من هي زوجة روديجر لاعب تشيلسي

من هي زوجة روديجر لاعب تشيلسي
من هي زوجة روديجر لاعب تشيلسي

من هي زوجة روديجر لاعب تشيلسي سابقًا، والذي يعد الآن لاعبًا لنادي ريال مدريد الإسباني، والذي انتقل إليه في نهاية الموسم الماضي، فمع انطلاقة مونديال كأس العالم في قطر وتلقي ألمانيا العديد من الأهداف وتقديمها أداءً باهتًا دفاعيًا باتت الجماهير تبحث عن معلومات تخص اللاعبين في المنتخب الإسباني، وعبر هذا المقال سيتم تسليط الضوء على اللاعب الألماني روديجر وزوجته.

روديجر لاعب تشيلسي السيرة الذاتية

قبل التعرف على زوجة روديجر سيتم استعراض معلومات سيرته الذاتية الكاملة فيما يأتي:[1]

  • الاسم الكامل: أنطونيو روديجر.
  • يشتهر باسم: رودريغير.
  • تاريخ الولادة: شهر مارس آذار 1993م في اليوم الثالث من شهر آذار.
  • مكان الولادة: برلين ألمانيا/ حي نيوكولن.
  • مكان الإقامة: دولة اسبانيا في العاصمة مدريد.
  • جسنيته: ألماني الجنسية.
  • مهنته: لاعب كرة القدم مدافع.
  • النادي الحالي: ريال مدريد.
  • المنتخب: الألماني.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج ولديه طفلان.
  • سنوات العمل: انطلقت مسيرته الكروية في العام 2011 م وهو يلعب حتى الآن.

شاهد أيضًا: من هو محمد العويس ويكيبيديا

من هي زوجة روديجر لاعب تشيلسي

إن زوجة روديجر لاعب تشيلسي سابقًا وريال مدريد حاليًا هي لورا روديجر، وهي امرأة ألمانية الجنسية، وقد ارتبط بها اللاعب في العام الميلادي 2019 وذلك بعد قصة حب طويلة وكبيرة، وقد أقام لها زفافًا حضره الأصدقاء والمقربون من اللاعب وزوجته، ومن الجدير بالذكر أن لورا روديجر لا تظهر في وسائل الإعلام فهي تفضل الابتعاد عن الأضواء والشهرة، وقد رُزق اللاعب منها طفلين اثنين أسماهما جمال وتروفي.

ما هي ديانة اللاعب روديجر وزوجته

إن المعروف عن اللاعب روديجر أنّه مسلم، لكن ديانة زوجته لورا غير معروفة، فلا اللاعب كشف عن ديانتها ولا هي خرجت وصرحت ولم تعرف وسائل الإعلام أية معلومات عن ديانتها الشخصية، ولكن يرجح أنها تتبع الدين الإسلامي الذي هو في الأصل دين زوجها، وذلك لأنها تحافظ على نفسها من الظهور في وسائل الإعلام بالمطلق.

شاهد أيضًا: هل ياسر الشهراني متزوج

انستقرام روديجر لاعب تشيلسي

يمتلك اللاعب روديجر العديد من الحسابات الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، ويتابعه على انستقرام ما يزيد عن خمسة ملايين من جمهوره، حيث يقوم اللاعب بنشر العديد من الصور له على أرضية الميدان ومن التدريبات العامة والخاصة، وصور في المناسبات الدينية والعديد من الصور الشخصية، ويمكن الوصول لحسابه الرسمي على انستقرام “من هنا“.

تويتر روديجر لاعب ريال مدريد

يحظى اللاعب الألماني روديجر على منصة تويتر على ما يزيد عن مليون ونصل المليون متابع، حيث يشارك معهم العديد من الأحداث اليومية والنشاطات التي يقوم بها، ويمكن متابعة اللاعب على منصة تويتر “من هنا“.

بهذا نصل لنهاية مقال من هي زوجة روديجر لاعب تشيلسي، والذي تم من خلاله تسليط الضوء على السيرة الذاتية الكاملة للاعب الألماني روديجر، والتعريف بزوجته وحساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

المراجع

  1. ^ wikiwand.com، أنطونيو روديغر، 30/11/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *