من هي روان بن حسين ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي روان بن حسين ويكيبيديا السيرة الذاتية
من هي روان بن حسين ويكيبيديا

من هي روان بن حسين ويكيبيديا السيرة الذاتية هو ما سوف نمر عليه في هذا المقال، حيث يتساءل الكثيرون عن هذه الشخصية المعروفة والتي اشتهرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي في السنوات الأخيرة، ولذلك سوف نقوم بتسليط الضوء في هذا المقال على من هي روان بن حسين وسنتحدث عن سيرتها الذاتية وسنمر على كم عمر روان، وسوف نقدم روابط حسابات روان بن حسين على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي روان بن حسين ويكيبيديا

روان بن حسين هي مدونة موضة وصاحبة أعمال ضخمة ومغنية وممثلة من أصل كويتي، ولدت في الكويت وعاشت فيها فترة قصيرة ثم انتقل إلى الحياة في بريطانيا، فقضت أغلب سنوات عمرها في بريطانيا، وقد بدأت شهرة روان بن حسين بشكل كبير ومؤثر على مواقع التواصل الاجتماعي قبل بضع سنوات، وتحديدًا حين قامت بنشر صورة لها قبل خسارة وزنها وبعد خسارة وزنها، وهذا ما أدّى إلى إقبال الكثير من الفتيات على متابعتها بشكل كبير، ثم بدأت شهرتها تزيد بعد أن قامت بغناء بعد الأغنيات بصوتها ووجدت صدى كبيرًا ونجاحًا واضحًا لهذه الأغنيات.

روان بن حسين السيرة الذاتية

سوف نقدم من خلال النقاط الآتية معلومات السيرة الذاتية لروان بن حسين:

  • الاسم: روان بن حسين.
  • الاسم باللغة الإنجليزية: Rawan Bin Hussain
  • اللقب: بروك شيلدز الكويت.
  • المواليد: الثلاثون من ديسمبر كانون الأول من سنة 1996م.
  • العمر: 27 سنة وبضع شهور.
  • مكان الولادة: مدينة الكويت عاصمة دولة الكويت.
  • الحالة الاجتماعية: منفصلة ولديها طفلة واحدة واسمها لونا.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • لغات أخرى: اللغة الفرنسية واللغة الإنجليزية.
  • الشهادات العلمية: بكالوريوس وماجستير في القانون في كلية كنيج كوليدج وجامعة ويستمنسر في بريطانيا.
  • الإقامة: في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة.
  • الديانة: الإسلام.

كم عمر روان بن حسين

تبلغ روان بن حسين من العمر سبعة وعشرين عامًا وبضعة شهور، فهي من مواليد يوم الثلاثين من شهر ديسمبر كانون الأول من عام 1996 ميلادية، وعلى الرّغم من أنّها لم تزل في ريعان شبابها إلّا أنها حققت نجاحات كبيرة من حيث الشهرة والأعمال والمال، ولها نجاحات كبيرة أيضًا على مستوى حياتها العلمية الأكاديمية.

زواج روان بن حسين وانفصالها

بحسب ما ورد من أخبار عن موضوع زواج روان بن حسين، تبين أنّها كانت متزوجة برجل أعمال من ليبيا اسمه محمد يوسف المقريف، وكان هذا في سنة 2019 ميلادية، ولم يكن الجمهور يعرف من هو زوجها إلى أن ظهرت معه في صورة بعد أن أنجبت طفلتها الأولى لونا، ثم في سنة 2021 ميلادية كشفت روان لجمهورها أنها تعرضت للخيانة وأنها انفصلت عن زوجها محمد يوسف المقريف بشكل نهائي.

حسابات روان بن حسين على مواقع التواصل الاجتماعي

إلى جميع من يرغب بمتابعة روان بن حسين على مواقع التواصل الاجتماعي سوف نقدم من خلال ما سيأتي روابط لحساباتها كلها:

  • تملك روان بن حسين حسابًا رسميًا خاصًا بها على الانستقرام، يتابعها في هذا الحساب نحو سبعة ونصف مليون متابع، ويمكن الدخول إلى هذا الحساب بشكل مباشر عبر الرابط الآتي “من هنا“.
  • تملك روان بن حسين حسابًا رسميًا خاصًا بها على منصة إكس (تويتر سابقًا) يتابعها على هذا الحساب نحو مئة ألف متابع، فإلى من يرغب بزيارة هذا الحساب يمكن ذلك بشكل مباشر عبر الرابط الآتي “من هنا“.
  • تملك روان بن حسين حسابًا رسميًا خاصًا بها على سناب تشات، يتابعها في هذا الحساب أكثر من ثلاثة مليون وثمانمئة ألف متابع، فإلى كل من يريد الدخول إلى هذا الحساب يمكن الدخول إليه بشكل مباشر عبر الرابط الآتي “من هنا“.

مقالات قد تهمك

من هو تركي بن خالد بن فيصل ويكيبيديا وأهم مناصبه من هو عبدالعزيز المريسل ويكيبيديا وسبب إيقافه
من هو خالد بن مساعد ال سيف ويكيبيديا وأهم أعماله من هي صبا مبارك ويكيبيديا وأهم أعمالها الفنية
من هو الشيخ عبدالله السويلم ويكيبيديا السيرة الذاتية وسبب وفاته من هو محمد المنصور ويكيبيديا السيرة الذاتية وأهم الأعمال

إلى هنا نصل إلى نهاية وختام هذا المقال الذي ألقينا فيه الضوء على من هي روان بن حسين ويكيبيديا السيرة الذاتية، وقدمنا فيه السيرة الذاتية الكاملة لروان بن حسين، ثم ألقينا فيه الأضواء على كم عمر روان بن حسين ثم وضعنا روابط حسابات روان على مواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *