أجمل قصة قصيرة بالانجليزي عن الصداقة مترجمة إلى العربية

أجمل قصة قصيرة بالانجليزي عن الصداقة مترجمة إلى العربية
قصة قصيرة بالانجليزي عن الصداقة

أجمل قصة قصيرة بالانجليزي عن الصداقة مترجمة إلى العربية هي من الأشياء التي يهتم بها الكثير من الأشخاص وخاصة الطلاب الذين يُطلب منهم قصص قصيرة باللغة الإنجليزية عن الصداقة وعن معناها الرائع في هذه الحياة، وفي هذا المقال سوف نقوم بتسليط الضوء على أجمل قصة قيرة باللغة الإنجليزية فيها عبرة عن الصداقة وسوف نمرّ على قصة معبرة عن الصداقة باللغة الإنجليزية مع ترجمة إلى اللغة العربية.

قصة قصيرة بالانجليزي عن الصداقة

نقدم فيما يأتي أجمل قصة قصيرة باللغة الإنجليزية عن الصداقة:

Once upon a time, there were two friends living together in a small village. Their names were Moaz and Majd. Majd and Moaz had been friends since childhood. They grew up in this village together until they entered the university and began to go to university together. This university was far from the place where they resided. To be able to reach the university, they had to cross the river and the hills, and they had to walk a long distance, and one day it was raining heavily while they were on the way, while they were walking to the university and discussing a specific topic, so they differed in the discussion and the dispute developed until it became a dispute.

After the strong disagreement and sharpness of speech between them, the discussion turned into beatings between them, after which they separated from each other and each continued the road to the university alone, and when they reached the river, Muath fell into the river, and he could not resist the strong waters of the river, so he started screaming until Majd heard him, so Majd went to His friend and his friend help him, and he manages to save him, although the dispute between them was recent, but they were convinced that the dispute between friends has no value in front of friendship, so they embraced each other and continued walking towards the university with joy and pleasure.

ترجمة قصة قصيرة عن الصداقة

إنّ الترجمة الصحيحة للقصة القصيرة السابقة التي عبرت عن معنى الصداقة هي:

في قديم الزمان كان هناك صديقان، يعيشان معًا في قرية صغيرة، يُسمّيان معاذ ومجد، وكان مجد ومعاذ صديقين منذ الطفولة، وقد كبرا في هذه القرية معًا حتّى دخلا الجامعة وصارا يذهبان معًا إلى الجامعة، وكانت هذه الجامعة بعيدة عن المكان الذي يقيمان به، فحتّى يتمكنوا من الوصول إلى الجامعة كان عليهما أن يقطعا النهر والتلال وعليهما أن يسيرا مسافة طويلة، وفي يوم من الأيام كانت السماء تمطر بشد وهما في الطريق، بينما كانا يسيران إلى الجامعة ويتناقشان في موضوع معين، فاختلفا في النقاش وتطور الخلاف حتّى صار نزاعًا.

وبعد الاختلاف الشديد والحدة في الكلام بينهما تحول النقاش إلى الضرب بينهما، وبعدها انفصلا عن بعضهما وتابع كل منهما الطريق إلى الجامعة وحده، وعندما وصلا إلى النهر سقط معاذ في النهر، ولم يستطع مقاومة مياه النهر القوية، فصار يصرخ حتّى سمعه مجد، فهب مجد إلى نجدة صديقه وصاحبه، وتمكن من إنقاذه، على الرغم من أنّ الخلاف بينهما كان حديثًا إلّا أنهما اقتنعا أنّ الخلاف بين الأصدقاء لا قيمة له أمام الصداقة، لذا فقد احتضن كل منهما الآخر وتابعا السير نحو الجامعة بفرح وسرور.

قصة قصيرة عن الصداقة

نعرض فيما يأتي قصة قصيرة عن الصداقة، وهي من القصص المعبرة والمميزة:

كان يا ما كان في قديم الزمان، كان هناك أربعة أصدقاء في غابة جميلة وهم الغزال والفأر والسلحفاة والسنجاب، عاش هؤلاء الأربعة في الغابة بسلام وأمان وبمحبة وسلام، كانوا يلعبون ويمرحون في الغابة بين الأشجار ومع باقي الأصدقاء، وفي يوم من الأيام وقع السنجاب في فخ صياد، وبدأ يصرخ حتّى سمع صراخه أصدقاؤه البقية، فبدؤوا يخططون لطريقة يخلصون فيها صديقهم الغزال من فخ هذا الصياد، فقرروا أن تذهب السلحفاة إلى الصيام وتقوم بإشغاله عن الغزال العالق في الفخ، بينما يحاول السنجاب رمي بعض البلوط عليه كي يشغله أيضًا، وفي هذه الأثناء ذهب الفأر من أجل أن يقطع شبكة الصياد، فتمكن الفأر من قطع الشبكة وهرب الغزال بمساعدة أصدقائه المخلصين.

قصة عن الصداقة قصيرة بالإنجليزي مترجمة

نعرض فيما يأتي أجمل قصة قصيرة عن الصداقة باللغة الإنجليزية مع الترجمة الصحيحة لهذه القصة إلى اللغة العربية:

One day, in one of the small villages of the Third World countries, two boys were born in the same year. They lived with each other all their childhood years. In these long years, they established many memories and attitudes that brought them together, so they were like two brothers who were not born of one father and mother. One, and when he became two young men, their dear friendship continued, and one day one of them fell ill and became constantly tired, and felt pain in one of his kidneys, and after he went to the hospital and performed the necessary tests, it turned out that this young man was born with one kidney originally, and this kidney suffers From some disorders, he may have to transplant a kidney from a donor.

So his family began searching for the right person who would accept a donation to this person in the kidney, with the necessity that the conditions of donation apply to him, and after a long search, his friend decided to go to the hospital and see if it was suitable to donate his friend a kidney, embodying one of the most important human attitudes that compel human friendship To do it, and indeed all the conditions for donating a kidney were fulfilled between the two friends, and the friend donated his kidney to his friend and saved his life, so it was one of the few situations through which the value of friendship in human life can be seen.

ترجمة قصة عن الصداقة قصيرة

إنّ الترجمة الصحيحة والدقيقة للقصة السابقة هي:

في يوم من الأيام وفي قرية من القرى الصغيرة من دول العالم الثالث، ولد صبيان في نفس السنة، عاشا مع بعضهما البعض سنين الطفولة كلها، أسسا في هذه السنوات الطويلة الكثير من الذكريات والمواقف التي تجمعهما ببعض، فكانا كالأخين اللذين لم يُولدا من أب واحد وأم واحدة، ولما صار شابين استمرت صداقتهما العزيزة، وفي يوم من الأيام مرض أحدهما وصار يشعر بالتعب بشكل مستمر، ويشعر بالألم عند إحدى كليتيه، وبعد أن ذهب إلى المستشفى وأجرى الفحوصات اللازمة، تبين أنّ هذا الشاب قد ولد في الأصل بكلية واحدة، وهذه الكلية تعاني من بعض الاضطرابات وقد يضطر إلى زرع كلية من أحد المتبرعين.

فبدأ أهله بالبحث عن الشخص المناسب الذي سوف يقبل بالتبرع لهذا الشخص بالكلية مع ضرورة أن تنطبق عليه شروط التبرع له، وبعد البحث الطويل، قرر صديقه أن يذهب إلى المستشفى ويرى ما إذا كان مناسبًا ليتبرع لصديقه بكليته مجسدًا إحدى أبرز المواقف الإنسانية العظيمة التي تجبر الصداقة الإنسان على القيام بها، وبالفعل تحققت جميع شروط التبرع بالكلية بين الصديقين، وتبرع الصديق لصديقه بكليته وأنقذ حياته، فكان موقفًا من المواقف القليلة التي يمكن من خلالها رؤية قيمة الصداقة في حياة البشر.

قصة قصيرة عن الصداقة مميزة بالإنجليزية

بعد ما مر من قصة قصيرة بالانجليزي عن الصداقة سوف نعرض فيما يأتي أجمل قصة عن الصداقة مميزة باللغة الإنجليزية ثم سوف نعرض ترجمة هذه القصة:

Somewhere in this world there was an old man named Khaled, and this man was in his house holding the remote control that he controlled the TV, and he was flipping through the channels on his TV looking for something to watch and enjoy, and in one of the channels he found a movie that talks about friendship, so he stood up Khaled witnessed it in full, then he went to his room and opened his wallet and saw in it a small old picture of an old friend who had been taken away from this life at an early age by death. friendship that shocked him.

ترجمة قصة قصيرة عن الصداقة مميزة

نعرض فيما يأتي الترجمة الصحيحة لهذه القصة القصيرة عن الصداقة مميزة:

في مكان ما من هذا العالم كان هناك رجل عجوز اسمه خالد، وكان هذا الرجل في بيته يمسك جهاز التحكم الذي يتحكم به بالتلفاز، وكان يقلب بين القنوات الموجودة في تلفازه بحثًا عن شيء يشاهده ويستمتع به، وفي إحدى القنوات وجد فيلمًا يتحدث عن الصداقة، فقام خالد بشماهدته كاملًا، ثم ذهب إلى غرفته وفتح محفظته فرأى فيها صورة قديمة صغيرة لصديق قديم أخذه الموت من هذه الحياة في سن مبكرة، تذكر الأيام الجميلة التي عاشها معه، وتذكر الذكريات التي صنعاها معًا، فما كان منه إلّا أن سال الدمع من عيونه متأثرًا بمشاعر الصداقة التي صدمته.

مقالات قد تهمك

قصة سيدنا محمد حقيقية كاملة كتابة قصة سيدنا يوسف للاطفال مكتوبة.. 5 دروس مستفادة
قصة المولد النبوي الشريف للاطفال قصة سيدنا يوسف عليه السلام كاملة مكتوبة.. 8 دروس وعبر

إلى هنا نصل إلى نهاية وختام هذا المقال الذي مررنا فيه على أجمل قصة قصيرة بالانجليزي عن الصداقة مترجمة إلى العربية بالإضافة إلى قصة قصيرة عن الصداقة والوفاء وقصة عن الصداقة قصيرة بالإنجليزي مترجمة إلى اللغة العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *