علب عطور فارغة بالجملة في الرياض

علب عطور فارغة بالجملة في الرياض
علب عطور فارغة بالجملة في الرياض

علب عطور فارغة بالجملة في الرياض ، إنَّ كثير من الأشخاص من أصحاب محلات العطورات أو الذين يرغبون بافتتاح محل عطوات يتساءلون اين اجد علب عطور فارغة في الرياض ؟، إذ يجد بعضهم ذلك عائقًا أمام العمل ويبحث عنها على محركات البحث للوصول إلى أفضل هذه الشركات، وفي هذا المقال سوف نقدم للزوار الكرام معلومات عن أبرز مصانع وشركات بيع علب عطور فارغة بالجملة في الرياض وغير ذلك.

علب عطور فارغة بالجملة في الرياض

تنتشر محلات العطور في مدينة الرياض بشكل كبير، حيث تعدٌّ العطور في الوقت الحالي من المستلزمات التي لا يستغني عنها الرجال ولا النساء، وتكثر هذه المحلات لتلبي الطلب الكبير على العطور في أنحاء المدينة الكبيرة التي تستقبل آلاف الزوار والسياح والمستثمرين على مدار العام، من أجل ذلك يكثر البحث عن محلات علب عطور فارغة بالجملة أو مصانع وشركات علب العطور الفارغة، حيث يحتاج أصحاب تلك المحلات إلى توفير العلب بأسعار الجملة حتى يحققوا أرباحًا أكثر خلال مبيعاتهم، وسوف نتعرف على أفضل شركات علب عطور فارغة بالجملة في مدينة الرياض مع المعلومات المتوفرة للاتصال والتواصل معها لسهولة الوصول إليها.[1]

شاهد أيضًا: دليل محلات الرياض بارك مول 2023

معامل فينيسيا في الرياض

تشتهر معامل فينيسيا في مدينة الرياض كونها تختص بتصنيع علب العطورات الفارغة وبيعها بالجملة، وتوفر للعملاء تشكيلة واسعة من علب العطور الفخمة وبخامات ممتازة مطابقة لمعايير الجودة العالمية، كما توفر أيضًا للزبائن علب التغلب والحقائب والمنتجات الكرتونية والمناديل، بالإضافة إلى ذلك تعمل شركة فينيسيا على تصنيع أكياس عضوية صديقة للبيئة، وسوف يتم إدراج طرق التواصل مع معامل فينيسيا لتصنيع علب عطور فارغة في الرياض فيما يأتي:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: يستطيع الزوار متابعة صفحة معمل فينيسيا الرسمية على الإنترنت والاطلاع على مختلف السلع والمنتجات في الشركة، والتعرف على كل جديد فيها، ويمكن الوصول إلى الشركة من خلال الرابط “من هنا“.
  • البريد الإلكتروني: يمكن مراسلة معامل فينيسيا في الرياض عبر الإيميل من خلال العنوان التالي: sales@venecia-lca.com.
  • الفاكس: تتوفر إمكانية التراسل عبر الفاكس مع المعمل من خلال العنوان: +966114103008.
  • رقم الهاتف: توفر شركة فينيسا إمكانية الاتصال هاتفيًا وذلك عبر رقم الهاتف التالي: +966507619162.
  • موقع معمل فينيسيا على الخريطة: يرغب بعض العملاء بالتوجه إلى شركة فينيسيا للتغليف والاطلاع على المنتجات والعروض المختلفة فيها، ويمكن الوصول إلى موقع معمل فينيسا على خرائط جوجل عبر الرابط “من هنا“.

شركة مصنع لبوس LABOOS

يعتبر بعض العملاء أنَّ شركة مصنع لبوس من أفضل شركات علب العطور الفارغة في الرياض، وهو من المصانع التي تقدم تشكيلة واسعة من علب العطور الفاخرة، بالإضافة إلى مختلف مواد التغليف الفاخرة والمميزة وأعمال الإكريليك والمصنوعات الخشبية والنحاسية وغيرها، كما يمكن في هذه الشركة طباعة اسم المحل أو المنتج أو الماركة على العلب باستخدام تقنية الليزر أو الطباعة الرقمية حسب الرغبة، وتوجد لديها تصميمات مميزة للغاية، ويمكن للزبائن اختيار التصميمات التي يرغبون بها، وتفتح الشركة من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً يوميًا عدا يوم الجمعة، وفيما يأتي طرق التواصل مع شركة مصنع لبوس في الرياض:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: يستطيع الزوار متابعة صفحة شركة مصنع لبوس الرسمية على الإنترنت والاطلاع على مختلف السلع والمنتجات في الشركة، والتعرف على كل جديد فيها، ويمكن الوصول إلى الشركة من خلال الرابط “من هنا“.
  • انستقرام: تنشر الشركة على صفحتها الرسمية على انستقرام كثير من العروض والخيارات والمنتجات، ويمكن الوصول إليها من خلال الرابط “من هنا“.
  • تويتر: يرغب البعض بالتواصل مع الشركة عبر موقع تويتر، ويمكن ذلك من خلال الرابط “من هنا“.
  • البريد الإلكتروني: يمكن مراسلة شركة مصنع لبوس في الرياض عبر الإيميل من خلال العنوان التالي: info@ laboos.com.sa.
  • الواتس آب: تتوفر إمكانية التراسل عبر الواتس آب مع المعمل من خلال العنوان: 0501895555.
  • رقم الهاتف: توفر شركة مصنع لبوس إمكانية الاتصال هاتفيًا وذلك عبر رقم الهاتف التالي: +966556535588.
  • موقع شركة مصنع لبوس على الخريطة: يرغب بعض العملاء بالتوجه إلى شركة مصنع لبوس والاطلاع على المنتجات والعروض المختلفة فيها، ويمكن الوصول إلى موقع شركة مصنع لبوس على خرائط جوجل عبر الرابط “من هنا“.

مطبعة ركن المنظومة للطباعة والتغليف

يعتبر معمل ركن المنظومة من أشهر معامل تصنيع منتجات التغليف والطباعة، بالإضافة إلى علب العطور الفارغة بالجملة في الرياض، وتقدم هذه المنتجات للكثير من الشركات، ويمتلك المعمل فريقًا كبيرًا احترافيًا مختصًا في التصاميم الإبداعية والعبوات مختلفة الأحجام، ويوفر المعمل للعملاء تشكيلة واسعة جدًا من العلب الفاخرة، بالإضافة إلى الخدمات الأخرى مثل الطباعة على العلب والتغليف وتصنيع علب الحلويات والبخور والهدايا، ويفتح المعمل من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً يوميًا عدا يوم الجمعة، وفيما يأتي طرق التواصل مع معمل ركن المنظومة في الرياض:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: يستطيع الزوار متابعة صفحة معمل ركن المنظومة الرسمية على الإنترنت والاطلاع على مختلف السلع والمنتجات في المعمل، والتعرف على كل جديد، ويمكن الوصول إلى المعمل من خلال الرابط “من هنا“.
  • انستقرام: تنشر الشركة على الصفحة الرسمية على انستقرام كثير من الخيارات والمنتجات، ويمكن الوصول إليها من خلال الرابط “من هنا“.
  • البريد الإلكتروني: يمكن مراسلة معمل ركن المنظومة في الرياض عبر الإيميل من خلال العنوان التالي: design@almanzoma.com.
  • الفاكس: تتوفر إمكانية التراسل عبر الفاكس مع المعمل من خلال الرقم التالي: 0112424279.
  • رقم الهاتف: توفر شركة ركن المنظومة إمكانية الاتصال هاتفيًا وذلك عبر رقم الهاتف التالي: 0112424161.
  • موقع معمل ركن المنظومة على الخريطة: يرغب بعض العملاء بالتوجه إلى الشركة والاطلاع على المنتجات والعروض المختلفة فيها، ويمكن الوصول إلى موقع معمل ركن المنظومة على خرائط جوجل عبر الرابط “من هنا“.

شاهد أيضًامتى تم افتتاح لولو في السعودية

مصنع المؤسسة السعودية لخدمات التغليف

توفر هذه الشركة في المملكة العربية السعودية معظم خدمات التغليف التي يرغب بها العملاء، وتوفر تشكيلة واسعة من علب العطور الفارغة بالجملة، بالإضافة إلى أكياس التغليف والكراتين وعلب الهدايا وغير ذلك، ويفتح المحل من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً ما عدا يوم الجمعة، وفيما يأتي أهم طرق التواصل مع مصنع المؤسسة السعودية لخدمات التغليف في الرياض:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: يستطيع الزوار متابعة صفحة مصنع المؤسسة السعودية لخدمات التغليف الرسمية على الإنترنت والاطلاع على مختلف السلع والمنتجات في الشركة، والتعرف على كل جديد فيها، ويمكن الوصول إلى الصفحة من خلال الرابط “من هنا“.
  • البريد الإلكتروني: يمكن مراسلة المصنع في الرياض عبر الإيميل من خلال العنوان التالي: ahmedy@amkest.com.
  • الفاكس: تتوفر إمكانية التراسل عبر الفاكس مع المصنع من خلال العنوان: 0114984659.
  • رقم الهاتف: يوفر مصنع المؤسسة السعودية لخدمات التغليف إمكانية الاتصال هاتفيًا وذلك عبر رقم الهاتف التالي: 0114980308.
  • موقع مصنع المؤسسة السعودية لخدمات التغليف على الخريطة: يرغب بعض العملاء بالتوجه إلى مصنع المؤسسة السعودية لخدمات التغليف والاطلاع على المنتجات والعروض المختلفة فيها، ويمكن الوصول إلى موقع المصنع على خرائط جوجل عبر الرابط “من هنا“.

شركة الصناعات الزجاجية الوطنية

توفر شركة الصناعات الزجاجية الوطنية كثير من السلع والمنتجات في المملكة العربية السعودية، ومن أهم تلك المنتجات علب العطور الزجاجية متنوعة الأشكال والأحجام، بالإضافة إلى علب المواد الغذائية والمشروبات والزجاج المسطح وغير ذلك، وتفتح الشركة أبوابها من الساعة 7:30 صباحًا حتى الساعة 3:30 مساءً يوميًا عدا يومي الجمعة والسبت، وفيما يأتي سيتم إدراج أهم طرق التواصل مع شركة الصناعات الزجاجية الوطنية:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: يستطيع الزوار متابعة صفحة شركة الصناعات الزجاجية الوطنية الرسمية على الإنترنت والاطلاع على مختلف السلع والمنتجات في الشركة، والتعرف على كل جديد فيها، ويمكن الوصول إلى الشركة من خلال الرابط “من هنا“.
  • البريد الإلكتروني: يمكن مراسلة شركة الصناعات الزجاجية الوطنية في الرياض عبر الإيميل من خلال العنوان التالي: zoujaj@zoujaj-glass.com.
  • فيس بوك: يمكن أيضًا متابعة صفحة الشركة الوطنية للصناعات الزجاجية من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • تويتر: تتوفر إمكانية التراسل مع الشركة والاطلاع على كل جديد من خلال الصفحة الرسمية على تويتر عبر الرابط التالي “من هنا“.
  • رقم الهاتف: توفر شركة الصناعات الزجاجية الوطنية إمكانية الاتصال هاتفيًا وذلك عبر رقم الهاتف التالي: +966112652323.
  • موقع شركة الصناعات الزجاجية الوطنية على الخريطة: يرغب بعض العملاء بالتوجه إلى الشركة مباشرة والاطلاع على المنتجات والعروض المختلفة فيها، ويمكن الوصول إلى موقع الشركة على خرائط جوجل عبر الرابط “من هنا“.

شركة درعة للعطور

تعدُّ شركة درعة للعطور من أشهر الشركات على مستوى المملكة العربية السعودية، وتوفر للعملاء مختلف أنواع العطور وعلب العطور الفارغة والإكسسوارات مستحضرات التجميل وغيرها، وتفتح الشركة من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 11:30 ليلًا، عدا يوم الجمعة إذ تفتح من الساعة 4 مساءً، وفيما يأتي أهم طرق التواصل مع شركة درعة للعطور في الرياض:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: يستطيع الزوار متابعة صفحة شركة درعة للعطورالرسمية على الإنترنت والاطلاع على مختلف السلع والمنتجات في الشركة، والتعرف على كل جديد فيها، ويمكن الوصول إلى الشركة من خلال الرابط “من هنا“.
  • انستقرام: يمكن لجميع العملاء في جميع أنحاء الرياض متابعة صفحة الشركة على انستقرام والتعرف على كل جديد فيها، وذلك من خلال الرابط “من هنا“.
  • تويتر: يمكن متابعة الشركة على موقع تويتر أيضًا، وذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • واتس آب: يمكن مراسلة شركة درعة للعطور في الرياض عبر الواتس آب من خلال العنوان “من هنا“.
  • رقم الهاتف: توفر شركة درعة للعطور إمكانية الاتصال هاتفيًا وذلك عبر رقم الهاتف التالي: +966920000073.
  • موقع شركة درعة للعطور على الخريطة: يرغب بعض العملاء بالتوجه إلى شركة درعة للعطور للتغليف والاطلاع على المنتجات والعروض المختلفة فيها، ويمكن الوصول إلى موقع شركة درعة للعطور على خرائط جوجل عبر الرابط “من هنا“.

شاهد أيضًاافضل مشروع ناجح في السعودية .. افضل +10 مشاريع رابحة في السعودية

شركة محمد الخريجي للصناعة

تعدُّ هذه الشركة من الشركات الرائدة في مجال صناعة زجاجات العطور والعلب الزجاجية المختلفة في مدينة الرياض، وتقدم الشركة للعملاء تشكيلة واسعة من العلب والمنتجات الأخرى، مثل العطور ومستحضرات التجميل والمعطرات وغيرها، وتفتح الشركة أبوابها للعملاء يوميًا من الساعة 7:30 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً، عدا يومي الجمعة والسبت، وفيما يأتي سيتم إدراج أهم طرق التواصل مع شركة محمد الخريجي للصناعة:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: يستطيع الزوار متابعة صفحة شركة محمد الخريجي الرسمية على الإنترنت والاطلاع على مختلف السلع والمنتجات في الشركة، والتعرف على كل جديد فيها، ويمكن الوصول إلى الشركة من خلال الرابط “من هنا“.
  • انستقرام: يستطيع الزوار أيضًا متابعة شركة الخريجي على الصفحة الرسمية على انستقرام، ويمكن الوصول إليها من خلال الرابط “من هنا“.
  • فيس بوك: يمكن أيضًا متابعة شركة الخريجي على موقع فيس بوك، والاطلاع على كل جديد وذلك من خلال الرابط “من هنا“.
  • البريد الإلكتروني: يمكن مراسلة شركة محمد الخريجي في الرياض عبر الإيميل من خلال العنوان التالي: marketing@alkhuraiji.com.
  • تويتر: تتوفر إمكانية التراسل عبر موقع تويتر مع الشركة وذلك من خلال الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: توفر شركة محمد الخريجي إمكانية الاتصال هاتفيًا وذلك عبر رقم الهاتف التالي: +966920009926.
  • موقع شركة محمد الخريجي على الخريطة: يرغب بعض العملاء بالتوجه إلى شركة محمد الخريجي للصناعة وللتغليف والاطلاع على المنتجات والعروض المختلفة فيها، ويمكن الوصول إلى موقع الشركة على خرائط جوجل عبر الرابط “من هنا“.

شركة شجرة العطور

تعدُّ شركة شجرة العطور واحدة من أشهر شركات العطورات ومستلزماتها في المملكة العربية السعودية وفي مدينة الرياض على وجه الخصوص، وتقدم للزبائن تشكيلة واسعة من العلب بمختلف أشكالها وأنواعها، وتفتح الشركة يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً عدا يوم الجمعة، وفيما يأتي سيتم إدراج أهم طرق التواصل مع شركة شجرة العطور في الرياض:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: يستطيع الزوار متابعة صفحة شركة شجرة العطور الرسمية على الإنترنت والاطلاع على مختلف السلع والمنتجات في الشركة، والتعرف على كل جديد فيها، ويمكن الوصول إلى الشركة من خلال الرابط “من هنا“.
  • انستقرام: يمكن مراسلة شركة شجرة العطور في الرياض عبر موقع انستقرام والاطلاع على جميع العروض والمنتجات المتوفرة في الشركة، ويمكن الوصول إلى الصفحة عبر الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: توفر شركة شجرة العطور إمكانية الاتصال هاتفيًا وذلك عبر رقم الهاتف التالي: +966112865078.
  • موقع شركة شجرة العطور على الخريطة: يرغب بعض العملاء بالتوجه إلى شركة شجرة العطور والاطلاع على المنتجات والعروض المختلفة فيها، ويمكن الوصول إلى الموقع على خرائط جوجل عبر الرابط “من هنا“.

مصنع جيني للعطور ومستحضرات التجميل

هي واحدة من الشركات الرائدة في صناعة العطور ومستحضرات التجميل ومستلزماتها، ومن الشركات التي توفر للعملاء مجموعة واسعة من علب العطور بمختلف أنواعها وأشكالها، ويفتح المصنع من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً عدا يوم الجمعة، وفيما يأتي طرق التواصل مع مصنع جيني للعطور ومستحضرات التجميل في الرياض:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: يستطيع الزوار متابعة صفحة مصنع جيني للعطور الرسمية على الإنترنت والاطلاع على مختلف المنتجات والبضائع في المصنع، والتعرف على كل جديد فيه، ويمكن الوصول إليه من خلال الرابط “من هنا“.
  • انستقرام: يستطيع الزوار أيضًا متابعة شركة جيني على الصفحة الرسمية على انستقرام، ويمكن الوصول إليها من خلال الرابط “من هنا“.
  • تويتر: يمكن أيضًا متابعة مصنع جيني للعطور على موقع تويتر، والاطلاع على كل جديد وذلك من خلال الرابط “من هنا“.
  • البريد الإلكتروني: يمكن مراسلة مصنع جيني للعطور في الرياض عبر الإيميل من خلال العنوان التالي: e-marketing@geniecollection.com.
  • تيك توك: تتوفر إمكانية متابعة المعمل عبر تيك توك من خلال الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: توفر شركة مصنع جيني للعطور إمكانية الاتصال هاتفيًا وذلك عبر رقم الهاتف التالي: +966558275588.
  • موقع مصنع جيني للعطور على الخريطة: يرغب بعض العملاء بالتوجه إلى مصنع جيني للعطور والاطلاع على المنتجات والعروض المختلفة فيها، ويمكن الوصول إلى الموقع على خرائط جوجل عبر الرابط “من هنا“.

شاهد أيضًااقرب محل ابو خمسة من موقعي

شركة عبد الصمد القرشي للعطور

تعدُّ شركة عبد الصمد القرشي واحدة من أبرز شركات العطورات في المملكة العربية السعودية، وتوفر للزبائن مختلف أنواع العطور ومستلزماتها، وأجود وأفخر الأنواع والموديلات، ويوجد لها فروع عديدة في جميع أنحاء المملكة، وتفتح الشركة من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 11 مساء يوميًا، عدا يوم الجمعة إذ تفتح من الساعة 4 مساءً، وفيما يأتي أهم طرق التواصل مع شركة عبد الصمد القرشي للعطور في الرياض:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: يستطيع الزوار متابعة صفحة شركة عبد الصمد القرشي الرسمية على الإنترنت والاطلاع على مختلف المنتجات في الشركة، والتعرف على كل جديد فيها، ويمكن الوصول إلى صفحة الشركة من خلال الرابط “من هنا“.
  • انستقرام: يتاح للزوار متابعة شركة عبد الصمد القرشي على انستقرام، وذلك من خلال متابعة الصفحة الرسمية لها عبر الرابط “من هنا“.
  • البريد الإلكتروني: يمكن أيضًا مراسلة عبد الصمد القرشي في الرياض عبر الإيميل من خلال العنوان التالي: info@asqgroup.com.
  • تويتر: تتوفر إمكانية التراسل عبر موقع تويتر والاطلاع على مختلف المنتجات في الشركة، وذلك عبر الرابط “من هنا“.
  • فيس بوك: يمكن التواصل مع الشركة ومتابعة ما تنشره على موقع فيس بوك من خلال صفحتها الرسمية “من هنا“.
  • رقم الهاتف: توفر الشركة إمكانية الاتصال هاتفيًا وذلك عبر رقم الهاتف التالي: +966112544179.
  • موقع شركة عبد الصمد القرشي على الخريطة: يرغب بعض العملاء بالتوجه إلى الشركة والاطلاع على المنتجات والعروض المختلفة فيها، ويمكن الوصول إلى موقع معمل فينيسا على خرائط جوجل عبر الرابط “من هنا“.

مصنع شركة الماجد للعود

تمثل شركة الماجد للعطور واحدة من أهم شركات العطور ومستلزماتها في مدينة الرياض وفي جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وتوفر مختلف أنواع العطور وعلب العطور الفارغة بالجملة بمختلف أشكالها وموديلاتها، وتفتح الشركة من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً يوميًا عدا يوم الجمعة، وفيما يأتي أهم طرق التواصل مع مصنع شركة الماجد للعطور في الرياض:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: يستطيع الزوار متابعة صفحة شركة الماجد للعطور على الإنترنت والاطلاع على مختلف السلع والمنتجات في الشركة، والتعرف على كل جديد فيها، ويمكن الوصول إلى الشركة من خلال الرابط “من هنا“.
  • انستقرام: يمكن مراسلة شركة الماجد للعطور في الرياض عبر موقع انستقرام من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • تويتر: تتوفر إمكانية التراسل والطلاع على منتجات الشركة عبر موقع تويتر، ويمكن ذلك عبر الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: توفر شركة الماجد للعطور إمكانية الاتصال هاتفيًا وذلك عبر رقم الهاتف التالي: +966920020088.
  • موقع شركة الماجد للعطور على الخريطة: يرغب بعض العملاء بالتوجه إلى شركة الماجد للعطور والاطلاع على المنتجات والعروض المختلفة فيها، ويمكن الوصول إلى موقع شركة الماجد للعطور على خرائط جوجل عبر الرابط “من هنا“.

في ختام مقال علب عطور فارغة بالجملة في الرياض تعرفنا على أهم معامل وشركات علب العطور الفارغة بالجملة في الرياض، وتمَّ إدراج عناوين شركات علب عطور فارغة بالجملة في الرياض، بالإضافة إلى معامل علب عطور فخمة فارغة وغير ذلك من المعلومات والتفاصيل.

أسئلة شائعة

أسئلة شائعة
هل تتوفر خدمة توصيل علب عطور جملة في الرياض؟
بالتأكيد يمكن التواصل مع واحدة من الشركات وطلب خدمة توصيل العلب من أحد موزعيها.

المراجع

  1. ^ google.com، شركة عطور جملة في الرياض، 15/02/2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *