عروض stc اليوم الوطني 92

عروض stc اليوم الوطني 92
عروض stc اليوم الوطني 92

عروض stc اليوم الوطني 92 هي العروض المميزة التي تُقدم من قبل شركة الاتصالات السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الثاني والتسعين، حيث تقوم شركة الاتصالات في المملكة العربية السعودية بتقديم الكثير من العروض في كل عام بمناسبة اليوم الوطني على الخدمات التي تقدمها في مجال الاتصالات للعملاء، وسوف نركّز الحديث في هذا المقال عن اليوم الوطني السعودي الثاني والتسعين وعن عروض شركة الاتصالات السعودية في اليوم الوطني الثاني والتسعين لعام 2022/1444.

اليوم الوطني في السعودية

يُعرَّف اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية بأنّه اليوم الذي تمّ فيه تغيير اسم البلاد من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها ليصير اسمها المملكة العربية السعودية، وكان هذا على يد الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن بن فيصل آل سعود رحمه الله تعالى في يوم الثالث والشعرين من شهر سبتمبر أيلول من عام 1932م وهو اليوم الذي وافق يوم الحادي والعشرين من شهر جمادى الأولى من عام 1351هـ، وأعلن أيضًا تنصيب نفسه ملكًا على عرش المملكة ليكون أول ملوكها بمسماها الحديث.

متى اليوم الوطني 92 في السعودية

لم يزل الشعب السعودي بكافة أطيافه يحتفل بذكرى اليوم الوطني في يوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر أيلول من كل عام وهو تاسع شهر السنة الميلادي، وفي هذا العام سوف يصادف اليوم الوطني الثاني والتسعين في يوم الجمعة الموافق ليوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر أيلول من عام 2022م والموافق ليوم السابع والعشرين من شهر صفر من عام 1444هـ.

شاهد أيضًا: عروض مكتبة جرير لليوم الوطني 92

شركة الاتصالات السعودية stc

تُعرَّف شركة الاتصالات في المملكة العربية السعودية بأنّها الشركة الأشهر في مجال الاتصالات في المملكة، وهي الشركة الأولى التي تأسست في السعودية وعملت على تقديم خدمات الاتصالات والإنترنت في جميع المدن والمحافظات السعودية، وتُعدُّ هذه الشركة شركة مساهمة يملك منها صندوق الاستثمارات السعودية قرابة 70% من إجمالي أسهم الشركة، وجدير بالقول إنّ هذه الشركة أيضًا تنتشر في البحرين وفي الكويت، وكانت تُعرف في هاتين الدولتين باسم شركة الاتصالات السعودية ولكنّها صارت تُعرف باسم كل دولة، أي أنّها تُسمَّى في البحرين باسم شركة الاتصالات البحرينيّة وفي الكويت تُعرف باسم شركة الاتصالات الكويتية. [1]

شاهد أيضًا: عروض الدخيل للعود بمناسبه اليوم الوطني

عروض stc اليوم الوطني 92

تقدم شركة الاتصالات السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الثاني والتسعين العديد من العروض المميزة على الباقات الخاصة بها، وفي النقاط الآتية سوف نفصّل في جميع عروض stc اليوم الوطني 92:

  • باقة بيتي eSIM 5G: وهي باقة بسعر 299 ريال سعودي بدلاً من 402.5 ريال سعودي، ومدتها ثلاثة أشهر كاملة، والعرض في هذه الباقة لفترة محدودة.
  • stcTV: أي فيلم من قائمة حسب الطلب المختارة يمكن استئجاره بمبلغ 92 هللة، ويستمر هذا العرض من يوم الحادي والعشرين من شهر سبتمبر أيلول من عام 2022م حتَّى يوم الرابع والعشرين من شهر سبتمبر أيلول من عام 2022م.
  • stcTV: سجل الدخول على حسابك في تطبيق stc tv وجاوب على السؤال لتدخل السحب على واحد من 5 أجهزة ذكية أو واحد من 5 أجهزة stc tv المنزلية، ويستمر هذا العرض من يوم الثاني والعشرين من شهر سبتمبر أيلول من عام 2022م حتَّى يوم الرابع والعشرين من شهر سبتمبر أيلول من عام 2022م.

عروض stc اليوم الوطني 92

  • عرض على الأجهزة: تقدم شركة الاتصالات السعودية عرضًا بالخصم على أسعار العديد من الأجهزة الذكية الحديثة، وهو عرض مستمر من يوم الحادي والعشرين من شهر سبتمبر من عام 2022م حتَّى يوم التاسع والعشرين من شهر سبتمبر من عام 2022م.
  • عرض على سعر الأجهزة القديمة: إذا قام شخص باستبدال جهازه القديم بجهاز جديد يحصل على 92 ريال سعودي إضافية على سعر جهازه القديم بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92، ويستمر هذا العرض من يوم الحادي والعشرين من شهر سبتمبر من عام 2022م حتَّى يوم الخامس والعشرين من شهر سبتمبر من عام 2022م.
  • عرض قطاف: وهي عرض خاص بعملاء قطاف ومقدم من Auto Chapeau، وهو عبارة عن 92% خصم على التلميع الخارجي، ومن يشتري خدمة واحدة يحصل على الثانية بسعر 1 ريال سعودي فقط، وهذا العرض مستمر من يوم التاسع عشر من سبتمبر من عام 2022م حتَّى يوم 31 من شهر أكتوبر تشرين الأول من عام 2022م.
  • عرض تميز: وهو عبارة عن خصم 20% من شراء نقاط عضوية قطاف التميز عبر تطبيق mystc الخاص بشركة الاتصالات السعودية حصرًا، ويستمر هذا العرض من يوم الحادي والعشرين من شهر سبتمبر أيلول من عام 2022 ويستمر حتَّى يوم الخامس والعشرين من شهر سبتمبر أيلول من عام 2022م.
  • عرض استبدال الرصيد قطاف: وهو عبارة عن تخفيض بقيمة 35% في حال استبدال الرصيد من نقاط قطاف بالمكافآت الداخلية، مثل: تسديد الفواتير وشحن رصيد سوا، وهو عرض مستمر من من يوم التاسع عشر من سبتمبر من عام 2022م حتَّى يوم 31 من شهر أكتوبر تشرين الأول من عام 2022م.

عروض stc اليوم الوطني 92

  • عروض App Store: وهي عبارة مجموعة من الخدمات المميزة والإضافات الرائعة والهدايا مقدمة مع ألعاب وتطبيقات مختارة PUBG Mobile, Apex Legends, Yalla Ludo, Roblox, TikTok، ويستمر هذا العرض من يوم 20 سبتمبر أيلول من عام 2022 حتَّى يوم السادس والعشرين من شهر سبتمبر أيلول من عام 2022م.
  • عرض أنغامي: وهو عبارة عن اشتراك بشكل مجاني في خدمة أنغامي لجميع العملاء الجدد، ويستمر هذا العرض من يوم 20 من شهر سبتمبر أيلول من عام 2022 حتَّى يوم الخامس والعشرين من شهر سبتمبر أيلول من عام 2022م.
  • عرض نشيد اليوم الوطني: قم بتحميل نغمة نشيد اليوم الوطني السعودي بشكل مجاني من خلال خدمة صدى، وذلك من خلال إرسال 966 إلى الرقم 1616، والعرض مستمر من يوم 21 سبتمبر من عام 2022 حتَّى يوم 23 سبتمبر من عام 2022م.
  • عرض خدمة الجوال كنترول: وهو عرض اشتراك لمدة ثلاثة أشهر في خدمة الجوال كنترول لجميع العملاء الجدد، ويستمر هذا العرض من يوم 22 سبتمبر أيلول من عام 2022م حتَّى يوم 24 من شهر سبتمبر أيلول من عام 2022م.

عروض stc اليوم الوطني 92 الأجهزة الذكية

تقدم شركة الاتصالات السعودية stc مجموعة من العروض المميزة على الأجهزة الذكية التي تقدمها للبيع، وهي عروض خصم بمناسبة اليوم الوطني السعودي الثاني والتسعين، فإلى جميع الراغبين بالاطلاع على عروض stc اليوم الوطني 92 الأجهزة الذكية، يمكن الاطلاع على هذه العروض بشكل مباشر “من هنا“.

شاهد أيضًا: عروض اليوم الوطني 92 اجهزة كهربائية

روابط تحميل تطبيق سوا stc

أعلنت شركة الاتصالات السعودية stc عن إطلاق التطبيق الخاص بها والذي سوف يقدم للعملاء الكثير من الخدمات المميزة وسوف يسهل عليهم الكثير من عمليات التسجيل في خدمات الاتصالات التي تقدمها الشركة، وفيما يأتي سوف نقدم روابط تحميل هذا التطبيق:

  • يمكن تحميل تطبيق سوا stc للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد بشكل مباشر “من هنا“.
  • يمكن تحميل تطبيق سوا stc للأجهزة لأجهزة الآيفون بشكل مباشر “من هنا“.

شاهد أيضًا: عروض الخطوط السعودية بمناسبة اليوم الوطني 92

رابط موقع شركة الاتصالات السعودية stc.com.sa

تملك شركة الاتصالات في المملكة العربية السعودية stc موقعًا رسميًا على الإنترنت تقدم من خلال هذا الموقع الكثير من المعلومات عن أبرز العروض والباقات التي تعلن عنها الشركة بين الحين والآخر لكافة العملاء، ويمكن الدخول إلى موقع الشركة الرسمي على الإنترنت بشكل مباشر “من هنا“.

إلى هنا نصل إلى نهاية وختام هذا المقال الذي مررنا فيه على تعريف اليوم الوطني السعودي 92 وتحدثنا عن شركة الاتصالات السعودية ومررنا على عروض stc اليوم الوطني 92 وعلى عروض stc اليوم الوطني 92 الأجهزة الذكية ومررنا على روابط تحميل تطبيق شركة الاتصالات السعودية ورابط موقع الشركة الرسمي على الإنترنت.

المراجع [ + ][ - ]
  1. ^ wikiwand.com، مجموعة إس تي سي، 22/09/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.