ما هي قصة مسلسل بيرجي اكالاي لدي هم

ما هي قصة مسلسل بيرجي اكالاي لدي هم
قصة مسلسل بيرجي اكالاي لدي هم

ما هي قصة مسلسل بيرجي اكالاي لدي هم، وهو ما سنقوم بتسليط الضوء عليه في هذا المقال، حيث يبحث الكثير من الأشخاص المهتمين بالمسلسلات التركية، والمتابعين لآخر أعمال الفنانين الأتراك بمعرفة آخر المسلسلات التي يتم الإعلان عنها وإصدارها، بما في ذلك مسلسل لدي هم للفنانة التركية بيرجي أكالاي المشهورة، ولذلك ومن خلال موقعكم كوقع تصفح، وعبر هذا المقال سوف نقوم بتوضيح قصة هذا المسلسل التركي، وسنذكر لكم نبذة عن الممثلة الفنانة بيرجي اكالاي، ونرجو أن نقدم لكم كل النفع والفائدة في هذا المقال.

مسلسل لدي هم التركي

يعتبر مسلسل لدي هم أحد مسلسلات بيرجي اكالاي الرائعة التي ستعرض مع بداية 2024، ويصنف المسلسل على أنه مسلسل طبي قصته تدور حول الشباب المراهق الذين يقعون ضحية الكثير من الأشياء التي تحول ضد بلوغهم بشكل طبيعي، وإن هذا العمل من بطولة بيرجي التي تلعب شخصية الدكتورة نيلوفر توكسا، واحدة من أمر الأطباء التي تفوقت على نفسها وعلى زملائها، ولديها الكثير من الآراء المختلفة حول عقل الإنسان، ثم نلاحظ أنه يوجد أمل في الحياة حتى بعد انتهائها، وستعرض الحلقة الأولى في الأسبوع الثاني من نوفمبر على Kanal D.

قصة مسلسل بيرجي اكالاي لدي هم

تعد قصة مسلسل لدي هم من أجمل القصص، حيث تدور حول طبيبة قوية لديها أحلامها الخاصة، والتي متفوقة مجتهدة تفوقت على زملائها لتكون هي بمكانة مختلفة عن الجميع، لكن بحياة نيلوفر سر كبير لا يعرفه أحد غيرها، وتجدر الإشارة إلى أنه هذا السر قد يعرضها للخطر، ويعرض مهنتها للخطر الشديد، وعلى الرغم من هروب نيلوفر من سرها وصدقت أنه مات، لاحقها سرها حيث كانت، ليكون صراعاها مع المدعي العام “عمر” الذي يلعب شخصيته الممثل “مارت فرات”. ليتحول هذا الصراع لحريق كبير يمسك في كل من يقترب منه. فهل ستنقذ نيلوفر نفسها من هذا السر.

وإنّ مسلسل “لدي هم” من بطولة بيرجي اكالاي وميرت فرات سينطلق تصويره يوم 28 سبتمبر، العمل مقتبس من المسلسل الإيطالي Oltre La Soglia، وقد أقيمت بروفة قراءة لسيناريو المسلسل، ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل في نهاية الشهر الجاري وأن يبدأ عرضة في الأسبوع الثاني من شهر نوفمبر، وتجدر الإشارة إلى أن المسلسل سيعرض على الجمهور مشاكل جيل الشباب وحلولها حيث سيتم مناقشة حالة كل أسبوع.

بطلة المسلسل التركي لدي هم

ستؤدي دور الدكتورة “نيلوفر” الممثلة التركية “بيرجي اكالاي. واحدة من أهم الممثلات التركيات بالعالم العربي، حتى إن لديها الكثير من الأعمال التي يحبها ويفضلها المشاهد، من تلك المسلسلات مسلسل “أبيض وأسود”، وأن النجمة التركية ذات الملامح الجميلة بيرجي ممثلة تركية معروفة، ولدت عام 1984م في مدينة إسطنبول، ابن عمها الفنان التركي باريش مراد ياغجي، حصلت على المرحلة الثانوية من مدرسة بيرا للفنون الجميلة عام 2003.

ولدت في يوم 19 يونيو 1984 في إسطنبول، مثلت في العديد من المسلسلات، ومثلت دور زينب في مسلسل عاصي ودور حواء في مسلسل حب في مهب الريح، ومثلت في مسلسل عروسات غاضبات ومسلسل حب أبيض أسود وآخر أعمالها في 2020 هو مسلسل بابل بجانب أصلي أنفار ونور فتاح أوغلو، كما شاركت نجمتنا في ثلاثة أعمال فنية حققت من خلالها شهرة كبيرة، وكونت جمهوراً قوياً مثل مشاركتها في مسلسل “حب في مهب الريح” الذي تم تصنيفه من الدراما الاجتماعية والعمل بطولة ميليسا أسلي باموق وسيلين سويدار ومراد أنالمش و إيشيل يوجاصوي، وأرمان أوكاي بالمشاركة مع برجي والمسلسل يحكي عن نهاد التي أصبحت في معاناة لسببين الأول لفقدها لابنتها والثاني لكون يوسف يفقد زوجته بعد إنجاب ابنه.

مارت فرات بطل لدي هم

سيؤدي دور البطولة الذكورية الممثل مارت فرات، الكثير من المعلومات عنه أولا درس ميرت فرات في المدرسة الثانوية، وبعد أن انتهى من الدراسة فيها درس البث الإذاعي والتلفزيوني في دولة السويد، ثم عاد إلى موطنه الأصلي أنقرة، ودرس التمثيل في الجامعة، أما عن دراسته الجامعية لقد تخرج فرات من قسم المسرح في الجامعة بأنقرة ثم حصل على درجة الماجستير في السينما والدراما من جامعة قادر هاس، كما  أسس فرات مسرح باسم “مودا” ومسرح “داس داس” في مدينة إسطنبول ومسرح “سانات محل” في مدينة بورصة، ثم شارك في العديد من الأعمال الفنية.

ومن أشهر مسلسلاته “الانتقام”، والذي تم عرضه في عام 2013، واستمر عرضه حتى عام 2014، ثم شارك الممثل التركي ميرت فرات في بطولة المسلسل مع الممثلة التركية الشهيرة بيرين سات، الانتقام هو مسلسل تركي درامي مقتبس من المسلسل الأمريكي الانتقام، ويروي المسلسل قصة فتاة تفقد والدها وهي طفلة صغيرة وذلك بوضعه في السجن واتهامه بعدة تهم زوراً مما أدى ذلك إلى تشوه سمعته، ولذلك قررت الابنة الانتقام لأبيها بعد أن كبرت، شارك في بطولة المسلسل الممثل التركي ميرت فرات الذي يجسد شخصية إمري آرصوي، الممثلة التركية بيرين سات التي جسدت دور يامور أوزان، الممثل التركي نجاة إسلر الذي يجسد شخصية روزجار دينزجي، الممثل التركي باشاك داشمان الذي يجسد شخصية ديرين شيليك وغيرهم.

المسلسل الأصلي لمسلسل لدي هم

يعتبر مسلسل لدي هم مقتبسًا من المسلسل الإيطالي: Oltre La Soglia (On The Brink)، وكتابة: يكتا تورون، وإخراج: بوراك موجدجي، وإنّ بداية تصوير أولى الحلقات يوم الخميس أول أكتوبر من عام 2023، وتجدر الإشارة إلى أنّ هذا العمل سوف يكسر حاجز الصمت عن الكثير من الأمور الغير منتشرة ولا يحب الحديث عنها ثم سيفتح الكثير من الأبواب أمام المراهقين ليفتح أعينهم حول الكثير من الأشياء حول مشاكلهم القاسية والمشتعلة. هذا العمل تم إعداد المسلسل بعناية كبيرة جدًا تحت إشراف فريق قوي من الخبراء والأطباء والمستشارين. كاست مسلسل “لدي هم” من بطولة بيرجي اكالاي ومارت فرات، وهو من إنتاج AyNA Yapım لقناة Kanal D.

مقالات قد تهمك

ابطال مسلسل كل ما يخص الزواج ومعلومات عن المسلسل عدد حلقات مسلسل زينهم ومن هم أبطال مسلسل زينهم
ابطال مسلسل ستيليتو العربي
تردد قناة الفجر الجزائرية لمتابعة مسلسل قيامة عثمان على نايل سات وعرب سات 2023 قائمة مسلسلات رمضان 2024 وقائمة القنوات الناقلة لها

إلى هنا أعزاءنا رواد موقع تصفح نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال والذي يحمل عنوان ما هي قصة مسلسل بيرجي اكالاي لدي هم، وقد تعرفنا فيه على قصة المسلسل التركي الجديد للمثلة التركية بيرجي اكالاي، كما تعرفنا على معلومات شخصية عن هذه الممثلة، ونبذة عن بطل المسلسل مارت فرات وأهم أعماله، ونبذة عن المسلسل الإيطالي الذي تم اقتباس مسلسل لدي هم، ونرجوأن نكون قد قدمنا لكم كل النفع والفائدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *