عروض كارفور لليوم الوطني 92

عروض كارفور لليوم الوطني 92
عروض كارفور لليوم الوطني 92

عروض كارفور لليوم الوطني 92 هي من أفضل العروض التي تُقدّم بمناسبة اليوم الوطني الثاني والتسعين في المملكة العربية السعودية، حيث يُقدّم كارفور عروضًا مغرية وخصمًا كبيرًا على كافة المنتجات التي يعرضها، سواء كانت من الخضراوات أو اللحوم أو منتجات الأطفال أو الأجهزة أو غير ذلك، وقد خصَّصنا هذا المقال للحديث عن اليوم الوطني في السعودية ولوضع كافة العروض الخاصّة بكارفور بمناسبة اليوم الوطني في جميع منتجاته، كما سنقدم رقم خدمة العملاء في كارفور ورابط موقع كارفور الرسمي على الإنترنت.

اليوم الوطني في السعودية 92

تُعدُّ مناسبة اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية من أهم المناسبات الوطنية، فهو اليوم الذي قام فيه الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن بن فيصل آل سعود بتحويل اسم البلاد من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى اسمها الحالي وهو المملكة العربية السعودية، وقام بتنصيب نفسه الملكَ الأول على عرش المملكة العربية السعودية، وكان هذا في يوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر أيلول من عام 1932م وهو الموافق ليوم الحادي والعشرين من شهر جمادى الأولى من عام 1351هـ، ومنذ ذلك اليوم يحتفل الشعب السعودي بذكرى اليوم الوطني في يوم الثالث والعشرين من سبتمبر من كل عام.

وفي هذا العام يحتفل السعوديون بذكرى اليوم الوطني الثاني والتسعين، وهو اليوم الذي سوف يصادف يوم الجمعة الموافق ليوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر أيلول من عام 2022م والموافق ليوم السابع والعشرين من شهر صفر من عام 1444هـ. [1]

عروض كارفور لليوم الوطني 92

شاهد أيضًا: متى تبدا عروض اليوم الوطني 92 .. متى تنتهي عروض اليوم الوطني 92

عروض كارفور لليوم الوطني 92

يقدم كارفور في المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الكثير من العروض على كافة المنتجات التي يقدمها في فروعه الرسمية في مختلف مناطق السعودية وفي الموقع الرسمي الخاص به، وفيما يأتي سوف نفصل في هذه العروض كاملة:

عروض كارفور لليوم الوطني 92 البقالة

يقدّم كارفور في قسم البقالة في موقعه الرسمي الكثير من العروض المميزة على جميع المنتجات التي تُباع في السوبر ماركت، فإلى جميع من يرغب بالاطلاع على هذه العروض يمكن الاطلاع عليها بشكل مباشر “من هنا“.

شاهد أيضًا: عروض فتنس تايم اليوم الوطني 92

عروض كارفور لليوم الوطني 92 المخبوزات

يقدّم كارفور عروضًا مميزة في قسم المخبوزات، حيث تشمل العروض كافة المنتجات في هذا القسم من الخبز الخاص وخبز الشرائح الأبيض وخبز الشرائح البني والكعك والرولات، ويمكن الاطلاع على هذه العروض بسهولة بشكل مباشر “من هنا“.

شاهد أيضًا: عروض اكسترا لليوم الوطني 92

عروض كارفور لليوم الوطني 92 الفواكه والخضراوات

أمّا بالنسبة لعروض كارفور في قسم الفواكه والخضروات فهو عرض خصم 10% على أسعار كافة المنتجات من الفواكه والخضراوات، فإلى جميع الراغبين بالاطلاع على أسعار الخضراوات والفواكه بعد العرض، يمكن الاطلاع عليها مباشرة “من هنا“.

عروض كارفور لليوم الوطني 92 اللحوم والدواجن

إنّ عروض كارفور على اللحوم والدواجن بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية 92 هو خضم يتراوح بين 9 % و15% على سعر اللحوم والدواجن باختلاف النوع، ويمكن اللاطلاع على جميع هذه العروض بشكل مباشر “من هنا“.

عروض كارفور لليوم الوطني 92 الأرز والبقوليات

إنّ العرض الخاص بمنتجات الأرز والبقوليات في كارفور بمناسبة اليوم الوطني السعودي الثاني والتسعين هو خصم 10% على أسعار غالبية المنتجات، فإلى جميع الراغبين بالاطلاع على أسعار البقوليات والأرز الجديدة في كارفور بعد العرض، يمكن ذلك مباشرة من خلال الدخول إلى صفحة الأرز والبقوليات في الموقع الرسمي “من هنا“.

شاهد أيضًا: عروض العربية للعود اليوم الوطني 92

عروض كارفور لليوم الوطني 92 منتجات الألبان والبيض

يقدّم كارفور عرضًا مميزًا بمناسبة اليوم الوطني السعودي الثاني والتسعين على منتجات الألبان والبيض التي يبيعها، وهو عبارة عن خصم على الأسعار بشكل عام، ويمكن الاطلاع على المنتجات وأسعارها الجديدة بعد الخصم والاطلاع على الأسعار قبل الخصم من خلال صفحة منتجات الألبان والبيض عبر الموقع مباشرة “من هنا“.

عروض كارفور لليوم الوطني 92 الوجبات الخفيفة

إلى جميع الذين يرغبون بالاطلاع على العروض التي يقدمها كارفور على الوجبات الخفيفة بمناسبة اليوم الوطني 92 للمملكة العربية السعودية، يمكن الاطلاع على هذه العروض مباشرة “من هنا” حيث يقدم كارفور عروض خصم على جميع المنتجات المعروضة في صفحة الوجبات الخفيفة على موقعه الرسمي.

عروض كارفور لليوم الوطني 92 المشروبات

يقدم كارفر خصم 10 بالمئة على بعض المشروبات المعروضة في صفحة المشروبات على الموقع الرسمي، ويمكن الاطلاع على هذا العرض وعلى كافة أسعار المشروبات مباشرة “من هنا“.

عروض كارفور لليوم الوطني 92 الأطعمة المجمدة

إنّ من أشهر المنتجات التي تُباع في كارفور هي الأطعمة المجمدة، وعليها بمناسبة اليوم الوطني عرض خصم بقيمة 10% من سعر المنتج، ومن خلال صفحة الأطعمة المجمدة على الموقع الرسمي لكارفور يمكن الاطلاع على كافة الأسعار بعد العرض بشكل مباشر “من هنا“.

عروض كارفور لليوم الوطني 92 منتجات الجمال والعناية

من خلال صفحة الجمال والعناية في الموقع الرسمي لكارفور يوجد عرض خاص على كافة المنتجات المعروضة في الصفحة والتي تتعلق بالجمال والعناية، وهو عرض خصم على الأسعار بمناسبة اليوم الوطني الثاني والتسعين للسعودية، ويمكن الاطلاع على الأسعار الجديدة بعد الخصم لمنتجات الجمال والعناية بشكل مباشر “من هنا“.

عروض كارفور لليوم الوطني 92

عروض كارفور لليوم الوطني 92 منتجات الاطفال

يُقدّم كارفور في صفحة منتجات الأطفال عبر موقع الرسمي على الإنترنت جميع المنتجات التي تخص الطفل تقريبًا، وعليها عرض خصم على الأسعار بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92، فإلى الراغبين بالاطلاع على أسعار منتجات الأطفال في كارفور يمكن ذلك مباشر “من هنا“.

عروض كارفور لليوم الوطني 92 النظافة

يعرض كارفور عبر صفحة النظافة منتجات مميزة للعناية بنظافة المنزل، وهي من أحسن الأنواع والأصناف الموجودة في الأسواق السعودية، وعليها خصم بمناسبة اليوم الوطني الثاني والتسعين، فإلى من يرغب الاطلاع على العرض الخاصة بمنتجات التنظيف الموجودة في كارفور يمكن ذلك مباشرة “من هنا“.

عروض كارفور لليوم الوطني 92 الأجهزة

يبيع كارفور عبر الموقع الرسمي في صفحة الأجهزة الكثير من الأجهزة المنزلية الصغيرة والكبيرة والتي يحتاجها كل منزل، وبمناسبة اليوم الوطني 92 تم وضع عرض خاص على أسعار هذه الأجهزة، ويمكن الاطلاع على هذه الأجهزة وعلى كافة أسعارها الجديدة بشكل مباشر “من هنا“.

عروض كارفور لليوم الوطني 92 الهواتف الذكية

توجد في كارفور أنواع مختلفة من الهواتف المحمولة وأجهزة اليد الذكية من كبرى الشركات العالمية، وبمناسبة اليوم الوطني الثاني والتسعين للسعودية تمَّ وضع عروض خاصة على أسعار الهواتف المحمولة وأجهزة اليد الذكية في كارفور، يمكن الاطلاع على هذه العروض مباشرة “من هنا“.

رقم التواصل مع كارفور خدمة العملاء

يقدّم كارفور رقمًا خاصًا للتواصل مع خدمة العملاء، وذلك من أجل تقديم الاستفسارات والشكاوى في حال وجودها، والرقم الخاص بخدمة العملاء هو “8004414446“، حيث يمكن لجميع العملاء الاتصال على هذه الرقم والاستفادة من هذه الخدمة في أي وقت.

رابط موقع كارفور الرسمي carrefourksa.com

يملك كارفور موقعًا رسميًا على الإنترنت يضم هذا الموقع مجموعة من الصفحات التي تتخصص كل واحدة منها بنوع معين من المنتجات التي يقدمها كارفور، ويمكن من خلال الموقع الاطلاع على كافة العروض المقدمة من قبل كارفور على جميع المنتجات، فإلى جميع الراغبين بزيارة موقع كارفور الرسمي على الإنترنت، يمكن ذلك مباشرة “من هنا“.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية وختام هذا المقال الذي مررنا فيه على تعريف اليوم الوطني في السعودية، وتحدثنا فيه عن عروض كارفور لليوم الوطني 92 وألقينا فيه الضوء على رقم خدمة العملاء في كارفور وقدمنا رابط موقع كارفور الرسمي على الإنترنت.

المراجع

  1. ^ wikiwand.com، اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، 19/09/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *