عروض كودو اليوم الوطني 91

عروض كودو اليوم الوطني 91
عروض كودو اليوم الوطني 91

عروض كودو اليوم الوطني 91، هو واحد من العروض التي يبحث عنها السعوديون في اليوم الوطنيّ 91، فمطاعم كودو هي واحد من المطاعم التي اعتادت على تقديم العروض في اليوم الوطني، وتقديم خصومات كبيرة لعملائها في هذه المناسبة، وفي هذا المثال سنقوم بعرض كل ما يقدّمه المطعم من حسومات على وجباته، كما سندرج لكم رابطًا لموقع المطعم على الانترنت.

معلومات عن مطاعم كودو

تعدّ مطاعم كودو Kudu  من أهم المطاعم في السعوديّة أشهرها، وقد بدأ عملها منذ حوالي 30 عامًا وذلك عام 1988 م، وقد أنشأها مجموعة من شباب السعودية، وبدأ فكرتهم بتقديم شطيرة مميزة، تكون مكوناتها طازجة، وتعدّ على نظر عملاء المطعم، لتكون هذه هي الركيزة الأساسية التي أسهمت في نجاح المطعم، فقد كانت تجربته فريدة من نوعها وجديدة في السعوديّة، لتصبح بعد عدد من السنوات أحد أشهر العلامات التجاريّة في المملكة، وليصبح لها أكثر من 300 فرع في كل أنحاء البلاد، وهي تسعى للحفاظ على هذا النجاح والتميّز.[1]

عروض كودو اليوم الوطني 91
عروض كودو اليوم الوطني 91

عروض كودو اليوم الوطني 91

تقدّم سلسلة مطاعم كودو في المملكة السعودية عددًا من العروض والحسومات على مجموعة من الوجبات والسندويشات التي يقدّمها المطعم والموجود في قائمة الطعام، وذلك احتفالًا باليوم الوطني السعوديّ الذي يُصادف في اليوم الثالث والعشرين من شهر أيلول لعام 2021م، وفيما يأتي سنتحدّث ع بعض العروض التي يقدمّها المطعم، وهي محطّ بحث جلّ المواطنين قبيل اليوم الوطنيّ:

  • عروض كودو اليوم الوطني 91 الساندويشات: يقدّم مطعم كودو مجموعة منوعة من السنادويشات التي ترضي جميع الأذواق، وهذه الساندويشات دخلت في قائمة العروض التي يقدمها المطعم بمناسبة اليوم الوطني 91، وللاطلاع على هذه العروض بشكل أكبر يمكنكم الدخول للرابط الآتي “من هنا“، ومن هذه العروض يمكن أن نذكر أنّ ساندويش فيلي ستيك ب17 ريال سعودي، وساندويش دجاج كودو ب21 ريال سعودي، وساندويش برجر الدجاج ب20 ريال سعوديّ، وغيرها من عروض.
  • عروض كودو اليوم الوطني 91 الإفطار: كما ويقدّم مطعم كودو مجموعة من وجبات الإفطار المميزة وبأسعار خاصّة باليوم الوطنيّ منها فطار كودو بخبز الحبوب مع قهوة أو عصير ب20 ريال سعوديّ، وإفطار كلوب بتوست الحبوب مع عصير أو قهوة ب20 ريال سعودي، وغيرها الكثير من عروض وجبات الإفطار التي يمكنكم الاطلاع عليها من خلال زيارة موقع المطعم “من هنا“.
  • عروض كودو اليوم الوطني 91 وجبات الأطفال: كما ويقدّم مطعم كودو عروضًا بمناسبة اليوم الوطني على الوجبات الخاصّة بالأطفال ومنها برجر دجاج أطفال مع بطاطس وعصير ب14 ريال سعودي، وساندويش لفينو للأطفال مع عصير بارد وبطاطس ب14 ريل سعودي، وغيرها من العروض التي تخصّ وجبات الأطفال والتي يمكنكم التعرف عليها بشكل مباشر “من هنا“.
  • عروض كودو اليوم الوطني 91 مقبلات: يقدّم المطعم عروضًا وحسومات أيضًا على العدي من وجبات المقبلات مثل سلطة الدجاج ب21 ريال سعودي، وسلطة كودو ب16 ريال سعودي، وبطاطس الجبنة ب10 ريال سعودي، وغيرها من العروض على المقبلات التي يمكنكم الاطلاع غليها من خلال الرابط الآتي مباشرة “من هنا“.

شاهد أيضًا: عروض نون لليوم الوطني 91

عروض كودو اليوم الوطني 91
عروض كودو اليوم الوطني 91

عروض كودو اليوم الوطني 91 لعام 1443 – 2021

سنقدّم لكم فيما يأتي أقوى عروض كودو اليوم الوطني 91 لعام 2021 -1443:

  • عروض كودو اليوم الوطني 91 عرض الذواقة: تقدّم مطاعم كودو مجموعة من العروض على وجبات الذواقة ومنها وجبة ناتشو هلابينو دجاج بسعر 29 ريال سعوديّ، ووجبة سويت تشيلي دجاج بسعر 29 ريال سعودي، ووجبة سوبر تريو بسعر 29 ريال سعودي وغيرها من العروض على مينو الذواقة التي يمكنكم الاطلاع عليها من الرابط “من هنا“.
  • عروض كودو اليوم الوطني 91 الخفايف: يقدّم مطعم كودو مجموعة من الحسومات على مينو الخفايف، مثل وجبة هلابينو تشيكن برجر بسعر 13 ريال سعودي، ووجبة ناجيتس خفايف بسعر 13 ريال سعودي، ووجبة دبل جونيور دجاج خفايف بسعر 13 ريال سعودي، وغيرها من عروضات وجبات خفايف بمكنكم الاطلاع عليها مباشرة “من هنا“.
  • عرض كودو اليوم الوطني 91 وجبات الساندويش: تقدم مطاعم كودو من ضمن عروضها لليوم الوطني مجموعة من الحسومات على وجبات الساندويش والتي يمكن الاطلاع عليها “من هنا“ن ونذكر منها وجبة تشارجر عائلي بسعر 19 ريال سعودي، ووجبة فيلي دجاج بسعر 19 ريال سعودي وغيرها من العروض على الوجبات.
  • عروض كودو اليوم الوطني 91 المشروبات: يقدّم مطعم كودو عروضًا خاصّة بالمشروبات أيضًا بمناسبة اليوم الوطنيّ  منها عصير البرتقال عادي ب8 ريال ووسط ب 6 ريال  وغيرها من عروض المشروبات التي يمكن أن تطلعوا عليها “من هنا“.

شاهد أيضًا: عروض اليوم الوطني 91 جوالات.. خصومات لا مثيل لها

عروض كودو اليوم الوطني 91
عروض كودو اليوم الوطني 91

كيفية الطلب من كودو أن لاين

يمكن الاستفادة من كل ما ذكرنا ه في المقال من عروض كودو اليوم الوطني 91 من وجبات ومقبلات ومشروبات وساندويشات وذلك من خلال التعرّف على طريقة الطلب أونلاين، فمتجر كودو الالكترونيّ بضمن للعميل طلب سهل وتوصيل سريع للمنزل لما يريده من مينو المطعم، وذلك بعد زيارة رابط المتجر “من هنا“، ثم اتباع الخطوات الآتية:

  • يختار العميل واحدة من قوائم الطعام المتاحة في الصفحة الرئيسية للموقع والتي تتضمن “منيو الذواقة، وجبات الساندويش، وجبات، الخفايف، الإفطار، وجبات الإفطار، مقبلات، مشروبات”، ثم يقوم باختيار الوجبة التي يريد طلبها.
  • يضغط على أضف للعربة، وبعد أن يختار كل ما يريد ينقر على عرض العربة، ويحدد عدد الوجبات التي يريد شراءها.
  • يدخل رمز قسيمته التي سيدفع من خلالها ثم يضغط على دفع، ويدخل بياناته ويحدد مكان التوصيل, وأخيرًا يضغط على الشروع في الدفع.

شاهد أيضًا: عروض اكسترا لليوم الوطني 91

روابط وأرقام التواصل مع كودو السعودية

لدى فروع مطاعم كودو حسابات على مختلف مواقع التواصل الاجتماعيّ، فإذا أراد العميل الاستفسار عن عروض كودو اليوم الوطني 91 بسرعة يمكنه أن يدخل واحدًا من هذه الحسابات مثل حساب كودو على منصة تويتر والتي يمكن الدخول إليها بشكا مباشر “من هنا“، وكذلك حساب كودو على تطبيق إنستغرام ويمكن الدخول إليه مباشرة “من هنا“. كما يمكنكم زيارة صفحة مطعم كودو السعودية على فيسبوك وذلك مباشرة “من هنا“، كما يمكن التواصل مع مطاعم كودوالسعودية لتقديم الاقتراحات أو الشكاوي من خلا الاتصال برقم خدمة العملاء “920006999″، وأيضًا يمكن مراسلتهم عبر بريدهم الالكترونيّ info@kudu.com.sa.

شاهد أيضًا: عروض اليوم الوطني 91 وقت اللياقة

عروض كودو اليوم الوطني 91
عروض كودو اليوم الوطني 91

عناوين فروع مطعم كودو في السعودية

لمطاعم كودو أكثر من 300 فرع في مختلف المدن السعودية، وجميع هذه الفروع تشارك في اليوم الوطنيّ السعودي 91، وتقدّم العرو ض التي تحدثنا عنها آنفًا في مقالنا، ولمعرفة موقع أقرب فرع من فروع المطعم لأي عميل موجود في المملكة يستطيع أن يدخل إلى الموقع الرسمي للمطعم “من هنا“، ثم الضغط على موقع البحث للبحث عن الفرع المراد معرفة مكانه، ليبدأ الموقع بعرض عنوان الفرع مع الخريطة التوضيحية له عبر خرائط جوجل.

وبهذا نكون قد أدرجنا لكم عروض كودو اليوم الوطني 91، وتعرفنا على جميع العروض المتاحة في سلسلة مطاعم كودو، وأضفنا الروابط التي يمكن من خلالها للعميل التعرّف على جميع عروض كودو اليوم الوطني 91 الخاصّة باليوم الوطني، وأضفنا أيضًا طريقة التعرّف على عناوين فروع المطعم في المملكة العربيّة السعودية.

المراجع

  1. ^ wikiwand.com، كودو، 23/09/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *