ما هي عروض stc اليوم الوطني 93 في السعودية

ما هي عروض stc اليوم الوطني 93 في السعودية
عروض stc اليوم الوطني 93

ما هي عروض stc اليوم الوطني 93 في السعودية هي العروض المميزة التي تُقدم من قبل شركة الاتصالات السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الثاني والتسعين، حيث تقوم شركة الاتصالات في المملكة العربية السعودية بتقديم الكثير من العروض في كل عام بمناسبة اليوم الوطني على الخدمات التي تقدمها في مجال الاتصالات للعملاء، وفي هذا المقال سوف نقوم بتسليط الضوء على تعريف اليوم الوطني وسوف نمر بالتفصيل على عروض شركة الاتصالات السعودية في اليوم الوطني السعودي الثالث والتسعين لعام 2023.

اليوم الوطني في السعودية

يُعرَّف اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية بأنّه اليوم الذي تمّ فيه تغيير اسم البلاد من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها ليصير اسمها المملكة العربية السعودية، وكان هذا على يد الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن بن فيصل آل سعود رحمه الله تعالى في يوم الثالث والشعرين من شهر سبتمبر أيلول من عام 1932م وهو اليوم الذي وافق يوم الحادي والعشرين من شهر جمادى الأولى من عام 1351هـ، وأعلن أيضًا تنصيب نفسه ملكًا على عرش المملكة ليكون أول ملوكها بمسماها الحديث.

متى اليوم الوطني 93 في السعودية

لم يزل الشعب السعودي بكافة أطيافه يحتفل بذكرى اليوم الوطني في يوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر أيلول من كل عام وهو تاسع شهر السنة الميلادية، وفي هذا العام سوف يصادف اليوم الوطني الثالث والتسعين في يوم السبت الموافق ليوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر أيلول من عام 2023م والموافق ليوم الثامن من شهر ربيع الأول من عام 1445 هجرية.

شركة الاتصالات السعودية stc

تُعرَّف شركة الاتصالات في المملكة العربية السعودية بأنّها الشركة الأشهر في مجال الاتصالات في المملكة، وهي الشركة الأولى التي تأسست في السعودية وعملت على تقديم خدمات الاتصالات والإنترنت في جميع المدن والمحافظات السعودية، وتُعدُّ هذه الشركة شركة مساهمة يملك منها صندوق الاستثمارات السعودية قرابة 70% من إجمالي أسهم الشركة، وجدير بالقول إنّ هذه الشركة أيضًا تنتشر في البحرين وفي الكويت، وكانت تُعرف في هاتين الدولتين باسم شركة الاتصالات السعودية ولكنّها صارت تُعرف باسم كل دولة، أي أنّها تُسمَّى في البحرين باسم شركة الاتصالات البحرينيّة وفي الكويت تُعرف باسم شركة الاتصالات الكويتية. [1]

عروض stc اليوم الوطني 93

تقدم شركة الاتصالات السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الثالث والتسعين العديد من العروض المميزة على الباقات الخاصة بها، وتنقسم عروض شركة الاتصالات السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93 إلى عروض على باقات بيتي المنزلية وعروض الباقات والمحتوى والأجهزة، وهذه العروض هي: [2]

  • خصم 50 % على باقة بيتي 5G ستريم شريحة مدمجة مع اشتراك مجاني في خدمة stc tv وباقة شاهد الرياضية، مع العلم أنّ سعر الباقة 402.5 ريال سعودي وبعد الخصم 199 ريال سعودي شهريًا للأشهر الثلاثة الأولى.
  • خصم 30 % على باقة بيتي بيسك وتشمل اشتراك stc tv لايت (لا تشمل جهاز الاستقبال)، مع سرعة تحميل تصل إلى 300 ميجا بايت وسرعة رفع تصل إلى 100 ميجا بات، مع العلم أنّ سعر الباقة 287.5 ريال سعودي وبعد الخصم 201.25 ريال سعودي في كل شهر من الأشهر الثلاثة الأولى.
  • خصم 30 % على باقة بيتي ستريم مع 3 مقويات واي فاي مجانًا، مع سرعة تحميل تصل إلى 500 ميجا بايت وسرعة الرفع إلى 125 ميجا بات، مع العلم أنّ سعر الباقة هو 402.5 ريال سعودي وبعد الخصم 281.75 ريال سعودي في كل شهر لمدة ثلاثة أشهر.
  • خصم 30 % على باقة بيتي قيمز مع 3 مقويات واي فاي مجانًا، مع سرعة تحميل تصل إلى 500 ميجا بايت وسرعة رفع تصل إلى 200 ميجا بات، مع العلم أنّ سعر الباقة 402.5 ريال سعودي وبعد الخصم 281.75 ريال سعودي في كل شهر من الشهور الثلاثة الأولى.
  • خصم 30 % على باقة بيتي إنترتينمنت مع 3 مقويات واي فاي مجانًا، مع سرعة تحميل تصل إلى 500 ميجا بايت وسرعة رفع تصل إلى 200 ميجا بات، مع العلم أنّ سعر الباقة 460 ريال سعودي وبعد الخصم 322 ريال سعودي في كل شهر من الأشهر الثلاثة الأولى.
  • خصم 30 % على باقة بيتي ماكس مع 3 مقويات واي فاي وحزمة الأمان Ring مجانًا، مع سرعة تحميل تصل إلى 1 جيجا بايت وسرعة رفع تصل إلى 300 ميجا بات، مع العلم أنّ سعر الباقة 1035 ريال سعودي وبعد الخصم 724.5 ريال سعودي في كل شهر للأشهر الثلاثة الأولى.
  • خصم 30 % عرض خاص على باقة بيتي 5G إنترتينمنت، إنترنت لامحدود مع اشتراك مجاني في stc tv وشاهد VIP ورصيد 50 ريال بشكل شهري مع حساب stc play للأشهر الثلاثة الأولى، مع العلم أنّ سعر الباقة 349 ريال سعودي وبعد الخصم 241.5 ريال سعودي في كل شهر.
  • خصم 30 % عرض خاص على باقة بيتي 5G بيسك، إنترنت لامحدود مع اشتراك مجاني في stc tv لمدة ثلاثة شهور، مع العلم أنّ سعر الباقة 299 ريال سعودي وبعد الخصم 209.3 ريال سعودي في كل شهر.

عروض stc اليوم الوطني 93 الأجهزة الذكية

تقدم شركة الاتصالات السعودية stc مجموعة من العروض المميزة على الأجهزة الذكية التي تقدمها للبيع، وهي عروض خصم بمناسبة اليوم الوطني السعودي الثاني والتسعين، فإلى جميع الراغبين بالاطلاع على عروض stc اليوم الوطني 93 الأجهزة الذكية سوف نعرض فيما يأتي بعضًا من هذه العروض:

  • مجموعة الحماية المنزلية: العرض هو خصم يصل إلى 39% من سعر الجهاز، مع العلم أنّ السعر هو 730.10 ريال سعودي.
  • MacBook Pro M2 13-inch: العرض هو خصم يصل إلى 11%من سعر الجهاز، مع العلم أنّ سعر الجهاز هو 5278.99 ريال سعودي.
  • MacBook Air M2: العرض هو خصم 24% من سعر الجهاز، والذي يصل سعره إلى 4879 ريال سعودي.
  • باقة الحماية الكاملة Ring: العرض هو خصم يصل إلى 39% من سعرها الكامل الذي يصل إلى 993 ريال سعودي.
  •  MacBook Air: والعرض هو خصم إلى 28% من السعر النهائي والذي هو 3379 ريال سعودي.
  • AirPods Pro 2nd Gen: العرض هو خصم عشرة بالمئة من السعر الكامل للجهاز والذي يبلغ 899 ريال سعودي.
  • Galaxy S23 Ultra: خصم يصل إلى 22 بالمئة من السعر الكامل الذي يبلغ 4299 ريال سعودي.
  • iMac: العرض هو خصم يصل إلى 8 بالمئة من السعر الكامل للجهاز، ويبلغ السعر الكامل 6279 ريال سعودي.
  • يمكن لجميع الراغبين بالاطلاع على الخصومات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية على الأجهزة الذكية بمناسبة اليوم الوطني الثالث والتسعين، يمكن الاطلاع عليها بشكل مباشر “من هنا“.

روابط تحميل تطبيق سوا stc

أعلنت شركة الاتصالات السعودية stc عن إطلاق التطبيق الخاص بها والذي سوف يقدم للعملاء الكثير من الخدمات المميزة وسوف يسهل عليهم الكثير من عمليات التسجيل في خدمات الاتصالات التي تقدمها الشركة، وفيما يأتي سوف نقدم روابط تحميل هذا التطبيق:

  • يمكن تحميل تطبيق سوا stc للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد بشكل مباشر “من هنا“.
  • يمكن تحميل تطبيق سوا stc للأجهزة لأجهزة الآيفون بشكل مباشر “من هنا“.

رابط موقع شركة الاتصالات السعودية stc.com.sa

تملك شركة الاتصالات في المملكة العربية السعودية stc موقعًا رسميًا على الإنترنت تقدم من خلال هذا الموقع الكثير من المعلومات عن أبرز العروض والباقات التي تعلن عنها الشركة بين الحين والآخر لكافة العملاء، ويمكن الدخول إلى موقع الشركة الرسمي على الإنترنت بشكل مباشر “من هنا“.

مقالات قد تهمك

عروض اليوم الوطني 93 كافيهات للعام 1445 عروض الاسنان في اليوم الوطني السعودي 93 للعام 1445
عروض اليوم الوطني 93 اطارات السيارات عروض السيارات في اليوم الوطني السعودي 93 للعام 1445
عروض كفرات اليوم الوطني 93 في السعودية أقوى عروض درعه اليوم الوطني 93 للرجال والنساء 1445
عروض الماجد للعود اليوم الوطني 93 للرجال والنساء أهم عروض الطيران اليوم الوطني 93 في السعودية 1445

إلى هنا نصل إلى نهاية وختام هذا المقال الذي مررنا فيه على تعريف اليوم الوطني السعودي 93 وتحدثنا عن شركة الاتصالات السعودية ومررنا على ما هي عروض stc اليوم الوطني 93 في السعودية وعلى عروض stc اليوم الوطني 93 الأجهزة الذكية ومررنا على روابط تحميل تطبيق شركة الاتصالات السعودية ورابط موقع الشركة الرسمي على الإنترنت.

المراجع

  1. ^ wikiwand.com، مجموعة إس تي سي، 22/09/2022
  2. ^ stc.com.sa، عروض اليوم الوطني، 22/09/2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *