من هو خالد بناني ويكيبيديا

من هو خالد بناني ويكيبيديا
من هو خالد بناني ويكيبيديا

من هو خالد بناني ويكيبيديا هو ما سيتناوله موضوع هذا المقال، فلطالما احتضنت بلاد المغرب العربي العديد من المواهب المميزة في الغناء والفنون منذ سنواتٍ وسنوات، وقد كان أبرز ما ظهر من ألوان الغناء الطراز الشعبي، ومن خلال هذا المقال سيتم التعرف على محطة من محطات النجاح لأحد نجوم الطرب الشعبي المغربي المعروف بخالد بناني.

من هو خالد بناني ويكيبيديا

إنّ خالد بناني هو أحد أبرز نجوم الفن الشعبي في المغرب، يمتلك حنجرة ذهبية وصوت مخملي وجذاب، ولد في المغرب عام 1966 في شهر أيار، أيّ أنه يبلغ من العمر ما يقارب الـ 56 عامًا، وقد شارك خالد في الكثير من الحفلات والأفراح والسهرات الخاصة وبعض المناسبات المحلية، وتمكن من تقديم اللون الشعبي والأداء العصري المميز، كما قد سجل عددًا من الأغاني التراثية المغربية التي تعكس ثقافة المغرب.

شاهد أيضًا: من هو محمد سال ويكيبيديا

خالد بناني السيرة الذاتية

ندرج لكم السيرة الذاتية المميزة للفنان خالد بناني النجم المغربي للطرب الشعبي فيما يأتي:

  • الاسم الكامل: خالد بناني.
  • العمر: 56 سنة.
  • المواليد: 13 أيار عام 1966.
  • مكان الولادة: المغرب.
  • الجنسية: المغربية.
  • المهنة: الطرب الشعبي.

شاهد أيضًا: من هو غازي الذيابي ويكيبيديا

من هي زوجة خالد بناني

يعدّ خالد بناين من النجوم الذين تمكنوا من فصل حياتهم الشخصية عن المهنية وعن جميع وسائل الإعلام، حيث لم يتم التصريح عن اسم زوجته أو عن أصلها ، إلا أنّه من المؤكد كونه متزوجًا لأن لديه من زوجته ولد يدعى سليم بناني، وفتاة سماها سلمى بناني.

شاهد أيضاً: من هو وليد الجفالي ويكيبيديا

كم عمر خالد بناني؟

بلغ عمر الفنان المغربي صاحب الصوت الجميل خالد بناني 56 عامًا، فقد ولد في الثالث عشر من شهر مايو أيار في عام 1966 ميلادي.

شاهد أيضًا: من هو فارس مهدي ويكيبيديا

انستقرام خالد بناني

يمتلك خالد بناني حساب على منصة الانستقرام ينشر فيه مواعيد حفلاته وشيئًا من الطرب الجميل، ولديه 77.5 ألف متابع على الحساب، ويمكن الانتقال إلى حسابه الرسمي والوصول إليه بشكل مباشر “من هنا“.

بذلك نصل لختام هذا المقال من هو خالد بناني ويكيبيديا ، والذي قدّم معلومات وفيرة عن السيرة الذاتية للمطرب الشعبي المغربي خالـد بنانـي وبين عمره ومن هي زوجته، وقدم رابط حسابه الشخصي على الانستقرام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *