متى ينزل ايفون 15 في السعودية وما مواصفات ايفون 15 iphone 

متى ينزل ايفون 15 في السعودية وما مواصفات ايفون 15 iphone 
متى ينزل ايفون 15 في السعودية

متى ينزل ايفون 15 في السعودية وما مواصفات ايفون 15 iphone ، وهو ما سوف نقوم بالإجابة عنه في هذا المقال، ونظرا لأن هاتف آيفون 15 الجديد هو إصدار قادم ومن المتوقع أن تقدمه شركة آبل العالمية العملاقة في الأشهر المقبلة، فإن عشاق هواتف آيفون لا يريدون فقط معرفة الخصائص التقنية لجهاز آيفون 15، بل يرغب المواطنون السعوديون بمعرفة متى سيتم توفره في السعودية، وهو ما سنبينه لكم عبر موقع تصفّح، بالإضافة إلى أبرز خصائص هذا الإصدار الجديد من شركة آبل، فتابعوا القراءة.

متى ينزل ايفون 15 في السعودية

هناك شريحة كبيرة من المواطنين السعوديين الذي يبحثون عن موعد نزول آيفون 15 في السعودية متسائلين عن سعره في السوق السعودي وما هي ألوانه وأبرز مواصفاته التي لا مثيل لها، والذي من المفترض أن يكون هو الهاتف القمة في تاريخ هواتف الآيفون الحديثة، وبحسب المعلومات المسربة عن آيفون 15 الجديد، من المتوقع أن يكون للهاتف مواصفات خاصة جدا تجعله الهاتف الأكثر تميزا في سلسلة آيفون، ومن بين المواصفات المتوقعة مواصفات الكاميرا التي من شأنها تحسين جودة الكاميرا، لكن مظهر الهاتف لن يختلف عن نظيره السابق آيفون 14، فقد تم إصدار آيفون 15 الحديث، والذي يختلف عن آيفون 14 بعدة طرق، من قِبل شركة آبل، وقالت الشركة إن إصدار آيفون 15 متوقعاً أن يكون في سبتمبر 2023 أو ربيع الأول 1445 في المملكة العربية السعودية وفقًا لإدارة آيفون 15.

كم سعر ايفون 15 في السعودية الجديد؟

يتساءل الكثير من المواطنين السعوديين الذين يرغبون في اقتناء آيفون 15 بإصداره الجديد، عن سعر هذا الهاتف الحديث في السوق السعودي، وأبرز الموصفات والتحديثات التي يتمتع بها، والذي تم تطويره من قِبل شركة آبل الشهيرة، وإن آيفون 15 المتوقع نزوله في المملكة العربية السعودية في سبتمبر 2023 يتوافق مع شهر ربيع الأول الهجري في عام 1445هـ، والمعروض بسعة 265 جيجابايت سيكون سعره حوالي 5100 ريال سعودي، كما أعلنت عن سعة 512 جيجابايت بمتوسط سعر 5700 ريال سعودي، وهو ما يرغب محبي هاتف آيفون 15 بمعرفته، إذ يترقب الكثير منه نزوله ليتمكنوا من شرائه على الفور.

مواصفات ايفون 15 iphone

يتميز آيفون 15 بالعديد من المواصفات والمزايا التي جعلت الكثير من محبي وعشاق شركة أبل ومنتجاتها يبحثون عن موعد نزوله في المملكة العربية السعودية، وكيفية الحصول عليه، ولذلك سنعرض لكم أهم مواصفات موبايل آيفون 15 الجديد من حيث التصميم والإمكانيات الفنية له، وهذا حسب بعض التسريبات من الشركة، والتي جاءت على النحو الآتي:

  • يعمل هذا الجوال الحديث بنظام IOS 17.
  • يمتلك آيفون 15 معالج Apple A17 Bionic، وهو معالج سداسي النواة متطور.
  • يتميز هذا الجوال بتصميمه المقاوم للمياه والأتربة والأوساخ.
  • يعمل آيفون 15 باستخدام بطارية بقوة 1460 مللي أمبير.
  • أما بالنسبة للشاشة؛ نجد أن هذا الجوال يأتي بشاشة Super Retina XDR OLED، ودقتها 2532* 1170 بكسل.
  • يصل معدل سطوع شاشة جوال آيفون 15 إلى 1200 nits. كما تم تصميم شاشة هذا الجوال بنظام حماية باستخدام زجاج ceramics shield glass مما يجعلها مقاومة للخدوش والصدمات.
  • أما بالنسبة لأبعاد هاتف آيفون 15؛ نجد أن هذا الجوال يتميز بطول 165.5، بينما يبلغ العرض 74.3، وعمق 8.2 ملم.
  • يبلغ معدل تحديث شاشة آيفون 15 120 هرتز.
  • يتوفر الجهاز بذاكرة داخلية 128 و 256 و 512 جيجا بايت أي أنه يتيح للمستخدم اختيار المساحة التي تناسبه وفقًا للاستخدام، لتلبية حاجة المستخدمين جميعهم.
  • يأتي الجهاز بذاكرة عشوائية أو رامات 8 جيجا بايت.
  • قالت الشركة إنه سيتم إيلاء الاهتمام للكاميرا، حيث سيتم تقريب التصميم بشكل أكثر روعة واستكماله بوظائف إضافية قوية.
  • ستكون اللوحة الخلفية مصنوعة من زجاج أخضر سماوي متجمد، علاوة على ذلك، سيتم تقديم خيارات ألوان مختلفة، بما في ذلك اللون الوردي الداكن والأزرق الفاتح.
  • ووفقًا لما قالته آبل، سيأتي الهاتف بإطار صغير ووحدة كاميرا أصغر بشكل عام، بالإضافة إلى تقديم مجموعة أخرى من أزرار الضغط.
  • تمت ترقية الكاميرا الرئيسية إلى 48 ميجابكسل باستخدام مستشعر الصورة.
  • يتم استخدام المفتاح الجانبي لضبط مستوى الصوت، ويتم استخدام المفتاح الأيمن لفتح وإغلاق القفل.
  • لا يوجد مقبس سماعة رأس، وإمكانية مشاركة الشاشة لاسلكيا مع سماعة الأذن ومكبر الصوت وتقليل الضوضاء المحتمل.
  • تم تجهيز الهاتف بأجهزة استشعار التسارع والجيروسكوب والبوصلة والبارومتر.

مقالات قد تهمك

كيف اسوي حساب ابل ستور على Apple ID على iPhone وiPad وiPod Touch كيف اسوي نسخ احتياطي للواتس على الآندرويد والآيفون
كيف اسوي ايميل بدون رقم جوال وإنشاء حساب Gmail على الجوال كيف اسوي بي دي اف بالجوال والكمبيوتر
طريقة التصوير الاحترافي بالجوال خطوة بخطوة كيف اسوي ضبط مصنع للايفون الهاتف الذي يعمل على نظام ios
كيفية إلغاء كود التجسس وكيفية حماية الهاتف من التجسس طريقة حذف حساب تويتر وإلغاء تنشيط حساب تويتر
طريقة إلغاء الكول تون اورنج وكيفية إلغاءها مجانًا طريقة تفعيل خدمة موجود stc .. إلغاء تفعيل خدمة موجود stc

إلى هنا أعزاءنا رواد موقع تصفح، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال، والذي يحمل عنوان متى ينزل ايفون 15 في السعودية وما مواصفات ايفون 15 iphone ، وقد قدمنا لكم الإجابة المحددة والواضحة لهذا السؤال، الذي يهتم بمعرفة الإجابة عنه العديد من المواطنين السعوديين، بالإضافة إلى معرفة سعر آيفون 15 بإصداره الجديد في السوق السعودي، كما ذكرنا لكم أهم وأبرز المواصفات التي طورتها شركة آبل ليصبح آيفون 15 متماشيًا ما حاجات المستخدم بشكل أكبر، ونرجو أن نكون قد قدمنا لكم كل الفائدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *