من هي زوجة عبد الصمد الزلزولي السيرة الذاتية

من هي زوجة عبد الصمد الزلزولي السيرة الذاتية
من هي زوجة عبد الصمد الزلزولي السيرة الذاتية

من هي زوجة عبد الصمد الزلزولي السيرة الذاتية هو ما سيتناوله موضوع هذا المقال، فمع تألق المنتخب المغربي في مشواره في كأس العالم 2022 المقام في قطر، أخذ العالم العربي يبحث عن المعلومات الشخصية المتعلقة بلاعبيه المتألقين، وأحد أبرز هؤلاء اللاعبين هو عبد الصمد الزلزولي لاعب نادي برشلونة الإسباني، ومن خلال هذا المقال سيتم التعرف على هذا اللاعب وعلى زوجته.

من هو عبد الصمد الزلزولي ويكيبيديا

عبد الصمد الزلزولي هو لاعب كرة قدم مغربي احترف اللعب في قارة أوروبا في الدوري الإسباني على وجه الخصوص، يبلغ من العمر 21 عامًا، وقد بدأ مسيرته الاحترافية مع نادي إركوليس ب قبل أن يصعد للفريق الأول، ثم انتقل إلى النادي الكتالوني لينضم إلى صفوف الفريق ب، ثم تم تصعيده إلى الفريق الأول، وقد شارك في عشر مباريات مع نادي برشلونة قبل أن ينتقل إلى أوساسونا معارًا لهم ليشارك بعدد دقائق أكبر وينطلق نحو النجومية بشكل أسرع. [1]

شاهد أيضًا: من هي زوجة ياسين بونو حارس المغرب السيرة الذاتية

من هي زوجة عبد الصمد الزلزولي السيرة الذاتية

لم يرد أن اللاعب عبد الصمد الزلزولي قد تزوج حتى هذه اللحظة، فهو لا يزال صغيرًا في السن وقد بلغ عمره 21 عامًا فقط، كما يركز اللاعب المغربي على مشواره الكروي في الوقت الحالي دون الالتفات إلى الأمور الأخرى في حياته، واضعًا نصب عينه الوصول إلى أفضل مستوى يمكن أن يصله لاعب كرة قدم.

اصل زوجة عبد الصمد الزلزولي

لم ترد أية معلومات عن زوجة اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي، والغالب أنه لم يتزوج حتّى الآن، فهو لم يزل صغيرًا في السن، ولكن بسبب تألقه الكبير اللافت للأنظار صارت الحياة الشخصية للاعب حديثًا يتداوله الكثير من المتابعين للاعب من عشاق كرة القدم في العالم، حيث صاروا يتساءلون عن جنسية زوجة عبد الصمد الزلزولي وعن كم عمر زوجة اللاعب عبد الصمد الزلزولي وما هي ديانة زوجة لاعب المغرب الزلزولي.

عائلة اللاعب عبد الصمد الزلزولي

يحاول اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي أن يبقي حياته الشخصية بعيدة عن وسائل الإعلام وعن أسئلة الصحافيين، حيث يحب اللاعب أن يعيش حياة هادئة بعيدة عن صخب الصحفيين والإعلاميين وأسئلتهم عن حياته الشخصية وعن أهله وعائلته.

شاهد أيضًا: من هي زوجة سفيان بوفال السيرة الذاتية

عبد الصمد الزلزولي تاريخ ومكان الميلاد

ولد عبد الصمد الزلزولي لاعب المنتخب المغربي ونادي أوساسونا المعار من نادي برشلونة في السابع عشر من شهر ديسمبر من عام 2001 وكانت ولادته في المغرب في مدينة بني ملال عاصمة إقليم بني ملال والتي تبعد عن الدار البيضاء ما مقداره 210 كم.

شاهد أيضًا: من هو ياسين بونو ويكيبيديا

عبد الصمد الزلزولي انستقرام

يمتلك اللاعب عبد الصمد الزلزولي حسابًا رسميًا على تطبيق الانستقرام يمكن الوصول إليه بشكل مباشر “من هنا“، حيث بلغ عدد متابعيه 1.2 مليون متابع، وينشر في هذا الحساب أفضل لحظاته اليومية في حياته الكروية والشخصية.

بذلك نصل لختام هذا المقال من هي زوجة عبد الصمد الزلزولي السيرة الذاتية والذي بيّن أن عبد الصمد الزلزولي لم يتزوج بعد، وذكر بعض المعلومات الشخصية المتعلقة به.

المراجع

  1. ^ wikiwand.com، عبد الصمد الزلزولي، 06/12/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *