ما هي عروض ايكيا في البلاك فرايداي 2023

ما هي عروض ايكيا في البلاك فرايداي 2023

ما هي عروض ايكيا في البلاك فرايداي 2023، هو ما سنقدمه لكم في هذا المقال، حيث تعد إيكيا من أبرز العلامات التجارية في مجال الأثاث المنزلي على مستوى العالم، وهي من الشركات العالمية التي تشارك عملائها في المناسبات العامة من خلال تقديم العديد من العروض الحسومات في متاجرها العادية والإلكترونية، ومن هذه المناسبات مناسبة بلاك فرايدي أو ما تسمى الجمعة البيضاء، وفي هذا المقال سنتعرف بشكل مختصر على شركة إيكيا وندرج لكم عروض ايكيا في البلاك فرايداي 2023.

معلومات عن شركة إيكيا

Inter IKEA Systems B.V وهي مجموعة سويدية متعددة الجنسيات تقوم بتصميم وبيع الأثاث الجاهز للتجميع وأدوات المطبخ والديكور والإكسسوارات المنزلية، ومختلف السلع والخدمات المنزلية الأخرى. بدأت شركة ايكيا في عام 1943 على يد إنجفار كامبراد، ويقع مقرها الرئيسي حاليًا في هولندا، وهي أكبر شركة لبيع الأثاث بالتجزئة في العالم منذ عام 2008. العلامة التجارية التي تستخدمها المجموعة مشتقة من اختصار يتكون من الأحرف الأولى من اسم المؤسس، والأحرف الأولى من اسم Elmtaryd، وهي مزرعة العائلة التي ولد فيها، وقرية Agunnaryd القريبة (مسقط رأسه في سمولاند، جنوب السويد).
تشتهر المجموعة في المقام الأول بتصميماتها الحديثة للأثاث، ونهجها البسيط في التصميم الداخلي، ومفهوم التسوق الغامر الخاص بها، والذي يعتمد على صالة عرض لإعدادات الغرف المزينة، حيث يمكن للعملاء التفاعل مع المقالات المتوفرة في الموقع. بالإضافة إلى ذلك، تشتهر الشركة باهتمامها بمراقبة التكاليف والتطوير المستمر للمنتجات، ولا سيما نموذج مبيعات الأثاث الجاهز للتجميع، والعناصر الأخرى التي سمحت لايكيا بتحديد أسعار أقل من منافسيها.
وعلى الرغم من أن إيكيا تغلق أبوابها في عيد الشكر لمنح موظفيها وقتًا مع العائلة والأصدقاء، فمن المرجح أن تبدأ العروض على موقع الشركة عبر الإنترنت في وقت مبكر من ذلك اليوم لأفراد عائلة إيكيا ولسائر العملاء والرغبين باقتناء الأثاث من إيكيا، حيث تشارك إيكيا كغيرها من العلامات التجارية العالمية في تقديم العروض والحسومات في يوم الجمعة البيضاء بلاك فرايدي.

عروض ايكيا في البلاك فرايداي 2023

تعد شركة إيكيا من الشركات الرائدة على مستوى العالم في صناعة الأثاث المنزلي والتجاري وهي من العلامات التجارية ذات المكانة الذهنية القوية لدى العملاء، لذلك تسعى شركة إيكيا إلى الحفاظ على مستوى القوة التي تملكها في أذهان المستهلكين من خلال مشاركتها في مختلف المناسبات التي من شأنها أن تقوي مكانتها في السوق العالمية، ومن بين الأحداث العالمية التي تشارك في إيكيا حدث بلاك فرايداي أو الجمعة البيضاء وذلك من خلال تقديم عروض وحسومات مختلفة على منتجاتها في ذلك اليوم.

تبدأ عروض Ikea Black Friday رسميًا يوم الجمعة السوداء، 24 نوفمبر، ويجب أن تستمر على الأقل حتى Cyber ​​Monday، 27 نوفمبر. ولم تعلن إيكيا حتى اليوم عن العروض الخاصة بالجمعة البيضاء للعام 2023 وإنما اكتفت بالإعلان عن نيتها بتقديم العروض في هذا اليوم بعبارة ” The Black Friday deals are coming soon” بمعنى أنها ستقوم بالإعلان عن العروض في وقت لاحق في هذا الشهر، ومن المتوقع أن تقوم هذه الشركة بالإعلان عن عروضها قبل عدة أيام تسبق يوم الجمعة كما كانت تفعل في الأعوام السابقة.

ما هي توقعات عروض إيكيا 2023

من المحتمل أن تكون الخصومات في نطاق 20% إلى 25% هذا العام كما كانت في الأعوام السابقة، جنبًا إلى جنب مع العروض والحسومات المعتادة محدودة الوقت (التي تصل حاليًا إلى خصم يصل إلى 50%)، وعروض الفرصة الأخيرة، وصفقات الملصقات الصفراء، المخصصة للعناصر التي تم وضع علامة عليها إلى أدنى مستوياتها سعر. قد تقدم إيكيا أيضًا قسائم لمن يتناولون الطعام في المقاهي والمطاعم كنوع من أنواع العروض والترويج لمنتجاتها لتتيح الفرصة للذين لم يسمعوا أو عروضها عبر الإنترنت لاستخدامها في عمليات الشراء داخل المتجر.

ما هو أفضل وقت لشراء عروض بلاك فرايداي من ايكيا

تعلن شركة إيكيا عن مجموعة كبيرة من العروض والحسومات تشمل عدد كبير ومتنوع من المنتجات، وتفعل ذلك في كل عام حيث تبدأ بالإعلان عن العروض قبل بضعة أيام من يوم الجمعة البيضاء وتقوم بالإعلان عن بعض العروض قبل يوم واحد من يوم الجمعة البيضاء وتترك العروض القوية والحسومات الكبيرة لتقوم بالإعلان عنها تحديداً في ذلك اليوم، لذلك ننصح بمتابعة صفحات إيكيا على مواقع التواصل الاجتماعي والتحقق من الموقع الإلكتروني الخاص بهذه الشركة في كل يوم وترقب العروض،  ومن المفيد جداً الذهاب إلى متاجر إيكيا بشكل مباشر في أيام العروض حيث تفتح إيكيا أبوابها من الساعة العاشرة صباحاً، وستكون نفس العروض التي يتم الإعلان عنها عبر الإنترنت متوفرة أيضاً في متاجرها العادية المنتشرة حول العالم.

مقالات قد تهمك

هل ايكيا مقاطعة ام لا
افضل محلات اثاث بالرياض مثل ايكيا

إلى هنا نكون قد وصلنا وإياكم إلى نهاية مقالنا الذي قدمناه لكم بعنوان ما هي عروض ايكيا في البلاك فرايداي 2023، والذي تحدثنا فيه بمعلومات مختصرة عم شركة إيكيا الرائدة في مجال الأثاث حول العالم، وبينا لكم أنه لم تقم إيكيا حتى اليوم بالإعلان عن العروض الخاصة بالجمعة البيضاء للعام 2023 وإنما اكتفت بالإعلان عن نيتها بتقديم العروض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *