصفحة  عبر الضغط على الرابط “من هنا“.
  • تيك توك: ينشر معرض الدوسري للسّيارات أيضًا على صفحته الرسمية على موقع تيك توك الشهير الكثير من مقاطع الفيديو حول السّيارات المتوفرة في المعرض، ويمكن متابعته من خلال الضغط على الرابط التالي “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يفضل كثير من العملاء التواصل مع معرض الدوسري للسّيارات عبر رقم الهاتف رغم وسائل الاتصال الحديثة المتوفرة، ويتيح المعرض ذلك عبر رقم الهاتف التالي: +966595255161.
  • موقع معرض الدوسري على الخريطة: يميل كثير من العملاء إلى التوجه مباشرة إلى المعرض من أجل التعرف على أنواع السّيارات على أرض الواقع، ويمكن الوصول إلى رابط معرض الشيوخ للسّيارات على موقع خرائط جوجل من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.

معرض شايع للسيارات

من أشهر معارِض السّيارات في مدينة الرياض، وقد نال إعجاب ورضى كثير من العملاء من أبناء مدينة الرّياض، ويوفر للعملاء تشكيلة واسعة جدًّا من أنواع السّيارات الحديثة المختلفة، مثل شيفروليه وإم جي وتويوتا ولاند روفر وفورد وليكزس وجي إم سي وهيونداي وغيرها، ويفتح المَعرض أبوابه للعملاء يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً، باستنثاء يوم الجمعة فإنه يفتح من الساعة 3 ظهرًا حتى الساعة 10 مساءً أيضًا، وفيما يأتي سيتم إدراج هم طرق التواصل مع مَعرض شايع للسّيارات في الرّياض:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: لقد جعل معرض شايع للسّيارات صفحته الرسمية على الإنترنت معرضا إلكترونيًا كاملًا، إذ يعرض فيه جميع أنواع السيارات المتوفرة لديه مع ذكر مختلف التفاصيل عنها، وإدراج الأسعار والعروض وغير ذلك، ويمكن الوصول إلى صفحة معرض شايع على الإنترنت من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • انستقرام: يعدُّ موقع انستقرام من أهم المواقع في السعودية، لذلك حرص المَعرض على وجود صفحة رسمية له على انستقرام للتواصل مع العملاء ونشر مختلف العروض والسّيارات الموجودة لديه، ويمكن الدخول ومتابعة معرض شايع على انستقرام من خلال اتباع الرابط “من هنا“.
  • تويتر: يمكن أيضًا للزوار الذين يفضلون استخدام موقع تويتر فقط، متابعة صفحة معرض شايع على موقع تويتر والتعرف على كل جديد فيه وعلى مختلف أنواع السّيارات، وذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • واتس آب: يفضل كثيرون التواصل مع المعرض عن طريق تطبيق الواتس آب ويمكن ذلك من خلال اتباع الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يرغب بعض الأشخاص بالتواصل هاتفيًا مع المعرض، وقد أتاحت إدارة المعرض ذلك من خلال طلب رقم الهاتف التالي: +966554180032.
  • موقع معرض شايع على الخريطة: يستمتع معظم الناس بزيارة معارض السّيارات ومشاهدة مختلف أنواع السّيارات على أرض الواقع، ويمكن الوصول إلى رابط مَعرض شايع على الخريطة على موقع خرائط جوجل من خلال الرابط “من هنا“.

معرض عماد الدين للسيارات

يعدُّ مَعرض عماد الدين للسَّيارات من أشهر معارض السَّيارات في مدينة الرِّياض، وتتوفر لديه مختلف موديلات السّيارات الحديثة من مختلف الماركات والعلامات التجارية الشهيرة في عالم السيارات، مثل: تويوتا وسوزوكي وجي إم سي وبنتلي وفورد وغيرها، ويفتح المعرَض يوميًا من الساعة 8 ونصف صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا، ومن الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 9 مساءً، باستثناء يوم الجمعة فإنّه فتح خلال الفترة المسائية فقط، وفيما يأتي أهم طرق التواصل مع معرض عماد الدين للسّيارات في الرّياض:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: لقد أتاح معرض عماد الدين للسّيارات صفحته الرسمية على الإنترنت كمعرض إلكتروني كامل، إذ يعرض فيه جميع أنواع السّيارات الحديثة والجديدة المتوفرة لديه مع ذكر مختلف التفاصيل عنها، وإدراج الأسعار تحتها والعروض المتوفرة وغير ذلك، ويمكن الوصول إلى صفحة معرض عماد الدين للسّيارات على الإنترنت من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • انستقرام: يعدُّ موقع انستقرام واحد من أكثر المواقع استخدامًا في المملكة، لذلك حرص معرض عماد الدين على وجود صفحة رسمية له على انستقرام من أجل التواصل مع الزبائن، ونشر السّيارات الموجودة في المعرض، ويمكن متابعة معرض عماد الدين للسّيارات على انستقرام من خلال اتباع الرابط “من هنا“.
  • تويتر: يمكن أيضًا للزوار استخدام موقع تويتر من أجل متابعة صفحة معرض عماد الدين الرسيمة على موقع تويتر، ويمكن التعرف على كل جديد في المعرض من خلالها وعلى مختلف أنواع السيارات، وذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يرغب بعض الأشخاص بالتواصل هاتفيًا مع المعرض، وقد أتاحت الإدارة في المعرض ذلك من خلال طلب رقم الهاتف التالي: +966551008968.
  • موقع معرض عماد الدين على الخريطة: يستمتع معظم الناس بزيارة معارض السيارات ورؤية أنواع السيارات الحديثة على أرض الواقع، ويمكن الوصول إلى رابط معرض عماد الدين على موقع خرائط جوجل من خلال الرابط “من هنا“.

شاهد أيضًا: دراسة جدوى مشروع ورشة سيارات 2023 مع اهم معدات ورشة ميكانيكا سيارات

معرض المطيري للسيارات

يشتهر معرض المطيري في مدينة الرِّياض كونه أحد أفضل معارِض السِّيارات، ويوفر المَعرض تشكيلة واسعة من السِّيارات المستعملة الحديثة بأنواعها الكثيرة، كما يشتري السَّيارات المستعملة أيضًا، ويفتح المعرض يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12 ليلًا، ويوم الجمعة يفتح من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 10 مساءً، وفيما يأتي أهم طرق التواصل مع معرض المطيري للسَّيارات في الرِّياض:

  • انستقرام: يحرص معرَض المطيري على وجود صفحة رسمية له على انستقرام من أجل التواصل مع العملاء، ونشر أنواع السِّيارات الموجودة في المعرض والخيارات المتاحة، ويمكن متابعة صفحة معرض المطيري للسيارات الرسمية على انستقرام من خلال اتباع الرابط “من هنا“.
  • يوتيوب: يستطيع العملاء أيضًا متابعة معرض المطيري للسَّيارات على صفحته الرسمية عل موقع اليوتيوب، والتي ينشر عليها فيديوهات للسَّيارات المتوفرة في المعرض، ويمكن الوصول إلى هذه الصفحة من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • تيك توك: يمكن للعملاء والزبائن أيضًا استخدام تيك توك من أجل متابعة صفحة معرض المطيري الرسمية على موقع تيك توك، ويمكن التعرف على كل جديد في المعرض وعلى مختلف أنواع السَّيارات من خلال الفيديوها التي ينشرها، وذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يرغب بعض الأشخاص بالتواصل هاتفيًا مع معرض المطيري، وقد أتاحت الإدارة في المعرض هذه الميزة من خلال طلب رقم الهاتف التالي: +966500006480.

موقع معرض المطيري للسيارات على الخريطة: يستمتع كثير من الناس بزيارة معارِض السَّيارات من أجل رؤية أنواع السّيارات المختلفة والحديثة على أرض الواقع عن قرب، ويمكن الوصول إلى رابط معرض المطيري على موقع خرائط جوجل من خلال الرابط “من هنا“.

معرض وليد للسيارات

نال معرَض وليد للسَّيارات في مدينة الرَّياض على إعجاب عدد كبير من العملاء، ولذلك يعدُّ من أفضل المَعارض في مدينة الرياضِ، ويوفر مجموعة كبيرة من السَّيارات الجديدة والحديثة، ويفتح المَعرض يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا، ومن الساعة 3 ونصف عصرًا حتى الساعة 9 مساءً، باستنثاء يوم الجمعة يفتح خلال الفترة المسائية فقط، وفيما يأتي أهم طريق التواصل مع معرض وليد للسَّيارات في الرياضِ:

  • انستقرام: يمكن التواصل مع معرَض وليد للسَّيارات عبر صفحته الرسمية على انستقرام، وذلك من خلال الرابط “من هنا“.
  • تويتر: يوفر معرض وليد للسَّيارات للعملاء إمكانية متابعته على موقع تويتر والتعرف على كل جديد في المعرض، وذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • تيك توك: يستطيع هواة مشاهدة مقاطع الفيديو الاطلاع على مختلف السِّيارات الموجودة في مَعرض وليد من خلال الفيديوهات التي ينشرها المعرض على صفحته الرسمية على موقع تيك توك، ويمكن الوصول إليها من خلال الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يفضل بعض الأشخاص التواصل مع المعرض من خلال الاتصال الهاتفي للاستفسار عن بعض المعلومات، ويمكن ذلك عبر رقم الهاتف التالي: +966544239888.
  • موقع معرض وليد على الخريطة: يرغب البعض بالتوجه إلى معرض وليد للسَّيارات والاطلاع على سياراته على أرض الواقع، وذلك من خلال رابط معرض وليد على موقع خرائط جوجل “من هنا“.

معرض قطاف للسيارات

تعدُّ شركة قطاف للسَّيارات من أشهر معارِض السَّيارات في مدينة الرياضِ، وتوفر هذه الشركة للعملاء مختلف أنواع السَّيارات من ماركات عالمة مثل: فورد وجريت وول وهافال وجيلي وشيفروليه وجي إم سي وتويوتا وهيونداي وغيرها، ويفتح المعرَض من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا، ومن الساعة 3 ونصف عصرًا حتى الساعة 8 ونصف مساء، باستثناء يوم الجمعة يكون يوم إجازة، وفيما يأتي أهم طرق التواصل مع معرَض قطاف للسَّيارات في الرِّياض:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: يتيح معرض قطاف على صفحته الرسمية على الإنترنت مختلف العرُوض والسَّيارات المتوفرة مع معظم المعلومات حولها، ويمكن متابعة هذه الصفحة من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • تويتر: يمكن أيضًا متابعة صفحة معرَض قطاف للسيارات على موقع تويتر، والتواصل مع المعرَض وذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يتيح المعرض إمكانية التواصل معه عبر الهاتف وذلك من خلال طلب رقم الهاتف التالي: +966920000020.
  • موقع معرض قطاف على الخريطة: يمكن أيضًا التوجه إلى المعرَض والتعرف على كافة العروض عن قرب، وذلك من خلال الضغط على رابط موقع معرض قطاف على خرائط جوجل “من هنا“.

معرض الشفاء الجديد للسيارات

يعدُّ معرَض الشفاء الجديد من أشهر وأفضل معارض السَّيارات في مدينة الرِّياض، ويوفر للعملاء تشكيلة واسعة جدًا من أنواع السيارة الحديثة، يفتح المعرَض من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 مساءً، ومن الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 9 مساء، باستثناء يوم الجمعة يفتح خلال الفترة المسائية فقط، وفيما يأتي أهم طرق التواصل مع معرض الشفاء الجديد للسَّيارات في الرِّياض:

  • تويتر: يمكن متابعة صفحة معرض الشفاء الجديد للسَّيارات على موقع تويتر، والتواصل مع المعرَض وذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يتيح معرض الشفاء للسِّيارات إمكانية التواصل معه عبر الهاتف أيضًا وذلك من خلال طلب رقم الهاتف التالي: +966505615836.
  • موقع معرض الشفاء الجديد على الخريطة: يمكن التوجه إلى المعرَض والتعرف على كافة السيارات فيه عن قرب، وذلك من خلال الضغط على رابط موقع معرَض الشفاء الجديد للسَّيارات على خرائط جوجل “من هنا“.

شاهد أيضًا: مشروع مكتب خدمات الكترونية.. كيف ابدا مشروع الخدمات الالكترونية؟

معارض سيارات مستعملة بالتقسيط في الرياض

يبحث كثير من الناس في الرِّياض عن معارِض السَّيارات التي تبيع سيَّارات مستعملة بالتقسيط، وقد وجدت الكثير من هذه المَعارض حتى تلبي رغبة الزبائن وتساعد الأشخاص الذين لا يملكون ثمن سيارة جديدة، في أن يشتروا سَيارة مستعملة ويدفعوا النقود على أقساط، وفيما يأتي سيتم إدراج أشهر مَعارض سيَّارات مستعملة تقسيط في مدينة الرِّياض مع بعض المعلومات عن كل منها:

معرض سما القادسية للسيارات

يبيع معرض سما القادسية ويشتري مختلف أنواع السَّيارات المستعملة، وقد حظيَ برضى عدد كبير من العملاء والزبائن، ويفتح المعرض يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا، ومن الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 10 ليلًا، وفيما يأتي سيتم إدراج أهم طرق التواصل المتوفرة مع عرض سما القادسية للسَّيارات في الرِّياض:

  • انستقرام: يمكن متابعة معرض سما القادسية على انستقرام والاطلاع على مختلف السِّيارات والعروض المتوفرة، ويمكن التواصل مع الصفحة من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • تويتر: يتاح للعملاء أيضًا متابعة معرض سما القدسية على موقع تويتر من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يرغب كثير من الناس بالتواصل مع معرض سما القادسية عبر الاتصال الهاتفي وذلك من خلال رقم الهاتف التالي: +966551536333.
  • موقع معرض سما القادسية على الخريطة: يمكن أيضًا التوجه إلى مقر معرض سما القادسية في الرياضِ والاطلاع على جميع السِّيارات الموجودة فيه، وذلك من خلال تطبيق خرائط جوجل الذي يتاح الوصول إليه “من هنا“.

معرض الجنوب الحديث للسيارات

يشتهر هذا المعرض بأنه يوفر تشكيلة واسعة من السَّيارات الجديدة والمستعملة أيضًا، ويمكن شراء سيارات تقسيط منه، ويتميز بأنه يوفر سيارات بأسعار رخيصة تناسب الجميع، ويفتح المعرض من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 9 مساءً، أمَّا يوم الجمعة يفتح في الفترة المسائية فقط، وفيما يأتي أهم طرق التواصل مع معرض الجنوب الحديث للسَّيارات في الرِّياض:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: يمكن من خلال موقع سيارة الاطلاع على سيارات المعرض والتواصل مع إدارة معرض الجنوب الحديث من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • انستقرام: يمكن أيضًا متابعة المعرض على انستقرام والاطلاع على كل جديد فيه، وذلك من خلال اتباع الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يستطيع العملاء التواصل مع المعرض عبر الاتصال هاتفًا، عبر طلب رقم الهاتف التالي: +966507218678.
  • موقع معرض الجنوب الحديث على الخريطة: يمكن الوصول إلى معرض الجنوب الحديث بالاعتماد على توجيهات تطبيق خرائط جوجل، ويمكن الوصول إلى الرابط “من هنا“.

معرض الفليج للسيارات

يعدُّ معرض الفليج من أشهر المعارض في مدينة الرِّياضِ التي تبيع السِّيارات الجديدة والمستعملة بالإضافة إلى إمكانية تقسيط السَّيارات، ويفتح المحل من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا، ومن الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 9 مساءً، باستثناء يوم الجمعة يفتح خلال الفترة المسائية فقط، وفيما يأتي طرق التواصل مع معرض الفليج للسَّيارات في الرِّياض:

  • انستقرام: يمكن التواصل مع معرض الفليج والاطلاع على السَّيارات المتوفرة لديه من خلال متابعة صفحته الرسمة على انستقرام، ويمكن الوصول إليها من خلال الرابط “من هنا“.
  • تويتر: يتاح للزوار أيضًا التواصل مع معرض الفليج للسَّيارات من خلال صفحته على تويتر، ويمكن الوصول إليها عبر الرابط “من هنا“.
  • واتس آب: يتاح أيضًا التواصل مع المعرض عبر تطبيق الواتس آب، وذلك من خلال الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يرغب البعض بالتواصل مع معرض الفليج من خلال الاتصال هاتفيًا، وقد أتاح المعرض ذلك من خلال رقم الهاتف التالي: +966566006244.
  • موقع معرض الفليج للسَّيارات على الخريطة: يستطيع الزوار التوجه إلى المعرض والتعرف على السَّيارات على أرض الواقع، وذلك باستخدام موقع خرائط جوجل عبر الرابط “من هنا“.

معارض الشفا سيارات مستعملة

يتخصص معرض الشفا الحديث في السَّيارات المستعملة، وقد نال على تقييم مرتفع من قبل العملاء وحظي على رضى معظم الزبائن، ويفتح المعرض يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً، ويقع مقر معارض الشفا للسَّيارات المستعملة في ضاحية المروة في مدينة الرياضِ وتحديدًا في شارع أحمد البصيري، ويمكن الوصول إلى موقع معرض الشفا عن طريق موقع خرائط جوجل من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.

في ختام مقال افضل معارض السيارات في الرياض ومعلومات كاملة عنها، تمَّ إدراج أفضل معارض السيارات في مدينة الرياض مع أهم المعلومات المتوفرة عن كل معرض من أجل التواصل مع المعرض، أو من أجل زيارته في مدينة الرياض، وغير ذلك من المعلومات والتفاصيل المتعلقة بالموضوع.

المراجع

  1. ^ google.com، معارض السيارات في الرياض، 22/04/2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *