اوقات ومواعيد دوام سنتربوينت في رمضان 2024

اوقات ومواعيد دوام سنتربوينت في رمضان 2024
اوقات ومواعيد دوام سنتربوينت في رمضان

اوقات ومواعيد دوام سنتربوينت في رمضان 2024 يبحث عنها كثير من الزوار في المملكة العربية السعودية مع اقتراب شهر رمضان المبارك، إذ أنَّ معظم الشركات والمؤسسات تعمل على تغيير ساعات العمل في رمضان، وسوف نقدم للزوار الكرام معلومات عن شركة سنتر بوينت في المملكة العربية السعودية، وعلى مواعيد عمل سنتر بوينت في شهر رمضان في السعودية 1445، وعلى طرق التواصل مع سنتربوينت وطريقة الشراء أون لاين من سنتر بوينت في رمضان، وغير ذلك من التفاصيل.

شركة سنتر بوينت275

إن شركة سنتر بوينت من أشهر وأهم مراكز التسوق التجارية في منطقة الخليج العربي عمومًا، وفي السعودية خصوصًا، وقد تم تأسيسه بدايًة في المملكة العربية السعودية، لتكون نقطة انطلاق نحو دول الخليج والعالم العربي بأجمعه، حيث يعد أحد الأماكن التي يحصل الشخص فيه على كل ما يحتاجه في حياته، وكل ما يحتاجه المنزل والأسرة، من منتجات شخصية كمستلزمات البشرة والعطور والتجميل، إلى أثاث المنزل كبيرة وصغيرة، وكل فرد في الأسرة يجد متطلباته مهما كان عمره، لذلك فقد حظي سنتربوينت بشعبية واسعة للغاية.

اوقات ومواعيد دوام سنتربوينت في رمضان 2024

يعدُّ سنتر بوينت من أكبر الأسواق المتكاملة في منطقة الخليج العربي عمومًا وفي المملكة العربية السعودية على وجه الخصوص، ولذلك تحرص شركة سنتر بوينت على تعديل أوقات الدوام في رمضان من أجل التماشي مع روتين العملاء في مختلف أنحاء المملكة خلال أيام الصيام، ولكن حتى الوقت الحالي لم يتم الإعلان عن مواعيد الدوام في سنتربوينت خلال شهر رمضان، وعادةً ما يتم تقسيم الدوام فيها إلى فترتين، وقد تختلف ساعات الدوام من فرع إلى آخر، وفيما يأتي سوف يتم إدراج مواعيد دوام فروع سنتربوينت في رمضان 1445:

الفرع الفترة الصباحية الفترة النهارية الفترة المسائية
سنتر بوينت الرياض تبدأ من الساعة 5:30 فجرًا وتستمر حتى الساعة 8:30 صباحًا. تبدأ من الساعة 1 ظهرًا وتستمر حتى الساعة 6 مساءً. تبدأ من الساعة 9 مساءً وتستمر حتى الساعة 12:30 ليلًا.
سنتر بوينت جدة تبدأ من الساعة 5 فجرًا وتستمر حتى الساعة 8:30 صباحًا. تبدأ من الساعة 1 ظهرًا وتستمر حتى الساعة 6 مساءً. تبدأ من الساعة 9 مساءً وتستمر حتى الساعة 12:30 ليلًا.
سنتر بوينت الدمام تبدأ من الساعة 5 فجرًا وتستمر حتى الساعة 8:30 صباحًا. تبدأ من الساعة 1:30 ظهرًا وتستمر حتى الساعة 5:30 مساءً. تبدأ من الساعة 9:30 مساءً وتستمر حتى الساعة 12:30 ليلًا.
سنتر بوينت الاحساء تبدأ من الساعة 5 فجرًا وتستمر حتى الساعة 9 صباحًا. تبدأ من الساعة 1 ظهرًا وتستمر حتى الساعة 6 مساءً. تبدأ من الساعة 9 مساءً وتستمر حتى الساعة 12:30 ليلًا.
سنتر بوينت مكة المكرمة تبدأ من الساعة 5 فجرًا وتستمر حتى الساعة 8:30 صباحًا. تبدأ من الساعة 1:30 ظهرًا وتستمر حتى الساعة 6:30 مساءً. تبدأ من الساعة 9:30 مساءً وتستمر حتى الساعة 12:30 ليلًا.
سنتر بوينت تبوك تبدأ من الساعة 5 فجرًا وتستمر حتى الساعة 8:30 صباحًا. تبدأ من الساعة 1 ظهرًا وتستمر حتى الساعة 6 مساءً. تبدأ من الساعة 9:30 مساءً وتستمر حتى الساعة 12:30 ليلًا.

كيفية التسوق من سنتربوينت أون لاين

يتيح متجر سنتر بوينت إمكانية التسوق أون لاين، وذلك عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمتجر، حيث يمكن للعميل التسوق أون لاين وطلب البضائع والمنتجات من خلال اتّباع الخطوات التالية:

  • التوجه إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمتجر “من هنا“.
  • تسجيل الدخول وإنشاء حساب في الموقع من خلال كتابة البيانات المطلوبة.
  • إدخال الاسم الكامل.
  • إدخال كلمة المرور.
  • إدخال البريد الإلكتروني.
  • إدخال تاريخ الميلاد.
  • إدخال رقم الهاتف.
  • يتمّ اختيار المنتجات والبضائع التي يرغب العميل بشرائها ويقوم بإضافتها إلى سلة التسوق.
  • الضغط على “صفحة الدفع”.
  • القيام بتحديد طريقة الدفع التي تناسب العميل.
  • تعبئة البيانات المطلوبة.
  • التأكد من الطلب من خلال وصول الرسالة النصية إلى رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني.

وسائل التواصل مع سنتربوينت السعودية

هناك الكثير من الوسائل المتاحة التي يمكن لعملاء وزبائن سلسلة متاجر سنتر بوينت السعودية التواصل من خلالها مع الإداريين في المتاجر للاستفسار عن أيّ سلعة أو تقديم شكوى أو غيرها، ووسائل التواصل مع سنتر بوينت هي:

  • الاتصال على رقم الهاتف الموحد الخاص بسنتر بوينت لخدمة العملاء 8001111027.
  • التوجه إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بمتجر سنتر بوينت “من هنا“.
  • التواصل مع المختصين من خلال الصفحة الرسمية الخاصة بسنتر بوينت على منصة التواصل الاجتماعي تويتر “من هنا“.

مقالات قد تهمك

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اوقات ومواعيد دوام سنتربوينت في رمضان 2024 وقد تعرفنا على شركة سنتربوينت في السعودية، وعلى أوقات عمل سنتر بوينت في شهر رمضان، إضافة إلى التعرف على كيفية الطلب أون لاين من سنتر بوينت في شهر رمضان وما إلى هنالك من تفاصيل.

أسئلة شائعة

أسئلة شائعة
ما هو رقم سنتربوينت اون لاين السعودية؟
رقم سنتربوينت اون لاين السعودية: 8001111027.
هل يوجد أكواد خصم في سنتربوينت؟
يتم تحديث أكواد الخصم باستمرار في سنتر بوينت في المملكة العربية السعودية من خلال الموقع الرسمي للشركة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *