دليل محلات الوان مول الرياض 2023

دليل محلات الوان مول الرياض 2023
دليل محلات الوان مول الرياض 2023

دليل محلات الوان مول الرياض 2023، والذي يعد من أقدم المولات الموجودة في العاصمة السعودية، كما أنه من أفضل الوجهات السياحية في الرياض، حيث يقصده مئات الآلاف من الزوار والسواح سنويًا، حيث يضم ألوان مول العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي المميزة، ويلبي ضمن متاجره كل متطلبات وحاجيات الفرد والأسرة والمنزل، كما أنه ينظم العديد من الأنشطة والفعاليات بشكل دوري ومستمر، وعبر هذا المقال سيتم تسليط الضوء على أفضل وأبرز محلات ومتاجر ومطاعم ألوان مور الرياض.

نبذة عن الوان مول الرياض

إن ألوان مول هو واحد من الأسواق الشعبية والمجمعات التجارية في العاصمة في المملكة العربية السعودية، يضم الكثير من المحلات في شتى المجالات، حيث يضم محلات للملابس والعطور والمجوهرات والمكياج والهدايا والإكسسوارات والأحذية، ولا يضم ماركات عالمية، إنما متاجر ذات أسعار مقبولة ومعقولة للغاية، يمكن أن يجد فيه الزوار كل البضائع المحلية والمستوردة من غير الماركات، كما أنه يلبي متطلبات كل الأعمار، ويوجد فيه محلات هواتف وأثاث وإلكترونيات ولوازم منزلية، والعديد من محلات الذهب، وقد نال على تقييم وصل حتى 3.7 من 5 شارك في التقييم حوالي 5000 زائر.[1]

شاهد أيضًا: دليل محلات الرياض بارك مول 2023

دليل محلات الوان مول الرياض 2023

في ألوان مول الرياض يمكن القيام بالكثير من الأمور وتسوق كافة الاحتياجات الشخصية والمنزلية، وحتى يمكن تناول الطعام ونحو ذلك، وكما ورد فبالرغم من أن الوان مول لا يحوي متاجر بماركات عالمية، إلا أنه يحتوي متاجر ممتازة محلية وإقليمية، ومن أفضلها ما يأتي:[2]

  • محل الجوهر.
  • محل نيتروجين.
  • محل الهرم من أشهر محلات ألوان مول بالرياض.
  • محل سارة في الوان مول .
  • محل الوطن.
  • محل البيروت.

دليل مطاعم ألوان مول الرياض

إن ألوان مول رمز ومثال ممتاز للأسواق الشعبية التي تناسب كافة المستويات المادية للفرد والأسرة، وتخلق جوًا مميزًا من التكامل التجاري، حيث يوفر ألوان مول مطعمين مميزين محليين كذلك، وهما:

  • مطعم الأطباق الشامية: وهو مطعم يوفر كافة المأكولات من المطبخ الشامي السوري العريق، ويقدمها بالطرق التقليدية، ويوفر الكثير من الأنواع والأصناف على قائمة الطعام، كما أنه يمتاز بأسعار مقبولة للغاية وطعم أكثر من رائع.
  • مطعم الفلافل: وهو مختص بأكلة الفلافل وتوابعها من فول وحمص العديد من السلطات المتنوعة.

دليل عبايات ألوان مول الرياض

إن ألوان مول يضم العديد من محلات العبايات التقليدية والتي تقدم أجمل الموديلات مع الجلابيات  بأسعار تنافسية للغاية، وتقدم عبايات بمختلف الجودات وبتنوع كبير، حيث إنه من النادر أن لا تجد المرأة طلبها من العبايات والجلابيات فيه، حيث يمكن إيجاد كافة المقاسات والخامات المستعملة والتصاميم الجذابة، ويشمل العبي السعودية والخليجية بأنواعها، ويعد وجهة ممتازة للمرأة التي ترغب بشراء عباية أو أكثر في المناسبات أو الأعياد أو حتى بدون مناسبة.

أنشطة يمكن القيام بها في الوان مول الرياض

يمتاز مول الوان الرياض بتراثيته وشعبيته، حيث إنه بعيد كل البعد عن المظاهر المتكلفة، فهو هادي وجذاب في ذات الوقت، ويمكن فيه القيام بالكثير من الأمور والنشاطات، ومنها ما يأتي:

  • يمكن من داخل ألوان مول الرياض القيام بجولة تعريفية عن المكان والتعرف على المحلات والمتاجر والمطاعم الموجودة فيه.
  • في مول ألوان الرياض يمكن تسوق الألبسة الرجالية والنسائية والمخصصة للأطفاب، حيث إنها السلع الأكثر استهلاكًا من رواد هذا المول، وأغلب محلاته تبيع الملابس.
  • يمكن للزائر إلى مول الوان الرياض أن يقوم بشراء الحقائب والأحذية التي يحتاجها، حيث يضم المول عددًا من المحلات التي تخصصت بذلك.
  • عند زيارة الوان مول لا يمكن تفويت محلات الزينة والمجوهرات والإكسسوارات التي يقصدها الكثير من المستوقين، حيث يمكن شراء كافة أنواع المجوهرات من المول.
  • تكثر أيضًا محلات الهدايا والتذكارات التي لا بدّ من شراء واحدة أو أكثر لتحمل معها أجمل الذكريات وإهدائها للأحبة والأهل.
  • يمكن في الوان مول الرياض شراء كافة المستلزمات المنزلية من أجهزة كهربائية والأجهزة الإلكترونية والهواتف الذكية وأثاث منزلي كامل، حيث يوفرها هذا المول جميعها.
  • يمكن في المول شراء كافة الحاجيات الغذائية لأن المول يضم سوبر ماركت كبير يوفرها بأسعار مناسبة.
  • عند زيارة الوان مول من الضروري تجريب الفلافل والأكلات الشامية التي تقدمها مطاعمه على الطرق التقليدية.

أوقات العمل في الوان مول الرياض

إن الوان مول يفتتح أبوابه أمام الزوار في كل أيام الأسبوع دون إغلاق، وفي الغالب فإنه يفتح أبوابه في فترتين في اليوم الواحد فترة صباحية وفترة مسائية، جاء توقيتها على الشكل الآتي:

اليوم توقيت العمل في الفترة الصباحية في اليوم توقيت العمل في الفترة المسائية في اليوم
السبت من الساعة التاسعة وحتى الثانية عشرة ظهرًا. من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة الحادية عشرة مساءً.
الأحد من الساعة التاسعة وحتى الثانية عشرة صباحًا. من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة الحادية عشرة ظهرًا.
الاثنين من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرًا. من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة الحادية عشرة مساءً.
الثلاثاء من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرًا. من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة الحادية عشرة مساءً.
الأربعاء من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرًا. من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة الحادية عشرة مساءً.
الخميس من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرًا. من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة الحادية عشرة مساءً.
الجمعة من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرًا. من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة الحادية عشرة مساءً.

وسائل الاتصال مع ألوان مول الرياض

لم يهتم الوان مول الرياض بشدة بوسائل الاتصال الحديثة، لكن يمكن التواصل معه من خلال زيارته في عنوانه في الرياض، أو من خلال رقم الهاتف الذي تم تخصيصه للمول، وذلك وفق ما يأتي:

  • عنوان الوان مول الرياض بالتفصيل: 4617 Al Kharj Rd, Ghubairah, Riyadh 12664, Saudi Arabia.
  • رقم الهاتف: +966 11 295 6899.
  • الإيميل الرسمي: alwanmall@hotmail.com

شاهد أيضًااقرب محل ابو خمسة من موقعي

موقع ألوان مول على الخريطة

يقع الوان مول في الرياض العاصمة للمملكة العربية السعودية، وذلك في العنوان التفصيلي الرياض 12664، الغبيرة، طريق الخرج 4617، ويمكن بكل سهولة الاطلاع على موقعه الدقيق على خرائط غوغل “من هنا” وذلك من أجل الوصول إلى هذا المول الجميل وخوض غمار تجربة مميزة في عالم التسوق.

أماكن قريبة من ألوان مول في الرياض

يقع بالقرب من الوان مول العديد من المطاعم والمولات والأماكن الترفيهية، حيث إنه يقع في منطقةٍ حيوية نشطة، ومن الأماكن القريبة من الوان مول ما يأتي:

  • مطعم كنتاكي فرايد تشيكن الواقع في طريق الخرج ذاته.
  • شركة الاتصالات السعودية التي تعد واحدة من أفضل شركات الاتصالات كمزودة للإنترنت وكمتجر هواتف نقالة.
  • ساين آرت الرياض من أفضل الأماكن التي يتم تقديم الاستشارات والأعمال في الرياض فيها.
  • مطعم رومانسيا المصنف ضمن أفضل المطاعم في الرياض.
  • مطعم سمر قندي والعديد من المطاعم الأخرى.
  • العديد من البنوك والصرافات الآلية.

فنادق قريبة من ألوان مول الرياض

بما أن الوان مول يقع في منطقة حيوية فإنه يتواجد حوله الكثير من الفنادق والوحدات السكنية، ومن أبرز تلك الفنادق القريبة منه ما يأتي:

  • فندق العييرى للوحدات السكنية المفروشة في الرياض: وهو من الفنادق التي تقدم خدمات تأجير الوحدات السكنية بأسعار مقبولة ومناسبة للجميع ويبعد عن الوان مول حوالي 2 كيلو متر تقريبًا.
  • فندق السلام الرياض: يعد هذا الفندق من الفنادق المميزة بنجمتين، يمتاز بالنظافة والهدوء والخدمات الممتازة، ويقع على بعد خمسة كيلو متر من مول الوان الرياض.

شاهد أيضًاافضل مشروع ناجح في السعودية .. افضل +10 مشاريع رابحة في السعودية

أراء الزوار في ألوان مول

قيّم الكثير من الزوار والسواح الوان مول في الرياض بعد زيارتهم له على خرائط غوغل حيث شارك في التقييم أكثر من 5000 شخص، وقد كتبوا آراءهم بالمركز التجاري من حيث الإيجابيات والسلبيات، ومن بعض الآراء ما يأتي:

  • تقول لبنى السيد: “إنه مكان رائع للتسوق غير المكلف، ادخل من الباب 1 للدخول إلى محلات الملابس النسائية، إنه مكان ضخم ولكن في بعض أجزاء المركز التجاري يتم إغلاق العديد من المتاجر، هناك عدد قليل من أكشاك الوجبات الخفيفة”.
  • يقول رفيق الشيخ: “إنه مركز تجاري قديم ومشهور به الكثير من المتاجر للأطفال حديثي الولادة وفساتين النساء بأسعار أقل من 20 ريال سعودي وما فوق”.
  • يقول طارق: “يمكن للمرء أن يجد مجموعة واسعة من الأصناف بسعر معقول ولكن في بعض المتاجر تكون الأسعار مرتفعة للغاية مقارنة بالسوق الأخرى بحاجة للمساومة”.
  • يقول محمد طاهر: “مكان جيد للتسوق خاصة للسيدات والخياطين متوفرة أيضًا في المركز التجاري ، ويمكن أيضًا العثور على مستلزمات الأطفال في المركز التجاري”.

ألوان مول الرياض انستقرام

يمتلك الوان مول حسابًا على انستقرام، يوجد فيه العديد من المتابعين والصور، وكذلك باركود الاشتراك الرسمي مع المول، حيث يمكن متابعة المول على حسابه على انستقرام “من هنا“، ويمتلك ألوان مول على حساب الانستقرام ما يقارب 1600 متابع فقط، مع معدل نشر وصل إلى 12 منشور منذ إطلاق الحساب الرسمي حتى الآن.

ألوان مول الرياض تويتر

لدى الوان مول اهتمام ضئيل بوسائل التواصل الاجتماعي إلا أنه يمتلك حسابًا على تويتر يتابعه عليه الكثير من المتابعين، للتعرف على كل ما هو جديد من عروض ومسابقات وفعاليات وأنشطة في المول، ويمكن زيارة حسابه الوحيد على تويتر “من هنا“.

ألوان مول الرياض سناب شات

لم يتم العثور على حساب خاص بالوان مول الرياض على سناب شات مطلقًا، وفي الغالب لم يقم المركز التجاري بإنشاء أي حساب على سناب شات، حيث إنه اكتفى بحسابات على الإنستا والفيس بوك وتويتر.

ألوان مول الرياض فيس بوك

يمكن متابعة الوان مول على منصة فيس بوك من خلال صفحته الوحيدة فيه، حيث يتم فيها نشر الكثير من عروض الأسعار، الإعلان عن مسابقات جديدة والفائزين في مسابقات قديمة، ويمكن الوصول للصفحة الوحيدة له على فيس بوك “من هنا“.

شاهد أيضًامتى تم افتتاح لولو في السعودية

دليل محلات الوان مول الرياض 2023 pdf

يمكن للراغبين بزيارة محلات الوان مول الرياض 2023 تحميل دليل كامل عنها “من هنا” على شكل ملف pdf، حيث إن المول يحتوي على محال تجارية تلبي حاجيات الرجال والسيدات والأطفال، ويلبي كل ما تحتاجه الأسرة والمنزل، وبالرغم من أنه مركز تجاري شعبي خالٍ من الماركات العالمية، إلا أن بضائع متاجره تتميز بالجودة والتنوع الكبير.

أجمل صور محلات الوان مول الرياض

تمتاز محلات الوان مول الرياض بالعديد من الفعاليات، وتستقبل الكثير من الزوار يوميًا، كما تقدم أجمل العروض للبضائع، وفيما يأتي أجمل الصور لمحلات الوان مول الرياض:

أجمل صور محلات الوان مول الرياض
أجمل صور محلات الوان مول الرياض
أجمل صور محلات الوان مول الرياض

بهذا نصل لنهاية مقال دليل محلات الوان مول الرياض 2023، والذي تم فيه تقديم كافة المعلومات الهامة حول الوان مول الرياض، من حيث المحلات والمطاعم ووسائل التواصل وطرق الاتصال بالمول والكثير من المعلومات الأخرى.

المراجع

  1. ^ twitter.com، الـوان مــول، 13/02/2023
  2. ^ sa.top10place.com، ALWAN MALL - Riyadh، 13/02/2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *