ما هي افضل محل مكملات غذائية في الرياض

ما هي افضل محل مكملات غذائية في الرياض
افضل محل مكملات غذائية في الرياض

ما هي افضل محل مكملات غذائية في الرياض من المعلومات التي يبحث عنها كثير من الأشخاص في مدينة الرياض سواء من سكانها أو من المقيمين فيها، وتساهم التكنولوجيا الحديثة بالوصول إلى مختلف الاحتياجات في جميع المجالات وفي جميع الأوقات، وسوف يقدم هذا المقال معلومات عن المكملات الغذائية بشكل موجز، وسوف يتم إدراج أفضل محلات المكملات الغذائية مع بعض التفاصيل عن كل منها وطرق التواصل معها وما إلى هنالك.

لمحة عن المكملات الغذائية

يشير مصطلح المكملات الغذائية إلى المواد أو المستحضرات الغذائية التي تهدف إلى تكميل النظام الغذائي لدى الإنسان من خلال احتوائها على كميات كافية من الفيتامينات والألياف والمعادن والأحماض الأمينية، والتي قد تكون قليلة في النظام الغذائي الطبيعي للشخص، وتعدُّ المكملات الغذائية في بعض الدول حول العالم كأطعمة عادية، بينما تعتبرها بعض الدول كمنتجات صحية طبيعية أو أدوية، وكذلك فإنَّ هيئة الدستور الغذائي التي ترعاها منظمة الفاو التابعة للأمم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية تعتبر جميع المكملات الغذائية التي توفر المعادن والفيتامينات من أنواع الأطعمة.[1]

شاهد أيضًامتى تم افتتاح لولو في السعودية

افضل محل مكملات غذائية في الرياض

يوجد في مدينة الرياض عدد كبير من محلات المكملات الغذائية، وتعدُّ مدينة الرياض واحدة من المدن الكبرى وذات الكثافة الأعلى في المملكة العربية السعودية، كما تضمُّ عددًا كبيرًا من الزوار والقادمين من خارج المدينة سواء من داخل المملكة أو خارجها، ولذلك يكثُر الطلب على مثل هذه المنتجات من المكملات الغذائية وما يشابهها، ويرغب كثير من الزوار بالوصول إلى أفضل محلات المكملات الغذائية في مدينة الرياض للوصول إليها بسرعة وسهولة، وفيما يأتي سيتم إدراج أهم هذه المحلات:

عالم المكملات الغذائية

يعدُّ عالم المكملات الغذائية من أفضل محلات المكملات الغذائية في الرياض، ويطلق عليه باللغة الإنجليزية اسم: The world of dietary supplements، ويقدِّم هذا المحل مجموعة كبيرة من المكملات الغذائية بمختلف أنواعها، ومن ماركات وعلامات تجارية عديدة، وفيما يأتي سيتم إدراج طرق التواصل مع مؤسسة عالم المكملات الغذائية في الرياض:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: ينشر محل عالم المكملات الغذائية على صفحته الرسمية على الإنترنت مختلف المنتجات والمواد المتوفرة لديه، بالإضافة إلى العروض الموجودة، ويمكن الوصول إلى الصفحة الرسمية لعالم المكملات الغذائية على الإنترنت من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • تويتر: يمكن أيضًا متابعة صفحة عالم المكملات الغذائية على تويتر من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يستطيع العملاء التواصل مع المحل عبر الاتصال هاتفيًا من خلال طلب رقم الهاتف التالي: +966557695811.
  • واتس آب: يمكن التواصل مع شركة عالم المكملات الغذائية من خلال تطبيق الواتس آب واتباع الرابط “من هنا“.
  • موقع عالم المكملات الغذائية على الخريطة: قد يرغب البعض من الزوار بزيارة المحل والتعرف على المنتجات فيه، ويستطيع الزوار الاستعانة بتطبيق خرائط جوجل وتوجيهاته الدقيقة، من خلال اتباع الرابط “من هنا“.

مجرة التغذية للتجارة

تعدُّ شركة مجرة التغذية للتجارة من أهم شركات المكملات الغذائية، وتقدم مجموعة كبيرة من المكملات الغذائية والمواد التي تساهم في ذلك مثل الشوكولا والمكسرات الضرورية للجسم، ويوجد لها ثلاثة فروع في مدينة الرياض، وفيما يأتي سيتم إدراج أهم طرق التواصل مع محل مجرة التغذية للتجارة:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: توجد على الصفحة الرسمية لمحل مجرة التغذية على الإنترنت مجموعة كبيرة من المكملات الغذائية مع مختلف المعلومات المتوفرة عنها، ويمكن الوصول إلى الصفحة الرسمية على الإنترنت للمحل من خلال اتباع الرابط “من هنا“.
  • انستقرام: يستطيع الزوار أيضًا متابعة مجرة التغذية على انستقرام من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • تويتر: ينشر محل مجرة التغذية العديد من العروض والتفاصيل حول مختلف المنتجات الموجودة فيه، ويمكن التواصل مع المحل من خلال الصفحة الرسمية له على تويتر من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يتيح محل مجرة التغذية التواصل معه عن طريق الاتصال هاتفيًا عبر رقم الهاتف التالي: +966501719643.
  • البريد الإلكتروني: يستطيع الزوار مراسلة المحل عبر الإيميل من خلال العنوان التالي: m@nutritionsgalax.com
  • موقع مجرة التغذية على الخريطة: قد يفضل بعض الزوار زيارة المحل والتعرف على المنتجات عن قرب، ويمكن الوصول إلى رابط محل مجرة التغذية للمكملات الغذائية على موقع خرائط جوجل من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.

شاهد أيضًاافضل مشروع ناجح في السعودية .. افضل +10 مشاريع رابحة في السعودية

محل دايت تايم للمكملات الغذائية

من أشهر محلات المكملات الغذائية في مدينة الرياض محل دايت تايم للمكملات الغذائية، ويتميز بوجود العديد من العروض والخصومات المميزة، ويوفر تشكيلة واسعة من المكملات الغذائية والسناكات، وقد أشاد كثير من الأشخاص بجودة المواد وحسن التعامل في المحل، وفيما يأتي سيتم إدراج أهم طرق التواصل مع محل دايت تايم في الرياض:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: ينشر محل دايت تايم مختلف التفاصيل حول المنتجات الموجودة لديه، ويمكن متابعة صفحة محل دايت تايم الرسمية على الإنترنت من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • واتس آب: يستطيع العملاء التواصل مع المحل عبر الواتس آب من خلال اتباع الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يتيح محل دايت تايم التواصل معه عبر الاتصال الهاتفي من خلال طلب رقم الهاتف التالي: 054 465 7637.
  • موقع دايت تايم على الخريطة: يقع دايت تايم في الرياض على طريق عثمان بن عفان، ويرغب بعض الناس بزيارة المحل عبر توجيهات تطبيق خرائط جوجل، ويمكن الوصول إلى رابط المحل على خرائط جوجل من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.

بروتين هاوس للمكملات الغذائية

تشتهر هذه الشركة كونها من أفضل محلات المكملات الغذائية والمنتجات الغنية بالفيتامينات والبروتينات مثل الشوكولا ومختلف السناكات والمكسرات، ولها عدة فروع في مدينة الرياض، وفيما يأتي سيتم إدراج أهم طرق التواصل مع شركة بروتين هاوس للمكملات الغذائية في الرياض:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: توفر شركة بروتين هاوس كثير من التفاصيل حول الشركة على الصفحة الرسمية على الإنترنت، والتي يمكن الوصول إليها عبر الرابط “من هنا“.
  • انستقرام: تنشر شركة بروتين هاوس الكثير من الخيارات المتاحة لديها حول المكملات الغذائية المتنوعة على الصفحة الرسمية لها على انستقرام، ويمكن الوصول إليها من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • البريد الإلكتروني: يستطيع الزوار التواصل مع شركة هاوس بروتين عبر الإيميل من خلال مراسلة العنوان التالي: info@baytprotein.com.
  • رقم الهاتف: يمكن التواصل عبر الاتصال هاتفيًا من خلال طلب رقم الهاتف التالي: 0505511884.
  • واتس آب: يستطيع الزوار أيضًا التواصل عبر تطبيق الواتس آب مع بروتين هاوس من خلال اتباع العنوان التالي “من هنا“.
  • موقع بروتين هاوس على الخريطة: يرغب بعض الزوار بالتوجه إلى مقر شركة بروتين هاوس في الرياض، ويمكن الوصول إلى رابط شركة بروتين هاوس على موقع خرائط جوجل من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.

شركة أوكسجين للمكملات الغذائية

وهي من أشهر الشركات في عالم المكملات الغذائية في مدينة الرياض، وتحتوي على مجموعة كبيرة من المكملات الغذائية من مختلف الأنواع والماركات المحلية والعالمية، بالإضافة إلى غيرها من المغذيات الضرورية للجسم، وفيما يأتي سيتم إدراج أهم طرق التواصل مع شركة أوكسجين للمكملات الغذائية في الرياض:

  • الموقع الرسمي على انستقرام: تنشر شركة أوكسجين معظم الخيارات المتاحة لديها وكثير من العروض والخصومات على صفحتها الرسمية على انستقرام، ويمكن الوصول إلى الصفحة من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يستطيع الزوار التواصل مع الشركة عبر الاتصال هاتفيًا وطلب رقم الهاتف التالي: +966114830868.
  • موقع شركة أوكسجين على الخريطة: يرغب كثير من الزوار بالتوجه إلى مكان شركة أوكسجين، والتواصل عن قرب، ويمكن الحصول على رابط شركة أوكسجين للمكملات الغذائية على خرائط جوجل من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.

شركة كوكب المكملات الغذائية

تعدُّ شركة كوكب المكملات واحدة من أشهر شركات المكملات الغذائية في مدينة الرياض، وتحتوي على تشكيلة واسعة من المكملات الغذائية من مختلف الماركات والأنواع الشهيرة، وقد حظيت على إشادة معظم العملاء ورضاهم، وفيما يأتي سيتم إدراج أهم وسائل التواصل مع شركة كوكب المكملات الغذائية في الرياض:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: تنشر الشركة جميع الخيارات المتاحة لديها والتفاصيل المتعلقة بها على صفحتها الرسمية على الإنترنت، ويمكن الوصول إليها من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • انستقرام: تنشر الشركة على صفتحها الرسمية على انستقرام كثير من العروض والتفاصيل حول منتجاتها، ويمكن الوصول إليها من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • البريد الإلكتروني: يستطيع الزوار مراسلة الشركة عبر الإيميل من خلال العنوان التالي: Sultan_ksa@windowslive.com.
  • رقم الهاتف: يستطيع الزوار التواصل مع كوكب المكملات عبر الاتصال هاتفيًا وطلب رقم الهاتف التالي: +966545646169.
  • موقع كوكب المكملات على الخريطة: يرغب بعض الناس بالوصول إلى مقر شركة كوكب المكملات الغذائية، ويمكن الحصول على رابط موقع كوكب المكملات على خرائط جوجل من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.

شاهد أيضًااقرب محل ابو خمسة من موقعي

أقرب محل مكملات غذائية من موقعي

كثير من الناس يجهل مكان وجود محلات المكملات الغذائية سواء في مدينة الرياض أو في غيرها من الأماكن، وقد ساهمت التكنولوجيا الحديثة باستخدام الإنترنت والتطبيقات والمواقع الحديثة التي تعمل على الإنترنت في تسهيل الحصول على كثير من المعلومات، منها الوصول إلى الأماكن والتعرف عليها بسرعة وسهولة، ومن أشهر هذه المواقع موقع خرائط جوجل الذي يتيح للزوار البحث عن أي مكان والتعرف على كثير من المعلومات والتفاصيل حوله، وفيما يأتي سيتم إدراج كيفية معرفة أقرب محل مكملات غذائية من موقعي:

  • تفعيل خاصية تحديد الموقع على الهاتف المحمول، ويمكن الوصول إليها من خلال قائمة الخيارات المنسدلة من أعلى الشاشة، في شاشة الموبايل الرئيسية.
  • فتح تطيق خرائط جوجل على الموبايل، ويمكن تحميله على الموبايل إذا لم يكن متوفرًا، كما يستطيع الشخص استخدام الموقع الرسمي لخرائط جوجل على الإنترنت دون الحاجة إلى تنزيل التطبيق، وذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • الضغط على مربع البحث في أعلى الشاشة الرئيسية للموقع بحانب رمز العدسة، وإدخال عبارة: أقرب محل مكملات غذائية من موقعي، والضغط على العدسة لبدء عملية البحث.
  • الانتظار بعض الوقت بينما تظهر جميع النتائج، وسوف تدل على كل موقع دائرة حمراء، ويمكن الضغط على الدائرة للتعرف على الموقع ومكانه ومختلف التفاصيل والمعلومات المتوفرة عنه.
  • بعد تحديد أقرب محل للموقع يتم الضغط عليه ثم الضغط على خيار بدء، وسوف يقوم الموقع بتوجيه المستخدم بشكل دقيق للوصول إلى المكان بسرعة وسهولة وبدقة عالية.

في ختام مقال ما هي افضل محل مكملات غذائية في الرياض تمَّ إدراج معلومات عن المكملات الغذائية، ومجموعة من أفضل محلات المكملات الغذائية في مدينة الرياض وعلى مستوى المملكة العربية السعودية، مع إدراج وسائل التواصل المتاحة لكل محل منها وغير ذلك من المعلومات والتفاصيل.

المراجع

  1. ^ wikiwand.com، مكمل غذائي، 23/04/2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *