عروض هرفي لليوم الوطني 91 لعام 1443 – 2021

عروض هرفي لليوم الوطني 91 لعام 1443 – 2021
عروض هرفي لليوم الوطني 91

عروض هرفي لليوم الوطني 91، هي العروض التي يطلقها مطعم هرفي الذي له فروع في جميع أنحاء المملكة السعودية، بمناسبة اليوم الوطنيّ، وهذه العروض عبارة عن تخفيضات على أسعار الوجبات في المطعم كما عملت هرفي على إطلاق مسابقة خلال فترة اليوم الوطنيّ ليتمكّن عملاؤها من الفوز ببعض الجوائز، ومنها: الفوز بجهاز ايفون 11 برو ماكس، وفي هذا المقال سنتعرّف على عروض هرفي لليوم الوطني.

عروض هرفي لليوم الوطني 91
عروض هرفي لليوم الوطني 91

عروض هرفي لليوم الوطني 91

أُسست شركة هرفي للخدمات الغذائية في السعودية وذلك خلال عام 1981م، وتعمل الشركة على تقديم الكثير من أنواع المأكولات في مطاعمها المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة، وقد افتتحت شركة هرفي عددًا من المطاعم في الكويت وبنغلادش أيضًا، وقد عملت هرفي على تخفيض أسعار كافّة ساندويشاتها ووجباتها المتاحة للزبائن عند شراء الوجبات المختلفة بمناسبة اليوم الوطنيّ السّعوديّ الحادي والتسعين للعام الجاري 1443هـ، وللاطلاع على أقوى عروض هرفي 1443 بمناسبة اليوم الوطني يمكن زيارة موقع المطعم الرسمي “من هنا” كما يمكن متابعة الحساب الرّسميّ للمطعم على شبكة تويتر للتّواصل الاجتماعيّ “من هنا”.

شاهد أيضًا: عروض المنيع لليوم الوطني 91

عروض هرفي لليوم الوطني 91
عروض هرفي لليوم الوطني 91

عروض هرفي الجديدة 1443-2021

أطلق مطعم هرفي عددًا من العروض التي يمكن الوصول إليها ببضع خطوات أولها الذّهاب إلى موقع هرفي “من هنا” مباشرة، ومن ثم الضّغط على المطاعم من قائمة اللّوائح، والنّقر على العروض من القائمة، ثم الانتظار حتّى تحميل صفحة العروض، وسنذكر فيما يأتي عددًا من العروض التي أطلقها هرفي بمناسبة اليوم السعودي الواحد والتسعين:[1]

  • وجبة دبل دجاج حار فقط بـِ 14 ريال سعودي.
  • وجبة راب دجاج: فقط بـ 13 ريال سعوديّ.
  • وجبة دبل دجاج: فقط 13 ريال سعوديّ.
  • من آخر العروض التي أطلقتها هرفي احصل على أيّ وجبة وبأي حجم فقط بأربعة ريال سعوديّ.
  • عرض على تشيز برجر فقط بـ 2 ريال سعوديّ.
  • وجبة دبل لحم فقط 14 ريال سعوديّ.
  • توفير التوصيل المجانيّ للزبائن الذين يستخدمون تطبيق هرفي المحمّل على الاجهزة الذّكية.
عروض هرفي لليوم الوطني 91
عروض هرفي لليوم الوطني 91

شاهد أيضًا: عروض البيك اليوم الوطني 91

طرق التواصل مع مطعم هرفي في السعودية

يستطيع العملاء التواصل مع فريق خدمة مطعم هرفي عن طريق الرقم الموحّد 920001111، كما يمكن التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومنها حساب المطعم على تويتر والذي ذكرناه آنفًا في المقال “من هنا“، كما يمكن أن نتواصل مع فريق خدمة موقع المطعم من خلال زيارة موقع المطعم ودخول نموذج التواصل “من هنا“، وتقوم بكتابة الاسم في المكان المخصص له، ثم إدخال عنوان البريد الإلكتروني للعميل، ونكتب نص الاستفسار ثم نقوم برفع المرفقات ونضغط زر على زرّ الإرسال ذي اللّون الأحمر.

شاهد أيضًا: عروض اليوم الوطني 91 عطور

تطبيق هرفي توصيل Herfy Delivery

هناك تطبيق توصيل خاص بعملاء مطعم هرفي، من خلال متجر أبل ومتجر جوجل بلاي للتّطبيقات، ويستطيع العملاء الذين يستخدمون هواتف الآيفون وأجهزة الآيباد “من هنا“، كما يمكن لمالكي هواتف الأندرويد تحميل الرابط “من هنا“، ومن ميزات تطبيق توصيل هرفي انّه:

  • سهل الاستخدام فهو يوفر التواصل باللغتين العربيّة والإنكليزيّة، كما أنّ واجهة التطبيق سهلة الاستخدام وبسيطة في التعامل من قبل مستخدميها بدون ان يتعرضوا لأيّ مشاكل فنيّة.
  • يمكن لمستخدمي التطبيق ان يتعرفوا على قائمة الطعام ومعرفة كافة أنواع وأصناف الأطعمة الموجودة في المطعم دون الحاجة لزيارة الموقع الإلكتروني أو الاتصال بالمطعم.
  • يمكن للعميل أن يطّلع على عروض مطعم هرفي من خلال تطبيق التّوصيل لنتمكّن من شرائها بدلًا من شراء الوجبات ذات الاسعار المرتفعة.
  • ومن أبرز الخدمات التي يقدمها التطبيق هي خدمة التتبع، وتساعد هذه الخدمة في معرفة العنوان الذي سيتم التوصيل له وتقدير موعد وصول الطلب وذلك عبر التطبيق بشكلٍ مباشر.
  • يسهّل التطبيق على العملاء وصولهم إلى فروع مطعم هرفي حتّى يقوموا بزيارتها في حال رغبوا بذلك، وليستطيعوا اختيار الفرع الأقرب لهم.

رابط عروض وتخفيضات هرفي herfy.com

نستطيع الاطلاع الدائم على عروضات مطعم هرفي من خلال الدخول على رابط متجرهم الإلكتروني، ومن خلال هذا الرابط ستننتقل إلى صفحة تضم عددًا كبيرًا من العروضات والتخفيضات التي يقدمها مطعم هرفي لزواره من مواطني المملكة السعودية، والرابط “من هنا“.

وهكذا نكون قد تعرفنا في مقالنا هذا على عروض هرفي لليوم الوطني 91، كما تعرّفنا على عروض هرفي الجديدة 1443-2021، وأدرجنا رابط تحميل تطبيق مطعم هرفي على  الآيفون والأندرويد والذي يسهل على العملاء خدمات عديدة تخصّ المطعم.

المراجع

  1. ^ herfy.com، العروض ، 17/09/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *