كافة تفاصيل فعالية شوكليت فاكتوري موسم الرياض 2021

كافة تفاصيل فعالية شوكليت فاكتوري موسم الرياض 2021
شوكليت فاكتوري موسم الرياض 2021

شوكليت فاكتوري موسم الرياض 2021 من أبرز فعاليات منطقة بوليفارد رياض سيتي أحد مناطق فعاليات موسم الرياض 2 وأفخمهم، والتي تحظى بإقبال وشعبية كبيرة منذ انطلاق برنامج الترفيه بها، إذ بإمكانكم أن تعيشون تجربة فريدة في عالم الشيكولاتة، لتأخذكم تلك المنطقة إلى مغامرة كبيرة من المتعة والترفيه في منطقة الاڤالانش، ونظرًا لأهمية فعالية شوكليت فاكتوري موسم الرياض 2021، يجيب موقع تصفح عن كافة التساؤلات التي تدور في أذاهنكم حول فعاليات شوكليت فاكتوري.

موسم الرياض 2021

قبل الحديث عن فعالية شوكليت فاكتوري موسم الرياض 2021، ننوه بأن موسم الرياض الثاني بحلته الجديدة، لا يزال يبهر المشاركين به بحفلات وفعاليات لا تنتهي، مما ساهم في زيادة نسبة الإقبال عليه.

وانطلقت فعاليات موسم الرياض في 20 أكتوبر 2021، ومن المقرر أن تستمر حتى نهاية شهر مارس 2022، في 14 منطقة، وبلغت عدد فعاليات موسم الرياض 2021 نحو، 7500 فعالية تتنوع ما بين حفلات غنائية وموسيقية وعروض مسرحية، وأيضا مسابقات، وألعاب إلكترونية ومطاعم وكافيهات، وسينما، ومعارض للسيارات والمجوهرات والأزياء، وغيرها من وسائل الترفيه التي تخطف قلب الزائر.

موسم الرياض 2021

شاهد أيضًا: بكم دخول موسم الرياض 2021

شوكليت فاكتوري موسم الرياض 2021

وفيما يخص فعالية شوكليت فاكتوري موسم الرياض 2021، ننوه بأن فعالية شوكليت فاكتوري تقام في أحد المناطق التسع الثانوية التي يقام بها فعاليات موسم الرياض في منطقة بوليفارد الرياض وهي منطقة “الاڤالانش” وتعد منطقة البوليفارد موسم الرياض مشروع تجاري جديدة يقام في أرقى مناطق العاصمة على مساحة كبيرة تبلغ نحو 20 ألف متر.

وتم تجهيز منطقة فعالية شوكليت فاكتوري موسم الرياض 2021، بجانب باقي مناطق البوليفارد بأعلى التقنيات وبشكل احترافي، بعد أن خصصت الهيئة العامة للترفيه مساحات إضافة لمنطقة البوليفارد لإقامة كافة الفعاليات المطلوبة، مما أسهم في زيادة جو المتعة والمغامرة.

شوكليت فاكتوري موسم الرياض 2021

شاهد أيضًا: طريقة حجز تذاكر سفاري الرياض 2021

موعد فعاليات شوكليت فاكتوري موسم الرياض 2021

انطلقت فعاليات شوكليت فاكتوري موسم الرياض 2021، مع بداية شهر نوفمبر الجاري، لتستمر نحو شهرين من المتعة والإثارة والمغامرة، إذ دشنت الهيئة العامة للترفيه فعاليات تلك المنطقة يوم 1 نوفمبر 2021، حتى 31 ديسمبر 2021.

وتبدأ فعالية شوكليت فاكتوري موسم الرياض 2021، يوميا منذ الساعة الرابعة عصرًا، وسط إجراءات احترازية مشددة لحماية الزائرين من العدوى بفيروس كورونا.

شاهد أيضًا: سعر تذكرة دخول كومبات فيلد موسم الرياض 2021

طريقة حجز تذاكر شوكليت فاكتوري موسم الرياض 2021

وفيما يخص خطوات حجز تذاكر شوكليت فاكتوري موسم الرياض 2021، فإن الهيئة العامة للترفيه خصصت روابط إلكترونية لكل فعالية من فعاليات موسم الرياض من أجل حجز الفعالية، وذلك تيسيرًا على الزائرين في حجز فعالياتهم دون عناء.

ويمكنكم اتباع الخطوات الآتية من أجل حجز تذكرة  شوكليت فاكتوري موسم الرياض.[1]

  • الولوج إلى بوابة فعاليات موسم الرياض “من هنا“.
  • ثم النقر على الفعالية التي ترغب في الانضمام لها.
  • بعد قراءة كافة تعليمات وشروط حضور الفعالية اضغط على احجز الآن.
  • ثم قم بتسجيل الدخول وأدخل البيانات المطلوبة، وفي حال لم يكن لديك حساب اضغط على إنشاء حساب جديد.
  • بعدها قم بحديد فئة التذكرة ثم عدد التذاكر المطلوبة.
  • ثم اختر طريقة الدفع وأضغط تأكيد.
  • لكي تتمكن من حضور الفعالية قم بربط التذكرة على تطبيق توكلنا.

كما بإمكانكم حجز تذاكر شوكليت فاكتوري موسم الرياض من خلال تطبيق موسم الرياض المخصص لأجهزة الجوال من المتاجر الإلكترونية وفق نظام التشغيل الخاص بك.

شاهد أيضًا: مواقع فعاليات موسم الرياض 2021

رابط حجز تذاكر شوكليت فاكتوري موسم الرياض 2021

ويتساءل البعض عن رابط حجز تذاكر شوكليت فاكتوري موسم الرياض 2021، للدخول مباشرة عليه وإتمام عملية الحجز وفق الخطوات السابقة، وكانت الهيئة العامة للترفيه دشنت رابطا إلكترونيا مباشر لفعالية شوكيلت فاكتوري موسم الرياض قبل انطلاقها مع بداية الشهر الجاري لإتاحة الفرصة للمشاركين بها، إمكانية الحجز مباشرة.

ويمكنك حجز فعالية  شوكليت فاكتوري موسم الرياض 2021 من خلال الضغط “هنــا“.

أسعار تذاكر شوكليت فاكتوري موسم الرياض 2021

وبعد أن انتهينا من شرح رابط طريقة حجز تذاكر شوكليت موسم الرياض 2021، نقدم لكم قيمة رسوم شوكليت فاكتوري موسم الرياض 2021، إذ حدد المركز الوطني للفعاليات 75 ريال سعودي قيمة دخول شوكليت فاكتوري موسم الرياض.

ونوهت الهيئة العامة للترفيه أن سعر تذكرة دخول شوكليت فاكتوري، شاملة الضريبة، ولكنها لا تشمل رسوم دخول منطقة بوليفارد سيتي.

شوكليت فاكتوري موسم الرياض 2021

شاهد أيضًا: طريقة حجز تذاكر مهرجان الرياض للألعاب موسم الرياض 2021

رسوم دخول البوليفارد الرياض 2021

وفيما يخص تساؤل البعض عن رسوم دخول البوليفارد الرياض من أجل المرور لفعالية شوكلت فاكتوري، كان المركز الوطني للفعاليات حدد 50 ريال سعودي رسوم دخول بوليفارد الرياض طوال الأسبوع، ماعدا يوم الإثنين، إذ يتم الدخول به لمنطقة البوليفارد مجانا، وفي السياق ذاته أعلن تركي آل الشيخ إعفاء الأطفال أقل من 12 عاما من دفع رسوم دخول بوليفارد الرياض.

وشمل رسوم دخول البوليفارد دخول كافة المطاعم المتواجدة بالقرب من النافورة الراقصة، أما أصحاب تذاكر المسارح والسينما يحق لهم الدخول إلى منطقة البوليفارد مجانا، دون دفع رسوم إضافية لدخول منطقة البوليفارد.

يذكر أن الطاقة الاستيعابية لمنطقة بوليفارد رياض سيتي تكون 60 ألف شخصا يوميا، وينتهي بيع تذاكر الدخول بالوصول إلى الحد الأقصى المسموح به.

شروط حضور فعالية شوكليت فاكتوري

حددت الهيئة العامة للترفيه مجموعة من الشروط الواجب الالتزام بها من أجل الاستمتاع بحضور فعالية شوكليت فاكتوري موسم الرياض عند صدور التذكرة أو استخدامها أو محاولة استخدامها، وفي حال عدم الالتزام بتلك الشروط من حق الجهة المنظمة للفعاليات إلغاء تذكر الدخول أو إلغاء الفعالية، وجاءت الشروط على النحو الآتي:

  • تذاكر شوكليت فاكتوري غير قابلة للإلغاء، أو الاسترجاع أو التبديل، أو البيع.
  • بشراء تذكرة شوكليت فاكتوري، فإنه يعني أنك توافق على الامتثال لكافة الأحكام والشروط والامتثال لأحكام وشروط أخرى وقيود الجهة المنظمة قبل الفعالية أو خلالها.
  • في حالة تم إلغاء فعالية شوكليت فاكتوري موسم الرياض أو تأجيلها أو تغيير موعد الفعالية، فإن الجهة المنظمة تقوم بالآتي:
    •  يتم إعادة قيمة تذكرة شوكليت فاكتوري كرصيد بالمحفظة الإلكترونية لدى مزود الخدمة.
    •  يحق للعميل استخدام الرصيد لشراء تذكرة جديدة لنفس الفعالية” شوكليت فاكتوري” أو أي فعالية أخرى مقدمة من مزود الخدمة.
    • يجب الاستفادة من الرصيد خلال فترة الموسم فقط.
  • ضرورة إضافة تذكرة شوكليت فاكتوري إلى تطبيق توكلنا للتمكن من الدخول.
  •  حامل تذكرة شوكليت فاكتوري مسؤول عن التحقق من تاريخ الفعالية ووقتها ومكانها والعمر المفروض لحضورها.
  • يتوجب على حامل تذكرة شوكليت فاكتوري الوصول باكراً إلى موقع الفعالية، ويحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين عن فعالية شوكلت فاكتوري، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة أن يطالب باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان.
  • ضرورة الإقرار والالتزام بلائحة المحافظة على الذوق العام.
  • قد يتم تفتيش حاملي تذاكر فعالية شوكليت فاكتوري ومقتنياتهم الشخصية عند دخول موقع الفعالية، وسوف يتم مصادرة المواد الخطرة والمحظورة، كما ستتم مصادرة كل مادة ترى الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني في مقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن أن يتم استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.
  • جميع أسعار فعالية شوكليت فاكتوري تشمل قيمة الضريبة المضافة.
  • يحظر دخول كاميرات التصوير الفوتوغرافي وكاميرات الفيديو الخاصة بالمحترفين إلى مكان فعالية شوكليت فاكتوري.

إلى هنا متابعينا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا هذه والتي تحدثنا بها عن كافة تفاصيل فعالية شوكليت فاكتوري موسم الرياض 2021، وطريقة حجز شوكليت فاكتوري موسم الرياض 2021، وأيضا شروط وأحكام حضور فعالية شوكليت فاكتوري، وأسعار تذاكر شوكليت فاكتوري موسم الرياض 2021.

المراجع

  1. ^ riyadhseason.sa، موسم الرياض، 14/11/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *